11-05-2013, 01:30 AM | #21 |
|
رد: شاب يبحث عن وظيفه
الحلقة 14
( شعر الاخ / محمد بنبرة التلعثم والحياء اللي بدأت على صوتي وشكلي ) وقال : - انا اسف على طريقة السؤال .. بس يا ولدي / راكان انت عارف احنا مين ؟!!!! - اييييه عارف الله يطول عمرك .. بس ... في هذه اللحظات دخل الشيخ / فهد للمجلس وقال وهو يبتسم - اخوي محمد شفت عريس بنت أخوك ( سكت الاخ / محمد ولم يعلق على كلام أخوه ) وقال : - بعد أذنك انا مضطر اني امشي .. عندي موعد ضروري .. بعدين أتكلم معك في الموضوع قطع الحديث بسرررعة وخرج الأخ / محمد من المجلس وتبعه الشيخ / فهد كنت في هذه اللحظات في قمة الإحراج والتوتر وشعرت بلحظات انهيار وهبوط مفاجيء في نبضات القلب .. شعرت بمدى الفرق في التفكير بيني وبينهم حول الحسب والنسب .. وتأكد لي كلامي السابق حول الحاجة الى معرفة هذه الفروقات ووضعها في الاعتبار .. لم يكن لدي خيارات كثيره في هذا الموقف .. ما عدا انني انسحب بكرامة من هذا الموقف .. طال انتظاري لعودة الشيخ / فهد ويتضح ان هناك نقاش بينه وبين أخيه حول الزوااج .. انتظرت .. انتظرت ومع كل ثانية ودقيقة اشعر بالإحباط واشعر بنظرة الدونيه في عيون الاخ / محمد .. واشعر بان حبي الجديد سوف يقتل قبل ان تكتمل ولادته .. يا ااااالله ما هذا الشعور .. وما هذا الاحراج .. طال انتظاري .. وطال همي .. شعرت بالألم من الموقف .. شعرت بالاهانة ولا ادري لماذا ؟! ولكن كانت لدي قناعة بان هذه الفوارق لا تمثل شيء من ناحية الدين ولكن لها تأثيرها الاجتماعي .. بعد انتظار دام أكثر من 13 دقيقة قررت الاستئذان .. ولكن كييييف ؟! كيف اطلع من مجلس الشيخ / فهد .. ؟ احترت .. بعد دقيقتين إضافية .. جاء الشيخ / فهد وعلامات عدم الرضى تبدو على وجهه .. وقال : - هلا والله بولدي / راكان .. ترى عشاك جاهز وانا ابوك - الله يكرمك يا عم .. بس لو سمحت لي .. لواعفيتني من موضوع العشا .. - لا يمكن .. لازم تتعشى .. الهام قاعده تجهز العشا من العصر .. راح تزعل عليك لو ما تعشيت .. - اسمح لي طال عمرك .. ( شعر الشيخ / فهد بوضعي ) وقال : - بسلامتك .. وإكرام النفس هواها .. وهذا بيتك .. بس راح أقول لبنتي الهام انك رفضت عشاها .. وعلى فكرة انا انتظر منك قرارك حول الزواج من الهام .. ( كدت اصدر قراري في وقته .. ولكنني قلت لنفسي خذ وقتك من التفكير .. فصورة الهام لم تغب من بالي ) - قلت ابشر الله يطول عمرك ودعني وطلعت .. ركبت سيارتي .. وهمت بالطريق حتى انني لا اشعر اين اتجاهي .. لقد فقدت جزء من التركيز .. الافكار تتضارب وهناك خواطر .. تقول اجزم بالزواج من البنت واقهر عمها ونظرته الدونية .. وهناك افكار اخرى تقول كلامه صحيح وهو انسان ناصح وعارف الواقع .. الحقيقة ان تأثير صورة الهام على قراري كبييييير .. واصبحت اشعر بانه صعب ان اخسر انسانه بهذا الجمال وهذه الروح مهما يكن فيها من سلبيات .. فايجابياتها واضحة ويمكن في المستقبل تعديل سلبياتها .. فجأة لقيت نفسي على خط القصيم السريع .. ايش اللي جابني هنا .. لا ادري .. كيف وصلت .. لا ادري !!! رجعت لشقتي .. واحترت في امري .. وكنت اشعر بالانكسار .. |
(ابتسمت عندما لاحظت انى لم أحصل على ما أريد ~♥ وفهمت .. أن الله يريد لي ان أحصل على اكثر مما أريد ~♥ فصبرت و ابتسمت من جديد ~♥ ^_^ )
|
11-05-2013, 01:31 AM | #22 |
|
رد: شاب يبحث عن وظيفه
الحلقة 15
بعد تقريبا 45 دقيقة من خروجي من بيت الشيخ / فهد .. رن هاتفي .. الرقم غير مسجل عندي .. رديت - الوه .. مرحبا - مرحبا راااكان .. كيف حالك .. اسمع ... انا اولا زعلانه عليك طلعت وما تعشيت وانا مجهزه لك العشا .. ثانيا ما ودعتني .. وكنت ابي اجلس معك بعد ما يروح عمي .. وعلى فكرة ابوي عنده خبر بـهـ المكالمة وانا اللي طلبت منه رقمك .. سلامات راااكان وش فيك ؟! - هلا الهام .. ما فيني شيء .. بس عندي بعض الالتزامات رحت اخلصها .. وبعدين انا ما اتفقت مع ابوك على العشا .. انا تفأجات بموضوع العشا وانا كنت مستعجل .. اسف يا قلبي .. كنت اتمنى اني اكلت من يدك - طيب المره الجايه .. .... امممم انت كيف حالك ..؟! امممم انا اسفه اني اتصلت عليك .. بس انا استأذنت من ابوي علشان اكلمك - الله يحيك ( وسكت ما علقت ) - راااكان وشف فيك .. ليش ساكت ؟! - ما فيني شيء .. بس الحقيقة ما ادري وش اقول .. انا تفاجأت باتصالك ولا توقعت انك تتصلين !! - راااكان عمي قال لك شيء .. ابوي فهمني وش اللي حصل .. بس هو غير متأكد بان عمي كلمك بشيء او لا حول موضوع الزواج ؟!! - لا ... العم / محمد ما كلمني في شيء ..بس ( ضاعت الكلمات في داخلي ولم استطيع التعليق وكانت هناك غصة في حلقي ) - راااكان ترى انا احبك ( قالت هذه الكلمة وانا اشعر بنبرة صوته المخنوق وكأن عبرتها بين أضلاعها ودموعها محبوسة داخل عينيها ) - كيييييف ؟!!!!! - رااكان والله احبك ( وسمعت بكائها .. كاد قلبي ان يخرج من مكانه لم أتوقع هذا الموقف ) - سلامات الهام وشف فيك .. الوووه .. الهام ... الووووووه .. الهام .. وينك ( انقطع الاتصال .. واعتقد هي قطعته ) حاولت الاتصال عليها ... جوالها مقفل .. انتظرت .. حاولت مرة اخرى .. جوالها مقفل .. قلقت .. توترت .. الخواطر السلبية تمر في بالي .. وقعدت اتصور بمواقف سيئة بالنسبة لها .. (طاحت .. اغمى عليها .. وش اللي صار لها .. خفت عليها .). |
(ابتسمت عندما لاحظت انى لم أحصل على ما أريد ~♥ وفهمت .. أن الله يريد لي ان أحصل على اكثر مما أريد ~♥ فصبرت و ابتسمت من جديد ~♥ ^_^ )
|
11-05-2013, 01:34 AM | #23 |
|
رد: شاب يبحث عن وظيفه
أكتفي بهذا الليله اذا شفت تفاعل مع تحليل وتوقعات للقصه بأنزلها ع طووول تحسبون حافز هم بس يعرفو يتشرطون حتى انا اعرف هههههههههههههه....................
|
(ابتسمت عندما لاحظت انى لم أحصل على ما أريد ~♥ وفهمت .. أن الله يريد لي ان أحصل على اكثر مما أريد ~♥ فصبرت و ابتسمت من جديد ~♥ ^_^ )
|
11-05-2013, 09:53 PM | #24 |
|
رد: شاب يبحث عن وظيفه
حقيقه لحد الان ماقدرت اتوقع الي بيصير
بس نزل بقيت الاجزاء خلك من حافز |
يعجبني انسان يسالني اثناء نقاشي معه .....ماذا تقصد ؟ لانه لا يرغب في تفسير كلامي كما يشاء بل يريد ان يفهمني قدر المستطاع |
11-09-2013, 05:04 AM | #25 |
|
رد: شاب يبحث عن وظيفه
هههههههههههههههههههههههه متحمسه كثير ......................
الحلقة 15 بعد تقريبا 45 دقيقة من خروجي من بيت الشيخ / فهد .. رن هاتفي .. الرقم غير مسجل عندي .. رديت - الوه .. مرحبا - مرحبا راااكان .. كيف حالك .. اسمع ... انا اولا زعلانه عليك طلعت وما تعشيت وانا مجهزه لك العشا .. ثانيا ما ودعتني .. وكنت ابي اجلس معك بعد ما يروح عمي .. وعلى فكرة ابوي عنده خبر بـهـ المكالمة وانا اللي طلبت منه رقمك .. سلامات راااكان وش فيك ؟! - هلا الهام .. ما فيني شيء .. بس عندي بعض الالتزامات رحت اخلصها .. وبعدين انا ما اتفقت مع ابوك على العشا .. انا تفأجات بموضوع العشا وانا كنت مستعجل .. اسف يا قلبي .. كنت اتمنى اني اكلت من يدك - طيب المره الجايه .. .... امممم انت كيف حالك ..؟! امممم انا اسفه اني اتصلت عليك .. بس انا استأذنت من ابوي علشان اكلمك - الله يحيك ( وسكت ما علقت ) - راااكان وشف فيك .. ليش ساكت ؟! - ما فيني شيء .. بس الحقيقة ما ادري وش اقول .. انا تفاجأت باتصالك ولا توقعت انك تتصلين !! - راااكان عمي قال لك شيء .. ابوي فهمني وش اللي حصل .. بس هو غير متأكد بان عمي كلمك بشيء او لا حول موضوع الزواج ؟!! - لا ... العم / محمد ما كلمني في شيء ..بس ( ضاعت الكلمات في داخلي ولم استطيع التعليق وكانت هناك غصة في حلقي ) - راااكان ترى انا احبك ( قالت هذه الكلمة وانا اشعر بنبرة صوته المخنوق وكأن عبرتها بين أضلاعها ودموعها محبوسة داخل عينيها ) - كيييييف ؟!!!!! - رااكان والله احبك ( وسمعت بكائها .. كاد قلبي ان يخرج من مكانه لم أتوقع هذا الموقف ) - سلامات الهام وشف فيك .. الوووه .. الهام ... الووووووه .. الهام .. وينك ( انقطع الاتصال .. واعتقد هي قطعته ) حاولت الاتصال عليها ... جوالها مقفل .. انتظرت .. حاولت مرة اخرى .. جوالها مقفل .. قلقت .. توترت .. الخواطر السلبية تمر في بالي .. وقعدت اتصور بمواقف سيئة بالنسبة لها .. (طاحت .. اغمى عليها .. وش اللي صار لها .. خفت عليها .). |
(ابتسمت عندما لاحظت انى لم أحصل على ما أريد ~♥ وفهمت .. أن الله يريد لي ان أحصل على اكثر مما أريد ~♥ فصبرت و ابتسمت من جديد ~♥ ^_^ )
|
11-09-2013, 05:05 AM | #26 |
|
رد: شاب يبحث عن وظيفه
الحلقة 16
دقيت على الشيخ / فهد -الوه .. السلام عليكم -وعليكم السلام .. هلا بولدي / راكان -عمي .. اتصلت عليّ الهام من قبل شوي.. وانقطع الاتصال دون ان تكمل كلامها .. ( قطع حديثي ) وقال : -انا حولها يا ولدي .. لا تخاف .. الموضوع بسيط ( ارتحت كثيييير .. بعدما اطمأننت عليها ) -طيب هي وينها ..؟!!!!! -اسمع راااكان .. بكره نتقابل واشرح لك الموضوع -خلااااص .. سم يا عم . انتهت المكالمة .. ولم تنتهي الهواجس والخواطر والاحتمالات .. من ثلاث ايام وانا ما انام مثل البشر .. الموضوع أصبح بين مد وجزر .. ومرات تفاؤل .. ومرات تجي الظروف وتلخبط كل التوقعات .. نمت ذيك الليلة متأخر .. في صبح اليوم التالي .. أصبحنا وأصبح الملك لله .. لااله الا الله محمد رسول الله هكذا هي العبارة المحببة لدي عندما استيقظ من النوم الظاهر الهام لا تفارقني حتى في نومي .. أنوم على التفكير فيها .. واصحي وانا أفكر فيها .. لماذا انقلبت حياتي 180 درجة .. من انسان يبحث عن التطوير والتخطيط وانجاز المهام .. الى انسان عاشق ومحب يبحث عن إرضاء قلبه وعاطفته ومشاعره .. لقد قلبت كياني بنت الناس .. هل هذا هو العشق او الحب .. لا ادري .. ولكنني اشعر في هذه اللحظة .. انني استطيع مواجهة العالم بأكمله من اجل الزواج بالهام .. بعد فراغي من صلاة الفجر .. وبعد اعتيادي الجديد في التفكير المتعب في الهام وتطورات الأحداث .. كانت الساعة تشير الى 7 صباحا وقت الانطلاق الى الدوام بسم الله .. انطلقت للدوام .. الساعة 7:20 .. انا في الدوام رتبت جدول الأعمال والمواعيد للشيخ / فهد رتبت المواضيع التي ستناقش خلال اجتماعي معه دخلت عليه الساعة 7:35 تقريبا -السلام عليكم .. وصبحك الله بالخير -وعليكم السلام .. هلا ولدي / راكان -يا طويل العمر .. هذا جدول الأعمال اليوم .. وهذا .... ( قطع حديثي ) -خلنا من العمل دقايق يا راكان .. انا ودي أكلمك على موضوع أمس -سم الله يطول عمرك -رااااكان .. انا اتوقع ان اخوي / محمد كلمك في الزواج وفي امور اخرى .. اسمع .. اتمنى تكلمني بكل صراحة وأريحيه .. وحركاتك ما أبيها ( قالها وهو يبتسم ) ( قام من مكتبه وجلس في المقعد اللي أمامي ) -بدون حركات ولا شيء .. وبصراحة أخوك / محمد كلمني عن ...( ترددت قليلا ) عن نسبي وقبيلتي .. وانا قلت له بكل وضوح انا خضيري ما اني قبيلي .. -يا الله على محمد اخوي هذا لا يزال يحمل افكار وعادات جار عليها الزمن -بس يا طويل العمر .. قد يكون صادق فالمجتمع لا يرحم .. وانا اشوف ان هذه الامور لازم تراعي اجتماعيا -ما توقعتها منك هذا الكلام يا رااكان .. المهم .. انت رجّال شفته بنتي انت مقتنع فيها وتتمناها زوجه . -( قلت وانا مبتسم ) ابصم بالعشرة .. الله يطول عمرك -الامور الثانية خلها عليّ .. وقلت لك هذا الكلام من اول مرة .. خلااااص انا راح اكلم بنتي الهام علشان اطمنها لانها اقلقتني من امس -طيب .. يا طويل العمر .. ممكن اكلمها انا -خذ كلمّها من جوالي ( قال وهو يبتسم ) وأحرجها .. دق عليها من جواله .. وقال :- -خذ الجوال ورح الى مكتبك واذا خلصت رجع الجوال .. لا تسرقه |
(ابتسمت عندما لاحظت انى لم أحصل على ما أريد ~♥ وفهمت .. أن الله يريد لي ان أحصل على اكثر مما أريد ~♥ فصبرت و ابتسمت من جديد ~♥ ^_^ )
|
11-09-2013, 05:07 AM | #27 |
|
رد: شاب يبحث عن وظيفه
الحلقة 17
( اخذت الجوال ) .. ردت الهام .. - هاه ابوي بشّر .. (سكت ما تكلمت ) - الوه .. الوووووه - مرحبا الهام - مييييين - الييين الحين ما ميزتي صوتي - مييييين .. راكان !! - ايييه رااكان .. ليييش امس سويتي كذا .. ليش هـ الحركات .. اشغلتيني عليك - الحقيقة .. ضاق صدري .. ولا عرفت كيف أتصرف .. وابوي كان عندي .. وقال لي اتركي الموضوع علي ّ - طيب .. قلبي الهام .. انت وش رأيك - رايي في ايش .. - رايك في زواجنا - راااكان انا اللي اعرفه اني احبك .. بس - الهام .. تراك اخذتي قلبي بهـ الكلمة - ياليت اقدر - قدرتي .. واعتقد انك سحرتيني - واذا ما سحرتك بالحلال .. راح اسحرك بالحرااام ( قالتها وهي تضحك ) - بالحلال كافي .. فقد وقعت على شوشتي (قلتها وانا امزح ) - الحمد لله انك وقعت على شوشتك ايها الانسان الرائع .. - تسلمين يا الغالية وابتدأ مشوار الغزل والحب والرومانسية .. نسيت ان الجوال اللي معي للشيخ / فهد .. فجأة طلع الشيخ / فهد من المكتب وقال : - الظاهر اني باخليك تدفع الفاتورة من حسابك ( تذكرت ان الجوال للشيخ / فهد ) وانهيت المكالمة بشكل سريع .. واعطيته الجوال وانا يبدو على وجهي علامات الحياء والاعتذار اخذ الجوال ورجع المكتبه .. دخلت بعده لغرض العمل .. ولكنه بادرني بقوله : - اذا كنت انت والهام متفقين .. خلونا ننهي موضوع الزواج في اقرب وقت !! - اللي تشوفه يا طويل العمر .. ولو بغيت الاسبوع القادم ( قلتها وانا امزح ) - خلااااص انا ارتب الموضوع وأبلغك - اللي تأمر فيه تحول الحديث بعد ذلك الى العمل .. تسارعت الايام وتتطورت الاحداث بشكل سريع بيني وبين الهام وأبوها .. حتى أصبح الاتفاق على الزواج نهائي .. وتحدد الموعد .. أشعرني الشيخ / فهد برغبته في بقائي انا والهام في منزله بعد الزواج .. وأقنعني بان البيت واسع مع وجود شقه كامله مستقله في الفيلا يمكن الاستفادة منها .. وقد أحرجني بقوله بانه لا يوجد لديه احد في المنزل يمكن ان يسليه ويؤنسه .. وكنت لا ارغب في ذلك ولكن إلحاحه وطلب الهام البقاء مع والدها أجبراني على قبول العرض .. والأكبر من ذلك ان الشيخ / فهد طلب الموافقة على تجهيزه الشقة من الالف الى الياء كهدية زواج منه .. قبل يوم الزواج بأسبوعين .. أشعرتني الهام بان شهر العسل هدية من والدها وهو عبارة عن رحلة الى باريس في ثاني يوم بعد الزواج وقد تم ترتيب ذلك .. تذاكر الرحلة وإيجار السكن مدفوعة بالكامل .. وكنت انا مضطر للقبول مع عدم قناعتي وذلك إرضاء للشيخ / فهد والهام .. وكنت أجامل على حساب قناعاتي واردتي .. وانا في كل مرة أقابل الشيخ / فهد .. اطلب منه منحي فرصة الاعتماد على النفس في اختيار المنزل وفي ترتيب الزواج وفي التفكير ما بعد الزواج .. ولكن شعرت بمدى حرصه على إرضاء بنته الهام وتقديم لها كل أنواع التسيهلات .. وكان كل ذلك على حساب تفكيري وقناعتي .. وطبعا هذا لا يرضيني وإنما هي المواقف .. خلال الأسبوعين .. كنت في متعة الأحاديث والتواصل مع الهام وأبوها .. وكنت أتلهف على قدوم يوم الزواج .. ونسيت في وسط هذه الأمور وجهة نظر الاخ الأكبر للشيخ / فهد ( محمد ) وتمليحاته حول النسب والكفاءة في الزواج وتجاهلت كل الخواطر التي تمر عن المستقبل وتوقعاته .. وكنت احلم فقط بالجلوس انا والهام في مكان لوحدنا .. ولم أتوقع بان هناك تطور في المواقف بين الشيخ / فهد وأخوه .. الا حينما قالت لي الهام يوما ( من غير ما تقصد ) ان ابوها في خلاف مع عمها بشأن زواجها مني .. |
(ابتسمت عندما لاحظت انى لم أحصل على ما أريد ~♥ وفهمت .. أن الله يريد لي ان أحصل على اكثر مما أريد ~♥ فصبرت و ابتسمت من جديد ~♥ ^_^ )
|
11-09-2013, 05:07 AM | #28 |
|
رد: شاب يبحث عن وظيفه
الحلقة 17
( اخذت الجوال ) .. ردت الهام .. - هاه ابوي بشّر .. (سكت ما تكلمت ) - الوه .. الوووووه - مرحبا الهام - مييييين - الييين الحين ما ميزتي صوتي - مييييين .. راكان !! - ايييه رااكان .. ليييش امس سويتي كذا .. ليش هـ الحركات .. اشغلتيني عليك - الحقيقة .. ضاق صدري .. ولا عرفت كيف أتصرف .. وابوي كان عندي .. وقال لي اتركي الموضوع علي ّ - طيب .. قلبي الهام .. انت وش رأيك - رايي في ايش .. - رايك في زواجنا - راااكان انا اللي اعرفه اني احبك .. بس - الهام .. تراك اخذتي قلبي بهـ الكلمة - ياليت اقدر - قدرتي .. واعتقد انك سحرتيني - واذا ما سحرتك بالحلال .. راح اسحرك بالحرااام ( قالتها وهي تضحك ) - بالحلال كافي .. فقد وقعت على شوشتي (قلتها وانا امزح ) - الحمد لله انك وقعت على شوشتك ايها الانسان الرائع .. - تسلمين يا الغالية وابتدأ مشوار الغزل والحب والرومانسية .. نسيت ان الجوال اللي معي للشيخ / فهد .. فجأة طلع الشيخ / فهد من المكتب وقال : - الظاهر اني باخليك تدفع الفاتورة من حسابك ( تذكرت ان الجوال للشيخ / فهد ) وانهيت المكالمة بشكل سريع .. واعطيته الجوال وانا يبدو على وجهي علامات الحياء والاعتذار اخذ الجوال ورجع المكتبه .. دخلت بعده لغرض العمل .. ولكنه بادرني بقوله : - اذا كنت انت والهام متفقين .. خلونا ننهي موضوع الزواج في اقرب وقت !! - اللي تشوفه يا طويل العمر .. ولو بغيت الاسبوع القادم ( قلتها وانا امزح ) - خلااااص انا ارتب الموضوع وأبلغك - اللي تأمر فيه تحول الحديث بعد ذلك الى العمل .. تسارعت الايام وتتطورت الاحداث بشكل سريع بيني وبين الهام وأبوها .. حتى أصبح الاتفاق على الزواج نهائي .. وتحدد الموعد .. أشعرني الشيخ / فهد برغبته في بقائي انا والهام في منزله بعد الزواج .. وأقنعني بان البيت واسع مع وجود شقه كامله مستقله في الفيلا يمكن الاستفادة منها .. وقد أحرجني بقوله بانه لا يوجد لديه احد في المنزل يمكن ان يسليه ويؤنسه .. وكنت لا ارغب في ذلك ولكن إلحاحه وطلب الهام البقاء مع والدها أجبراني على قبول العرض .. والأكبر من ذلك ان الشيخ / فهد طلب الموافقة على تجهيزه الشقة من الالف الى الياء كهدية زواج منه .. قبل يوم الزواج بأسبوعين .. أشعرتني الهام بان شهر العسل هدية من والدها وهو عبارة عن رحلة الى باريس في ثاني يوم بعد الزواج وقد تم ترتيب ذلك .. تذاكر الرحلة وإيجار السكن مدفوعة بالكامل .. وكنت انا مضطر للقبول مع عدم قناعتي وذلك إرضاء للشيخ / فهد والهام .. وكنت أجامل على حساب قناعاتي واردتي .. وانا في كل مرة أقابل الشيخ / فهد .. اطلب منه منحي فرصة الاعتماد على النفس في اختيار المنزل وفي ترتيب الزواج وفي التفكير ما بعد الزواج .. ولكن شعرت بمدى حرصه على إرضاء بنته الهام وتقديم لها كل أنواع التسيهلات .. وكان كل ذلك على حساب تفكيري وقناعتي .. وطبعا هذا لا يرضيني وإنما هي المواقف .. خلال الأسبوعين .. كنت في متعة الأحاديث والتواصل مع الهام وأبوها .. وكنت أتلهف على قدوم يوم الزواج .. ونسيت في وسط هذه الأمور وجهة نظر الاخ الأكبر للشيخ / فهد ( محمد ) وتمليحاته حول النسب والكفاءة في الزواج وتجاهلت كل الخواطر التي تمر عن المستقبل وتوقعاته .. وكنت احلم فقط بالجلوس انا والهام في مكان لوحدنا .. ولم أتوقع بان هناك تطور في المواقف بين الشيخ / فهد وأخوه .. الا حينما قالت لي الهام يوما ( من غير ما تقصد ) ان ابوها في خلاف مع عمها بشأن زواجها مني .. |
(ابتسمت عندما لاحظت انى لم أحصل على ما أريد ~♥ وفهمت .. أن الله يريد لي ان أحصل على اكثر مما أريد ~♥ فصبرت و ابتسمت من جديد ~♥ ^_^ )
|
11-09-2013, 05:09 AM | #29 |
|
رد: شاب يبحث عن وظيفه
الحلقة 18
تجاهلت الكلام ولا أعطيته اهتمام .. وأصبحت أناني انظر لمصلحتي فقط .. ومصلحتي ورغبتي في الزواج من الهام .. حتى لو كان هذا الزواج راح يتسبب في خلاف بين الأخوين .. بعد كل الترتيبات وتخصيص مكان الزواج ودعوة الأقارب والأصدقاء ومرور الأيام جاء يوم الزواج .. اليوم زواجي من الهام الكل يبارك .. وعدد الهدايا تمثل لي الكثير من الفرح الساعة 6 مساء .. كنت أجهز نفسي لأحلى يوم في حياتي موعد حضوري لقاعة الفرح الساعة 10 مساء .. هكذا كان الاتفاق مع الشيخ / فهد تم زواجي من الهام .. والتبريكات وفلاشات الكاميرات في تلك الليلة لم تتوقف المناسبة كانت كبيرة .. والحضور كبير وكانت الملاحظة الوحيدة السلبية بالنسبة لي عدم حضور الشقيق الأكبر للشيخ / فهد ( محمد ) وعند السؤال كانت الاجابة بانه مسافر خارج المملكة !!! وكانت الاجابة بالنسبة لي غير مقنعه .. وكنت اشعر بان وراء عدم الحضور ما وراءه هو اكييييد غير راضي بزواجي من بنت اخيه عند الساعة 12 تقريبا .. اشعرني الشيخ / فهد بموعد دخولي على الهام .. لم اكن اعرف بالترتيبات في لحظات تفاجأت بأنني امشي بين صفوف النساء ( التشريعة والكوشة .. كما يقولون) الانظار والهمسات تكاد تغتال فرحتي .. في داخلي .. كنت اشعر بالحياء والتوتر من الموقف .. وضللت مطرق النظر الى الأسفل كانت الهام تحاول ان تحاورني وتستنطقني .. ولكنني وقتها في قمة الإحراج انتهى يوم الفرح .. وكان عرس جميل والتكاليف الماليه عاليه اسوء ما به عدم حضور ( محمد الاخ الاكبر للشيخ / فهد ) ودخولي على النساء وطريقة تعامل النساء مع هذه اللحظات !!!!!!!!!!!.. |
(ابتسمت عندما لاحظت انى لم أحصل على ما أريد ~♥ وفهمت .. أن الله يريد لي ان أحصل على اكثر مما أريد ~♥ فصبرت و ابتسمت من جديد ~♥ ^_^ )
|
11-09-2013, 05:11 AM | #30 |
|
رد: شاب يبحث عن وظيفه
الحلقة 19
الليلة انا والهام لوحدنا مرت تلك الليلة كأسعد ليلة في حياتي .. انا مع إنسانه أحبتني بكل مشاعرها بكره موعد السفر الى باريس الترتيبات كلها جاهزه .. هكذا علمت من الهام ليلة الزواج السكن – السيارة – برنامج الرحلة – وغيره من ترتيبات عمي / محمد راح يلحقنا في باريس بعد أسبوعين في اليوم التالي : استيقظت على الساعه 10 صباحا تقريبا كان كل شيء يوحي بالسعادة والفرح .. الفطور جاهز .. المكان جاهز .. الروعة جاهزه بكل تفاصيلها بعد مرور الوقت .. وجدت نفسي انا والهام في الدرجه الاولى بالطائرة التفاصيل كانت ممتعه .. وكنت أتلذذ بكل دقيقة بل بكل ثانيه وانا بجوار الهام الطائرة بين السماء والارض .. ويد الهام لا تفارق يدي .. تم الاعلان عن امكانية فك الاحزمة .. في لحظات كل شيء تبدل جميع النساء بدأن يخلعن العباه والنقاب .. وبدأت العيون تتأمل المنظر الجديد كنت دائما استغرب مثل هذه المناظر قبل زواجي .. واقول في نفسي هل الحجاب عادة ام عبادة ؟! لماذا بعض السعوديات يحافظن على حجابهن داخل المملكة وعند السفر يتغير كل شيء !!! بعد فترة من حواري مع نفسي .. الهام تقول - راكان بعد اذنك باشيل عبايتي ونقابي - كيييييييييييف ؟؟!!!!!!!!!!!! - باشيل عبايتي ونقابي .. - الهام انت تمزحين والا تتكلمين بجد - لييييش .. ؟!! انا اتكلم بجد - الهام خليك عاقل .. وبلاش استهبال ..!! -كيييف .. راكان .. انت تبي عبايتي ونقابي عليّ في باريس ( فكرت قليلا .. لم احسب لهذا الموقف حساب ) - وش فيها يعني .. - انت صادق .. امشي بعبايتي ونقابي في باريس .. قسم بالله الكل يضحك عليّ - كل شيء في وقته حلو .. اذا وصلنا نتفاهم .. ( انتهى النقاش في العباية والنقاب .. وشعرت بان الهام سمعت كلامي واقتنعت ) |
(ابتسمت عندما لاحظت انى لم أحصل على ما أريد ~♥ وفهمت .. أن الله يريد لي ان أحصل على اكثر مما أريد ~♥ فصبرت و ابتسمت من جديد ~♥ ^_^ )
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|