01-18-2010, 09:31 PM | #51 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
لجزثلاثه ولعشرون طامه كبرى هههههههههههه والله بدينا نخش في المليان ههههههههه
السعوديه_الرياض كانت رحاب ترتبط الاغراض الي بتوديها للسفر مع الخدامه الا يدق جوالها بنغمة(سواها قلبي) طاحت الشنطه من يدها وانتبهت لها الخدامه... الخدامه:miss rhab aer you ok? رحاب(بارتباك):yes iam ok الخدامه(وهي تاشر على جوالها):your mobile رحاب ما ردت عليها راحت عند السرير وكانت عارفه ان ناصر الي داق لانها حاطه له نغمة خاصه... رحاب(ردت وهي متوتره):الو ناصر:ليه ما جيتي مع فهد؟ رحاب(مستغربه):فهد جاي عندكم؟ ناصر:ايه توه واصل وانتي ليه ما جيتي؟ رحاب:ومن انت عشان تقولي تعالي ولا لا تجين؟ ناصر(ارتبك):ها...انا.. رحاب:انت شنو,انت خاطب وانت وخطيبتك تحبون بعض و... ناصر(يقاطعها):لحظه خليني اتكلم رحاب(وهي تجلس على السرير):قول شعندك؟ ناصر:هي تحبني بس انا لا انا ا... رحاب:تكفي ناصر لا تنطقها ناصر:ليش؟ رحاب(والدموع بعيونها):لان ما ينفع انا وانت ...(سكتت ما عرفت شنو تقول) ناصر:رحاب تكفين انا ادرى وانتي تدرين احنا .... رحاب(تقاطعه):ناصر تكفي لا تقولها ناصر:بس احنا الاثنين ن.... رحاب:طلبتك ناصر لا تقولها ناصر:طيب ليه فهمني ؟ رحاب(مو قادره تتحمل اكثر من كذا بكت غصب عنها تبيه يحس فيها يحس انها تعبت ومو قادره تتحمل):...... ناصر(عوره قلبه لما سمع صوتها وهي تبكى):تكفين لا تبكين خلاص ما راح اقول شي رحاب(ماصدقت انه حس فيها ما قدرت توقف بكى تحس انه معها جلست تبكي تطلع كل الدموع الي كانت حبستها):.... ناصر:انا بجيك الحين رحاب(مو مستوعبه):نعـــــم وين تجي؟ ناصر:بجيك الرياض رحاب:لا لا لا تجي ناصر:انا لازم اتفاهم معاك مسافة الطريق وانا عندك توها رحاب بترد عليه الا يسكر الخط,ياربي هذا وين جاي انا طلعت من الشرقيه اهرب منه يقوم يجي عندي الحين ماما وبابا اذا شافوه شنو بيقول لهم اففف انا لازم اقنعه انه ما يجي... دقت رحاب على ناصر اكثر من مره بس ما كان يرد ولا يعطيها مشغول رمت الجوال على السرير وهي معصبه مو عارفه شنو تسوي.... ************************** السعوديه_الشرقيه طلع ناصر من القصر مستعجل ومتجاهل اسئلة امه واخته عن سبب روحته للرياض فجاءه وهو ما عنده احد هناك ولا شغل... رغد(مستغربه):ماما ناصر شفيه؟ ام ناصر:مدرى عنه,ماعليك قومي خلينا نشوف اغرضنا كامله ولا لا رغد:متى بنروح؟ ام ناصر(وهي تدفها لجهة الاصنصير):بكره الساعه 6 المغرب رغد:وبابا بيكون هناك؟ ام ناصر:ايه حبيبتي هو قالي بنشوفه هناك رغد:تدرين مع انه مو اول مره نروح ايطاليا بس هالمره غير ام ناصر:ليه؟ رغد(ببراءه):لان بابا هناك مشتاااقه له مووت ام ناصر:كلنا اشتقنا له رغد:كان ودي اروح مع شوق ام ناصر:كان قلتي لها اكيد بتوديك رغد:لا خلاص انا ابي اروح معاك احسن ام ناصر(وهي تبوسها على خدها):فديت رغوده انا محد حنون على من خوانك كثرك رغد(لان محد فيهم حاس بالنقص كثري):اكتفت بانها تبتسم لها..... ************************* اسبانيا_مدريد وصلوا لفندق الhotel puerta merica . كان فندق فخم وخياااال.... سلطان:هيا تفضلوا ايها القادمون من السفر شوق:هههههه مصدق نفسك حسبالك الفندق حقك تعزمنا عليه سلطان:افاا وانا الي حاجر لكم احلى طابق بالفندق هديل:ليه الطوابق مختلفه؟ سلطان:ايه هذا الفندق فيه 13 طابق كل طابق سواها مصمم ديكور مختلف وكل واحد احلى واغرب من الثاني مشاعل:واحنا في أي طابق؟ سلطان(ببتسامه جذابه):ادخلى وشوفيه بنفسك دخلوا عند الاستقبال واخذوا مفاتيح الغرف اطلعوا بالاصنصير لين وصلوا الطابق الي بيسكنون فيه... كانوا بالدور الخامس اول ما دخلوا الدور تفاجاوا فيه كان فخم وغريب ... مشاعل:وااااو شكله غريب سلطان:والادوار الثانيه اغرب من هذا بكثير بس خفت اوديكم ويصير فيكم شي شوق:ههههه اقول عمي لا يكثر سلطان:انا توقللي لا يكثر صدق المثل الي قال علمناهم على الطراره سبقونا على البيبان شوق:انا طراره معليش هالمره سماح لاني تعبانه عطني مفتاح الغرفه سلطان(وهو يعطيها المفتاح):تفضلي,انتوا الحين ارتاحوا وبعد ساعتين بيجي لكم مشاعل:نعـــم ساعتين اقعد اقابل الغرفه لا انا ابي اطلع راشد:انا استاذنكم بحط اغراضي وبروح عند اصدقائي مشاعل(بصراخ):نعم ما قلتلي انك بتروح راشد(وهو كاتم ضحكته لان صوت مشاعل كان عالي):طيب ماله داعي الصراخ ميشو نتكلم بهدوؤء هديل:اجل احنا بنروح الغرفه وانتي تفاهمي معه وقبل لا تروح هديل اشرت لراشد بحركه كانها تقوله الله يعينك عليها وراشد ضحك عليها… مشاعل:انت مع مين تضحك؟ راشد:ها..لا ابد تذكرت شي يضحك راحوا البنات مع سلطان وكل واحد دخل غرفته… هديل(بعد ما شالت الغطا):تصدقين من شفت الي بالمطار حسيت اني ما راح انبسط بالسفره شوق:شدعوه هذول ناس تافه ما عليك منها راحت هديل عند الدريشه وشافت المنظر كان يطل على الشوارع بمدريد.... هديل:شوق تعالي شوفي المنظر شوق:حلو شكل الشارع والمحلات صغاار يضحك هديل:هههههه شوفي انا ما ابي اقعد بعد ما شفت المنظر ابي انزل اتمشى شوق:اوكي بدق على عمي اقوله طلعت شوق الجوال من الشنطه ودقت عليه... سلطان:الو شوق:عمي نبي ننزل تحت سلطان:بسم الله توكم جايين ارتاحوا شوي شوق:بتنزل معنا ولا كيف؟ سلطان:خلاص انزلوا انا ما نمت بالطياره بنام لي ساعتين خذي الجوال معك ااذا احتجتي شي دقي شوق:اوكي تصبح على خير سلطان:باي هديل:ها شقال؟ ششوق:بنروح لحالنا تحت هديل:بس احنا ما نعرف شي هنا شوق:عادي بس هذا الشارع ما راح نضيع هديل(وهي تلبس الحجاب):اذا صار لي شي ترى بذمتك شوق:ههههه اقول امشي بس افتحتوا الباب ولقوا مشاعل توها جايه... مشاعل:على وين رايحين؟ هديل:بننزل نتمشى تحت مشاعل:اوكي يلا طلعوا البنات من الفندق على شارع اسمه(قران فيا)كان مليان مقاهي ومطاعم وسينمات ويعتبر اهم شارع في مدريد كان زحمه وفيه كثير عرب وخليجين كان شارع كبير ويحتاج وقت حتى الواحد يشوفه كامل... كان مليان محلات لمركات عالميه منها(Gran via_Warner Brwos )البنات ما تحملوا دخلوا نص المحلات وشتروا كل الي بخاطرهم بعد كذا قرروا يرحون كافيه يرتحون فيه... مشاعل:بنات انتوا اجلسوا هناك انا بروح اطلب واجي راحت هديل وشوق وجلسوا شوق حطت الاكياس على الكرسي وجلست تتفرج على الداخل والخارج شافت واحد قاعد بطاوله بالزاويه ويقرا جريده ... هديل:شوق شقاعده تطالعين؟ شوق:هذاك الي قاعد هناك هديل(التفتت على المكان الي تاشر عليه وشافت رجال كبير بالعمر وشكله خليجي):منو هذا؟ شوق(ببتسامه):ما عرفتيه؟ هديل(دققت فيه ):لا ما عرفته مين؟ شوق:لحظه قامت من مكانها رايحه لمكان الرجال وقفت عنده ... شوق(ببتسامه حلوه):صباح الخير شوق(وهي تضمه):لو بنتك الغاليه كان سالت عني شهر شهر يا الظالم ما اشوفك ابو ناصر:افاا الحين انا صرت ظالم شوق(وهي تبعد عنه):سورري ما قصدت بس من جد مشتاقه لك مووت ابو ناصر:وانا اكثر,اجلسي خلينا نسولف شوي شوق(وهي تجلس):افاا عليك اذا تبي اجلس معاك اليوم كله ابو ناصر:اكيد ابي بس مابي اشغلك عن صديقاتك شوق(وهي تمسك يده):اذا انت بتشغلني مو مشكله,بس ليش ما قلتتلي انك موجود باسبانيا ابو ناصر:انا ما كنت بجي هنا كنت بروح على ايطاليا على طول بس طلعلي شغله فجاءه واضطريت اجي هنا شوق:احسن عشان اشوفك قبل ماما ورغد ابو ناصر:هههههه قولي انتي جايه مع مين؟ شوق:انا وصديقاتي وعمي سلطان ابو ناصر:كويس طيب انتي شخبارك شمسويه مع الدراسه؟ شوق:انا بخير والدراسه خلاص خلصتها ابو ناصر:مشاء الله تخرجتي شوق:اجل مفكرني للحين بالثانويه ابو ناصر:شدراني الايام تركض بسرعه شوق:الا انت كله بالشغل وما تدري عن شي ابو ناصر:هاا بدينا الحين بالعتب شوق:لا اعاتبك ولا تعاتبني,قولي متى بتروح ايطاليا؟ ابو ناصر:اليوم شوق:لا شدعوه ما قعدت معاك ابو ناصر:شسوي اذا ما رحت اليوم امك بتذبحني شوق:ماعليك منها ما راح تقول شي اذا عرفتك انك معاي ابو ناصر:معليش المره الجايه نتفق كلنا ونروح سفره مع بعض شوق:طيب متى بتروح؟ ابو ناصر:الساعه 6 المغرب شوق:الحين الساعه 11ونص باقي وقت ابو ناصر:خلاص بنتمشى مع بعض الين يجي وقت الطياره شوق(وقفت):حلو انا بروح اقول لصدقاتي وبرجعلك ابو ناصر:طيب راحت شوق عند مشاعل وهديل الي كانوا يطالعون فيها مستغربين.... مشاعل:شوق منو هذا الي سلمتي عليه وجالسه تسولفين معه؟ شوق(وهي تجلس):هذا بابا مشاعل:نعم ؟ هديل:وانا اقول ليه مشبه عليه بس لاني من زمان ما شفته مشاعل:الحين هذا ابوك؟ شوق:ايه شفيك مستغربه؟ مشاعل:ما تشبهينه شوق:ايه رغد تشبهله اكثر مشاعل:اجل رغد حلوه هديل:الا رغد حلوه مشاء الله عليها شوق:انا وناصر نشبه ماما اكثر هديل:طيب ليه ما قعدتي معه تسولفين؟ شوق:هذا الي كنت جايه اقوله انا بروح اتمشى مع بابا الين يجي موعد الطياره مشاعل:خذينا معاك ابوك شكله حلو كشخه الواحد يمشي معه شوق(وهي واقفه):اقول استريحي بس هذا سالفه بين الاب وبنته باااي مشاعل:سخيفه هديل:هههههه تستاهلين انتي ملقوفه **************************** السعوديه_الرياض وصل ناصر الرياض وهو ناسي كل شوارعها لان صار له سنتين ما جاها .... قرر يقعد كم يوم بالرياض بس ما يعرف الفنادق الي عندهم دق على رحاب يسالها... رحاب(معصبه):اخير تكرمت ورديت على ناصر:هههه انا داق اسالك عن الفنادق الي هنا رحاب:انت وصلت الرياض؟؟ ناصر:ايه وابغى اقعد بفندق رحاب:تعال عندنا بالبيت ناصر:بعدين شقول لعمي وامك انا ماعندي شغل هنا وبعدين بالبيت ما اقدر اشوفك ولا اتكلم على راحتي ولا فهد موجود بره احسن رحاب:طيب روح الفورسيزنز لان فيه مطاعم نقدر نقعد فيها ناصر:اوكي بس لاتتاخرين رحاب:اذا وصلت بدق عليك باي ناصر:باي راح ناصر للفورسيزنز بعد مشقه من الزحمه الي شافها ما توقع الرياض زحمه لهدرجه وخصوصا الحين اجازه... دخل ناصر الفندق وسال عن المطاعم الي فيه وراح مطعم the grill شاف المكان حلو وعجبه استنى هناك الين دقت عليه رحاب.... رحاب كانت تكشف بس راحت متلثمه خايفه وحده من صديقاتها تشوفها وحتى لوقالت مع ولد عمي بعد بيطلعون اشاعات وهي مالها خلق عوار راس... شافها ناصر ودخلوا المطعم طلبوا لهم اكل خفيف لان كل واحد منهم متوتر وماله نفس ياكل... رحاب:ها شنو الي تبي تتفاهم عليه؟ ناصر:خلينا اول شي ناكل بعدين يصير خير رحاب:لا معليش قول الحين ناصر:ترى بعدين تنسد نفسك ولا تاكلين رحاب:هههه لا يعني خايف لا تنسد نفسي ناصر:اكييد هذي يبيلها كلام رحاب:زين اخلص ليه جايبني هنا؟ ناصر:اول شي سؤال ليش متلثمه وانتي تكشفين؟ رحاب:اخاف وحده من صدقاتي تشوفني وتسوي سالفه ناصر:ليه خايفه يقولون قاعده مع حبيبها رحاب(ارتبك منه ومن نظراته فحبت تغير الموضوع):قولي شرايك بالرياض ناصر(عرف انها تغير الموضوع بس قال يجاريها):متغيره صارلي زمان ما جيتها رحاب:اكيد انت صارلك سينتين ما جيتها ناصر:ما علينا انا مو جاي عشان تشرحين لي مدى جمال الرياض انا جاي اتكلم معاك رحاب:طيب شنو الموضوع؟ ناصر:لا تستهبلين انتي تدرين شنو الموضوع رحاب توها بتتكلم الاجاء الويتر معاه الطلبات حط الاكل وراح.... رحاب:اذا جاي عشان الموضوع الي تكلمنا فيه بالجوال اعرف انه منتهى ناصر:رحاب شنو منتهى انتي تدرين بالي بقلبي لك وتدرين اني ما اخذت موضي الا عشان امي وابوي رحاب(حست ان الجو توتر جلست تلعب بكم العبايه بتوتر):يعني انت (سكتت) ناصر(قرى افكارها وعرف شنو تبي تقول تنهد وجمع شجاعته):ايه انا احب رحاب حست كان مويه بارده انكبت عليها هي كانت تحس انه يجبها لا تدرى انه يحبها بس ما توقعت انه هالكلمه وخصوصا منه بتاثر عليها لهدرجه,ما عرفت شتقول حست ان لسانها انشل فرحانه وخايفه بنفس الوقت مو عارفه شلون تعبر عن شعورها... ناصر(انتظر ردة فعلها بس هي ساكته وتطالع فيه):ما عندك تعليق على الي قلته؟ رحاب(حست ان صوت ناصر صحها ورجعها للواقع):ها..ناصر انا.. ناصر:انت شنو؟ رحاب(خايفه تنطقها لان اذا قالتها بتحس انها تخون بنت عمها وهي ما تعودت تلعب من ورى ظهر احد بس كلمة ناصر اثرت فيها بشكل كبير خلتها تتشجع وتقول الي بقلبها):وانا ... وانا بعد احبك ناصر ما صدق الي سمعه منها حس انه طاير من الفرحه حس انه وده يصرخ لكل الناس ويقول انه يحبها ويحب كل شي فيها... في هاللحظه ما قدرت الكلمات توصفها كانت العيون ودقات القلب توصف الي يحسون فيه.... غمض عيونك حبيبي غمض عيونك بقولك شي بس اسمعني بقلبك احتاجلك بحياتي ما اقدر بدونك او بختصرلك واقوللك احبك مجنونك بك واعترف لك صرت مجنونك لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك لو الكل هالناس بعيوني يشوفونك ان كان ذاب بغلاك العالم وحبك غمض عيونك حبيبي غمض عيونك بقوللك شي بس اسمعني بقلبك امووت فيك وفؤادي ينبض بكونك و اوقف واحس بغرامي يمشي بدربك ون جيت افكر بنفسي كني اخونك يا كيف افكر بنفسي دامني قربك غمض عيونك حبيبي غمض عيونك بقوللك شي بس اسمعني بقلبك احلف بربي احبك مووت واصونك واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك ياكل عمري خلاص افتح عيونك ما قلتلك شي والي قلته لقلبك غمض عيونك حبيبي غمض عيونك بقوللك شي بس اسمعني بقلبك ***************************** اسبانيا _مدريد طلعت شوق مع ابوها لبره الكافيه ومشوا لحد ما وصلوا عند بداية شارع(قران فيا)وهو عباره ساحه كبيره اسمها(pIaza de Espana )ساحة اسبانيا .... شوق:بابا شنو هذا التمثال؟ ابو ناصر:هذا تمثال لكاتب اسباني اسمه سيرفانتس شوق:وتعرف اسمه بعد ابو ناصر:افاا عليك انا اسبانيا حافظها شارع شارع من كثر ما اجيها شوق(وهي تمسك يده):تعال بابا خلينا نصور عنده راحت شوق مع ابوها وصورا جمب التمثال وعند نطاحات السحاب الموجوده كانت تبي تحفر هالذكرى السيده ببالها عشان ما تنسها ابد طول الطلعه كانت ماسكه ايده وكانها خايفه انه يهرب منها او هي تضيع منه كان اسعد يوم بحياتها مع ابوها وما تظن انها بتشوف اسعد منه ... لما صارت الساعه 12 تغدوا بمطعم قريب سالفوا وضحكوا وقالوا كل الي بخاطرهم وكانهم اصدقاء ما شافوا بعض من سنين ... مر الوقت بسرعه ما حسوا فيها وصارت الساعه4... ابو ناصر(وهو يطالع الساعه):ييو 6ساعات قضنيها مع بعض تصدقين ما حسيت بالوقت شوق:كانت احلى 6ساعات بعمري ابو ناصر:وانا بعد بس انا تاخرت ولازم امشي الحين يلا الحق على الطياره بالهزحمه شوق(بوزت):الحين عاد اقعد شوي ابو ناصر(وهو يمسح على شعرها):ودي بس امك واختك ينتظروني هناك بعد شوق:طيب سلم عليهم وقول لهم انك شفتني اوكي ابو ناصر:اكيد وانتي سلمي على صديقاتك وعلى عمك وقوليله ينتبه عليكم زين شوق:انشاء لله طلع ابو ناصر جواله ودق على السايق حقه عشان يجيه للساحه... 10 دقائق الا السايق وصل .. ابو ناصر:يلا حبيبتي انا بروح الحين تبين شي؟ شوق:سلامتك بابا بس انتبه على نفسك ابو ناصر:طيب تبين اوصلك للفندق؟ شوق:لا ابغى اتمشى شوي ابو ناصر:بس اخاف تضيعين؟ شوق:لا الفندق هنا قريب امشي سيده حفظت الطريق ابو ناصر:اوكي براحتك بس انتبهي شوق:من عيوني ابو ناصر:تسلملي عيونك,(باسها على راسها)مع السلامه شوق(وهي تاشر له بيدها):باااي مشت سيارة ابو ناصر وظلت شوق واقفه مكانها لاحد ما اختفت السياره عن عيونها مشت على نفس الطريق الي جوا منه ببطئ تتامل الشوارع والناس تحس بانها سعيده بس بعد وحيده بس تحس انها بهالبلد بتلقى الشي الي فاقدته بس شلون ومتى ما تدرى... ما حست شوق وهي تمشى بالعيون الي كانت تراقبها من بعيد من اول ما ودعت ابوها عند الساحه,حست شوق بان احد يطالعها ويراقب تحركتها ما حبت تلف تشوف مين او يمكن كانت خايفه تحس قلبها يدق بقوه من الخوف مشت بخطوات سريعه عشان توصل للفندق بس تحس ان الشخص للحين يلحقها كانت خايفه ومو عارفه تتصرف توها بتقرب عند الفندق الا بايد تلمس كتفها .... |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-18-2010, 10:12 PM | #52 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
بانتضار ماتبقي من اجزاء
|
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
01-18-2010, 10:21 PM | #53 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . |
|
01-18-2010, 11:01 PM | #54 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
صدى الحرمان
حياك الله والساعه المباركه تواجدك معنا في هذا لموضوع تواجدك له مكانه خاصه تحياتي وتقديري لمقامك الكريم اخوك لبيك يالحد لجنوبي |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-18-2010, 11:02 PM | #55 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
كان طيب بس علمتنا من مسك يدها
ياربي منك |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
01-19-2010, 12:32 AM | #56 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
هههههههههههه لحضه الجزالرابع والعشرون مهم ياالله شي شي وربي يشوق هيا بنا
السعوديه_الشرقيه وصل فهد لقصر طلال ولقى نزار يشرف على الخدم وهم يحطون الغداء... نزار:مساء الخير طال عمرك فهد:مساء النور وين طلال؟ نزار:طويل العمر تحت بالجيم يتمرن نزل فهد باللاصنصير لتحت وشاف طلال يتمرن من الدريشه حقت الجيم وطلال شافه واشر له وابتسم.... طلال:هلا والله فهد:هلا فهد انت ما تعبت من التمرين؟ طلال:عادي متعود وقف طلال الاآله ونشف نفسه بالفوطه... طلال:شفتهم حطوا الغداء فوق؟ فهد:أي وانا داخل شفتهم طلال:اجل انا بروح اتروش وانت اسبقني فهد:اوكي بس لا تتاخر نزل فهد لتحت وجلس في الصاله ينتظر طلال سمع صوت الجرس يدق وشاف نزار يروح يرفع السماعه... نزار:مين...اهلين انسه ساره...بس طال عمره مشغول....طيب بقوله وبرد عليك....دقائق حط نزار السماعه وطلع بالدرج لغرفة طلال فهد استغرب مين هذي ساره واستغرب ان طلال يجيب بنات لبيته... نزل نزار ومن بعده طلال وشكله معصب وعاقد حواجبه... طلال:فهد ليه ما تغديت؟ فهد:انتظرك طلال:شدعوه البيت بيتك فهد:وانت ما تبي تاكل طلال:بجي بس عندي شغله اسويها واجيك فهد:خلاص انتظرك طلال:لا والله حلفت عليك تتغدى الحين فهد:خلاص بروح لا تحلف دخل فهد لغرفة الطعام وطلال طلع بره يشوف ساره... طلال دق على الحارس وقاله يدخل ساره دخلت ساره وهي معصبه ولقت طلال واقف بالحديقه... طلال:خير انشاء الله جايه بيتي الظهر الناس وقت غدى ولا تعودت رجلك كل يوم والثاني جايه وعلى بالك اني بستقبلك واضيفك ساره:طيب ليه نتكلم برى ندخل داخل ونتفاهم طلال:ما اقدر عندي ضيوف ساره:مين ضيوفك؟ طلال:مو شغلك خلصي الحكي الي عندك واطلعي ساره:ما اقدر الجو حار على الاقل نروح للملحق طلال طفش منها ومسكها من ذراعها بقوه ودخلها للملحق... طلال:دخلنا انطقي ساره(وهي تجلس وتحط رجل على رجل):وليه مستعجل؟ طلال(جلس على الكنبه بس بعيد عنها):اقولك عندي ضيوف اخلصي ساره(قربت عنده وجلست تلعب بشعره):طلول حبيبي... طلال(بعد ايدها وقاطعها):ساره انا مو فاضي لسوالفك الحين عندك شي تقولينه ولا جايه تستهبلين ساره(بعدت عنه ووقفت):عموما انا جايه اقولك اني حامــــل طلال(طالع فيها بغباء):حامل شلون؟ ساره:شنو شلون بعد؟ طلال:اقصد يعني...حامل وبعدين ساره(باستغراب):شنو وبعدين اقولك حامل طلال:قصدك حامل مني؟ ساره:اكيد انا ما اعرف احد غيرك طلال:هههههه ما تعرفين احد غيري هذي قويه قويه يا...يا ساره ساره(انقهرت من ضحكته الي تنرفز):شقصدك؟ طلال(وهو يفتح الباب):قصدي روحي دوري على الي انتي حامل منه مو تقطين بلاك على ساره(وهي تطلع):طيب انا اوريك يا طلال طلال:يلا برى زبــــــاله طلعت ساره من القصر ودخل طلال غرفة الطعام عند فهد... فهد:ها خلصت شغلك؟ طلال(وهو يجلس):أي خلصت فهد:طيب وشفيك ما تاكل؟ طلال(وهويحط الاكل بصحنه):باكل الحين فهد:وشفيك معصب؟ طلال:هذي ساروة الزفته عكرت مزاجي فهد:ومين هاذي سارة؟ طلال:وحدة كنت اعرفها فهد:وشفيها؟ طلال:تقول انها حامل فهد(حط الشوكه على الصحن):حامل منك؟ طلال:تقول بس ما اظن فهد:وقاعد تاكل ببرود ويمكن يطلع ولدك طلال:ما اتوقع يكون ولدي ولو كان ولدي هي ما تقدر تفضح نفسها فهد:والله انت قصتك قصه طلال:خلك منها وكمل اكلك ****************************** اسبانيا-مدريد في الصباح اليوم الثاني اطلعوا البنات مع سلطان وراشد علالمتحف تيفرجون على اللوحات والتامثيل , راشد اول ما دخل سلم على صديقه زياد الي يشتغل في المتحف كلهم راحوا مع زياد يوريهم المتحف واللوحات الاشخص واحد ما راح الوحيد الي كان مو معاهم هديل اول ما دخلت المتحف انبهرت باالوحات الي فيه كل وحدة احلى من الثانيه ضحكت على نفسها لما كانت تسمع احد يقول عليها رسامه صارت تقارن رسومتها با اللوحات الي هنا اصلا ما تقارن الي رسمواها اللوحات يعتبرون فنانين خالدين وهي مجرد هاويه .... انتبهت ليد على كتفها لقت مشاعل تبتسم لها... مشاعل :انتي وين رحتى؟ هديل:ميشو اللوحات هنا خيال بصراحه انا لو اعيش هنا طول العمر ما امل. مشاعل:هههههههه لا تبالغين تعالي معنا كلانا واقفين هناك وانتي جالسه لحالك. طالعت هديل لوين ما تاشر مشاعل ولقتهم واقفين مع واحد يشرح لهم اللوحات... هديل:مشاعل من هذا الي واقفين معاه؟ مشاعل:هذا صديق راشد يشتغل هنا لانه يعرف الاسبانيه بطلاقه فيترجم للسياح العرب أي شي ما يفهمونه بالاسباني هديل(ابتسمت لانها عرفت صديق راشد):تعال خلينا نروح لهم لما وقفت هديل معاهم ظلت تتامل شكل زياد صديق راشد كان عادي بس احلى شي فيه رموشه مثل البنات وابتسامته الجذابه اول ما راحوا البنات مع راشد وسلطان راحت هديل عند زياد الي كان معطيها ظهره..... هديل(بكل هدووء):لو سمحت زياد سمع صوت كله نعومه ورقه وراه التفت يشوف صاحبة الصوت تفاجاء بالي شافه قدامه كانت مثل الورده المتفتحه كلها نعومه ورقه واحلى ما فيها ابتسامتها الي ترد الروح... هديل(شافته ساكت وسرحان مو معها):لو سمحت زياد(انتبه لنفسه):sory هلا بغيتي شي؟ هديل(ببتسامه حلوه):ما عرفتني؟ زياد(طالع فيها بس ما قدر يتذكر):لو كنت اعرفك قبل كنت مستحيل انسى وجه ممكن ينرسم ليكون احلى لوحه معليش ذاكرتي خانتني ذكريني هديل(استحت من كلامه):انا الي امس صقعت فيني عند المطعم باليل تتذكر زياد(تذكرها بس لانها كانت مكثره مكياج فشكلها متغير بس بالمكياج الوردي الخفيف طالع احلى):اها...تذكرتك soryعلى هذيك المره بس انا كنت مستعجل وما انتبهت لك هديل:لا مو مشكله انا بس كنت ابي اعطيك هذي مدت له ورقه طلعتها من شنطتها اخذ زياد الورقه وفتحها وكانت رسمه له واكيد طاحت منه لما صقع فيها .... زياد:شكرا هديل:العفو بصراحه انا جلست طول الليل اتامل فيها رسمك رهيب مشاء لله عليك زياد:هههههه لهدرجه عموما شكرا على المجامله هديل(قربت منه وسحبت الورقه منها):مجامله شوف الرسمه... قعدت هديل تبين له جمال الرسمه وزياد ما كان معها كان يطالعها وهي مندمجه في شرح الرسمه كل شي فيها حلو من جهه ثانيه هديل كانت مندمجه في شرح الرسمه وطاحت عيونها على لوحه ورى زياد عجز لسانها يوصف روعتها... زياد(انتبه انها سرحانه):لو سمحتي يا...(سكت لانه ما يعرف اسمها) هديل:soryما عرفتك بنفسي انا هديل زياد:تشرفنا وانا زياد,بس شكنتي تطالعين وراى؟ هديل(تاشر على اللوحه):هذي اللوحه شنو اسمها؟ زياد:هذي اسمها وصيفات الشرف تعتبر احلى لوحه باسبانيا هديل:من حقها تعتبر احلى لوحه باسبانيا بصراحه تسلم ايده الي رسمها زياد:ههههه لهدرجه تحبين الرسم؟ هديل:اموووت عليه اصلا انا مقرره اتخصص رسم السنه الجايه زياد:طيب عندك لوحات رسمتيها؟ هديل(ارتبكت):عندي بس... زياد:لا بس ولا شي اذا انتي واثقه من نفسك توريني رسماتك هديل:اوكي بكره اوريك رسماتي زياد:حلو المتحف يفتح الساعه 9 هديل:خلاص اتفقنا الساعه 9 انا بكون موجوده هنا هديل انتبهت لجوالها الي يدق وكانت شوق... هديل:هلا شوق شوق:هديل انتي وينك؟ هديل:موجوده بغيتي شي؟ شوق:أي احنا بنطلع تعالي عند البوابه هديل:اوكي جايه هديل:خلاص زياد بكره موعدنا زياد:بكره dael (وهو يمد يده) هديل(مدت يدها ):هههه dael زياد اول ما لمس ايدها ارتعش كانت ناعمه مثل الحرير... اختفت هديل عنه بس ما اختفت عن قلبه الي حس بشعور غريب عليه اول ما سمع صوتها... ********************** ايطاليا_روما تركي:سعود عطني الكوره حقتك سعود(وهو يلعب):لا ابي العب تركي:تكفى يا كابتن ماجد اقول عطني الكوره سعود:لا عطني اياها اخذ تركي الكوره ورمها على فلة ام ناصر... سعود:والله لا اعلم ماما عليك ليه ترمي كورتي؟ تركي:اسمعني ابيك تروح معي عشان نجيب كورتك سعود:أي الحين عرفت تبي تروح معي عشان تشوف بنت جيرانا تركي(باستغراب):وانت وش دراك عن بنت جيرانا؟ سعود:شفتهم لما وصلوا بنت جيرانا حلوه بس هي... تركي(يقاطعه):اقول لا يكثر بسامش قدامي يمه منك سوسه تعرف كل شي سعود كان بيقول لتركي ان رغد ما تمشي بس هو قاطعه يمكن هالشي من حسن حظه عشان يكتشف هالشي الي بيغير حياته... وصل تركي وسعود عند الفلا ودقوا الجرس طلعت الخدامه تفتح الباب ورغد ما انتبهت لها لانها حاطه السماعات ومعليه الصوت ومو حاسه بالي حوالها... فتحت الخدامه وطالعتهم مستغربه.... الخدامه:yes do you want some thinking? تركي:is ther any one in the house? الخدامه(شافت رغد بالحديقه وفكرت تدخلهم يكلمونها):yes plz come in دخل سعود وتركي وشافوا رغد قاعده تلعب بشعرها ومو حاسه بشي... تركي:سعود روح جيب الكوره راح سعود يجيب كورته مشى تركي لعند رغد لين وصل عند الجسر وكان يفصل بينهم النافوره فما كان يقدر يميز هي قاعده على كرسي خشب او كرسي متحرك رغد كانت منزله راسها وتطالع الماي الي بالنافوره وتغني... انتبهت لصوره شخص معكوسه على الماي رفعت راسها وتفاجات لما شافت واحد قدامها يطالعها ويبتسم.. شالت السماعات بسرعه ورفعت شعره بارتباك وطاحت خصل من شعرها على وجها طلعتها اكثر جمال وبراءه... تركي(يطالعها بكل خبث وجراءه):بصراحه انا ما كنت احب اغنية كرمالك بس لما سمعتها منك عشقتها رغد(ارتبكت من نظراته):خير انت شلون دخلت هنا؟ تركي:الخدامه افتحت لي الباب رغد:انا اوريها الغبيه تركي:خير قلتي شي؟ رغد:لو سمحت انا ما اعرفك ولا عمري شفتك فممكن تتفضل من غير مطرود تركي انصدم من كلامها معقوله بنت تشوفني انا وتقولي هالكلام هي حتى ما سالت عن اسمي... رغد:ها..انت وين رحت اكلمك انا؟ تركي:شنو ها انا اسمي تركي رغد:تركي وخير يا طير انا شعلي من اسمك؟ تركي:على الاقل من الاحترام لما تحكين مع احد توقفين مو تتكلمين وانتي جالسه كاني اطر منك تركي ما يدري انه جرح رغد بكلامه لانها ما تقدر توقف ولو كانت تقدر كانت وقفت ومشت من زمان... توها بترد الا تشوف امها جايه لجهتها... ام ناصر:لو سمحت من انت الخدامه قالت لي انك تبي تكلم احد من اهل البيت؟ تركي:انا اسمي تركي ولد جيرانكم جيت انا واخوي سعود عشان يجيب كورته طالع تركي جهة سعود الي كان يلعب ولا على باله احد... ام ناصر:خير انشاء لله انت من أي بيت؟ تركي:هذي الفلا بيت العوادي ام ناصر:والنعم تركي:الله ينعم عليك وانا اسف يا خاله اذا ازعجتكم ام ناصر:لا البيت بيتكم سلم على امك تركي:يوصل سعود تعال بنروح البيت يلا يا خاله مع االسلامه ام ناصر:مع السلامه قبل لا يطلع تركي التفت يطالع رغد وانصدم لما شاف ام ناصر تدف رغد لداخل البيت بالكرسي عشان كذا ما وقفت لما كنت احكي معها حرام كل هالجمال وفي الاخير تطلع مشلوله بس ليش حاس انها حزينه يمكن لانها مشلوله بس بعيونها فيه حكي كثير ودها تقوله ليش ابي اعرف كل شي عنها ليش؟؟ ******************************* السعوديه_الرياض كانوا رحاب وناصر جالسين ياكلون بالمطعم وعايشين بالحب ومو حاسين بشي حولهم... ناصر:رحاب رحاب:عيونها ناصر:تسلملي عيونك, فرحانه؟ رحاب:دام معك اكيد فرحانه حتى لو باخر الدنيا ناصر(قرب عندها ومسك ايدها):متى بتسافرين؟ رحاب:بكرة ناصر(باحباط):بسرعه هذي ,تدرين ما كاني قضيت معك اسبوع كانه يوم واحد رحاب:واحلى يوم بعمري ناصر:احبك واحب كل شي فيك ومو متصور اني ممكن احب وحدة غيرك رحاب:وموظي وين راحت؟ ناصر:ليه تنكدين علي الحين خلينا مستانسين رحاب(بجدييه):ناصر انت ها لاسبوع انبسطت بما فيه الكفايه بس انت نسيت موظي ونسيت ردة فعل عمي وابوي وعمي ماجد لما يدرون وشنو بيسون ناصر(تنهد):والله مافكرت بكل هذا ولا اعرف شلون افاتح امي وابوي با الموضوع رحاب (بياس):قلت لك من البدايه انا وياك ماننفع مع بعض وحبنا هذا من البدايه غلط ناصر:غلطه حبي لك صار غلط؟! رحاب:ناصر انا مو قصدي لاتزعل بس انت تدري اذا عمي وابوي عرفوا شنو بيسون موظي بعد تظل بنت عمك ناصر:انا عمري ما ازعل منك بس انتي ماعليك خلي الموضوع علي رحاب:طيب وش بتسوي؟ ناصر:خلاص خلي الموضوع علي اهم شي انتي ترتاحين رحاب(ابتسمت له بكل حب):زلمزني ليه احبك الي يعرفك مستحيل مايحبك ناصر:وانا يهمني احد الا انتي انتي اهم شي بحياتي ومستحيل استغنى عنك رحاب (شدت على ايده):اكيد ماراح تتخلى عني؟ ناصر:اكيد اذا تخليت عنك يعني تخليت عن روحي واذا تخليت عن روحي يعني اموت رحاب:بعيد الشر عنك لاتقول كذا على نفسك ترى اموت ناصر:جعل يومي قبل يومك ,قومي خليني اوصلك البيت الوقت تاخر طلعوا من المطعم وهم ماسكين ايد بعض وشايفين طريق مستقبلهم مفروش با الورد لا كنه العكس مليان مشاكل ومصاعب الله يعلم شلون يتجاوزنها لكن با الحب كل شي ممكن يصير ..... ***************************** ايطاليا –روما راح تركي عند نواف في قهوة عربيه دخل القهوة ولقى نواف قاعد مع واحد ويشرب شيشه ... نواف:هلا تركي وينك طولت (وهو يغمزله) تركي ماله نفس يسلم على احد بعد ماعرف حقيقت رغد...... جلس تركي وطلب شيشه وجلس يشيش وهو ساكت.... نواف :شدعوة تركي يعني لهدرجه البنت ما عطتك وجه ؟ تركي قاعد يطالع صديق نواف الي قاعد جنبه نواف فهم شنو يقصد....... نواف :اقول خالد عن اذنك تركي عندة مشكله خاصه وحاب يحكيلي عنها على انفراد لا تاخذ المساله شخصي بس........ خالد :لا بس ولاشي شدعوة انا فاهم انا اشوفك بكرة مع سلامه نواف: الله معك نواف : هاذا خالد راح قول شنو عندك تركي :طلعت مشلوله نواف:مين البنت ؟ تركي :اجل مين هي طبعا نواف:وانت شلون دريت؟ تركي :شفت امها تدفها با الكرسي نواف:طلعت حلوة من قريب ولا من بعيد بس؟ تركي وربي طلعت احلى شي خيال عمري ماشفت مثله نواف:حســـــــــــافه عموم يكمن خيرة شيلها من راسك تركي (ماقتنع بكلمه بس حب يسكته):اوكي خلاص نواف :وشو خلاص ؟ تركي:خلاص بشيلها من راسي نواف:أي كذا تصير رجال نلعب ايه بس على وحدة مثلها تركي مارد عليه لانه مو مقتنع بكلامه هو صحيح مايبي يلعب عليها بس مايقدر يشيلها من راسه لانه يحس انها ماراح تمر بحياته زيها وحدة ثانيه مر ها الاسبوع سعيد على البعض وحزين على البعض لكن الشي المشترك ان بعد ها الاسبوع فيه مفاجات للجميع لكن هل هالمفاجات سعيدة او حزينه بس المهم النهايه وليس البدايه المهم الي بيصير مو الي صار المهم المستقبل مو الماضي ولاهم الي بيصير باالجزء الجاي.............. معــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم لحضه بالحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــضه |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-19-2010, 12:38 AM | #57 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
والله جاكم الجزلمهم وقريب من لنهايه الله لايفتك هههههههههههههههههه الجزالخامس والعشرون
الساعه 8 الصباح هديل كانت تحاول تقوم مشاعل الي مو راضيه تقوم... مشاعل:اففف هديل ليش اقوم اقوم الحين؟ هديل:ابيك تدقين على راشد وتاخذين منه رقم زياد مشاعل(باستغراب):رقم زياد مين زياد؟ هديل:زياد صديق راشد الي يشتغل بالمتحف مشاعل:وليش تبينه؟ هديل:افف ياربي انتي دقي الحين على راشد وبعدين اقولك خذت مشاعل ودقت على راشد... راشد(باستغراب):مشاعل شفيك داقه الحين صاير شي؟ مشاعل:ليش ما يصير اشتقتلك هديل قزت مشاعل... مشاعل:أي زين خلاص راشد:مشاعل شفيك ؟ مشاعل:ههه راشد عندك رقم زياد راشد:وليش تبين رقمه؟ مشاعل:مو لي هديل تبيه راشد:وهديل ليش تبيه؟ مشاعل:مدرى عنها قالت لي ادق عليك واخذ الرقم منك راشد:اوكي لحظه اشوفه سكرت مشاعل منه بعد ما خذت الرقم وعطته لهديل ورجعت نامت... هديل دقت على زياد بعد تردد ووخوف... زياد شاف رقم غريب رد عليه وهو مستغرب... زياد:holle هديل:زياد زياد(عرف على طول صوتها لانه ما غاب عنه لحظه):هديل هديل:ههههه شلون عرفتني؟ زياد(فز قلبه من ضحكتها):انتي مستحيل انسى صوتك هديل(انحرجت منه):زياد كنت بكلمك عن موعدنا اليوم زياد:ليه صار شي؟ هديل:اليوم بنروح بالتلفريك لاترا كيونيس زياد):اها اجل بتروحون تلعبون هديل:ايه سلطان يقول انها مدينه العاب زياد(باحباط):اجل بناجل الموعد هديل(بنفس الاحباط):والله انا كان ودي اشوفك(انتبهت لنفسها وانحرجت)اقصد كان ودي اوريك رسماتي بس انشاء لله مره ثانيه زياد(طار من الفرحه لما قالت انها ودها تشوفه):انتوا بتطولون باسبانيا هديل:شهر انشاء لله زياد:كويس اكيد بقدر اشوفك دام شهر هديل:يعني ما تقدر تجي معنا زياد:ما اعتقد بس بحاول هديل:اوكي ما ابي اطول عليك زياد:انا.... هديل:انت ايش؟ زياد:لا سلامتك ولا شي لما اشوفك اقولك هديل:اوكي اشوفك على خير مع السلامه زياد:الله معاك باي سكر زياد منها كان وده يقولها انا ابيك ما تسكرين ابي اسمع صوتك طول الوقت لكنه تراجع على اخر لحظه وفكر بالفاجاه الي بيسويها لهديل وشلون بتكون ردة فعلها... هديل سكرت منه وهي مستغربه من نفسها ليش قلت ودي اشوفك لو ما كنت افكر فيه كان ما قلت هالكلمه بس انا احب فيصل ومستحيل احب غيره بس ليش احس...لا يا هديل شيلي هالافكار من راسك .... زياد شخص عادي بيمر في حياتك من دون ما ياثر فيها فيصل هو حبيبك وبس... ياترى زياد بياثر بحياة هديل ولا بيكون شخص عادي ...؟؟؟ بعد ما البنات قاموا طلعوا ملابس مريحه ومناسبه عشان يركبون فيها الالعاب.... مشاعل لبست بنطلون جينز فاتح وبلوزه ورديه فيها صوره لميكي ماوس كبيره من قدام طالعت فيها مثل الاطفال خصوصا انها حطت بشعرها جل وحركته وصار مره شكله حيوي ومنعش... هديل لبست بنطلون جينز غامق وبلوزه سماويه فاتحه ولبست غطا خفيف ومناسب طلع شكلها مره رايق وهادئ... شوق لبست بيرمودا جينز غامق وبلوزه بنفسجيه فيها نجوم من قدام بالسماوي والابيض تلمع جعدت شعرها وطلع شكلها مره كيوت.... طلعوا من الفندق لشارع the painter Rosales لانها نقطة انطلاق التلفريك,سلطان وهديل وشوق ركبوا مع بعض وراشد ومشاعل لوحدهم مع بعض... في التلفريك عند مشاعل وراشد كانوا اثنينهم ساكتين راشد كان يشوف مشاعل سرحانه وتفكر بشي ثاني هو يدري ان فيها شي مو بس عشان سلطان شي ثاني مضيقها ولازم يعرفه,حط ايده على كتفها ينبها لوجوده.. مشاعل(حست بايد راشد ولفت عليه مبتسمه):..... راشد(ابتسم لابتسامتها):ميشو بسالك سؤال مشاعل:شنو؟ راشد(وهو يمسك ايدها):شنو الي مضايقك؟ مشاعل(وهي تلف وجها عنه):ما فيني شي راشد(حط ايده على وجها عشان تواجه):مشاعل انا احب مشاعل طالعت فيه متفاجاه هي تدري انه يحبها بس عمره ما اعترف دايم شي يمنعه بس ليش هالمره قالها بكل سهوله... راشد(عرف شنو تفكر فيه):انا ادرى اني عمري ما قلت لك اني احبك لان كنت اعرف انك تحبيني او على الاقل معجبه فيني لكن لما حسيت اني بفقدك حسيت اني بفقد قلبي قلت لازم تعرفين اني احبك لازم تسمعينها مني انا... مشاعل(حطت ايدها على فمه):خلاص كافي وانا بعد احبك بس ليش تقول انك بتفقدني؟ راشد:وسلطان؟ مشاعل(ارتبكت):سلطان راشد:أي سلطان يعجبك ولا لا؟ مشاعل(ما عرفت بشنو ترد وظلت ساكته تحاول تبعد نظرها عنه):..... راشد:طالعي فيني و قوللي الحقيقه ما راح ازعل مشاعل(حطت عيونها بعيونه وجمعت شجاعتها):ما راح اكذب عليك بالايام الي راحت اعجبت فيه بس ما حبيته مثلك تدري ليش يمكن لانه بيني وبينه اشياء كثيره مشتركه امي اجنبيه وامه بعد هو عاش كل حياته بره وانا بعد هو ماله علاقه باهله وانا بعد عشان كذا حسيت ان مرتبط فيني بناحيه معينه فهمت الحين راشد(ابتسم لها وحط ايده على خدها):طيب وللحين معجبه فيه؟ مشاعل(حست انها تحبه من اول وجديد من لمسته):لا راشد:اكيد مشاعل(قربت منه وضمته باقوى ما عندها):اكيدين راشد(ضحك على حركتها وهو بدوره ضمها ):ويلومني ليه احبك مشاعل(ضحكت وبعدت عنه):هههههه من هذا الي يلومك؟ راشد:محد ,مشاعل توعديني بشي؟ مشاعل:امر عيونك لك راشد:تسلم لي عيونك بس توعديني أي شي يصير لك توقلينه لي على طول اوكي مشاعل:اوكي اوعدك وانت بعد راشد:اكيد وقف التلفريك لانهم وصلوا لحديقة كوستا أي ليلوبيرا كانت حديقه كبيره ومليانه بكل انواع النباتات.. لما انزلوا مشاعل وراشد كانوا الباقين نازلين قبل طول رحلتهم في الحديقه كانت مشاعل ماسكه ايد راشد عشان تحس بقربه منها تبي تحس بالحب وبالحنان الي هي فاقدته الكل شاف الحب المتبادل بعيونهم حتى سلطان لاحظ هالشي ولاحظ مشاعل الي كانت مطنشته طول الرحله ولا طالعت فيه حتى وكانها تبتعد عنه شوي شوي... ********************** ايطاليا_روما طلعت ام ناصر مع رغد بعد ما اكشخوا عشان يشوفون ابو ناصر راحوا لمطعم café de paris كان مطعم فرنسي ايطالي جلسوا هناك كانت القعده حلوه كلها سوالف وضحك خصوصا رغد كانت مشتاقه لابوها من يوم الحادث تغير وما عاد يهتم فيهم مثل اول يمكن بسبب احساسه بالذنب انه السبب بالي صار لها بعد الغداء قرروا يتمشون في ساحة بياتزا سبانيا الي كانت ساحه كبيره بوسطها نافوره مزينه بالزهور والورد الملون ... وصلوا عند النافوره وصورا هناك مع بعض عشان تبقى هالذاكره الحلوه ببالهم وصلوا عند النافوره الي يجتمعون عندها معظم السياح ابو ناصر وام ناصر راحوا ياخذون صوره عند الدرج الي في الساحه رغد جلست تستناهم عند النافوره كانت تطالعم وابتسامه حلوه على وجها تشوف امها وابوها بعد مده واخيرا مع بعض وكانها تشوفهم لاول مره... ...........:تدرين انك تطلعين مثل ال**** لما تبتسمين انتبهت رغد للصوت الي وراها والتفت وتفاجات لما شافت تركي... رغد:تركي تركي(طار من الفرحه لانها تتذكر اسمه):زين تذكرين اسمي رغد:انت كنت تلحقني؟ تركي:بصراحه ايه من طلعتي من بيتكم لحد هنا رغد(باستغراب):انت شتبي فيني؟ تركي(قرب منها ونزل لمستوها على ركبه وحده):تدرين ان هالمكان صور فيه كاظم الساهراغنية قولي احبك رغد طالعت فيه باستغراب مو قادره تفهم ليش يلحقها وليش يقول لها كذا يا ترى يلعب على ولا يمثل لان مستحيل يكون من جده مستحيل احد ممكن يعجب فيني انا واو حتى يحبني... تركي(لاحظ سرحانها):ليش الحزن؟ رغد:أي حزن؟ تركي:الي اشوفه بعيونك رغد(بعدت نظرها عنه للنافوره):انا مو حزينه تركي:لو كنتي مو حزينه كنتي حطتي عيونك بعيوني وقلتيها بكل شجاعه رغد(طالعت فيه مستغربه مو قادره تفهمه بس بنفس الوقت ترتاح لما تشوفه):يعني الكرسي الا انا فيه مو سبب كافي يخليني حزينه تركي(فز قلبه لنظراتها البرئيه والحزينه):ياليت لو اقدر اكون مكانك رغد(متفاجاه من كلامه الي حتى اختها ما قالته):تركي انت ليش مهتم انا ما فيني شي زود والبنات قدامك كثير واحسن مني انا ما عندي شي اعطيك اياه اذا تبي شي مني مع اني ما اعتقد قوله على طول ماله داعي تسوي انك.. تركي:اني ايش؟ رغد:انك مهتم فيني او كاسره خاطرك لاني ما احب احد يشفق على تركي:ومن قال اني اشفق عليك رغد:اجل ليش تسوي كل هذا؟ تركي:تصدقين اني نفسي ما ادرى بس عندي سؤال ودي تجاوبيني عليه رغد:شنو؟ تركي:ممكن اعرف اسمك؟ رغد(ابتسمت على سؤاله):اسمي رغد تركي:ليه تبتسمين؟ رغد:ولا شي انتبهت لامها وابوها الي خلصوا من التصوير ... رغد:تركي ماما وبابا بيجون عندي روح ما ابيهم يشوفوني وانا اكلمك تركي:اوكي بس تاكدي اني اشوفك طول الوقت ابتسمت له رغد وهو رد لها الابتسامه واختفى عن عيونها بين الناس,جو امها وابوها وتدفوها عشان يرجعون للفلا... التفت رغد ورها ما تدرى ليش بس يمكن تقدر تلمح تركي وبالفعل شافته من بين الناس ياشر لها ويبتسم لفت وجها عنه وابتسمت على شكله ترتاح له وهذا كل الي تعرفه..... ***************************** السعوديه_الرياض ناصر:يعني خلاص بتسافرين وتخليني رحاب:ناصر حبيبي لاتقول كذا ترى والله اهون وما اسافر ناصر:ههههه لا خلاص روحي حياتي تروحين وترجعين بالسلامه رحاب:الله يسلمك,ناصر هذا امي تناديني شكلنا بنروح الحين ناصر:انتبهي على نفسك واول ما توصلين كلميني اوكي رحاب:اكيد من غير ما تقول يلا مع السلامه ناصر:مع السلامه سكرت رحاب منه وطلعت من البيت للمطار على طيارة سويسرا ... ياترى بتتحق احلامهم بكل سهوله مثل ما يتمنون؟؟؟... *********************** يتبعـــ |
لبيك يالحد الجنوبي
التعديل الأخير تم بواسطة لبيك يالحد الجنوبي ; 01-19-2010 الساعة 12:49 AM
|
01-19-2010, 12:51 AM | #58 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
الجز السابع والعشرون ورده جاك لعلوم لصح ولهم في القصه
اسبانيا_مدريد وصلوا لالعاب اتراكيونيس وهي تعتبر من اكبرواجمل مدينة العاب... لعبوا تقريبا كل الالعاب ومشاعل وراشد مره كانوا مندمجين مع بعض وخصوصا في لعبة في الماي كانت تنزل وتطلع فجاءه ومره نزلت بقوه طاحت فيها مشاعل على راشد من غير قصد ولاول مره تحس بالاحراج منه بزياده يمكن لانه اعترف لها بحبه... بعد الالعاب اكلوا شوي وبعدين ادخلوا لسينما أي ماكس الي كانت فريده من نوعها كانوا يابسون فيها نظرات خاصه وتعتبر من اكبر شاشه بالعالم لهذا النوع من السينما... بعد كل هاللعب والمشي محد فيهم حس بتعب لانهم كانوا مبسوطين من الرحله قرروا يقضون اليوم كله برى لانه اخر يوم لهم في مدريد وبعدها يرحون لبرشلونه فقرووا يرحون مجمع اكسنديو البنات انهبوا على المجمع لما ادخلوا لانه كان من اكبرمجمعات اوربا وفيه الكثير من محلات الماركات العالميه بنات ما يتعبون من السوق خخخ بعد السوق ودهاهم سلطان لمنحدرات مغطيه بالجليد يعتبر الوحيد من نوعه في اسبانيا لانه بوسط المجمع دخلوا عند المنحدرات الجليديه وكانت كبيره ومليانه سياح يتزلجون طبعا بعد ماالبسوا لبس الخاص للثلج عشان يدفيهم... البنات كانوا متعودين على الثلج لانهم دايم يسافرون برى ومتزلجين من قبل... شوق:ههههه ميشو شوفي وجهك احمر من البرد مشاعل:هههههه لا والله شوفي خشمك وخدودك حمررا هديل:خلاص لاتزعلون كلنا وجهنا احمر ظلوا البنات يتزلجون ويلعبون بالثلج... راشد:ميشو تعال بنصور مشاعل:مين بيصورنا؟ راشد:هديل هديل(وهي ماسكه الكميرا):يلا 123 شيــــز وقف راشد ورى مشاعل واول ما قالت هديل شيز باسها على خدها مشاعل تفاجات من حركته لانه ماقالها ... هديل:هههههه الصوره طلعت جنان راشد:ههههههاموت واشوف شكلك وانتي متفاجاه مشاعل(وخدها احمر من البوسه):لا والله شوف خدي احمر(وهي تاشر على خدها) راشد(قرصها من خدها):احلى خد احمر شفته بحياتي مشاعل:هههههه صورتهم هديل صوره ثانيه كان راشد شايل مشاعل على ظهره,هديل حست باحراج من صورتهم لانها مستحيل تسوي كذا مع فيصل لا وقدام الناس بعد بس مشاعل الوضع عندها easy وراشد تعود عليها وحبها وهي كذا وما يبها تتغير... شوق:هديل شرايك نتسابق؟ هديل:لا انتي تدرين انك راح تفوزين شوق:لا خلاص بخسر نفسي هديل:هههههههه لا والله شوق:طيب تكفين ابي اتسابق مع احد هديل:خلاص اوكي وقفوا عند بدايه المنحدر وعدت هديل وبدوا يتسابقون في البدايه كانت هديل سابقه شوق بس بعدين شوق سبقتها ... شوق(وهي تطالع وراها):تحداك تسبقيني ماحست شوق الا وهي تصقع باحد وتطيح على الارض .... حست ان جسمها كله تكسر كانها صقعت بجدار مو جسم رفعت راسها تشوف مين وشافت واحد عجز لسانها يوصف جماله لما حطت عيونها بعيونه حست قلبها يدق مثل الطبول ومع ان الجو بارد والثلج حولها الا انها تحس جسمها حار .... صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جت في عينه حسيت شي بعيونه حيل يجذبني ولما ابتسم بانت بوجهي تلوينه... مد الرجال يده لشوق عشان يقومها مدت شوق بيد مرتجفه واول ما حست بلمسة ايده ارتجف جسمها وحست بشي عمره ما حسته اتجاه أي واحد شافته بحياتها... الرجال:سلامات عسى ما صارلك شي؟ شوق(بتوتر):ها..الله يسلمك لا جت سليمه هديل راحت عند شوق لما شافتها طاحت... هديل(بخوف):شوق صارلك شي؟ عبد العزيز اول ما عرف ان اسمها شوق طالعها وابتسم اسمها انطبع بعقله وبقلبه.... شوق(بارتباك):لا عادي بس طحت شوي هديل:متاكده وجهك احمر عبد العزيز:عموما لو صار شي او احتجتي شي انا اسمي عبد العزيز وتقدرين تسالين عني في الريسبشين.... شوق:شكرا مشت شوق وهديل عن عبد العزيز الي ظل يطالعها وماشال عينه عنها لفت شوق عليه شافته يطالعها ويبتسم لها ابتسامه هزت كيانها ردت له ابتسامه احلى منها خلت قلبه يفز لها.... دخيل الحب من نظره دخيل عيونك الحلوين ترى قبلك كثير وما خبرت اني توسلته نعم جيت اعترفك والغلا في عيوني الثنتين كثر ماشالتك عيني سويبك طاح ما شلته قلبين وتعلقوا ببعض من اول نظره ياترى هذا الحب من اول نظره .... شوق تحس نفسها ضايعه لما ابتعدت عنه مستغربه من نفسها ليش تحس بشعور غريب لما تشوف عيونه تحس انها محتاجه له وان هالشخص بيغير حياتها للابد.... عبد العزيز ظل واقف مكانه ماقدر يتحرك يحس انه صار اسير شوق الي مايعرف عنها شي غير اسمها بس كانت احلى صدفه بحياته انه صقع فيها وعاش لحظه حس انها دهر ... راشد:عزوز انت هنا؟ عبد العزيز:هلا راشد راشد:انت جاي مع مين؟ عبد العزيز:جاي مع عماد ومنصور راشد:ميشو تعالي بعرفك على صديقي مشاعل:هاي عبد العزيز:انتي مشاعل راشد كلمنا عنك كثير مشاعل:ليكون يحش؟ عبد العزيز:لا بالعكس دايم يمدح فيك مشاعل:على بالي راشد:هذا ياميشو عبد العزيز الي كلمتك عنه مشاعل:انت ولد الوزير عبد العزيز:ههههه الله يهديك ياراشد فضحتني عند الناس راشد:احد يصير ولد وزير وما يبي احد يعرف عبد العزيز:ههههههه مشاعل شافت هديل تدور عليهم اشرت لها عشان تشوفها... هديل:وينك ادور عليك مشاعل:شوق وينها عنك؟ عبد العزيز اول ما سمع اسمها دق قلبه بسرعه.... هديل:ماتبي تلعب تقول انها تعبانه وبترتاح شوي مشاعل:اوكي,راشد انا بروح معها اوكي راشد:اوكي روحي اول ما راحوا هديل ومشاعل... عبد العزيز:راشد انا بروح اقعد شوي اوكي راشد:طيب عماد ومنصور وينهم؟ عبد العزيز:هناك (اشار له عند مكانهم وراح لهم راشد)... راح عبدالعزيز راح عند الكراسي ولقى شوق جالسه وسرحانه كان وده يعرف شنو تفكر فيه وما درى انه هو مالك تفكيرها... عبد العزيز:يقولون انك تعبانه؟ شوق(دق قلبها لما سمعت صوته):لا عادي بس حبيت اقعد شوي عبد العزيز يحس الجو متوتر مع انه شخص اجتماعي وحبوب الا انه ولاول مره مو عارف كيف يفتح موضوع او يقول كلمتين على بعضها... عبد العزيز(وهو يجلس جمبها بس يفصله عنها كرسي واحد لاكن يحس انه بعيد عنها باميال):تدرين لما صقعتي فيني فكرت انك لابسه عدسات بس طلع لون عيونك كذا شوق:دايم لما يشوفني احد لاول مره يقولي كذا عبد العزيز حس الكلام الي قاله ماله داعي ,شنو فكرت انك لابسه عدسات بالله هذا كلام تقوله... شوق متوتره اكثر منه لدرجه انها قامت تفرك يدها بتوتر ومو عارفه كيف تتكلم معها... عبد العزيز(شافها وهي تفرك يدها):شكلك بردانه؟ شوق(انتبهت لنفسها):ها..اي شوي عبد العزيز(بتردد):اذا تبين اعزمك نشرب قهوه عشان تدفين شوق مو متعوده تطلع مع واحد ماتعرفه بس مو بيدها هالانسان يسيطر عليها وافقت بدون تردد... راحوا لقهوه في المجمع طلبوا القهوه وجلسوا يشربونها بهدووء كل واحد فيهم ساكت ... عبد العزيز الي مسيطره عليه شوق بنظره من عيونها وشوق الي اول مره بحياتها تحس بهشعور الغريب ترتاح له وبنفس الوقت تخاف منه... عبد العزيز:تدرين اول مره اقعد مع احد وما اعرف كيف افتح موضوع معه شوق:وانا بعد عبد العزيز:الشي المشترك بينا هو راشد انا اعرفه وانتي بعد تعرفينه,الي حاب اقوله اني...اقصد ودي.. شوق:قصدك تبي تتعرف على عبد العزيز:بصراحه ايه بس خفت انك تزعلين شوق:لا بالعكس...اقصد هذا شي ما يزعل,طيب انت تكلم عن نفسك عبد العزيز:اوكي انا اسمي عبد العزيز العثمان حنا 4 بنتين وولدين وحده من خواتي متزوجه اسمها بشاير والثانيه في الجامعه سنه ثانيه اسمها منار واخوي اخرالعنقود اسمه حمد وابوي يشتغل وزير شوق تفاجات لماعرفت ان ابوه وزير بس هو مبين عليه ولدعز من شكله ولبسه وحتى طريقه كلامه... شوق:الله يخليكم لبعض عبد العزيز:تسلمين,وانتي كلميني عن نفسك؟ شوق:انا اسمي شوق الهيماني حنا 3بنتين وولد اخو ناصر اكبر واحد واختي اصغر مني اسمها رغد عمرها تقريبا 16سنه وابوي رجل اعمال بس عبدالعزيز:انتي خلصتي الثانويه صح؟ شوق:أي هالسنه عبدالعزيز:طيب شنو تبين تتخصيين؟ شوق(بتفكير):ممم والله مدرى مافي شي ببالي الحين عبدالعزيز:طيب انتي كم نسبتك؟ شوق:هههه تبي تحرجني خلك من هالسؤال,انت شكلك بالجامعه صح؟ عبد العزيز(ياحلو ضحكتها):ايه انا اخر سنه شوق:شنو تخصصك؟ عبدالعزيز:ادارة اعمال شوق:تدرس في الشرقيه؟ عبدالعزيز:لا ادرس بره بس الحين معطل شوق:حلو وشلون تعرفت على راشد؟ عبدالعزيز:ماتلاحظين اني اتكلم عن نفسي وانتي لا شوق:هههه عادي انا اسالك وانت تجاوبني وكملوا باقي الجلسه سوالف وضحك ويتكلمون عن مواضيع مختلفه وكل واحد فيهم يحمل شعور غريب عليه للثاني... **************************** في التزلج كانت مشاعل وهديل يلعبون بالثلج ويرمون على بعض كانت مشاعل مندمجه بالعلب ماحست الا بكرة ثلج كبيره تنرمي على وجها ,هديل ماتت من الضحك عليها لان شكلها كان يضحك وهي متفاجاه... مشاعل:هديل ووجع ليه ترمينها بوجهي؟ هديل:هههههه والله مو انا هذا راشد ههههه لفت مشاعل وجها ولقت راشد واقف يطالعها ويضحك على شكلها انقهرت منه اخذت كتله كبيره من الثلج ورمتها بوجه راشد الي قعد يلحقها وهو معصب... راشد:مشــــاعل تعالي بسرعه هنا شلون تتجرئين وترمين على وجهي ثلج مشاعل(وهي تركض بعيد عنه):ههههه مثل مانت تجرات وريمتها هههههه ركض راشد باسرع ما عنده ورمي الثلج على مشاعل وجا على خدها وقفت مشاعل لان الثلج كان مرره بااارد وصار خدها احمرر... مشاعل:اااااي يعور راشد(قرب منها بس بعد شوي لان خايف ترمي عليه شي):شدعوه ترى كله ثلج مو صخر مشاعل:لا والله شوف خدي احمر يعورني راشد(كسرت خاطره لانها شكلها شوي وتصيح):حبيتي عورتك مشاعل(وهي تمسح دموع التماسيح):ايه عورتني راشد قرب منها وحط ايده على خدها يمسح عليها ماحس الا كرة ثلج جايه على وجه... بعدت مشاعل عنه وهي تضحك ... راشد:يعني ماعورك الثلج؟ مشاعل(وتنقز مستانسه انها ردت له الحركه):هههه على قولتك ثلج ما يعور راشد:خبله انتي خبله شلون تسوين هالحركه مشاعل:عشان مره ثانيه ماترمي على وجهي الثلج راشد(وهو يركض لجهتها):طيب انا اوريك مشاعل(وهي تركض):لا خلاص sory ما اعيدها راشد(وهو يمسكها من خصرها):هههه لا تضحكين على مشاعل:هههههه لا والله هههه تكفى ما اعيدها والله ما اعيدها راشد(وهو يهدها):طيب سماح هالمره خلك تعدينها مره ثانيه مشاعل(وهي تعدل شعرها):ههههه ما اعيدها بايعه عمري انا هديل كانت تطالع وتضحك تتمنى فيصل يكون موجود معها كانت بتعيش معه نفس هاللحظات ويمكن احلى... طلعت من الثلج وشالت ملابس الثلج وجلست بالكافتريا تشرب لها قهوه... كانت تقرا مجلة وتشرب القهوه بكل روقان... ...........:ممكن اجلس معك؟ لفت هديل لجهه الصوت وتفاجات لما لقت زياد... هديل(وهي توقف):زيـــاد اهلين زياد:تفضلي ليش واقفه؟ هديل(وهي تجلس):ماتوقعت بتجي؟ زياد:قلت اسويها لك مفاجاه هديل(ببتسامه حلوه):مفاجاه حلوه زياد:زين فكرت انك ببتضايقين هديل:بالعكس انا ابي اوريك رسماتي من حسن حظك اني جايبه معي دفتر وفيه شوية رسمات زياد(زهو ياخذ الدفتر):حلو فتح زياد الدفتر وجلس يتفرج على الرسومات وهديل متوتره ودها تعرف شنو رايه شكله جامد مو باين ااذا عجبته الرسمات ولا لا.... بعد ما سكر الدفتر طالع هديل بكل برود... هديل(بتوتر):ها عجبتك؟ زياد:بصراحه هديل(واعصابها تلفت):ايه زياد(ضضحك فجاه):ههههه بصراحه يبيلك صوره على شكلك وانتي خايفه هديل:لا والله زياد انا من جدي اتكلم وانت تمزح زياد:طيب خلاص بقول راي هديل(وهي تتنهد):قول زياد:بصراحه رسمك روعه هديل:لا شكلك تمزح زي مساع زياد:ههههه لا اتكلم من جدي وبعدين اصابعك الحلوه هذي شلون ماترسم شي حلو هديل(انحرجت من كلامه وظلت تلعب بطرف الغطا عشان ما تطالع فيه... زياد:انا اسف اذا احرجتك بكلامي هديل:لا...عادي بس زياد:بس ايش؟ هديل:بصراحه زياد انا.... زياد:انتي ايش؟ هديل(كانت بتقوله عن فيصل بس ما تدرى ليه تراجعت على اخر لحظه):لا بس شرايك نقوم مكان ثاني احس اني مخنوقه هنا زياد:اوكي براحتك راحوا هديل وزياد يتمشون في المجمع كل واحد مشغول بفكره هديل تحس انها تخون فيصل بالي تسويه بس بالوقت نفسه مو قادره تمنع نفسها من هالاحساس... وزياد مشغول بفرحته بهديل يحس ان وهو معاها يملك الدنيا وما فيها يحس ان كل الناس يحسدونه لان هديل معه كانت تمشى جمبه بكل هدووء ورقه وكانها **** يمشي على الارض... **************************** ايطاليا_روما رجعت رغد للبيت وهي مستانسه تحس اليوم غير بعد ما شافت تركي هي ما تدرى ليه يسوي كذا معها وليش مهتم فيها بس كل الي تعرفه انها مرتاحه له وتحس انه الشخص الوحيد الي يقدر يسمعها ويفهمها... سمعت صوت جوالها يدق شافت رقم غريب بس الرقم من ايطالي ردت عليه بتردد... رغد:yes تركي:انشاء لله انبسطتي بالطلعه؟ رغد:تركي؟ تركي:شرايك بهالمفاجاه رغد:من وين جبت رقمي؟ تركي:قلبي دلني عليه رغد(استحت من كلامه بس طنشت):احلف زين تركي:ههههه مو مصدقه رغد:مو مشكله امشي السالفه بس ليش داق؟ تركي:ممكن رغد ادق عليك كل يوم رغد:ليه؟ تركي:ابي اعرف كل شي عنك ابس اعرف متى تصحين ومتى تنامين وشنو تحبين وشنو تكرهين رغد:ههههه الله كل هذا تركي:حتى ضحكتك حلوه قوللي شنو الي مو حلو فيك؟ رغد:تركي بس عاد انا..... تركي:انتي ايش ماتبيني اتكلم؟ رغد:انت فاهم انا شنو قصدي تركي:لا مو فاهم رغد:تــــركي تركي:عيونه رغد:ترا اذا ماتكلمت عدل بسكر تركي:هههههه خلاص بقول الي تبين بس لا تسكرين ظلوا تركي ورغد يتكلمون لساعات من غير ما يحسون بالوقت تركي اول مره بحياته يكون صادق مع بنت ويفتح لها قلبه ... ورغد الي من بعد فهد لاول مره تحس انها مرتاحه لاحد وما تبي ترجع للسعوديه عشان هالحلم الجميل ما ينتهي بس بعد خايفه لانها مو متاكده من تركي شيبي منها.... ************************** اسبانيا_مدريد رجعوا من المجمع للفندق بعد يوم طوويل قضوه بره وكل واحد شايل بقلبه شعور بالحب او بالاعجاب واو بشعور غريب لاول مره يحس فيه... في الغرفه عند البنات كانوا منسدحين على السرير بس على الرغم من هالتعب محد فيه النوم... مشاعل(وهي تطالع شوق):شوق شفيك تطالعين السقف وتبتسمين؟ شوق(تنهدت):مدرى احس بشي غريب مشاعل:شي مثل شنو؟ شوق:ميشو لو قلت لك اني احب بتصدقيني مشاعل:قامت من السرير ونطت على شرير شوق):نــــعم؟؟ شوق:ههههه شفيك مشاعل:انتي تتكلمين من جدك؟ شوق:مع اني شفته اليوم بس ليش حاسه اني احبه ليش؟ مشاعل:تقصدين عبدالعزيز شوق:ايه ياحلوه وحلو اسمه مشاعل:هو حلو ايه بس اسمه عادي شوق:نعم لا حبيبتي هو كل شي فيه حلو مشاعل:وانت معقوله حبيته وانت الي دايم تكرهين الحب وتقولين ان مافي شي اسمه حب بالدنيا شوق:مدرى يا ميشو من اول ما شفته حست قلبي يدق وجسمي حار ومرتبكه لاول مره بحياتي انا عمري ما انجذبت لشخص مثله حتى طلال الي ساعدني ارتاح له بس ما حبيته مثل عبدالعزيز تعرفين لما اطالع فيه احس اني اشوف نفسي بعيونه بس بموت من الفرحه لو دريت انه يبادلني نفس الشعور مشاعل:لهدرجه معجبه فيه؟ شوق:لا مو اعجاب هذا حب مشاعل:شلون تحبينه وانتي ما تعرفينه؟ شوق:لما قعدت وتكلمت معه حسيت اني اعرفه من زمان مشاعل:اقول انتي اكيد مريضه اجل شوق تقول هالكلام سمي بالله ونامي وبتقومين بكره ناسيه كل شي راحت مشاعل عن شوق الي كانت تتكلم بطريقة رومنسيه لاول مره بحياتها طنشت كلام مشاعل لانها معذوره اذا هي نفسها مو مصدقه الي تحس فيه شلون مشاعل.... سواها قلبي ياحبيبي وحبك ما طاعني وانا عن الحب ناهيه الظاهر انه مايبي غير قربك عاف الجميع واول الناس راعيه عليه لا وصيك لا صار جمبك صبح عليه بحب وبحب مسيه نبضه وفاه وبتضحياته يعجبك صافي ولاكن مالقى من يصافيه ســــواهـــــــا قــــــلبـــــي..... خل دروب الكل واختار دربك داريه تكفي قد مافيك داريه وابشر بقلب مايبي غير قربك يموت وغير محبتك ماسكن فيه عليه لا وصيك لا صار جمبك صبح عليه بحب وبحب مسيه نبضه وفاه وبتضحياته يعجبك صافي ولاكن مالقى من يصافيه ســـــواهــــــا قــــــــلبـــــي..... ************************** ابتدت قصة حب جديده بقصتنا يارترا بتكون سعيده مثل ما بدت ولا بتكون نهايتها حزينه وهديل هل بدت تحب زياد ولا حب فيصل ثابت بقلبها ما يهزه شي ومشاعل بتكمل سعيده مع راشد ولا اعجاب سلطان بيرجع يشدها من جديد وتركي شنو يبي من رغد هل بيحبها من جده ولا في شي ثاني بباله؟؟؟؟ |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-19-2010, 12:56 AM | #59 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
ايش رايك ورده لحد لان انا ملل صح ما ارسيت بكم على بر ههه دايم انا هيك والله من زمان لكل يقول انت يالبيك ماتصولنا اخر لدرب لي بعد ما تعبنا مره مره هههههههههه بكره فيه الخير ان شا الله ياورده ولايهمك مافتكم اليوم تدركونه غدا ء هههههههههههه
|
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-19-2010, 01:56 AM | #60 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
رااااااااااح نـــــظري مع جزء واحـــــد شلووون تبيني اقرأ بقية الاجزاء
رااااح انعمي من الالــــوان بفصل نظــــاره بعدها ارجع اكمل بعدين احب الاختصار قريت الجزء24 بس عيوني فص ملح وذاااب ياويلي ويــــلاه على عيوني... |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5) | |
|
|
|