01-20-2010, 12:51 AM | #71 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
سورى حياة دلعتك دون اسئذان
لو ماجاز لك خبرينى |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
01-20-2010, 12:56 AM | #72 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
والله وصرت حاحـــا ياتفاحا ...مزعلتش خذي راحتك اعتبريني اختك
ورده الاخ لبيـــــك شكل القصه دفنته اشوفـــــه غايب عن المنتدى من كـــثر الأجزاء رااااح فيهــــا وقوليلي بالله انتي تحبي القرايــــه حلو بس انا اكره اني اقرا احب الكتـــابه مرررررره وش رايك اكتب قصه وانتي تقريهــــا هههههه لاتلوميني الظاهر انهبلت |
التعديل الأخير تم بواسطة &غــرور الــورد& ; 01-20-2010 الساعة 01:00 AM
|
01-20-2010, 01:23 AM | #73 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
مره احب القراااه عشق بعيد عنك
اوك ليش لا وبعطيك راى بصراااحه شوقتينى ياالله اكتبي ياقمر |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
01-20-2010, 01:55 AM | #74 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
ورده القراءه ماتعجبني الافالشعر اما القصص لا لا لا
بعدين اخــــاف تصدقين اني اكتب قصص (ياتفاحــا) امزح بس اكتب خواطـــر عن حياتي اللي يصيرلي يضايقني يعني مبتدئه مو(كاتبـــه) |
|
01-20-2010, 02:03 AM | #75 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
حلو طيب
ممكن تشاركينا فيها |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
01-20-2010, 02:49 AM | #76 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
ولايــــهمك بس اكيييييد موهالفتــــره
تصدقين قلبنـــا موضوع لبيك شات سوالف بكره اذا جا بيقلب الدنيا على روسنـــا خخخخ |
|
01-20-2010, 06:59 PM | #77 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
لالا ماهقيت لبيك راعى قلب طيب
الله يسعده ويننننننننك ووين بااااااااااااااااااااااااااااااااقي القصه |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
01-21-2010, 02:43 AM | #78 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
شـــــكل القصه سبـــحت
راحـــت مع الهبـــوب الشمـــاليه ياورده خخخخخخخ |
|
01-21-2010, 02:55 AM | #79 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
با اله رحينا يا حياة الفد هههههههههههه القصه لان تجيك الله يخليك
|
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-21-2010, 02:57 AM | #80 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
الجز الثلاثون المهم
اسبانيا_مدريد رجعت مشاعل للغرفه من غير ما تكلم احد فسخت الجزمه ونامت على طول,هديل وشوق استغربوا منها قامت هديل لجهة سريرها .. هديل:مشاعل انتي وين كنتي؟ مشاعل:فيني النوم بكره يصير خير هديل:طيب على الاقل قولي صار لك شي؟ مشاعل:هديل هذاك تشوفيني قدامك مافيني شي خلاص بكره استغربت هديل منها بس قالت بكره بتعرف رجعت لسيريرها ونامت .. ******* ايطاليا_روما رغد ترمش بعيونها ببطء مو مستوعبه الكلام الي قاله تركي لها.. تركي:رغد شفيك ردي على تتزوجيني؟ رغد:معقوله تركي انت تبي تتزوجني انا؟ تركي:أي انتي شفيك؟ رغد:تظن اهلك بيوافقون؟ تركي:انا اقدر اعتمد على نفسي واهلي مايهموني اهم شي انتي رغد:ارجع البيت وفكر زين بعقلك مو بقلبك وبتشوف ان الي تسويه هذا غلط تركي:زواجي منك غلط رغد:تركي مو قصدي بس ... تركي:رغد فهمني ليش موضوع زوجنا مو عاجبك؟ رغد:يعني كل الي فيني وتقول ليش اهلك ماراح يوافقون وحتى لو وافقوا غصب عنهم وامك اكيد تحلم تزوجك وحده احسن مني انا ما اقدر ابني ساعدتي على تعاسة الاخرين تركي:يعني امي تختار لي وانا ابتلش بعدين انا الي بتزوج مو امي وانا ابيك انتي انا عمري ماراح الاقى وحده مثلك بالدنيا رغد:طيب عطني فرصه افكر تركي:رغد شتفكرين فيه انا لما قلت بتزوجك مافكرت فيها رغد:شفت يعني لو فكرت بترجع عن قرارك تركي:عمري ماارح اتراجع عن قراري خلاص بعطيك فرصه تفكرين بس اذا طولتي بروح اخطبك والي يصير يصير رغد:هههه مجنون تركي:فيك ههههه رجعت رغد للبيت بعد مادقت على الحارس والخدامه الي كانوا يدورون عليها وحمدت ربها انهم مادقوا على امها ولا ابوها لانهم خافوا انهم ينطردون لانهم ماراقبوا رغد عدل.. ****** اسبانيا_مدريد هديل:مشاعل ميشو يلا قومي مشاعل(تحس فيها بس مطنشه):.. هديل:مشاعل يلا قومي قولي بسرعه وش صار امس؟ مشاعل(قامت متنرفزه):اففف خلاص قمت بس انتي وخري عني ازعــــاج هديل:يعني من مساع انتي جالسه ليه ماتردين على؟ مشاعل:مالي خلق هديل:انتي وين كنتي امس راشد رجع الفندق وسال عنك وبعدين فجاه قال عرفت مكانها وطلع يجيبك اذا ما كنتي معه اجل كنتي مع مين؟ مشاعل:كنت اتمشى هديل:تتمشين طيب هذي امشيها,انتي امس تهاوشتي معه؟ مشاعل:أي تهاوشنا هديل:طيب تصالحتوا؟ مشاعل(بارتباك):ايه هديل:اجل ليه متضايقه لو تصالحتوا كان رجعتي امس مستانسه وجلستي تقولين تفاصيل اللقاء كله وش صاير ضربك سوى لك شي؟ مشاعل(قامت من مكانها وعطت هديل ظهرها):ياليت ضربني كان اهون هديل(خافت وراحت جلست جمبها):ليه هو وش سوى؟ مشاعل(طالعت فيها بارتباك):هو.. هديل:انطقي وش سوى؟ مشاعل:انزين اذا قلت لا تصارخين ولا تعصبين على؟ هديل:مشاعل خوفتيني قولي مشاعل(قامت من مكانها وبعدت عن هديل):هو باسني هديل(ما استوعبت الي سمعته):نــــعم وش سوى؟ مشاعل:يعني لازم اعيد الكلمه باسني هديل(قامت من مكانها وقربت من مشاعل):هو شلون تجرا وانتي شلون سمحتي له؟ مشاعل:يعني بصراحه امس تهاوشنى وكان بيتركني وانا ترجيته على اخر لحظه و....يعني الموقف كان يساعد وكنا لحلنا وباليل يعني شلون تبيني اوصفلك الموقف صار وخلاص هديل:انتي غبيه تدرين ان هذا حرام مشاعل:يييو زاك في امريكا قعد يتراجاني وانا ماكنت اوافق واعتبر نفسي عربيه ومسلمه بس راشد غير لما اشوفه احس نفسي ضعيفه وبعدين كنتي تبينه يتركني انا كنت مستعده اسوى أي شي عشان لا يخليني هديل:يعني مستعده تنامين معه عشان ما يخليك؟ مشاعل:لا عاد مو لهدرجه هديل:توصل لهدرجه دامك سمحتيله يسوى كذا فيك مشاعل:هديل يعني بتقنعيني ان طول معرفتك بفيصل ماصار شي بينكم؟ هديل:طبعا لا مشاعل:طبعا لا 3سنين حب شنو يعني حب عذري هديل:أي حب عذري ولا مايصير؟ مشاعل:لا مايصير كل البنات الي اعرفهم والي تعرفينهم والي تعرفهم شوق والي البعض شفناهم بانفسنا كلهم يحبون بالطريقه هذي يعني بتقنعيني انك غير؟ هديل:مشاعل كل شي بالدنيا فيه منه زين وشين بس المفروض احنا نعرف نفرق مشاعل:طيب شوق وينها؟ هديل(عرفت ان الكلام ماعجبها وتبي تغير الموضوع):طلعت مشاعل:مع مين؟ هديل:مع عمها مدرى وين راحوا مشاعل:ياكره هديل:من هذا؟ مشاعل:عمها هذا ما اطيقه هديل:غريبه اول انت كنتي تقولين يعجبني ومدرى شنو مشاعل:اول وكنت غبيه بس الحين مو طايقه اشوفه ولو ودي كان ارجع لاول طياره للسعوديه هديل:لهدرجه يعني.. قاطعها صوت الباب الي انفتح ودخلت شوق وورها عامل بالفندق داف العربه الي مليانه اكياس.. شوق:هاااي مشاعل:هاااي انتي وين رحتي؟ شوق:قمت الصباح ودق على عمي عشان يطلعني السوق هديل:ليه شالمناسبه؟ شوق:بمناسبه عيدميلادي يعني ما تدرين؟ مشاعل:هههه الا ندرى بس بنسوي لك مفاجاه مو زي عمك السوق احنا كل يوم نروح السوق شوق:ههههه محتره لان عمي وداني السوق مشاعل:ييييو الحمد الله والشكر دخلت مشاعل للحمام وقالت هديل سالفه مشاعل وراشد لشوق.. ******* ايطاليا_روما في الفلا كان تركي قاعد مع امه وابوه عشان يفتح معاهم موضوع رغد.. ام تركي:تركي احكي وش الموضوع الي عندك ؟ تركي:يمه يبه انا قررت اتزوج ابو تركي:زين الحمد الله عقلت تبي امك تخطب لك ولا في بالك وحده؟ تركي:لا انا في بالي وحده ام تركي:من بنته؟ تركي:بنت جيرانا الي توهم جاين ام تركي:زين ما اخترت بيت الهيماني معروفين بس انا مااخبر عندهم بنت الي وحده و.....ليكون بتخطب بنتهم ال.... تركي(قاطعها):ايه يمه بخطبها ام تركي:انت مهبول تقعد طول عمرك ماتتزوج ولا تاخذ وحده مشلوله تركي:يمه يقولون مقعده مو مشلوله ام تركي:وش الفرق؟ تركي(تنهد):يبه وش قلت؟ ابو تركي:تركي انت مفكر زين بالموضوع عارف يعني شنو تاخذ وحده مشلوله تركي(بجديه):أي يبه مفكر زين انا عارف وضعها ومو مشكله عندي ام تركي:انت من جدك تحكي معه انا لو منك اقوم اضربه مو كفايه المشاكل الي كان يسويها وكل يوم جايب لنا بنت شكل ولما جاء بيتزوج بياخذ وحده مشلوله تركي:يمه بتروحين تخطبينها ولا اخطبها بنفسي؟ ام تركي:روح اخطبها واكيد اهلها بيوافقون لانهم مبتلشين فيها تركي:يعني لو كانت بنتك كذا كنتي بتقولين عنها هالكلام؟ ام تركي:بسم الله على بنتي من هالمرض تركي:قلتيها يمه مرض والواحد لازم يتقبل الي الله اكتبه له ام تركي:وانت شلك تبتلش فيها؟ تركي:يمه انا ببتلش اذا انتي خطبتي لي وحده ما ابيها ام تركي:يعني هذي الي بتسعدك الحين؟ تركي(قام من الكرسي):يمه هذاني قلت لك باخذ رغد وغير رغد ماراح اخذ طلع تركي من الفلا معصب من ردة فعل امه.. ام تركي:ساحرته اكيد ساحرته ابو تركي:وش ساحرته الولد باين انه يبها ليش توقفين بطريقه مو يمكن يعقل على ايدها وربي يهديه ام تركي:انت عارف شنو ياخذ وحده مشلوله هذي بتعبه زياده هو يتزوج عشان يرتاح ويستانس وعمره مابيستانس مع وحده مشلوله ابو تركي:انا بصراحه ما ابي ولدي يضيع مني واذا هو يبي شي بسويه له انا بروح اخطبها له بتجين معاي ولا لا؟ ام تركي(ماعجبها الكلام بس هي ماتقدر تعارض زوجها):بروح واشوفها وان طلعت خايسه والله ما اخذها لودي ابو تركي:ههههه وش خايسه والله انك فاضيه قومي بس ندق على ولدك ونخبره اكيد الحين زعلان قامت ام تركي مع زوجها وهي مو عاجبها هالزواج اكيد كل ام تبي لولدها احسن وحده بالعالم بس كل شي بامر الله (وعسى ان تكرهوا شيئأ وهو خير لكم).. ******* اسبانيا_مدريد بعد الغداء بدى الكل يجهز لعيد ميلاد شوق الي مو عارفه حتى وين بيسون الحفله مشاعل وهديل ودها لاحسن صالون عشان تتجهز فيه للحفله وهم بيرجعون لها بعد ما يخلصون شغلهم.. بالنسبه لعبدالعزيز كان من امس متحمس للحفله ومن الصباح اليوم الثاني قام يجهز لها كل الغراض كان يبي يسوي لها عيد ميلاد عمرها ما تنسى لانه كان ناوى يعترف لها بالحفله بحبه لها.. في الصالون.. شوق:طيب ميشو قولي لو شي صغير عن الحفله؟ مشاعل:لو تموتين ما اقول شوق:ادرى فيك نذله ماراح تقولين بسال هديل احسن هديل(سمعتها):لا تتعبين نفسك ماراح اقول شي شوق:اففف يعني ما يصير كذا عيد ميلادي حتى مااعرف وين؟ مشاعل:بصراحه احنا ناوين نذبحك بس قلنا عيد ميلاد عشان ما تشكين شوق:ههههه لا يعني الحين ماقلتي الكوفيرا(الاسبانيه)lz miss I can't work can you stop move شوق:عشتوا هذا تقولي لا تتحركين هديل:انت كل شوي تتلفتين اقعدي مكانك عشان يطلع شغلها عدل شوق:اصلا شعري حلو من غير تعديل اسم اني رحت كوفيرا ولا هي مالها داعي هديل(تجاريها):ادرى حبيبتي ان شعرك حلو بس خذيها على قد عقلها واركدي شوق:كانك تتنطنزين على؟ هديل:افااا ولو شوق:ترى انا ساكته عنكم بس لانه عيد ميلادي مشاعل:ههههههه واضح على الساعه 10ونص طلعوا البنات من الصالون لانه كان زحمه مره هديل ومشاعل راحوا بسياره لوحدهم وشوق راحت بسياره لوحدها عشان هم بيسبقونها على مكان الحفل.. في السياره عند شوق كانت متشوقه تشوف الحفله حتى لو كانت بسيطه كانت بتعجبها لان عبدالعزيز فيها وصديقتها من الصبح مجهزين لها.. وقفت السياره فجاه وقف معها قلب شوق ماتدرى حست بشي غريب .. اخذت نفس واول مالمست مقبض الباب انفتح فجاه وشافت واحد يفتح لها الباب ابتسمت له من الخوف والربكه اول مانزلت من اللموزين السوداء وكانها اميره.. خافت لان المكان كان ظلام استغربت بس فجاه نور المكان شافت كاشافات كبيره تنور بالترتيب ولما فتحت عيونها كانت احلى مفاجاه لها لما شافت عبدالعزيز واقف قدامها ويبتسم احلى ابتسامه شافتها بحياتها.. عبدالعزيز وقف مبهور بجمال شوق كانت من جد طالعه اميره بفستانها الابيض كانها عروس بليلة عرسها كان موديل الفستان كوكتيل طويل ومليان شك والي مزينه الورده الي على خصرها بالكرستال كانت تلمع ومعطيها جمال زياده كانت فاتحه شعرها مثل الحرير منثور حولها بلمعته الذهبيه ومزينه التاج الالماسي فوق راسها ليثبت اكثر بانها اميره وحلقها الي مكتوب فيه اسمها بانجليزي بالكرستيال.. تقدم منها ببدلته الرسميه مبهور فيها.. عبدالعزيز:تدرين اليوم طالعه كانك اميره قلت مافي مكان انسب احتفل فيه بعيد ميلادك الا بقصر مثل كذا يناسب مستواك ويناسب وحده مثلك شوق ماقدرت تنطق بشي كانت كانها مخدره مو عارفه تعبر عن سعادتها عبدالعزيز واقف قدامها ويمدح فيها وهو الي مسوي لها عيد ميلادها.. عبد العزيز(وهو يمد يده):تسمحيلي باهالرقصه عطته شوق يدها من غير ما تحس فجاه اشتغلت موسيقى هاديه وبعدها اغنية لتامر حسنى(الله يبارك لي فيك).. ياحبيبي من حبي فيك لا حتكلم ولا اغنيلك من اليوم بحبك حب جديد يخليني حبيبي ادعيلك الله يبارك لي فيك يا اغلى من عنيا الله يخليني ليك واجبيلك الدنيا ديا الله يحميك حبيبي ياعمري ياغالي ويخليك لـــــيــــــأ.. انا هو اقدامك وبين ايديك انا كلي على شانك وملك ليك سالت البي بيحبك اد ايه والى البي ده حب جديد عليك الله يبارك لي فيك يا اغلى من عنيا الله يخليني ليك واجبلك الدنيا ديا الله يحميك حبيبي ياعمري ياغالي ويخليك لــــــيـــــا.. كانت شوق حاسه انها بحلم وماتبي تصحى منه تشوف الشخص الي ظلت عمرها تدور عليه واقف قدامها بين ذراعه يحسسها بالامان بالحب وبالحياه الي فقدتها.. بين ايديك انا بنسى روحي بين ايدك صعب اعيش بالدنيا ديا الا بيك كل يوم بيفوت عليا حبي ليك بيزيد شويه محتجالك جمب مني اوعى ليله تغبها عني معاك رجعتلي تاني حياتي ودنيتي معاك بعيش حبيبي في الدنيا جنتي وياك شوفت بعيوني طريقي وسكتي مليش غيرك حبيبي معاك حاسه بامان وطول مانت معاي ما بخفش من الزمان محتاجه ليك حقيي اقرب مني كمـــــان اقرب منــــى كمـــــــــان.. خلصت الاغنيه وظلت شوق عايشه بالحلم الي رسمته ببالها تشوف في عبدالعزيز الي كانت تدور عليه في كل الي عرفتهم بس هو غير اول مره طاحت عيونها بعيونه حست بقلبها انربط فيه ماتقدر تتخيل حياتها من اليوم بدونه لانها بدونه بتمـــــوت.. عبدالعزيز ظلت عيونه معلقه بعونها نزل على الارض على ركبه وحده وشوق تفاجات من حركته بس ماقدرت تتكلم.. عبدالعزيز(بكل حب):شوق تقبلين قلبي هديه لك حتى بدون ما عرف اذا كنتي تحبيني ولا لا اهم شي ما انحرم من هالعيون ابد شوق(نبض كل عرق فيها ينطق باسمه تحبه وتموت فيه):وانا قبلت هديتك وبحافظ عليه الين اخر نفس فيني اهم شي عندي بعد ماانحرم من عيونك ابد عبدالعزيز(طار من الفرحه لانها اعترفت بحبها له وتبادله نفس الشعور):احبك وبظل احبك طول عمري انا خلاص عفت كل شي من بعدك وماهمني الا اني اعيش معك وبس شوق(وهي تشد على ايده):عبدالعزيز انا قبلك كنت ضايعه بس لما شفتك لقيت نفسي فيك طلبتك لا تخليني اضيع عبدالعزيز(قربها منه وحط يدها على قلبه):والي خلى هذا ينبض عمري ما اخليك شوق دمعت عيونها من الفرحه عمرها ماتوقعت تلقى بحياتها انسان يحبها ويفهمها حمدت ربها في ذيك اللحظه على انه عطها عبدالعزيز وحلفت تكون له ومو لغيره.. عبدالعزيز حس لحظتها انه ملك الدنيا وكل مافيها عمره ما توقع يحب ولما يحب يحب بكل مافيه يحس بكل نبض فيه يحبها تملك كل شي بنظره منها ولعيونها مستعد يشعل البحر ويسوي المستحيل.. اجمل نساء الدنيا قوى عيوني انتي اجمل نساء الدنيا انتي يا حبيبتي خدني الغرام خدني لحكاية حب حلوه عشت بيها شوفت فيها اجمل حيــــاه انا مش مصدق نفسي انك بين ادييا من يوم ما حبك خدني مش بتنام عنيا قوى شوق اد الحنان الي في عنيك روحي فيك نظره ليك هي الحيــــاه اجمل نساء الدنيا في عنيا انا ادرت تخدني بسنى من روحي انا وعد مني ماحب غيرك في الوجود احساس جميل جويا اكبر من الغرام والي مابينى وبينك اكبرمن الكلام احساس جديد خدنا لبعيد مالوش حــــــــــــدود يا اجمل من كل النســـــــــاء.. عبدالعزيز بعدها شوق عن حظنه وخلها تطالع السما رفعت شوق عيونها لفوق وفجاها صوت الالعاب الناريه قعدت تطالع مبهوره كان شكلهم جنان.. بس الصدمه الاكبر لما قرت اسمها بالسما بالالعاب الناريه وبعدها (Happy birth day) وبعدها(I love you).. طالعت في عبدالعزيز مو مصدقه معقوله في انسان بالروعه هذي في شخص ممكن يحبك ويفنى كل عمره لك.. شوق:تدرى هذا احلى عيد ميلاد بعمري لانك موجود فيه بس كلفت على نفسك عبدالعزيز:مو خساره فيك انت مافي شي بالدنيا خساره فيك حتى لو كانت روحي شوق:بسم الله عليك لاتقول كذا تبيني اموت عبدالعزيز:سلامتك من الموت يلا ندخل عندهم مسكت شوق بيده تحس بالدفا دخلت لداخل القصر ولقت الكل موجود ومتجمعين حست بالفرحه حست بالحب بعيونهم تحس باللحظه هذى انها اسعد وحده بالعالم.. مشاعل(ركضت لشوق وباستها):happy birth day to you عقبال مليون سنه شوق:مشكوره حبيبتي وعقبالك بعد هديل:عقبال مليون سنه انشاء لله الف مبروك شوق:الله يبارك فيك بعد ماسلمت على الكل راحت عند الطاوله الكبيره الي فيها الكيكه ومكتوب فيها اسمها بالانجليزي كانت الكيكه روعه قربت شوق منها عشان تطفى الشموع انطفت اللمبات غمضت عيونها وتوها ببتمنى الا تحس بلمسة عبدالعزيز ليدها ابتسمت وتمنت وطفت الشموع.. اشتغلت اللمبات وصفق الكل لها حست ان قلبها بيطير من الوناسه عبدالعزيز وصديقاتها وكل الي تحبهم حوالها ياترى شتبي اكثر من كذا.. مسكت السكينه استعداد لقص الكيكه.. على انغام اغنية عبدالمجيد قصة شوق الكيكه لما دقت الساعه 12 عشان تبدى يوم جديد بحيتها مليان سعاده وحب.. نزلت البلونات من فوقها وسمعت صوت الالعاب الناريه بره كانت بالنسبه لها ليله ولا في الخيال صعب عليها توصف روعتها.. بعد ما اكلوا الكيكه وعطى كل واحد هديته لشوق اشتغل الGD وكل اغنيه احلى من الثانيه.. كان الجو داخل روعه والكل مبسوط هديل تذكرت فيصل وطرى على بالها تمنت يكون معها في ذيك اللحظه طلعت بره وخذت معها الجوال تكلم فيصل... زياد اول ما شافها تطلع لحقها عشان يكلمها.. توها هديل بتدق عليه الا سمعت صوت زياد ورها.. هديل:هلا زياد بغيت شي؟ زياد(بارتباك):هديل بكلمك بموضوع هديل:قول شعندك؟ زياد:بصراحه ..اقصد انتي تدرين من زمان اني.. هديل(عرفت قصده وحست ان هذا الوقت المناسب عشان تعترف له):زياد اسمعني زياد(فرح لانها اخيرا حست فيه):امري هديل:مايامر عليك عدو بس في شي بوريك اياه وابيك تحكم بنفسك اوكي زياد:اوكي قربت هديل منه ومدت له الجوال.. زياد(باستغراب):الشي الي بشوفه بالجوال؟ هديل:ايه اضغط على الملف هذا وبتشوف ضغط زياد على الملف في الجوال وشاف هديل باكثر من صوره مع واحد وكان طبعا فيصل بس هو مايعرفه في البدايه فكره اخوها بس الصور تبين ان هذا الشخص حبيبها حس انه مو فاهم شي طالع هديل بكل استغراب عشان تشرح له هديل خذت منه الجوال بكل هدووء.. هديل:هذا الي بالصوره معاي حبيبي فيصل سوري زياد انا كنت بقولك من البدايه بس كان دايم في شي يمنعني انا ما انكر اني اعجبت فيك بالعكس يمكن انت الشخص الوحيد الي عجبني بعد علاقتي بفيصل بس لما كلمته ذاك اليوم اكتشفت اني احبه وعمري ماراح احب شخص غيره فيص الانسان الي يخلي قلبي يدق وبظل احبه الين اموت وانحط تحت التراب انا متاكده انك بتلقى الي تحبها واحسن مني بعد بس انا اعتبرك مثل اخوي وصديق عزيز واتمنى انك تعتبرني صديقه واخت قبل كل شي زياد(كان مصدوم بس حبه لهديل خله يدفت الحب الي ما انولد ويدوس على قلبه):خلاص انا فهمت وكل الي تبينه بسويه ومن اليوم ورايح انت مجرد اخت بالنسبه لي هديل(فرحت لانه تفهم الموضوع وكبر بعيناها اكثر من اول):شكرا زياد بصراحه انت الاخ الي ما جابته امي زياد(وهو مجروح بس يكابر):تدرين انا الحين ما يهمني الا انك تبتسمين مو مهم اكون سعيد اهم شي انتي تكونين سعيده هديل:تدرى اذا تبي تخطب انا الي اختالك ولازم تكون بنت ناس وعاقله وتحبك زياد(كنت اتمنى تتكونين انتي):اكيد مو انتي اختي هديل:ههههه طيب تسمح لي اكلم فيصل زياد:اكيد خذي راحتك ابتعد زياد عنها وكل كلمه قالها نزفت من قلبه جرح مايعرف متى بيتوقف بس حبه لهديل خله يضحي بحبه عشان سعدتها وبالفعل هديل كانت سعيده.. دقت هديل على فيصل تنتظر رده وهي كلها شوق لسماع صوته.. فيصل:هلا وغلا بعمري كله هديل:فيصل فيصل:امري هديل:احبك داخل الحفله كان الجو بين مشاعل وراشد شوي متوتر راشد يحاول يمشى السالفه عادي بس كل مايحط عينه بعين مشاعل يتذكر الي صار ويرجع التوتر.. راشد(بارتباك):مشاعل السالفه الي صارت امس.. مشاعل(التفتت له وهي فرحت ان اخيرا فتح الموضوع):ايه وش فيها؟ راشد(من دون ما يطالع فيها):يعني....اعتبريها ما صارت انا غلطان لاني سمحت بهالشي يصير بس انا ماقدرت.. مشاعل:ماقدرت شنو؟ راشد(جمع كل شجاعتها والتفت لها):شوفي مشاعل انا احبك وما ابي اعتبرك مثل البنات الي عرفتهم قبل انتي غير وحطي ببالك هالشي عشان كذا مابي علاقتنا تكون مبنيه على شي غلط مثلهم فهمتيني مشاعل:ايه فهمت راشد:كأن كلامي مو عاجبك؟ مشاعل:لا عاجبني بس توقعت انك بتفرح توقعت انك بتحس انك مرتبط فيني اكثر بعد الي صار والحين جاي تقولي اعتبري هالشي ماصار راشد(مسك ايدها وشد عليها):ومن قال اني مافرحت مشاعل(طالعت فيه مستغربه ولما شافته يبتسم ردت له الابتسامه):والله راشد:ايه والله ولا تطالعيني كذا ترى ما اضمن نفسي قدام الناس فخلينا نروح لهم احسن مشاعل:ههههههه بعد ما انتهت الحفله رجع الكل للفندق وهو يعتبر هاليوم مميز بكل مافيه من اعترفات ومصارحه لبعض والفرحه الاكبر انهم قربوا يرجعون السعوديه ةظلوا باقي الايام الجايه يشترون هدايا .. ******* ايطاليا_روما في الفيلا عند المجلس حق الرجال كان ابو تركي قاعد مع ابو ناصر عشان موضوع خطبة رغد ام ناصر كانت جالسه على اعصابها في الصاله تبي تعرف الموضوع اول مادخل عليها ابوناصر قامت له وجلست جمبه.. ام ناصر(باستغراب):خير انشاء لله من هذول الرجال؟ ابو ناصر:هذا ابو تركي مع ولده تركي ام ناصر:ايه قصدك جيرانا ابو ناصر:ايه هم ام ناصر:حياهم الله بس وش يبون؟ ابو ناصر:جاين يخطبون رغد ام ناصر(مو مصدقه):جاين يخطبون رغد لولده تركي ابو ناصر:اكيد اجل لابوه ام ناصر(تذكرت لما جاهم البيت):ايه لانه شافها عشان كذا خطبها ابو ناصر:متى شافها؟ ام ناصر:مره اخوه الصغير طاحت كورته على بتنا وجى هو واخوه يخذونها وكنت انا مع رغد وشافها ابو ناصر:ايه خير انشاء لله ام ناصر:هم يدرون انها.. ابو ناصر(يقاطعها):ايه يدرون ام ناصر:عموما رغد توها صغيره وما تعرف شي عن الزواج ابوناصر:لا صغيره ولا شي غيرها تزوجوا وهم اصغر من كذا ام ناصر:بس وضع رغد غير عن وضعهم ابو ناصر:عموما انا شايف ان الرجال زين وولده يشتغل معه وهم من عياله معروفه بعد وترفع الراس ام ناصر:وبترضى تعطي بنتك لرجال غريب وعيال عمها موجودين؟ ابو ناصر:اذا عيال عمها ما رضوا فيها هذا الغريب رضى وخليها تاخذه عشان نكسر خشومهم ام ناصر:طيب وهم وين ساكنين؟ ابو ناصر:بالرياض ام ناصر:نـــــعم تبي بنتي تروح للرياض ابو ناصر:وش فيها الرياض اهلى واهلك من هناك وبعدين كلها داخل السعوديه ام ناصر:لا انا فكرة زواج بنتي للحين افكر فيها تبيني احذفها للرياض بعد ابو ناصر:وش تحذفينها فيه كلها كم ساعه وتكونين عندها ام ناصر:عموما حنا قريب ونرجع السعوديه لما نرجع يصير خير ابو ناصر:عموما انا قلت له عطني فرصه نفكر بالموضوع وهو قال لما نوافق انشاء لله بتجي زوجته وعمات الولد بيخطبونها رسمي ام ناصر:بعدين شوق للحين ما تزوجت وما يصير الصغيره تتزوج قبل الكبيره ابو ناصر:لا يصير بس بنتك شوق هذي مدلعه كل ما جاء واحد وخطبها احسن من الي قبله وهي ترفض وانا ودي اغصبها بس انا ما احب اغصب على عيالي شي ما يبونه ام ناصر:خلاص لا رجعنا للسعوديه يصير خير رغد كانت ورى الباب وسمعت كل شي تحس انها خايفه امها بتخرب السالفه كلها هي ما صدقت لقت واحد يحبها ويفهمها ودها تصرخ تقول ابيه احبه بس ما تقدر.. ******** اسبانيا_مدريد شوق:من جدك عمي ما راح ترجع معنا؟ سلطان:لا انا بجلس هنا شوق:طيب ليه بابا وحت ماما بيفرحون لما يشوفونك سلطان:ههههه تتريقين على شوق(تدرى ان اهلها مستحيل يفرحون بشوفته):طيب تعال هناك واجلس في بيتك هناك سلطان(وهو يطالع مشاعل بحزن ويأس):انا ما اقدر ارجع لازم اقعد هنا انا مالي غير هالمكان انولدت فيه وبموت فيه شوق:بعيد الشر عنك عموما براحتك بس بشرط سلطان:امري شوق:تجي تزورنا هناك ولا تقطع اتصالتك اوكي سلطان:من هالعين قبل هالعين شوق:هههههه سلامتك بس انتبهوا على نفسك سلطان:يلا تصبحون على خير الكل:وانت من اهله قبل لا يطالع مشاعل يمكن يشوف بعيونها النظرات الي تعود يشوفها لما تطالع فيه لاكنه شاف بعيونها برود خله قلبه يوقف لانه عرف لحظتها بالذات لانه عرف ان قلب هالانسانه صار لواحد اسمه راشد وعمره ما يصير لك يا سلطان .. هديل:يالله مو مصدقه اني اخيرا برجع السعوديه شوق:حتى انا بس ما ودي اهد اسبانيا هديل:وليه؟ شوق:هديل لا تستهبلين اسبانيا عشت فيها اجمل ايام عمري وصار لي فيها اجمل عيد ميلاد صار لي هديل:اسبانيا حلوه بس بدون فيصل ما تسوي شي شوق:أي صح شخبار فيصل؟ هديل:بخير ويسلم عليكم شوق:الله يسلمه وش قال لك لما قلتي بنرجع بكره هديل:ما قلت له بسويها مفاجاه صحيح بيعصب بس ما عليه منه مو متخيله ملامح وجه لما يشوفني داقه من رقم السعوديه شوق:هههههه صح حلوه المفاجاه هديل:مشاعل وين رحتي؟ مشاعل(انتبهت لهم):ها...لا ولاشي بس تعبانه من السوق وفيني النوم تصبحون على خير شوق وهديل استغربوا منها بس طنشوا لانهم بكره السعوديه وهذي الفرحه تكفى تنسيهم كل شي... من جهه ثانيه مشاعل كانت تصيح على سلطان صحيح هي ما صارت معجبه فيه بس اسم ان كان في شي بينهم نظراته لها مثل الواحد الي بيودع كانت تقدر تبتسم له بس فضلت ان تواجه بكل برود وجمود عشان لاتعطيه ولو امل صغير انها ممكن تتركك راشد وترجع له بس كسر خاطرها بس ما عليش مثل ماهي تحاول تنسى خيانة امها لابوها هو بيقدر ينسى.. |
لبيك يالحد الجنوبي
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 0 والزوار 19) | |
|
|
|