01-14-2010, 11:11 PM | #11 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
يعطيك العافيه ما نستغني مثلك تحمل تاج الثقافه ونتي الكل في الكل من يرفض خدمات ملكة ابداع مثلك
|
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-15-2010, 12:11 AM | #12 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
حلوه كتييير تسلم يا لبيك
اختياراتك رائعه للقصص كملها معاك للاخيييييير يعطيك العافيه |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
01-15-2010, 01:09 AM | #13 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
الجز السادس مهم جدا
رجعت مشاعل البيت وتفاجات لما لقت ابوها قاعد بالصاله لانه ما يكون مو بالبيت كثير وخصوصا هالوقت كان قاعد يكلم امه بالتلفون واول ما سمع صوت الباب ولقى مشاعل داخله سكر على طوول... ابومشاعل(خالد):طيب يمه انا اكلمك بعدين ام خالد:ليه وصلت؟ ابو مشاعل:ايه اكلمك بعدين ام خالد:انا ما ادرى ليش انت مخليها للحين عندك انا لو... وقبل لا تكمل كلامها قاطعها ابو مشاعل:يمه مهما كان هذي بنتي ,خلاص نكمل كلامنا بعدين,مع السلامه سكر ابو مشاعل التلفون والتفتت لمشاعل الي كانت قاعده تطالعه... ابو مشاعل:ها حبيبتي شخبارك اليوم؟ مشاعل:شخباريdadانت صالك كم يوم ما تدرى عني ابو مشاعل:اسف بس كنت مشغول واعدك ما تتكرر مشاعل:I hoep soطيب ممكن اكلمك الحين؟ ابو مشاعل:تكلميني عن شنو؟ مشاعل:انت فيك شي؟ تعبان؟الشغل كويس؟ ابو مشاعل:هههههه,كل هذا عموما انا بخير والشغل كويس,بس ليش تسالين؟ مشاعل:مدرى احسك تعبان,متاكد momواخواني بخير؟ ابو مشاعل من سمع طاري امها تغير وجه وصار الواان وعصب وقام من الكرسي... مشاعل:dadوين رايح؟ ابو مشاعل:عندي شغل مشاعل:بس انت ما قلتلي... ابومشاعل(بصرااخ):خلاص قلت لك ما فيهم شي مشاعل خافت من صراخ ابوها وتجمعت الدموع بعيونها استعداد للنزول... ابومشاعل لاحظ ان مشاعل خافت من صرااخه الي مو متعوده عليه ... ابو مشاعل(بصوت كله حزن ويأس):سامحني مو قصدي.. وطلع من البيت وتركها بحزنها وحيرتها واسئله كثيره ما لها جوااب,بس لو اعرف شنو فيك لله يعين.. **************** هديل اول ما رجعت البيت خذت شور سريع وخذت جوالها تدق على فيصل.... هديل:هلا عمري فيصل:هلا ولله بهدوله تدرين بقولك شي هديل:شنو؟ فيصل:احبك هديل:يييو قديمه ما عندك غيرها فيصل(يمثل العصبيه):لا ولله الحين صارت قديمه طيب دواك عندي لما اشوفك هديل:ومن قال انك بتشوفني؟ فيصل:يلا عاد هدول ولله مشتاقلك ,خلينا نطلع مع بعض هديل:هههههه طيب تامر امر متى؟ فيصل:ما يامر عليك عدو حبيبتي,شرايك بكره هديل:لا نص الاسبوع ما اقدر تعرف امي بتسوي لي سالفه فيصل:خلاص ولا تزعل عمتي هديل:وصارت عمتك الحين فيصل:اكييييد,مو ام زوجتي تصير عمتي ولا انا غلطان هديل(استحت منه ولا ردت):...... فيصل:هههههه امووت انا على يستحون هديل:فيصل لا تصير بايخ ترى ما اطلع معاك فيصل:ايا النذله تهددني بالطلعه تدرين ما اقوى على فرااقك هديل:دامك تعرف تتفلسف ليه؟ فيصل:اجل خلاص اشوفك بالويك اند اوكي هديل:اوكي لما تجي الويك اند اشوف فيصل:لجل عين تكرم مدينه استنى تو بتتكلم هديل الا انطق الباب... هديل:دقيقه فيصل,مين؟ الخدامه:مس هديل مدام منيره يقول تعال اتغدى هديل:اوكي قوليلها الحين جايه سكرت الخدامه الباب.... هديل:فيصل... فيصل:سمعت روحي تغدي حياتي هديل:اوكي,بااي فيصل:باي سكرت هديل من فيصل ونزلت عند امها تتغدى..... ******************** اول ما دخلت شوق القصر لقت اهلها متجمعين حول طاولة الطعام الفخمه عشان الغدى.... شوق:هاااي ام ناصر(هيا):هلا شوق جيتي ماما ,يلا بدلي ملابسك وتعالي تغدى شوق:لا ماما مو مشتهيه ام ناصر(هيا):ليه حبيتي كلتي شي ثقيل بالمدرسه؟ شوق(بقرف):وعععع, انا اكل من هذي المدرسه طبعا لا ام ناصر:دامك منقرفه منها ليش داخلتها شوق:مزاااج ناصر:بعدين تعالي الناس تقول السلام عليكم مو هااي شوق التفتت له وطالعت فيه باستغراب لانها ما لاحظت انه موجود من قبل.. شوق:وانت بعد بتسوي زي ودادوه اليوم عورت راسي ام ناصر:مين هاذي ودادوه؟ شوق:وحده مدرسه تدرسني ناصر:وتقولين لها ودادوه شقلت الادب هاذي شوق:مالك دخل بكيفي بمزااجي اناديها بلاسم الي ابيه ام ناصر:ناصر اترك اختك بحالها,ليه هي وش قالت لك؟ شوق:دخلت الفصل وقلت هااي قامت عصبت وقالت لي قولي السلام عليكم ويوم سكتها راحت اشتكت عند المديره امن ناصر:وش سوت فاطمه؟ شوق:ما سوت لي شي ويوم قالت لي عتذري لها صارخت عليها وقلت انا شوق عبد الرحمن الهيماني اعتذر لهاذي الي ما ادرى من وين جايه قامت الابله عصبت والمديره قالت لي روحي الفصل بس ام ناصر:شاطره حبيبتي اصلا فاطمه ما تقدر تسوي لك شي مو كفايه ابوك موظفها ناصر:يمه لا تكبرين راسها وتدلعينها زيااده شوق طالعت فيه باحتقار ومشت عنه للاصنصير... ام ناصر:ياولدي خلها هي مسكينه ناصر:اي مسكينه يمه ام ناصر:موكفايه منحرمه من اختها ما عندها تسولف احد معه واختك انت تعرفها اكثر مني من يوم الحادث وهي ما تطلع من الغرفه ناصر تذكر اخته الي من يوم الحادث وهي متغيره وما تخلي احد يشوفها ورافضه تشوف احد بس عذرها الي فيها مو شويه... ***************** طلعت شوق للدور الثاني وقبل لا تدخل الغرفه التفتت على الغرفه الي باخر الممر طالعت فيها بكل حزن وندم على الي صار وتسالت اذا ممكن بيوم الي انكسر يتصلح.... ***************** الساعه 5 الصباح قامت من النوم اول مرره تصحى بدري بحياتها الا اذا عندها شي مهم وضروري واكيد عندها لان اليوم بيطلعون الراشد وهي من زمان عن طلعات المدرسه ,اليوم ثالت ثنوي يطلعون الساعه 12 وباقي المدرسه تطلع الساعه 2 عشان حصص النشاط الزياده وبما انهم اخر سنه فما يحطون لهم حصص نشاط عشان يريحونهم بما انهم ثالث,مسكت جوالها ودقت على مشاعل... مشاعل(بصوت كله نوووم):الووو شوق:صبااح الخيير مشاعل مو غريب على الصوت بس معقوله صاحيه الحين لا لا مستحييل... شوق:الو الوو ميشو وين رحتي؟ مشاعل(بشك):مين شوق؟ شوق(عرفت انها مستغربه انها قايمه بدري):ههههه ايوه شفيك متخرعه؟ مشاعل:لا احلفي هالوقت الساعه خمس؟ شوق:اي شفيك عادي تصير مشاعل:الشمس من وين طالعه اليوم اكيد مو صاير شي؟ شوق:ميشو ووجع عطيتك وجه وااجد تكلمي عدل مشاعل:اي هذي شوق الي اعرفها ,الحين اعرف اتكلم شوق:هههههههههه لله يقطع ابليسك مشاعل:بس تعالي شنو الي مصحيك هالوقت؟ شوق:متحمسه على الطلعه اليوم مشاعل:عادي يعني اول مره نطلع؟ شوق:لا بس انا نااويه استهبل اليوم مشاعل:اها عشان كذا شوق:يلا روحي دقي على هديل خليها تصحى وانا بطلع ملابسي ترا بمر عليكم اليوم مشاعل:ولله لك خلق شوق:ترفضين دعوتي كفيك اجل بمر على هديل بس مشاعل:لا ولله نمرون على شوق:هههههه خلاص اعصابك انا بلبس وبمر عليك لاتطولين مشاعل:تجين تلقيني عند الباب شوق:نشوف سكرت مشاعل الخط... شوق:كالعاده تسكر قبل ما تقول باي ما ادرى متى بتتسنع هالبنت اروح اطلع ملابسي بس... طلعت شوق الملابس الي راح تلبسها اليوم بالطلعه ولبست البنطلون ولبست فوقه (المريول)وطلعت جكيت لونه برتقالي فاتح وعليه كتابه من ورى بالبرتقالي الغمق (بالترتر) خذت العبايه وجوالها(N76)قفلته وحطته بجيب الشنطه من داخل خذت المقلمه حقت المكياج زادت عليها شوية اغراض وحطتها بالشنطه وطلعت الجزمه الي بتروح فيها والاكسسورات<<<رايحه عرس الاخت خخخخ خذت عباتها ونزلت على تحت لقت امها قاعده تكلم الشغاله عشان الفطور... شوق(حبت امها على خدها):صباح النور على ماما بالدنيا ام ناصر(بدهشه):صباح الخير,غريبه صاحيه بدرى اليوم؟ شوق:ابد حاسه بنشاااط ام ناصر:جعله دووم مو يووم شوق:تسلمين ,يلا انا بطلع بااي ام ناصر:طيب افطري دامك صاحيه بدري شوق:لا ماما باخذ فطور وانا بالطريق ام ناصر:براحتك,انتبهي على نفسك طيب شوق:تامرين امر ,بااي طلعت شوق من القصر وركبت السياره الي تنتظرها عند الباب... شوق:راج روح عند بيت مشاعل وشغل الراديوا شغل راج الراديوا وطلعت اغنية صابر الرباعي (اتحدى العلم)<<ابو الروقااان خخخخ ************** مشاعل سكرت من شوق وطارت خذت شور سريع وطلع اول مره تستشور شعرها طالعت شكلها بالمريا شكلها غريب بس طالعه حلوه وملامحها كلها برائه وخصوصا مع عيونها العسليه ابتسمت على شكلها الطفولي طلعت ملابسها وكل الاغراض الي تحتجها ,لبست (المريول)وحست انه في شي ناقص طالعت شعرها وكانت بتحط فيه جل بس قالت خلني اغير اليوم وطلعت من الغرفه... لقت ابوها قاعد في الصاله يفطر ويقرا الجريده انقهرت من برووده بعد الي سواه امس ما كلف نفسه يسالها تفطر معه ولا حتى طل عليها بالليل مشت لجهة الباب بدون ما تلتفت له ولا تسلم عليه ,ابوها لاحظ انها مطنشته وباين عليها انها معصبه فضل يسكت ولا يزيد المشاكل بينهم.. طلعت مشاعل للحديقه تستني شوق توصل وهي شوي وبتصيح من برود ابوها وتغيره المفاجئ لمعملتها انتبهت لجولها يدق شافت رقم شوق... مشاعل:هاي شوق شوق:يلا اطلعي انا بره مشاعل:اوكيه جايه الحين سكرت مشاعل وطلعت بره البيت دخلت السياره عند شوق وباين عليها الحزن... مشاعل:هاي شوق:اهلين (لا حظت شوق ان مشاعل متغيره) شوق:ميشو فيك شي؟ مشاعل(تكبر وتحاول تخفي حزنها):No ليش تسالين؟ شوق:لان شكلك يقول العكس صاير شي؟ مشاعل:ابد بس كعاده dad شوق:ليش شصاير بعد؟ مشاعل:مدرى لو اعرف شفيه كان ما صار هذا حالي شوق:عادي كلنا بالهوا سوا مشاعل:لا انتي على الاقل عندك ام تسال عنك بغياب ابوك بس انا ياحسره لاام ولا اب شوق:خلاص ميشو احنا طالعين ننبسط لا تنكدين على نفسك مشاعل:على قولتك قلت للسواق يمر هديل؟ شوق:ايوه وصلوا بيت هديل الا كانت مستعده من قبل لانها تقوم بدرى بعكسهم كانت توها بتطلع من تروح للسياره الا يدق جوالها... هديل:هلا شوق شعندك صاحيه بدري؟ شوق:طفشت كل ما كلمت احد سالني هالسوال,يلا اطلعي انا بره انتظرك هديل:ليش غريبه ماره على ؟ شوق:ابد مشتهيه اعزمكم انتي جاهزه ولا؟ هديل:لا جاهزه من بدري يلا الحين جايه باي شوق:باي ***************** شوق لاحظت سرحان مشاعل للمره الثانيه وجها الي باين عليه الحزن والهم.... شوق:مشاعل انتي للحين زعلانه؟ مشاعل:لا خلاص اصلا كنه بيحس اذا زعلت ولا رضيت شوق:يعني احنا مانكفيك ياالطماعه؟ مشاعل:الا ولله اصلا انا مالي غيركم بالدنيا شوق:واحنا مالنا غيرك ,لله لايحرمنا منك مشاعل:ولا منكم شوق:ههههههه كنا قلبنا فلم مصري مشاعل:الا هندي وانتي الصادقه شوق:انا هنديه ياالخايسه مشاعل:اجل انا خايسه شوق:ههههههههه لا ولله حلوه بس اهم شي ما تزعلين مشاعل:ولله تدرين ساعات احس اني مو بنته شوق:اقووول عاد خلي عنك هالكلام الفاضي وتو مشاعل بتتكلم الا تدخل هديل عليهم ..... مشاعل:صباح النور على الحلووين هديل:ههههه هلا ولله صباح الخير مشاعل:ساعه لين تجين؟ هديل:لا ولله حمد ربكم اني اقوم بدري مو مثلكم فاشله مشاعل:انتي فاشله هديل:لا انتي شوق قعدت تطالعهم وهم يتهاوشون وتفاجات من تغير مزاج مشاعل المفاجاء توها زعلانه وبتصيح والحين تضحك وتسولف ولا كان فيه شي بس هي تدري ورى هالابتسامه تتقطع بداخلها مثل ما انا اتقطع من الندم بداخلي ... مشاعل:ها وين وصلتي؟(وهي تاشر بيدها قدام وجه شوق).... شوق:ههههه اطالعكم ياالمهابيل وانتم تتهاوشون هديل:ههههه افاا صرنا مهابيل؟ شوق:ما علينا اقول بنات انا عزمتكم على ستار بكس هديل:الحين بنتاخر شوق:تو الناس الساعه 6ونص مشاعل:اكيييد تو الناس انتي ماتجين الا7 ونص8 مو الحين بدري عليك شوق:طيب خلاص ناخذه تيك اوي شرايكم؟ مشاعل:اوكي هديل:انا بعد اوكي مشاعل:لا ولله حلفي بس هديل:هههههههه سخيفه شوق:راج روح ستار بكس راح راج عند ستار بكس واخذوا البنات كلهم(كابتشينوا)تيك اوي وراحوا على المدرسه على طوول..... *************** وصلوا المدرسه وكان وقت طابور على نهايته راحوا عند طابور الصف حقهم مشاعل وهديل كانوا مخلصين الشراب حقهم بس شوق توها ماسكنه بيدها وتشرب بكل وثوق ولا همها نظرات البنات والمدرسات المشككه فيها .... هنوف:هااي بنات يعني جاين بدري اليوم؟ مشاعل:ابد بس شوق متحمسه عشان اليوم هنوف:ايوه,شوق انتي وين رايحه قبل المدرسه؟ شوق:مرينا ستار بكس هنوف:ياالخونه مشاعل:ليش خونه اليوم بنط قاطعتها هنوف:اسكتي تبين تفضحينا مشاعل:ليه؟ هنوف:هاذي الي ما تفهم اذا احد سمعنا بنتورط مشاعل:اها هنوف:الحمد لله على السلامه خلص الطابور وراح كل واحد على صفه مر اليوم بسرعه البنات نفسهم ما حسوا فيها وصارت الساعه 12 وقت الطلعه... في الحديقه كانوا البنات الخمسه مجتمعين قرروا يروحون مع سواق وسياره هم اجروها متفقين مع شركه كانت سيارتين ينقسمون فيها وهم يتكلمون جت عندهم خديجه... خديجه:ها تحشون بمين؟ هنوف(ابتلشنا هذاي شجبها):هلا خديجه سلامتك ما نحش باحد خديجه:ايوه قلتيلي عموما ترى انا دريت عن طلعتكم البنات تفاجوا مين الي علمها... هديل:من قالك اننا بنطلع اليوم؟ خديجه:العصفوره علمتني مشاعل:ياشين الاستهبال شوق:الزبده شتبغين الحين؟ خديجه:بطلع معكم هنوف(افففف ياشين التلزق):طيب انتي مستعده جايبه كل اغراضك خديجه:افا عليك وهذا هم معاي بالشنطه,بس جايبه معاي شوية ضيوف مشاعل:نعم لا حبيبتي السياره ما تكفي خديجه:لا تخافين عندي الي يوصلنا ويرجعنا مشاعل:طيب مين بيجي معنا؟ خديجه:عهود ونجلاء ومريم وساره هديل:كل هذولا يعني معاك ومعنا نصير عشره شوق:شدعوه كلنا نمشي مع بعض فشله هنوف:لا نتفرق مو مشكله عنود:خلاص بنات لا نطول يلا نروح لبسوا البنات عبياتهم وخذت كل وحده شنطتها ورحوا جهة الباب عنود راحت تشوف الحارس اذا موجود ولا لا لقته يتكلم بالجوال وقاعد عند التلفزيون الي بالغرفه سحبت المفتاح الي معلق بالباب عطته للهنوف الي افتحت باب المدرسه بكل هدوء وطلعوا البنات وحده ورى الثانيه ويوم طلعت الهنوف اشرت لعنود انهم خلصوا خذت عنود المفتاح وعلقته بالباب وطلعت وسكرت باب المدرسه<<<عملية تهريب خخخخخ اول ما طلعوا البنات ماتوا ضحك كله من الخوف الي فيهم لو الحارس حس عليهم راحوا البنات عند سيارتهم ركبت شوق ومشاعل وهديل بسياره,وهنوف وعنود بسياره,وشافوا البنات الباقين يركبون جمس فيها واحد بس ما اهتموا لانهم اصلا مو معهم من البدايه... ********************* اول ما وصلوا البنات الراشد راحوا على طوول للحمامات عشان يعدلون اشكالهم,كل وحده دخلت حمام عشان تبدل ويحطون مكياج ويطلعون يتمشون.... هديل:لبست بنطلون جينز غامق وبلوزه لونها ازرق فااتح مع رمادي لبست عدسات رماديه طلعت عيونها الوساع تجنن حطت مكياج خفيف وقلوس فوشي لبست جزمه فضيه فيها كعب صغير وخذت شنطه ازرق (سماوي)ومساكتها كانت مثل السلسه الحديد من(شانيل)لبست خاتم عليه فراشه سماويه وفيها قطعة الماس لبست عبايتها المخصره وحطت الغطا على راسها تعطرت من عطر(Jadore)من ديور.... مشاعل:لبست بنطلون جينز وبلوزه لونها ازرق بحري طلعت مناسبه مرره للعدسات الزرقاء الي طلعت شكلها اجنبي مرره مع شعرها الاشقر حطت كحل لونه وردي وقلوس وردي فاتح لبست جزمه كعبها عالي ورديه وخذت شنطه ورديه من(كريستيان ديور)كبيره شوي وحطت مناكير وردي فاتح حطت بلشر وردي فاتح على خدودها واي شدو سماوي خلا شكلها يطلع مرره طفولي مع مكيجها الوردي... شوق:لبست بنطلون جينز وبلوزه حمرا ضيقه مرره على جسمها المخصر ماكانت تحتاج تلبس عدسات بسبب لون عيونها الحلو حطت بلشر احمر بخفيف على خدودها وروج احمرر وكحل اسود غمق لون عيونها طلع شكلها رهييب حطت مناكير حمرا الي صارت حلوه على اصابعها ولبست جزمه حمرا تنربط على الساق وخذت شنطه من (شانيل)لونها احمر متوسطة الحجم وساعه من(فرساتشي)جلد حمرا مرصعه بالالماس... وباقي البنات كان لبسهم عادي والمكياج (فول ميك اب)كالعاده.... طلعوا وقرروا ينفصلون شوق ومشاعل وهديل وخديجه مجموعه وهنوف وعنود و ساره مجموعه عهود نجلاء ومريم مجموعه..... *ايش راح يصير مع البنات بالراشد؟ *ومين راح يشوفون هناك ؟ نتابع ع شان ورده هههههههههههههه |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-15-2010, 01:14 AM | #14 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
الجزالسابع مهم جدا برضو
سمعت ام ناصر صرااخ وصوت شي يتكسر طلعت من الغرفه وهي خايفه شافت غرفة بنتها مفتوحه والخدامه(سوزي)تطلع منها وهي خايفه عرفت ان بنتها صرخت عليها وطردتها,لله يهديك بس.... دخلت الغرفه ولقت الصينيه حقت الفطور على الارض والاكل الي فيها كله طايح على الارض والصحون كلها متكسره دورت عليها لقتها قاعده في البلكونه الكبيره الي تطل على حديقة القصر هذا مكانها الوحيد الي ترضى تطلع له والي يخليها تشوف الدنيا من حوالها .... ام ناصر:حبيبتي شفيك ليه كسرت الصحون؟ رغد(بصرااخ):ماما انا كم مره قلت ما ابي اكل ولا ابي احد يدخل على هذي الخدامه الغبيه ما تفهم ام ناصر(تحاول تهديها):خلاص حبيبتي هدي اعصابك بس ما يصير ما تكلين شي رغد:ما ابي ام ناصر:ليه حبيبتي الاكل مو عاجبك؟ رغد(وهي تطالع امها بنظرات كلها حزن):لا ماما الاكل حلو بس انا ما ابغى اعيش ابغى امووت وافتك ام ناصر(والخوف واضح من نبرة صوتها):سم الله عليك من المووت,ليش تقولين هالكلام تبين تحرميني منك رغد(وتحاول تمسك دموعها):بس ماما انا تعبت ام ناصر:شلي متعبك؟ رغد:يعني ما تعرفين انا كرهت نفسي يعني بظل محبوسه بهالكرسي طوول عمري ام ناصر(بكل حزن ويأس):ااه احمدي ربك انها جت على كذا كنت بتروحين فيها رغد:ليتني مت ولا عشت كذا ام ناصر(عصبت):رغد وبعدين معك كم مره اقولك لا تقولين هالكلام مو كفايه ابوك الي من يوم الحادث وهو متغير كله من حزنه عليك رغد تذكرت ابوها وشلون كان قبل كله يسولف ويضحك ويسال عنهم دايم والحين تغير صار يلهي نفسه بالشغله وسفراته عشان ما يشوفها ويحزن عليها زياده ما يعرف انه بهاالطريقه يزيد همها وحزنها... رغد:ماما ,شخبار بابا انشاء لله زين؟ ام ناصر:امس كلمني هو الحين مسافر اليابان يقول عنده شغل هناك سالني عنكم وقال نهاية الاسبوع هذا بيرجع رغد:ممم الله يرجعه بالسلامه ام ناصر:طيب حبيبتي انا الحين بروح تبين شي مني؟ رغد كانت بتطلب من امها انها تجلس معها اكثر ما تحب تجلس لوحدها بس ما حبت تضايق امها... رغد:سلامتك ماما مشكوره ما ابغى شي ام ناصر:طيب انا بجيك وقت الغدا وباكل معاك اوكي رغد(فرحت ان امها بتاكل معها):اكييييد اهم شي تجين ام ناصر(ابتسمت لفرحتها):ههههه جعله دووم مو يووم هالفرحه طلعت ام ناصر من الغرفه وهي تتمنى من كل قلبها ان لله يدوم الفرحه على بنتها ويشفيها.... ******************** في الراشد..... كانوا البنات يتمشون ويتسوقون وكل وحده فاتحه البلوتوث حقها وما بقى احد ما رقمهم وهم طبعا يستقبلون ما في اي مانع ويبتسمون لاي احد يطالع فيهم او يغازلهم وضحكهم الي وااصل لاخر المجمع ... قرروا يتقهون فراحوا عند الدور الي فيه كل القهاوي والمقهاي وعاد هذيك الجهه مليانه شباب يتفرجون على الرايح والجاي البنات كانوا بيروحون (جوفريز)يوم مروا على ستار بكس كان فيه اثنين قاعدين هناك... سلطان:يوسف شوف مجموعة البنات الي هناك مشعليلتفتت لين ما ياشر صديقه وطاحت عينه على شوق الي كانت تمشي لعند (جوفريز)وهي تمشي بكل غرور وثقه وكانها تقول يا ارض اهتزي محد قدي):سلطان شوف هذيك الي حاطه روج احمر مو تشبه روبي الي تطلع على ام بي سي سلطان:اي ولله نسخه منها يا زينها بس مشعل:اجل خلاص اليوم مرقمينها هاذي ما تشوف مثلها كل يوم سلطان:عليها مشعل(يغمز له):عليها قام سلطان ويوسف عند جهة البنات شوق ما كانت منتبه كانت تستقبل بجوالها بلوتوث جاها... مشاعل:شوق شوفي هذول الاثنين الي جاين عندنا شوق(من غير ما تلتفت):حلوين ولا خايسين مشاعل:واحد شكله عادي (تقصد سلطان)والثاني مملوح(طبعا تقصد يوسف) شوق:اجل خليك منهم ما راح اطالعهم مشاعل:ترى هذاهم جوا ما عندك فرصه ما تطلعين فيهم مشعل:هلا ولله بالصبايا الحلوين مشاعل(تدلع صوتها):هلا فيك خير اخوي بغيت شي؟ سلطان انهبل على شكل مشاعل الي فكرها اجنبيه من عدساتها الزرقا... سلطان:مع انه عندي خوات بس اذا بتجيني اخت حلوه مثلك ما نقول لا مشاعل:هههههه(تضحك بكل دلع)... سلطان :امووت انا فديت هالضحكه وصاحبة الضحكه مشاعل:تسلم مشعل انقهر من شوق الي ما تعبت نفسها ورفعت راسها عشان تطالعهم وكانهم مو موجدين اصلا... مشعل(يوجه كلامه لشوق):ما تعرفنا على الحلوه الثانيه؟ شوق عرفت انه يوجه كلامه لها ورفعت واخير تنزلت ورفعت راسها عشان تشوفه,اول ما رفعت راسها مشعل وسلطان افتحوا فمهم يوم شافوا شكلها من قريب احلا بمليوون مرره وبين ان عيونها او الي فكروها عدسات طالعه جنان عليها مع لون الروج الاحمر الصارخ... شوق(اكتمت ضحكتها وهي تشوف اشكالهم ونظراتهم لها):هههه قول لا اله الا لله شفيك تطالعني كذا؟ مشعل(انتبه انه فاتح فمه ):مشاء لله عليك بس المفروض تخافين على نفسك من الحسد وتغطين وجهك شوق(بكل دلع وغرور):واحرم الناس من جمالي(وابتسمت له ابتسامه هبلت فيه)... مشعل:ااه ممكن تلبين لي طلب؟ شوق:اذا اقدر عليه ليش لا؟ مشعل:ممكن تقبلين دعوتي اعزمك على اي مكان تبينه؟ شوق:ولله كان ودي بس صديقاتي ينتظروني بجوفريز مشعل:مو مشكله اعزمك انتي وصديقاتك شوق تطالع بمشاعل اذا عادي تجي معاهم... مشاعل:ايه عادي مو مشكله بس اروح اقول لصديقاتي انكم بتجون مشعل:دقي عليهم الحين؟ شوق:هههههه لهدرجه مستعجل؟ مشعل:وشلون تبيني افوت لحظه بدونك من اليوم ورايح؟ مشاعل:خلاص لمى ارحميه خليني ادق عليهم واسالهم مشعل:اسمك لمى؟ شوق:ايوه وانت شسمك؟<<<تروح تقعد مع واحد وما تعرف اسمه عصر السرعه ما تنلام خخخخ مشعل:اسمي تركي<<<اما عاد خخخخ شوق كانت حاسه انه يكذب لانه تعرف حركات العيال<<<عندها خبره الاخت خخخ مسكت مشاعل جوالها الفوشي ودقت على هديل.... هديل:هلا ميشو وينكم طولتوا؟ مشاعل:هديل في ناس عزمينا وبنجي عندكم اوكي؟ هديل:مين؟ مشاعل:ناس عزمينا تبين ولا؟ هديل:ممم ,لا بس... وتوكانت بتتكلم الاسحبت خديجه منها الجوال.... خديجه:ميشو ماعليك منها خلهم يجون مشاعل:انتي من وين طلعتي؟ خديجه:اقول بلا كثرت كلام خلهم يجون هديل:خديجه خديجه:انتي لا تتكلمين معاهم خلك بحالك اوكي هديل:افففف مشاعل:ها شقولهم؟ خديجه:خلاص رضت خلهم يجون مشاعل:طيب,يلا باي خديجه:باي مشاعل راحت عند يوسف وشوق وسلطان.... مشاعل:خلاص موافقين سلطان:اجل يلا بس هم وينهم؟ مشاعل:جوفريز دخلوا جوفريز ولقوا هديل وخديجه قاعدين بطاوله كبيره تكفيهم وطبعا خديجه شاقه البسمه لين طلع ضرس العقل وهديل تبتسم لهم مجامله,هديل مو من النوع الملتزم او المحافظ بس من يوم ما تعرفة على فيصل وحبته ما صارت تحب تعرف غيره بس ما تعتبر طالعاتها مع صديقاتها او استهبالها خيانه بس بعد مستحييل تقوله ... شوق:اعرفكم هذا مشعل وهذا سلطان سلطان:اهلين خديجه:وانا اعرفكم على نفسي اسمي سحروهذي(تأشر على هديل)ريم هديل(بدون نفس):اهلين جلسوا وراح سلطان ومشعل يطلبون لهم... خديجه:هههههه شوق وجع من وين طحتي عليهم ما امدنا تركناك الا وسحبتلي اثنين معاك شوق:افا عليك انا شوق الهيماني مو اي وحده خديجه(مالت عليك انتي واهلك):اي ولله مشاعل:بس بنات اشكالهم عيال فقر لا وبعد مو حلوين مره شوق:ادرى هديل:اجل ليه جالسين معنا شوق:ابي افلسهم عشان يتعلمون ما يقعدون مع عيال العز خديجه:وانا اقول شعندها شوق صايره حليوه ومعطتهم وجه شوق:اجل انا شوق.... مشاعل:درينا (تقلد طريقتها)انا شوق الهيماني اطالع ذولا البنات:ههههههههههههه وعلى ضحكهم جوا الشباب.... مشعل:ضحكونا معكم خديجه:هههه ابد بس مها كانت تقول نكته بس شنو تجنن(قصدها تتطنز على شوق) شوق(فهمت قصدها وعطتها نظره تخوف ):لا مو ذاك الزود النكته بس سحر الحمد لله والشكر على اي شي تضحك خديجه سكتت اوريك يا شوق انا الي بكسر خشمك بس اصبري على ... مر الوقت معاهم بدون ما يحسون وهم يضحكون ويسلفون وبعد ما راحوا سلطان ومشعل... مشاعل:يلا بنات خلينا نرجع باقي نص ساعه على نهاية الدوام شوق:خديجه دقي على عهود والي معها عشان يجون طلعت خديجه جوالها ودقت على عهود... عهود:الو نعم خديجه خديجه:عهود يلا بنروح الحين عهود:تو الناس بدري خديجه:اقولك باقي نص ساعه وينتهي الدوام امشي بس عهود:طيب كثير نص ساعه خديجه:لا مو كثير حق الطريق ترا البنات بيرحون بسرعه تعالوا عند البوابه عهود(بدون نفس):طيب طيب بنجي الحين خديجه:باي شوق:ها قالت بتجي؟ خديجه:تقول طيب تلقين طايحه لها على واحد ومدرى وين خايسه معه شوق(تكره اسلوب خديجه في الكلام وكانه الناس كلهم مثلها ومثل اخلاقها ):ايوه طلعوا البنات من الكافيه وبعد ما دقوا على البنات(هنوف وعنود وساره)راحوا عند البوابه وطلعوا,خديجه انتظرت 5 دقائق ويم شافت البنات ما جوا ركبت السياره وراحت عنهم ..... عهود نجلاء ومريم كانوا يمشون مستعجلين عشان يلحقون على خديجه يوم وصلوا عند البوابه ما لقوا احد.. مريم:بنات وينها خديجه؟ عهود:مدرى هي قالت انا عند البوابه؟ نجلاء :انا بدق عليها دقت نجلاء على خديجه الي عطتها مشغول وما ردت... نجلاء:شوفي الخايسه تعطيني مشغول عهود:لا ولله والحين شلون نرجع ما عندنا سياره مريم(الي شوي وتصيح من الخوف):بنات شنو سوي الدوام بيخلص لازم نرجع الحين؟ نجلاء:خلاص اسكتي يعني شنو شايفتني اسوي عهود:لا تتهاوشون نجلاء:مافي الا نوقف سياره مريم:نعم نوقف سياره في الظهر من الي بيوقف لنا؟ نجلاء:كيفكم انا صراحه ابي ارجع المدرسه تبون تسون فيها شريفات اقعدوا خيسوا هنا طلعت نجلاء عند الباب وشافت سياره جايه من بعيد اشرت لها عشان توقف عهود تفاجات منها ما توقعتها تركب مع اي احد ... راعي السياره:نعم اختي بغيتي شي؟ نجلاء:ممكن توصلنا للدوحه راعي السياره:انتي اي مدرسه؟ نجلاء:الثانويه الاولى راعي السياره:ايوه اعرفها تفضلي نجلاء اشرت على صديقتها عشان يجون اخر شي عهود ومريم استسلموا ورحوا معها... نجلاء بكل وثوق ركبت قدام وعهود ومريم ركبوا ورى وهم خايفين منه انه مايوصلهم... راعي السياره:هذول صديقاتك؟ نجلاء:ايوه راعي السياره:اعرفكم انا عبدالله نجلاء:انا ساره وهذول ندى وعنود عبدالله:تشرفنا قعد يسولف معهاهم لين وصلهم المدرسه وكانوا البنات طالعين نزلوا من السياره وكل وحده راحت لبيتها وهم حاقدين على خديجه.... ****************** رجعت شوق البيت ولقت ناصر قاعد يتغدى لحاله استغربت لان بالعاده امه تكون موجوده معاه... شوق:هااي ناصر:وعليكم السلام شوق:ما علينا ,وين ماما ؟ ناصر:امي قاعده فوق شوق(استغربت):فوق وين؟ ناصر:عند رغد شوق طاحت الشنطه من يدها يوم سمعت اسم رغد ... ناصر:شفيك؟ شوق(انتبهت لنفسها شالت الشنطه من الارض):لا ولاشي طلعت فوق بالاصنصير بسرعه طلعت للدور الثاني وراحت عند غرفة رغد سمعت صوت امها ورغد يسولفون ويضحكون كانت بتدخل بس خافت من ردة فعل رغد وفضلت انها تروح الغرفه... ******************** مشاعل رجعت البيت وهي تعبانه وتبغى السرير وبس شافت ابوها تو نازل من الدرج وكان لابس شكله بيطلع مرت من جمبه بدون حتى ما تسلم ... ابو مشاعل:مشاعل ما تسلمين على بابا؟ مشاعل:لما احس انك بابا اسلم عليك ابو مشاعل:عموما انا بروح عند جدتك الحين واذا رجعت بتكلم معاك؟ مشاعل:ياليتك تهتم فيني وتشوفني كثر ما تشوف امك ابو مشاعل:عيب يا بابا هذي جدتك مشاعل:جدتي الي عمري ما شفتها انا حتى ما اعرف اسمها لا واذا شفتها تعاملني كاني خدامه مو بنت ولدها ابو مشاعل تذكر معاملة امه لمشاعل بس عذرها الا صار لها مو شويه ومشاعل بالنسبه لها الشي الي يذكرها بالي صار فطبيعي ما تعاملها زين... ابو مشاعل:مو مشكله اتحمليها هي كبيره وتعبانه مشاعل:ولله محد تعبان غيري انا ابو مشاعل:طيب تجين معاي تشوفينها؟ مشاعل:لا تبيني انتحر انا تعبانه بروح انام ابو مشاعل(بقله حيله):براحتك طلع من البيت وهي راحت على غرفتها تذكرت امها واخوانها وفكرت تدق عليهم... مشاعل:الو هاي mom (طبعا هالمحادثه صارت بالانجليزي بس انا بكتبها على طول بالعربى) ام مشاعل(ميشال):هاي حبيبتي,شخبارك؟ مشاعل:تماام,انت شخبارك وشخبار وليد ووائل؟ ام مشاعل:بخير ومشتاقين لك مشاعل(والدموع في عيونها من كثر ما هي مشتاقه لهم):وانا اكثر اموت واشوفهم ام مشاعل:قولي لابابا يجيبك؟ مشاعل:هو كله مشغول وما عندي وقت اكلمه ام مشاعل:مومشكله اقرب فرصه انا بكون عندك مشاعل(مومصدقه):ولله ياليت تجون (تذكرت مشاعل تغير ابوها وقالت بتسال امها اكيد تعرف ليه) مشاعل:ماما بسالك عن شي؟ ام مشاعل:قول يحبيبتي؟ مشاعل:بابا تكلمينه؟ ام مشاعل(بارتباك):ايوه اكيد اكلمه مشاعل:طيب ما لاحظتي عليه تغير؟ ام مشاعل(تحاول تخفي خوفها وارتباكها):لا هو قا...قالك شي؟ مشاعل(استغربت تردد امها):لا بس انا اسالك ام مشاعل:اجل ما فيه حبيتي بس يمكن تعب الشغل مشاعل(مومقتنعه):ايوه يمكن,طيب انتي ماما فيك شي؟ ام مشاعل(خافت ان بنتها تكشفها):لا ما فيني شي,ميشو انا مطره اروح الحين عندي شغل مشاعل(استغربت من اسلوب امها):طيب براحتك ام مشاعل:باي,وانتبهي على نفسك مشاعل:اوكي وانتي بعد باي سكرت مشاعل من امها وهي لحد الحين مستغربه من طريقة امها ولله فيهم شي انا متاكده ولازم اعرفه... نتابع بعدين من اجل ورده هههههههههههه |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-15-2010, 01:18 AM | #15 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
اكيييييييييد مالي مجال للرد فهذا الموضوع؟؟؟بس اسمحلي
اتمنى من الاخت ورده ترد علي اذا وصلتها الرساله |
|
01-15-2010, 01:32 AM | #16 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
حياة الروح في حاجه الله يعافيك
قولي حنا اخوان بعدين من قال لاتردي من منعك افا عليك قولي في شي |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-15-2010, 05:14 PM | #17 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
يعطيك العافيه
حمااااس نبي باقي الاجزاء |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
01-15-2010, 08:04 PM | #19 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
الجزالثامن على شان ورده والمفروض ما انزله هههههههههههه
يوم الاحد في المدرسه كان هادئ ماكان فيه اي شي مميز... بره الصف عند الدرج كان المكان الي يقعدون فيه بنات المدرسه مليان ومشاعل وشوق كانوا قاعدين هناك.. مشاعل:تصدقين شوق احس راشد متغير شوق:شلون متغير؟ مشاعل:شكله يكلم وحده غيري شوق(باستغراب):وانتي تدرين وساكته عنه؟ مشاعل:لا مو ساكته(وهي تطالعها بنظره افهمتها شوق).. شوق(ببتسامه خبيثه):قولي كذا شناويه عليه؟ مشاعل:اول شي تدرين مين يكلم شوق:مين يعني؟ مشاعل:وحده من بنات المدرسه شوق:احلفي(وعيونها شوي وتطلع من مكانها) مشاعل:ولله شوق:طيب مين؟(وهي متحمسه تعرف) مشاعل(باستغراب):ههه وانتي ليه متحمسه تعرفين؟ شوق:ابي اعرف مين هاذي الي يتركك رشود الخايس عشانها مشاعل(بحقد):وهذا الي قاهرني انا قدامه ويطالع غيري شوق:عمي ما يشوف بس مين هي؟ مشاعل:الحقيره عهود شوق(بدون تصديق):كذااابه عهود ما غيرها مالت عليه شدعوه انتي احلى منها بمليوون مرره مشاعل:مدرى عنه هالثور اصلا انا ماهمني هو الي قاهرني انهم ماخذيني مضحكه ويلعبون من ورى ظهري شوق:طيب وشنو بتسوين؟ مشاعل:افاا عليك نوايه عليها وعليه شوق(بقلة صبر):طيب قوليلي شنو بتسوين؟ مشاعل:بعدين مو الحين شوق:ميشو يلا عاااد انطقي مشاعل:ههههه طيب وقالت مشاعل لشوق شنو ناويه عليه.... **************** في القصر كانت رغد قاعده في البلكونه تطالع الحديقه الكبيره الحلوه الي فيها انواع واشكال من الشجر ,دخلت داخل غرفتها وراحت عند الدرج الي جمب السرير افتحت الدرج الاخير وطلعت دفتر قديم كان عندها من 3 سنوات افتحت الدفتر من النص كان فيه ورده تحول لونها من الاحمر للاسود بسبب الوقت الطويل الي مر عليها سحبت الصوره الي ورى الورده وقعدت تطالعها بكل حنان وحب لحد الحين احبك ومسامحتك على كل الي سويته بس انا ادرى مو انت السبب هي الي ضحكت عليك وعلي اخدعتك وخلتك تتركني ولا انت كنت تحبني ومدرى اذا للحين تحبني ولا لا بس انا للحين احبك وعمري ما نسيتك ... رجعت رغد بذاكرتها لورى 3 سنوات ورى كل لحظه وكل مره شافت فيها حبيبها فهد عمرها ما نستها تخطر ببالها وتبتسم وبنفس الوقت تنزل دمعه حاره من عينها تذكرها بواقعها المر الي تعيشه كل يوم ,طرت ببالها ذكرى المستشفى واشكال اهلها والدكتور والممرضات وهم يحاولون يسعفونها قبل لاتموت تمنت الموت على انها تعيش بدنيا حبيبها مو لها تذكرت يوم جتها شوق وبكل برود يقتل وهي تقول لها ان فهد ما عاد لها ولا يحبها ما صدقتها بس لما شافته وشافت نظراته البارده لها مو مثل ما تعودت ما لقت فيها الحب والحنان الي كانت تشوفه دايم ونظرات اختها البارده والي تطالعها بكل انتصار وفرحه على حزنها وعلى قلبها الي انكسر... تكره اختها وتكره البيت والدينا الي تعيشها لمجرد التفكير ان اختها تتنفس نفس الهوا الي هي تتنفسه او حتى عايشه تحت نفس السقف عمرها ما حست باليأس بحياتها مثل الحين تطالع الكرسي الي صارت مربوطه له ومن دونه ما تقدر تتحرك تتحسس رجولها الي ما صارت تحس فيها من يوم الحادث, كانت صدمة حياتها يوم قالها الدكتور ان رجولك صار لها شلل والاعصاب الي برجولك تلفتت والامل ضعيف انها تتشفى رغد كان عندها امل تتحرك ولمدة سنتين كانت تحاول تتعالج بكل انواع العلاج سافرت برى وراحت لاكبر المستشفيات لكن ما حصل اي شي جديد فقدت الامل وصار لها من 3 سنوات محبوسه بغرفتها تقلب بصفحات الماضي و تتحسر على وقت مضى ضيعت فيها لحظه بدون فهد كل يوم يزيد شوقها له مع انه تركها وراح لاختها تذكرت يوم جاء وخطب شوق بغت تموت تتذكر كل كلمه قالتها اختها ترن باذنها عمرها ما نستها... رغد(بصراخ والدموع متجمعه بعيونها):انت شنو قاعده تقولين فهد اخطبك؟ شوق(بكل بروود):ايوه شفيك تصارخين؟ رغد(وهي مو مصدقه):شنو ليش اصارخ شوق انتي تعرفين انه فهد يحبني وانا احبه شوق(وهي تجلس على الكرسي وتحط رجل على رجل):ممم خليني افكر انتي تحبينه اي بس هو يحبك ما اظن رغد:لا هو يحبني مثل ما انا احبه والدليل... تقاطعها شوق:الدليل انه خطبني انا(وتاشر على نفسها بكل غرور)صح رغد:هذا الي انا مو قادره افهمه شلون يخطبك وهو يحبني شوق:لانه كان عمي وفتح يوم شافني واكتشف انك ما تصلحين تصرين زرجة المستقبل رغد:لا انا مو فاهمه في شي غلط بالموضوع وانتي شلون توافقين عليه وانتي تدرين انه.. تقاطعها شوق:كااان يحبك كاان خلاص انسي يا ماما بعدين انتي تحبينه حب اطفال صدقيني بتكبرين وتنسين رغد:انسى شلون انسى حياتي شوق(بضحكه تنرفز):ههههههه حياتك وشدعوه رغووده لا تكبرين الموضوع رغد(تطالعها بكل احتقار):انتي شنو ما تحسي ما عندك قلب ولا قلبك خلاص صار مكانه حجر شوق:اقوول انا ما اسمحلك تغلطين على رغد(برجاء):شوق بلييز افهميني انت تعرفين شنو فهد بالنسبه لي انا ما اقدر اعيش بدونه شوق:اقول لا تقعدين تقولين كلام اكبر من سنك ما ني فاضيه للعب البزارين وتوها بتطلع شوق من الغرفه الا تنديها رغد بكل حزن ويأس... رغد:شووووق (وهي تمسكها من ايدها)الله يخليك تكفييين انا ما اقدر اعيش بونه ارفضيه شوق(وكان قسوة العالم كلها اجتمعت فيها وبنظرات كلها برود وكانها ما تحس بشي):فهد ولد عمي واولى من الغريب وما يعيبه شي واذا على سالفت ما تقدرين تعيشين بدونه موتي سهله هههههههه طلعت شوق من الغرفه ورغد انهارت على الارض من البكي ما قدرت تتخيل فهد يروح منها ولمين لاقرب الناس لها اختها ,قامت من مكانها وهي تحس انها منهاره وضايعه حست ان الدنيا مالها معنى بدون الشخص الي تحبه تذكرت الحبوب الي بحمام ابوها وراحت على طوول لجناح ابوها واموها طقت الباب3 مرات ومحد رد دخلت ولقت باب الحمام مفتوح دخلت الحمام وافتحت الدولاب الصغير وطلعت كل الحبوب وخذت من كل نوع حبه وبلعتهم كلهم حتى من دون ماي من غير لا تحس لانها تبي تفتك من الدنيا اغمى وما حست على نفسها الي في الستشفى وحولها اهلها طالعت امها وشافت بعيونها اللهفه والخوف وكانها كانت بتفقد شي وحست بايد تمسكها لقت ابوها ... ابو ناصر:شلونك الحين حبيبتي؟ رغد كانت تعبانه اكتفت بانها تهز راسها بمعنى انها بخير ام ناصر(بخوف وحيره):رغد يا ماما ليه سويتي كذا تبين تحرميني منك؟ رغد لفت الجهه الثانيه ونزلت دمعه من عينها حرقت خدها وتوها بتمسحها الا يجي اخوها ناصر ويمسح دمعتها بكل حنان وحب وهو يطالعها بنفس النظره الي تعودت تشوفها بعيون اخوها الكبير ... ناصر:ها شلونها رغووده اليوم؟ رغد ابتسمت له يعني انها بخير.. ناصر:دوووم يارب مو يوووم ام ناصر:شوق ليه تسلمين على اختك؟ هنا رغد توها تنتبه لشوق الي واقفه عند الدريشه وما كانت مبينه بسبب اهلها الي كانوا حولها... شوق هنا بغت تموت وخايفه من اختها تتكلم وتقول لاهلها على الي صار وبعد خافت على اختها الي صدقت كلمتها وبغت تموت نفسها من جد وهي الي كانت تمزح<<<امااا تمزح خخخ مشت شوق بكل بطئ وهي تتمنى الوقت يوقف عشان ما تكلم اختها لكن لما وصلت عندها وطاحت عينها بعين اختها شافت بنظراتها شي اول مره تشوفه ما قدرت تحدد هو كره ولا حقد لا كان شي اكبر من كذا خافت انها تكتشفه... شوق(بكل هدوء غير عادتها):شخبارك رغد؟ رغد تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوف الانسانه الي دمرت حياتي شالت جهاز التنفس من فمها... رغد(وبعالى صووت عندها):اطلعي بره ما ابي اشوف وجهك اهلها استغربوا حالتها فجاءه قامت تصارخ بس شوق ما استغربت بالعكس توقعت اكثر من كذا عشان كذا اسحبت نفسها بره الغرفه على طوول وما عطت لرغد فرصه انها تقول اكثر من كذا... ام ناصر:سم لله عليك رغد شفيك ماما تصارخين كذا؟ رغد حست انها مخنوقه و تبي تبكي من شافت شوق رجع لها كل الي صار... رغد(من بين دموعها):ماما تكفين ما ابي اشوف احط اطلعوا كلكم ام ناصر:ليه رغد احنا ما صدقنا تتكلمين رغد(استغربت):ليه انا كم يوم صار لي هنا؟ ام ناصر ارتبكت ما تبغى تصدمها طالعت بابو ناصر تطلب منه يقولها الحقيقه... رغد(تطالع ابوها وامها الي كل واحد ما يبي يتكلم):ماما بابا شفيكم قولي شصاير؟ ناصر:حبيبتي رغوده ارتاحي الحين بعدين بنقولك اوكي رغد:لا مو اوكي في شي وانتوا ما تبون تقولولي عليه صح؟ظ ابو ناصر(بتردد وخوف من ردة فعلها نزل لمستواها ومسك يدها وطالعها بعيونها بالضبط).. رغد خافت ابوها ما يسوي ذي الحركه الا اذا في مصيبه... رغد:بابا قولي الصراحه انا شنو فيني؟ ابو ناصر(تنهد):رغد انتي لما بلعت الحبوب اغمى عليك ودخلت بغيبوبه لمدة 4 شهور والدكتور قالنا ما في امل تصحين منها لاكن احنا ما فقدنا الامل وحولنا لين صحيتي بس... رغد(وقلبها طاح بطنها 4شهور غيبوبه شلون):كمل بس شنو؟ ابو ناصر:بس الحبوب كانت قويه عليك خصوصا انك صغييره فكان لها اثر ثاني بعد الغيبوبه... رغد(بخوف والدموع بعيونها):بابا تكفى لا تسكت ابي اعرف شنو فيني؟ ابو ناصر(وهو خايف على بنته ومرتبك):الدكتور قال انه الاعصاب الي برجولك اتلفتت وصار فيك ش..شلل وما تقدرين تحسين فيها ابد رغد طالعت ابوها مو مستوعبه الي سمعته وحطت ايدها على اذنها عشان ما تسمع كلمه ثانيه وهي تحرك راسها بمعنى لا لانها رافضه الي صار ومستحييل تتقبله... ابو ناصر:بس ررغد احنا بنوديك بره وفي اكبر المستشفيات وبنعالجك وبترجعين تتحركين مثل اول واحسن رغد(حست ان راسها يعورها من الصدمه وطرت على بالها صورة اختها وفهد):خلاص انا ما ابي اسمع شي ثاني ابي ارتاح خلوني لوحدي الحين ام ناصر:بس يا حبيبتي ما يصير... رغد(تقاطعها بصرااخ يمكن كل المستشفى اسمعتها):اطلعوااااا برررره ما ابي اشوف احد ابو ناصر:خلاص يام ناصر خلينا نطلع البنت تبي ترتاح ام ناصر:بس ... رغد(من بين دموعها):ماما طلبتك ما ابي اشوف احد خلوني بالحالي ام ناصر(رحمت دموع بنتها وبقلة حيله):على راحتك طلعوا كلهم من الغرفه وهم خايفين على رغد الي صار لها مو شويه وهي صغيره عمرها كان 15 سنه بثالث متوسط... رغد اول ما طلعوا اهلها انهارت من البكي حست انها بتموت من كثر ما تشهق وهي تبكي بس للحين مو مصدقه انها انشلت رفعت الفراش عن رجولها طالعت فيهم كان شكلهم طبيعي ما يحوي للي يشوفهم انها مشلوله حطت ايدها على رجلها تلمسها بس حست انها تلمس الهوا ما تحس فيها جمعت شجاعتها ال يتملكها كلها وقرصت نفسها لاكن للاسف ما حست بشي قرصت نفسها 5 مرات باقوى ما عندها ما حست بشي لاحظتها طرى على بالها كلام ابوها ان اعصاب ارجولها اتلفتت بس مع ذالك كانت رافضه انها تصدق قررت تقوم من السرير وتجرب تمشي حركت جسمها لاكن رجولها ثابته وتحس انها ثقيله ما تقدر تحركها نزلت الدموع من عيونها حست انها بتنجن معقوله ان انشل ما اقدر اتحرك حركت نفسها من السرير لحد ماطاحت على الارض بقوه ... امها الي كانت قاعده بره ما رضت تروح البيت سمعة صوت طيحه قويه افتحت الباب بقوه وهي خايفه على بنتها ولقتها على الارض تحاول تجر رجوالها شكلها يكسر الخاطر امها ما قدرت تتحمل المنظر راحت عندها ودموعها اسبقتها على خدودها... ام ناصر(وهي تسند بنتها على صدرها):ماما رغد ليش نزلتي من السرير؟ رغد(طالعت امها وكانها تستنجد فيها):ماما شوفي ما اقدر احرك رجولي ما احس فيهم مساع قرصت نفسي بس ما حسيت فيهم ليش ليش ام ناصر(وهي تحضن بنتها وتصيح):خلاص رغد احنا بنعالجك بره هذي المستشفى ما تفهم شي ابوك راح يحجز لك الحين على المانيا هناك بلد الطب بيعالجونك اكيد رغد(حست ان امها ماراح تفهم هي شنو تبي تقول حست بالاستسلام):ماما حطني على السرير رفعت ام ناصر بنتها ورفعتها على السرير وغطتها امسحت الدموعها ومسحت على شعرها وقرت عليها اتطق الباب ... ام ناصر(بهدوء عكس انفعالها مساع):تفضل الممرضه دخلت:مدام انسه رغد لازم ترتاح شوي ممكن تفضلين معاي بره ام ناصر:بس شوفيها الحين هي تعبانه وتبي احد من اهلها عندها الممرضه:انا راح اعطيها مهدئ لانها شدة اعصابها ومو زين لها التعصيب لازم ترتاح ام ناصر(باستسلام):طيب بخليها تنام راحت الممرضه عند رغد وعطتها ابره في المغذي وعلى طوول رغد غمضت عيونها ونااامت امها قلبها عورها على بنتها بتعيش كذا طوول عمرها... ****************** رغد صحت من ذكريتها الي تحسسها بالالم والضعف مسحت دموع عيونها وحقدت على اختها اكثر وكرهتا اكثر على الي سوته هي تعرف ان اختها انانيه وما تحب الا نفسها بس مو لدرجة انها تاذى اختها الوحيده ودمرها كذا راحت عند البلكونه وقعدت تتامل منظر الحديقه الشي الوحيد الي يخليها ترتاح.... ******************* في المدرسه... هديل تركض بجهة شوق ومشاعل الي قاعدين على الارض عند الدرج.... هديل:ميشو شوق تعالي فوق البنات قاعدين يطقون ويغنون ورقص وناااسه شوق:ولله يلا تعالي قاموا البنات يمشون لجهة الصف ,وهم بالطريق مشاعل شافت عهود ... مشاعل(وقفت):بنات انتوا رحوا الصف وانا شوي وجيتكم هديل:وين رايحه؟ مشاعل:بروح اكلم عهود شوي وجايه شوق(طالعت مشاعل وابتسمت):روحي احنا بنسبقكك مشاعل:اوكي مشت مشاعل لجهة عهود ونجلاء وقبل لاتوصل عندهم ,نادتها شوق.... شوق:مشاااعل التفتت مشاعل لها مستغربه ليش تناديها... شوق:Good luck مشاعل:you to bay شوق:باي هديل:شنو السالفه؟ شوق:اصبري شوي وبتعرفين راحوا هديل وشوق للصف ومشاعل راحت لعند عهود ونجلاء.... مشاعل:عهود ونجلاء هاااي عهود ونجلاء:هااي مشاعل:عهود بكلمك بموضوع عهود:شنو؟ مشاعل(تطالع بنجلاء):لا موضوع خاص شوي عهود:اها طيب نجلاء انتي روحي الفصل وانا شوي واجيك نجلاء(تعرف ان عهود بتقولها بعدين ):اوكي راحت نجلاء لجهة الفصل وعهود ومشاعل راحوا يتمشون بعيد عن البنات... عهود:شنو الموضوع ؟ مشاعل(تمثل انها متردده):بصراحه عهود انا بكره بطلع وكان ودي تجين معاي عهود(مو مصدقه ان مشاعل تطلب منها هالطلب):انا اجي معاك؟ مشاعل(لحجيه مو مصدقه اني اطلع معاها يحقلك):اي انتي في احد غيرك هنا عهود:طيب وين بتروحين؟ مشاعل:بروح موعد مع راشد عهود(ارتبكت لما جابت طاريه وخافت انها اكشفتها):راشد م..مين راشد؟ مشاعل(لاحظت ارتبكها وتاكدت انها تعرفه):راشد خوي يقابله بكره بمجمع الراشد وابيك تجين معاي عهود(ارتاحت ):اها اوكي مومشكله مشاعل(وقفت قدامها):خلاص بكره بروح تجهزي اليوم لاتنسين عهود:لا شدعوه بس متى بنطلع؟ مشاعل:بعد الفسحه عشان نتمشى على راحتنا شرايك؟ عهود:ايوه احسن خلاص بكره مشاعل ابتسمت ابتسامه ما فهمتها عهود وحسبتها مبسوطه عشان بتروح معها ما تدرين يا عهود شنو راح يصيرلك كان ما فكرتي تطلعين من المدرسه ابد... مشاعل:اوكي يلا نروح عند البنات دخلوا مشاعل وهديل الفصل ولقوا البنات مسوين عرس بنات يرقصون وبنات يغنون وبنات يطقون<<<بصريح العباره ازعاااج.. مشاعل قعدت تدور وين صديقاتها لقت شوق وهديل يرقصون نفس الرقصه انقهرت ارقصوا بدونها دخلت بوسط الفصل وراحت ترقص جمبهم نفس الرقصه الي هم متعلمينها مع بعض والبنات يطالعونهم باعجاب على حركاتهم الي مدربين عليها وضبطينها واشكالهم طالعه حلوه... كانوا البنات يغنون(راشد_هلي لاتحرموني منه)وكان داخل الفصل ازعاج وناااسه وكانهم بعرس مو مدرسه.. ******************* مر الوقت على الاغاني والرقص والفرفشه وبعدين جت الحصه الي بعدها والي بعدها لحد ما خلص اليوم ... ****************** اخر الدوام في الشارع.... نجلاء وعهود واقفين مع بعض... عهود:تصدقين نجوول اليوم مشاعل ... نجلاء(تقاطعها):اي صح هي شنو قالت لك اليوم؟ عهود:قالت انها تبيني اطلع معاها بكره نجلاء:وين تروحين؟ عهود:الراشد عندها موعد مع خويها راشد نجلاء:ههههههه وهذي ما تعرف انك تكلمينه لا وتتقابلون بعد عهود:ههههههه يعني لو كانت تعرف كانت يتقولي اطلع معاها؟ نجلاء:اي صح طيب وانتي بتروحين معاها؟ عهود:طبعا بروح ابي اشوف راشد نجلاء:بس مو غريبه طلبت منك انتي بذات يعني ليش ما قالت لصديقاتها عهود:يمكن معجبه فيني نجلاء:الحمد لله والشكر غبيه انتي شنو معجبه فيني؟ عهود:مدرى شكلها كذا نجلاء:لا ما اظن بس انا مو داخله راسي السالفه عهود:نجلاء انتي دايم شكاكه نجلاء:ولله الي يقعد بمدرسه مثل هاذي لازم يشك بكل احد حتى بنفسه عهود:عاااد نجلاء لاتبالغين نجلاء:عموما انتبهي منها عهود:اوكي راحوا نجلاء وعهود البيت .... ***************** رجعت شوق البيت ولقت امها تدور في البيت تشيك على الشغلات وتطالع الصاله اذا كانت مرتبه وكانها تجهز لعزيمه... شوق:هاااي ماما ام ناصر:هلا شوق شوق:ماما في احد بيجينا اليوم؟ ام ناصر:ايوه عمك من الرياض بيجي شوق:غريبه ليش؟ ام ناصر:مدرى يقولون يتحمدومن لابوك بسلامه شوق(مو مصدقه):ماما بابا طول عمره يسافر ويرجع وهم عمرهم ما جونا ,شمعنى الحين جاين؟ ام ناصر:ولله مدرى انا بعد ما اقتنعت شوق:طيب متى بيجون؟ ام ناصر:الساعه 4 العصر شوق(تطالع ساعتها):الحين الساعه1 ونص وهم بيجون 4ليه ما قلتلي من بدري عشان اتجهز ام ناصر:حبيبتي انتي حلوه من غير شي شوق(نفخت ريشها):ادرى ماما بس لازم اتكشخ هم اول مره يجون لنا من فتره ام ناصر:خلاص روحي الحين واتجهزي شوق:لا انا بروح المشغل اسوي شعري وجهي واظافري وبعدين بجي ام ناصر:طيب حبيبتي روحي شوق(حبت امها على خدها):ثانكس ماما سي يو ام ناصر:انتبهي على نفسك ولا تطولين عشان تستقبلينهم معاي شوق:بحاول باي طلعت شوق لغرفتها وتروشت وبدلت ملابسها وراحت على المشغل على طول عشان تلحق على بنات عمها... ***************** دخلت هديل البيت وسمعت اصوات في المجلس حقهم ,طلت من طرف الباب لقت جدتها وامها يسولفون دخلت المجلس الفخم والكبير ... هديل:هاااي جدتها:وعليكم السلام هديل:هههههه سوري السلام عليكم ام هديل:ايوه كذا قولي السلام عليكم مو هاي هديل:حاضر ماما جدتها:ها هديل شخبارك يا بنيتي؟ هديل(راحت عند جدتها وحبتها على راسها):بخير انتي شخبارك جدتي؟ جدتها:الحمد لله,شلون المدرسه معاك هديل:كويسه السنه هاذي بتخرج جدتها:الايام تمر بسرعه امس توك بالروضه والحين بتتخرجين ام هديل:ههههههه اي ولله تمر بسرعه هديل:عن اذانك جدتي انا بروح فوق جدتها:ليه قعدي معاي شوي من زمان عنك يا بنيتي هديل:ههههه تامرين امر بس بروح ابدل ملابسي وانزلك على طوول جدتها:ايه اذا كذا روحي بدلي هديل:انشاء لله عن اذنكم طلعت هديل من الغرفه وراحت لغرفتها عشان تبدل جدتها قعدت تطالعها بكل حنان وعطف على وحدتها بدون اخوان ولا خوات يسلونها ,ام هديل لاحظت سرحان امها وعرفت شنو تفكر فيه... ام هديل:يمه شنو تفكرين فيه؟ ام منصور(تنهدت):تعرفين يا بنتي شنو افكر فيه ام هديل:ادرى بس شنو تبيني اسوي؟ ام منصور:لله يعينك ويعينها ابوها مات وخلاكم ام هديل:لله يرحمه,تعذب واجد قبل لايموت ام منصور:ايه الي كان فيه مو شويه ام هديل سرحت بفكرها لورى لسنوات قظتها مع زوجها وحبيبها (حمد)عاشت معاه احلى سنين عمرها لحد ما جاء الخبر الي كسرها وحطم زوجها وخلاهم يعيشون باقي حياتهم بهم وحزن صحيح حاولوا يخفون الحزن من بعض بس اثنينهم كانوا يعرفون بالي بقلوب بعض بس الحب الي بينهم خلاهم يخلصون لبعض على كل الي صار .... هديل:ماما وين رحتي؟ ام هديل:ها معاك هديل:ههههه اي معاي اناديك من مساع وانتي سرحانه ام هديل:لا بس كنت افكر هديل:ليكون تحبين ام هديل:نعم ام منصور:هههههه لله يقطع بليسك يا هديل ام هديل عطت هديل نظره خوفتها وطلعت من المجلس... هديل:ههههه يو بغيت اموت ام منصور:ايه امك من يومها عليها هالنظرات هديل(تحمست تسمع عن امها ):ولله شلون؟ وقعدت ام منصور تحكي لهديل عن امها يوم كانت صغيره وكل المواقف الي سوتها .... ***************** طلعت شوق من المشغل بكامل اناقتها الي يشوفها يقول هاذي بتروح عرس او حفله فخمه مو زياره عائليه.. دق جوالها وكانت امها.... شوق:هلا ماما ام ناصر:شوق انتي وينك؟ شوق:بالسياره توني طالعه من المشغل ام ناصر:زين اذا وصلتي البيت ادخلى من باب الثاني عشان عمك وصل شوق(فرحانه لانها مشتاقه لبنات عمها):ولله وصلوا طيب بسوي نفسي نازله من فوق ام ناصر:شاطره حبيبتي يلا انتبهي على نفسك شوق:اوكي باي سكرت شوق من امها ولما وصلت القصر شافت سيارات عمها وعيال عمها في الكراجات الكبيره للقصر ابتسمت فرحانه على وصولهم وراحت للباب حق المطبخ عشان تدخل منه قبل لاتدخل نادت على الخادمه عشان تشيل العبايه ... وهي قاعده بره طلع واحد من المجلس الكبير حق الرجال وشاف وحده واقفه عن باب المطبخ تعدل شكلها وقف يطالعها وسرح فيها وفي جمالها كانت طالعه خيااال شعرها كان كيرلي حيوي كانت لابسه فستان ابيض لتحت الركبه وفيه شريطه ورديه مربوطه على خصرها النحيف عشان يبرز جماله كانت لابسه كعب وردي عالي خلها طويله والمكياج كان صاارخ الروج الوردي الامع وخدودها الورديه الطبيعيه زادت مع البلشر وعيونها الخضرا ابرزت مع الكحل العربى الي كانت حطته كانت من جد رهيييبه والي يشوفها ما ينلام اذا حبها من اول نظره... كان الي واقف يعرفها وشافها من قبل بس الحين صارت احلى مليووون مرره كبرت اخر مره شافها كانت عمرها 16 والحين مرت 3سنوات على اخرمره ومو عارف شلون يوصفها وشلون حلوت اكثر ما قدر يوقف مكانه مشى لحد عندها وهي حست انه في احد واقف جمبها التفتت وصدمها الي شافته... |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-15-2010, 10:01 PM | #20 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
شئ رائع فرح ثم حزن ابكانى
ثم وناسه والحين عند الحماس سويت stop كمل القصه يا لبيك |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
|