01-22-2010, 06:17 AM | #91 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
السلام لبيك لم يبخل عليك يا ورده فقد حاولت ان اجتهد في طرح جزاليوم ولو كان كلامك انج لم تقرين 3اجزنزلتهم امس لكن لضاهر انتي وحياة الروح تبون تقلبونها سوالف بدل القصه بكيفكم لي قال صديق الله فيه انا قرقر كثير ونتم تسولفون هههههههههههههههههههههههههه
هديل كانت تتناقش مع زياد عن الرسمه حست ان في احد يراقبها رفعت راسها ويالتها ما رفعته.... هديل(وهو توقف من الكرسي):ف...فيصل؟؟ فيصل جاء عندها وهو معصب ومومصدق ان هديل ممكن تخونه... فيصل:انتي شقاعده تسوين هنا ومنو هذا الي جالسه معه؟ هديل(بخوف):فيصل انا ...انا... فيصل(بصراخ):انتي شنو ما تردين؟ هديل:فيصل هذا زياد فيصل:ومستانسه تقوللي اسمه,اسمع ياا اخ زياد لا تفكر انها تحبك انا بعد ضحكت على و3سنين من عمري ضاعت مع وحده ما تستاهل هديل(وهي تمسك ايده):فيصل هذا.... فيصل(بعد ايدها عنه بقرف):لا تلمسيني يا الخاينه هديل(مصدومه):انا خاينه؟؟ فيصل:ايه خاينه واسمعني عدل ما ابي اسمع صوتك ولا اشوفك مره ثانيه فاهمه هديل:لا لا فيصل تكفى لا بس فيصل ما سمعها ومشى عنها هديل لحقته مستحيل تتخلى عن حبها بهالسهوله.... هديل:فيصل فيصل ارجوك اسمعني فيصل:اسمع شسمع اكثر من الي شفته هديل(برجا):فيصل انا احبك فيصل:انتي تحبيني لو تحبيني ما كنت خنتيني من يقول انك تحب من يقول انك وفيت كل هذا كان لعب يما خذت ولا عطيت كافي ما جاء منك كافي بان لي ما كان خافي كنت اظن الحب وافي واثر حبك خساره كم تناسينا خطاك ما يهمك وش يصير بعت قلبي الي عطاك صدق ما عندك ضمير غلطتي ارخصت نفسي يوم اضويتك بشمسي بكره ماهو مثل امسي قلبي وتغير مساره كان قلبي في يديك ضامنه لا ما يخون لا ولا بحلمك اجيك هذا في حكم الجنون اذكرك يالي انت ناسي واوقف بوجهك ياقاسي شموخ عزي واحساسي يسوى كوني ومدراه فيصل:اسمعني عدل موضوع الخطبه شيله من بالك بعد فيصل عن هديل وطلع بره المجمع كله كاره الدنيا وما فيها هديل وقفت مصدومه مو قادره تستوعب ان فيصل يصير قاسي لهدرجه لا وعليها يقسى على قلبها بكل سهوله... هديل مستحيل تستسلم كذا وتخلي 3سنين من الحب تروح هدر ركضت عند زياد تترجاه... هديل(وهي تبكي):زياد روح قوله الحقيقه روح قوله تكفى زياد هو ما راح يسمع مني زياد(كسرت خاطره هديل شكلها مره متعذبه):خلاص هديل اهدي حنا بمكان عام هديل(بصراخ):اقولك روح كلمه تقولي حنا بمكان عام زياد(قرب عندها ومسكها من يدها يمشها):هديل خلاص انا بروح اكلمه هديل:صدق زياد بتروح تكلمه زياد(وكأن يكلم طفل):ايه بروح خلاص اهدي هديل:شلون اهدى وفيصل زعلان مني يقول عني خاينه يقولي شيلي موضوع الخطبه من بالك يعني 3سنين كلها خلاص طارت بالهوا زياد مارد عليها لانها ما تسمعه اصلا قاعده تكلم نفسها وكانها مجنونه اخذها للسياره وقال للسواق يودها البيت وده يروح معها بس ما يقدر ... هديل بالسياره كانت للحين مو مصدقه مسكت الجوال ودقت على فيصل... انتظرت ودقت اكثر من 10 مرات بس ما رد عليها وبعد اخر محاوله رد عليها وهو معصب... فيصل:قلت لك ماعاد بيني وبينك شي انتي ما تفهمين؟ هديل(وهو تبكى):فيصل تكفى انا كنت مع زياد عشان.... فيصل:لا تنطقين اسمه قدامي قاعده معه مستانسه تضحكين وتسولفين هديل:انا ما كنت اضحك معه انا كنت اتناقش عن ..... فيصل(يقاطعها):لا تقوللي شي خلاص انا انتهيت منك معقوله ياهديل 3سنين وانت تخدعيني وانا الي كنت اعتبرك ارق مخلوق بالكون ومستحيل تجرحيني ولا بنظره وتطلعين تخونيني بس تهنى معه انا خلاص ما عاد ابيك ولا تدقين على هالرقم مره ثانيه هديل:فيصل انا .... بس سكتت لانه سكر الخط بوجها طاح الجوال من يدها وهي مو مستوعبه الي صار العنت نفسها لانها طلعت مع زياد حست انها مخنوقه وبتموت فسخت الغطا وافتحت العبايه ونهارت من البكى ,السواق يشوفها وهي تصيح ويسمع شهقاتها شكلها يخوف كانها بتموت... السواق:miss do you want me to call madam هديل(من بين شهقاتها):no ودني البيت بس سكت عنها السواق مع انه كان خايف يصير فيها شي لان صوت شهقاتها وبكها ما يطمن.... كان طلال قاعد في الاستراحه ويشرب مع اصدقائه ... ياسر:طلال بسك شرب من جيت وانت تشرب خلاص طلال:خلني يمكن انسى ياسر:انت لو بس تقولي شصار يمكن القلا لك حل طلال:هههههههه حل سمعتوا يا شباب ياسر بيلقى لي حل ياسر:لا حول انت وش فيك مره زعلان ومره تضحك؟ طلال:ههههه اضحك على حظي الحلو ياسر:طلال قولي اهلك فيهم شي؟ طلال:اهلي اااه يا ياسر قلبي قلبي الا فيه ياسر:شفيه قلبك؟ طلال(وهو يتذكر شوق):طلعت تحب ياسر:من هذي؟ طلال(بحزن ويأس وهو يأشر على قلبه):قلبي شوق الي سهرت عيوني ليالي وما تعبت نفسها تفكر فيني مره وحده ياسر:وانت للحين تحبها؟ طلال:وراسك بظل طول عمري احبها الله يلعنها من ساعه يوم شفتها وتعرفت عليها كل من خديجه هي الي عرفتني عليها ااااه ليش ما حبتني اصلا ليش تحبني شتبي فيني راعي بنات و24 ساعه يشرب وغير البلاوي الي ما تدرى عنها على وشو يا حسره بتحبني ياسر:طلال انت تعبان تعال امش طلال(وهو يدف يده):وخر عني للحين ما خلصت شرب ابي اشيلها من راسي ليش افكر فيها تعبت تعبت حرام عليها ياسر(كسر خاطره صاحبه الي ذابح نفسه من الشرب):طلال تعال معاي انت تعبان طلال:وين بتدوني؟ ياسر:بوديك البيت ترتاح شوي وبكره نتفاهم طلال:خلني راسي يعورني ليه ما تحبني يعني شكلي مو عجبها بس انا البنات يمتون على انا الحين اقدر اجيب احلى بنت تركع تحت رجولي ليه ما تحبني لــــيه ياسر مارد على طلال لانه واصل حده شاله بتعب لانه كان ثقيل ورامي نفسه لانه مو حاس بشي... تحسف على شكل صديقه كل هذا يطلع من بنت الله يلعن الحب وسيرته... وصله للبيت وشاله هو ونزار لغرفته وحطه على السرير وهو للحين يهذي باسم شوق.... نزار:طال عمرك طويل العمر صارله من امس تعبان وكل ما اقوله روح المستشفى ما يرضى وطول ما هو نايم يقول اسم شوق منو هذي؟ ياسر(ماله نفس لقافة الخدم):مو شغلك انت سوى الي عليك وطلال انا بكره بوديه المستشفى مشاعل دقت على هديل واستغربت لما ماردت على جوالها ودقت على شوق ولقت عندها انتظار... وبعد ربع ساعه دقت عليها شوق.... مشاعل:انتي مين كنتي تكلمين؟ شوق:عبدالعزيز مشاعل:انتوا ما تملون من بعض شوق:اااه يا ميشو احبه اموت فيه مشاعل:طيب اسمعني انا دقيت على هديل وماترد على شوق:عادي يمكن مشغوله؟ مشاعل:لا مو مشغوله شدعوه انا دقيت عليها كثر من مره مو معقوله ما عندها وقت ترد شوق:غريبه طيب شرايك نروح لها مشاعل:بس مو اهلك بيجون اليوم؟ شوق:بيجون بالليل والحين العصر تو الناس مشاعل:اوكي انا بسبقك هناك لا تتاخرين شوق:اوكي قلبو باااي مشاعل:باي سكرت مشاعل من شوق وهي مبتسمه,انتي شكلك الوحيده فينا الي رايقه الله يوفقك... راحت تلبس عشان تروح لهديل بعد ما خلصت لبس نزلت تحت بتطلع وانتبهت لابوها موجود بالصاله الداخليه كانت بتطير من الفرحه مشتاقه له بس لبست قناع البرود وسوت نفسها عادي... مشاعل(بكل برود):هاي ابو مشاعل:اهلين انتي متى وصلتي؟ مشاعل:قبل يومين ابو مشاعل:قبل يومين ما حسيت فيك؟ مشاعل:يحقلك بصراحه الشغل ما يعطيك وقت تسال عن بنتك امك اولى خلك بار بوالديك وعيالك قطهم بالشارع ابو مشاعل:انتي شلون تتكلمين معاي بالطريقه هذي؟ مشاعل:شلون تبيني اتكلم معاك تبيني احب راسك ولا اشيلك وادور فيك ابو مشاعل:انا ابوك يلي ما تستحين مشاعل(بصراخ):ابوي انت عمرك ما حسستني بكلمة يبا ابو مشاعل عصب على مشاعل لانها قالت له كلام صحيح والي هو خايف يسمعه ومنها بالذات وعطها كف خلها تفقد توازنها بس مسكت نفسها وتسندة على الباب عشان ما تطيح... مشاعل(حبست دموعها وطالعت فيه بكل قسوة):تضربني هذا الي الله قدرك عليه بس تدري انت ليه ضربتني لانك تعرف ان كلامي صح ولو ما كان صح كان ماضربتني عشان تسكتني بس يلا على الاقل حسستني ان عايشه مع احد بالبيت بس اسمعني زين اذا غلطت لاتلومني طلعت مشاعل من القصر وهي حاطه ايدها على خدها تدرى انها غلطت بالكلام الي قالته بس هي تعبت وكان لازم ابوها يسمعها تحس انها على الاقل خففت شوي من الي بداخلها.... ************************ رجع فيصل للقصر وهو شايل هموم الدنيا على راسه الشي الوحيد في الدنيا الي كان واثق انه عمره مايتغر او يخونه هو هديل مو قادر يستوعب الي شافه معقوله هديل اذا هديل خانتني اجل اثق في مين بس شكلها صادقه صوت بكها لما دقت على احس من قلبها وكأن للحظه عرفت هديل الاوليه بس لا فيصل كرامتك فوق كل شي انت ما تسمح لاحد ان يعتبرك مغفل وبعدين تحس انك مخدوع ما اقول الا....حتى قلبي ما يطاوعني ادعي عليها... ام فيصل كانت بالصاله شافت فيصل واقف عند الباب وشكله مهموم... ام فيصل(بكل حنان الام):فيصل حبيبي ليش راجع مبكر من الشغل صاير شي ابوك فيه شي لا سمح الله؟ فيصل ما كان يسمع كلام امه كل شي قدامه يشوفه هديل وما يسمع الا صوتها طالع فيها ببرود ومشى طالع على الدرج... ام فيصل(باستغراب):يمه فيصل انا اكلمك فيك شي؟ فيصل(بتعب):لا يمه بس ما عندنا شي بالشغل قلت ارجع البيت ارتاح ام فيصل:زين سويت تعال بكلمك بسالفه فيصل ما كان له نفس يسمع شي ولا يتكلم مع احد بس مهما كان هذى امه يحبها ويغليها اكيد وما وده يكسر بخاطرها راح عندها وحب راسها وجلس جمبها.... ام فيصل:الله يرضى عليك يا وليدي دنيا واخره مثل ما ترضيني فيصل:الله يا يمه هذا احلى شي سمعته طول اليوم ام فيصل:اسمع عاد لا تقص على بالكلام هذا موضوع زواجك خلاص اتفقنا عليه وانا مقرره اروح بكره انا وعمتك ونخطبها رسمي فيصل(حس بطنعه بقلبه كان ممكن هاليوم ينكتب اسعد ايام عمره بس انتي يا هديل الي خربتي كل شي الله يسامحك):خلاص يمه صرفي نظر عن الموضوع ام فيصل:وليه انت كنت موافق على الخطبه؟ فيصل:أي يمه انا موافق بس(خنقته العبره لا كنه كابر على نفسه):انا ما ابي هديل دوريلي وحده غيرها ام فيصل:بس انت ما شفت البنت اخلاق وجمال وتربيه وبنت اصل وفصل وتناسبنا فيصل:يمه اذا تبيني اتزوج دوري وحده غيرها ام فيصل:خلاص خلاص مثل ما تحب مع ان كان ودي اخطبلك هديل بس يلا البنات غيرها كثير قام فيصل من عند امه وهو يجر رجوله جر يدرى عمره ما يكون سعيد الا مع هديل ولو تزوج وحده ثانيه بيظلم نفسه وبيظلم بنت الناس معه بس كرامته وعزة نفسه فوق كل شي مستعد يدوس على قلبه ولا انه يعيش مخدوع بانسانه كان يعتبرها روحه وعمره كله... خيانه وانتهت اخر ليالي سوالف عشقي المجنون في ليله حلمي الوردي تحطم في نهايتها في ذيك الليله كان اهون على احيا بدون عيون ولا اشوف الي شفته من حبيبة قلبي ساعتها بعيني شفتها وياه تضحك له وهو مفتون سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها بعيني شفتها ما هو حكي واشي وخيال بنون بعيني ليت عيني عمرها ما يوم حبتها وقفت لسانها حيالي يقول ليه ومن متى وشلون عسى القلبي سبب واحد يبررلي خيانتها انا ما كان عندي شك ولو واحد من المليون في صدق الي تقوله عن غلاي و عن محبتها خيانتها عطت حجه لكل الي يبي يخنون ومن هاليله كل خاين يتعذر بقصتها مادام اوفى البشر خانك حرام الباقي يلامون وكلمات الوفا لا عاد احد يطريلي سيرتها خياـنـــــــــــه ااااااه خيانـــــــــــــــــــــه... وصلت مشاعل للقصر عند هديل دخلت الصاله ولقت امها موجوده.... مشاعل:هاي خالتي ام هديل:اهلين شخبارك مشاعل؟ مشاعل:ماشي الحال انتي شخبارك خالتي؟ ام هديل:والله انا زينه بس هديل من رجعت من بره وهي حابسه نفسها بالغرفه ولا راضيه تنزل مشاعل(خافت):ليه خالتي انتوا متخانقين؟ ام هديل:ولا كلمتها بس هي مدرى شفيها؟انتوا صاير شي بينكم؟ مشاعل(باستغراب):لا انا اصلا من رجعنا من السفر ما شفتها عموما بطلع فوق وبشوفها وانشاء لله بتنزل معاي طلعت مشاعل لفوق وقبل لا تطق الباب سمعت صوت هديل تشاهق من البكي افتحت الباب بسرعه لقتها على الكنبه وحاطه راسها على ركبتها وتصيح... مشاعل(وهي ترفعها):هديل شفيك ليه تصيحن امك تقول انك حابسه نفسك بالغرفه ليش؟ هديل:مشاعل لحقي على مشاعل:طيب قولي شصاير خوفتني لا تصحين عشان افهم؟ هديل:فيصل فيصل تركني مشاعل:تركك شلون يعني تركك؟؟ هديل(وهي توقف):شلون يعني تركني قالي موضوع الخطبه شيليه من بالك وما يبي يسمع صوتي مره ثانيه ومايرد على (بصراخ) ادق عليه مايرد على ما يرد (وهي تضرب خدودها)كله مني انا غبيه كلي مني مشاعل(وهي تبعد ايدها عن خدها):هديل خلاص لا تضربين نفسك انسى الي صار هديل:انسى شلون تبيني انسى 3سنين من عمري 3سنين حب تروح كذا ببلاش من غير ولا كلمه زياده قالي قالي اياه ما عاد يبيني مشاعل:طيب فهمني هو ليه تركك؟ هديل:انا دقيت على زياد مشاعل:مين زياد؟ هديل:الي كان معنا في اسبانيا مشاعل:طيب وبعدين شصار؟ هديل:جاء الشرقيه وقال يبي يشوفني لانه ما يعرف احد هنا ورحت وقلت لفيصل اني بجي عندك وشافني معه ما ادرى من وين طلع بس شافني(تشهق من البكي)وقال عني خاينه ومشى وخلاني شلون يروح هو ما يدرى اني بعده اموت ما اقدر اعيش ما اقدر مشاعل:خلاص طيب انا بكلمه لك بس انتي اهدي هديل:شلون اهدى فهمني شلون مشاعل:طيب شرايك تنامين عشان ترتاحين هديل ما سمعت كلام مشاعل وظلت تدور بالغرفه بتوتر وبخوف من الجاي... دخلت شوق عليهم فجاه ولما شافت شكل هديل استغربت... شوق:ميشو شفيها هديل شكلها كأنها مريضه؟ مشاعل(بصوت واطي عشان هديل ما تسمعها):فيصل تركها شوق:نعـــــم فيصل تركها؟؟؟ هديل:شفتي شفتي شصار فيني يا وشوق فيصل الي كنا نقول عمره ما يخليني هذا هو راح وتركني وعشان ايش عشان غلطه مالها اساس شوق:مشاعل هو ليه تركها؟ مشاعل:شافها قاعده مع زياد الي كان معنا في اسبانيا شوق:وهذا وش جابه هنا؟ مشاعل:مدرى عنه شوق:حسبي الله عليه مشاعل:لا تدعين عليه هو ماله دخل شوق:شلون ماله شغل مو قلتي شافها وهي جالسه معه هديل:بس بــــس خلاص اسكتوا الي فيني مكفيني الي فيني مكفيني شوق ومشاعل مو عارفين شنو يسوين هديل ما تسمع لاحد تقول كلمات مو مفهومه وتصارخ وتبكي خايفين يصير فيها شي... فجاه هديل راحت عند السرير ومسكت جوال مشاعل... مشاعل:هديل شتبين بجوالي؟ هديل(بانهيار):بدق على فيصل لازم يرد على دقت هديل عليه وفيصل شاف رقم غريب ما كان بيرد بس خاف ان احد يبيه بشغل... فيصل:الو هديل:فيصل فيصل حبيبي اسمعني الو الو فيصل من الصدمه رمت هديل الجوال من يدها من غير لا تحس جلست 5 دقائق ساكته ما تتكلم... شوق(بخوف):هديل شفيك ساكته؟ هديل:سكر السماعه بوجهي حتى ما عطاني فرصه اتكلم مشاعل:ما عليك انا متاكده هو بيدق عليك هديل(وهي توقف وتضرب راسها):لا لا ماراح يدق واضح خلاص كل شي انتى ليش ليش ياربي انا شسويت شسويت شوق:خلاص حبيبتي اهدي.... هديل(تقاطعها بصراخ):اسكتي ما ابي اسمع شي فيصل تركني(وهي تسمك راسها) اااه راسي ف...يصل وطاحت هديل على الارض مثل الجثه من غير احساس... في مطار الملك فهد وصلت الطياره من ايطاليا وعليها قلوب محتاره وخايفه من الجاي ولكن مع كذا مليانه بالحب والوفا والاخلاص الي قليل ما نلقه بالزمن... وصلت رغد وامها وابوها مع اهل تركي الي كانوا على نفس الرحله.... كان في استقبال اهل شوق ناصر سلم عليهم واخذوا الشنط وراحوا على القصر.... في القصر كانوا كلهم مجتمعين في الصاله الداخليه لاكن فرد واحد من العائله ناقص... ام ناصر:يعني اختك شوق ما لقت تطلع الا الليه الي بنوصل فيها؟ ناصر:مدرى عنها جتني فجاه وقالت بتطلع ضروري وقالت بترجع بدري ام ناصر:أي بدري شوف الساعه كم وللحين ما رجعت؟ ابو ناصر(بكل برود):يلا انا بروح انام تصبحون على خير ام ناصر:شلون تروح تنام وبنتك للحين ما رجعت؟ ابو ناصر:يعني بنتي بزر وحده كبيره وتفهم وهي طول عمرها تطلع حبكت الليله واذا على شوفتنا بتشوفنا طول العمر انا اقول بس لا تشغلون بالكم ورحوا ناموا طلع ابو ناصر لفوق والكل يطالعه مستغرب من برود اعصابه الساعه صارت 10 ونص وبنته طالعه لوحدها بره البيت وهو ولا كأن في شي... ام ناصر:لا حول ولا قوة الا بالله ناصر:يمه هدي انتي عارفه طبع ابوي ام ناصر:على قولتك تعودنا ما دريت اختك انخطبت ناصر:مين؟ ام ناصر:رغد رغد استحت ونزلت راسها.... ناصر:والله الف الف مبروك تستهالين والله رغد:الله يبارك فيك ناصر:ومين هذا الي خطبها؟ ام ناصر:جيرنا لما كنا بايطاليا من عيايلة العويدي ناصر:ايه اعرف واحد من الشباب من جماعتهم ام ناصر:بس اشوف انها صغيره ناصر:يمه الله يهداك أي صغيره خلى البنت تفرح ام ناصر:زين خلاص دام ناصر قال كذا انا موافقه رغد:مشاء لله لما كان بابا يكلمك ما تردين عليه واول ما قالك ناصر على طول رضيتي؟ ناصر:عاد انا الغالي شلون تتكلمين الكل:هههههههه ناصر:ومتى يمه بتردون عليهم؟ ام ناصر:احنا قلنا لهم بعد اسبوع نبي نسال عن الولد واختك بعد لازم تفكر زين هذا زواج مو لعبه ناصر:كويس طيب يمه انا في موضوع بكلمك عنه ام ناصر:خير يمه قول؟ ناصر(بتفكير):ولا تدرين خلاص بكره احسن عشان اكلمك انتي واوبوي ام ناصر:على راحتك رغد:ماما انا بروح انام تعبانه ام ناصر:قومي حبيتي ارتاحي انا بستنى اختك لين ترجع رغد:تصبحون على خير ام ناصر وناصر:وانتي من اهله ****************************** تسمع اصوات صياح حوالها تشم ريحة تعرفها بس مو قادره تميز يمكن ريحة كلور هذي مثل ريحة المستشفيات الي تكرها تحس بالم فظيع براسها وتحس بتعب لما تتنفس افتحت عيونها بطء وبثقل شافت وجه تعرف ملامحه زين هذي امها وماسكه يدها لفت راسها للجهه الثانيه بتعب وشافت شوق تطالع باسف وتصيح استغربت ليه الكل زعلان... ام هديل:شوق روحي نادي الدكتور هديل قامت روحي ناديه شوق:خالتي الدكتور من قبل قال انها بتقوم ماله داعي نناديه هو قال بكره بيجي وبيشوفها ام هديل:اااه ياحسرتي عليك يا بنتي مو كافيه الي راح قبل بعد انتي تروحين شوق:لا تقولين يا خالتي انشاء لله بتصير زينه وبترجع ام هديل طالع شوق بخوف واستسلام هي عارفه هالمرض وعارفه شنو يسوي... هديل مو فاهمه شي من الي تسمعه رفعت جهاز التنفس عن فمها بتعب... هديل:ماما ليه تبكين انا شنو فيني؟ ام هديل مو قدرة تتحمل بعد عنها لاخر الغرفه وجلست تصيح.... هديل(بخوف):شوق ماما شفيها قولي شصاير كح كح شوق:خلاص حبيبتي لا تعبين نفسك (ورجعت جهاز التنفس على فمها)... هديل(وهي تبعده شوي لا نها ما تقدر تتنفس بدونه):قوللي شصاير؟ شوق(وهي تحبس دموعها):انتي تعبانه شوي هديل(وهي تأخذ نفس بالجهاز):شلون تعبانه شفيني كح كح شوق:لا تشيلين الجهاز مو زين لك الدكتور يقول انك.... هديل:ايه شفيني؟ شوق:فيك blood cancer سرطان بالدم يتبعـــ |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-22-2010, 05:58 PM | #92 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
ياربي تطووورات
والله كنت حاسه انه عنده ورم زى ابوها لبيك يالله الله الله بالاجزاء الباقيه متشوقه ابي اعرف وش صاير بعد |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
01-22-2010, 06:43 PM | #93 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
الله هههههههههههههههههههه والله مصيبه لونك مسؤل ورده وش تسوين في لناس هههههههههههه
الله يخليك ولايهمك على شناك نطرح لك ماتبين |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-22-2010, 06:48 PM | #94 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
ليك من لبيك الجز اربعه وثلاثون والمهم جدا ارجو المتابعه وعدم التهور ههههههههههههههههه
فتحت عيونها بتعب وطالعت المكان الي هي فيه اول شي ما عرفت هي وين بس بعدين استوعبت وتذكرت الي صار هديل مافي ببالها الا هديل تذكرت كلام الدكتور... الدكتور(ببرود لانه متعود):بعد ما شفت التحاليل اكتشفنا ان بنتك عندها لوكيميا(سرطان بالدوم) ام هديل(مصدومه):بنتي مستحيل بنتي صحتها زينه وعمرها ما اشتكت من شي شلون يطلع معها سرطان فجاه؟؟ الدكتور:السرطان او الاورام عموما احيانا تطلع من غيرسبب وفي حالة بنتك مالقينا أي سبب يخلي السرطان يطلع بس تقدرين تقولين هذا بلاء من رب العالمين ام هديل(برجاء):بس اكيد لها علاج؟ الدكتور:طبعا لها علاج بي للاسف.... ام هديل:قولي الحقيقه دكتور الحقيقه كامله الدكتور:للاسف السرطان منتشر في النخاع العظمي كنت فكر اعطيها ادويه وعقاقير بسيطه لاكن ما ينفع معها الا العلاج الكمائي بس اذا ما فاد العلاج الكمائي بنضطر نسوي لها عمليه ام هديل:عملية ايش؟ الدكتور:عملية زراعة نخاع عظمي لاكن انا احاول على قد ما اقدر اجل العمليه لانها خطيره على حياتها لان نسبة النجاح بسيطه بس انشاء لله ما نحتاج للعمليه قامت من السرير وطلعت من الغرفه وصارت تطالع في المستشفى وكأنها مضيعه شي... راحت عند الريسبشن تسال عن هديل... مشاعل:لو سمحتي غرفة هديل الجابري وين؟ الموظفه(استغربت تتكلم سعودي ومو لابسه غطا والعبايه مفتوحه):غرفه رقم 14 ركضت مشاعل لغرفة 14 وافتحت الباب ولقت هديل تصيح وشوق قاعده على طرف السرير... شوق:مشاعل ليه قمتي؟ مشاعل(ما ردت على شوق وركضت لهديل وحضنتها وقعدت تصيح معها):حبيبتي انشاء لله بخير؟ هديل(وهي تصيح):شفتي يا مشاعل فيصل راح واخذ معه كل شي اخذ صحتي مشاعل:لا انشاء لله الدكتور قال انك بتتعالجين وبتصيرين زينه هديل(بيأس):أي اتعالج مشاعل هذا سرطان سرطان يعني بموت مشاعل(وهي تمسك ايد هديل)لا بسم الله عليك من الموت تكفين هديل كلنا نحتاج لك حاولي تصبيرين هديل:مشاعل الموت حق وبعدين خلاص انا تعبت مشاعل:هديل تكفين شنو تعبتي احنا طول عمرنا 3 انا وانتي وشوق ما يصير نصير اثنين تكفين هديل انتي لازم تقاومين هالمرض وبتعيشين حتى لو غصب عنك هديل:ومن قال اني ابي اعيش شوق:هديل انتي وش قاعده تقولين في احد يبي يموت؟ هديل:اذا عايشه جسد من غير روح شالفايده من اني اعيش اموت احسن ليش تبوني اتعذب كل يوم على فراقه شوق(بجديه):هديل اسمعني عدل فيصل خلاص راح والي يبيعك بيعه هديل:لا شوق لا تقولين عنه كذا انا احبه شوق:كلنا نحب وكلنا نغلط وفيصل لازم يعرف انك انسانه وغلطتي المفروض يتفاهم معاك مو يتركك كذا ليه 3سنين ما تسوى شي عنده هديل(من تعطى كلام شوق أي اهميه):مشاعل شقال الدكتور على العلاج؟ مشاعل:يقول لازم من بكره تبدين العلاج لان كل ما تاخرنا السرطان بينتشر وفيه خطر على حياتك (برجاء)تكفين طلبتك هديل ساعدي الدكتور وساعدي نفسك قبل وحاولي تصمدين هديل(ببرود):الله يعين بنات ممكن طلب؟ شوق:اكيد حبيبتي انتي تامرين مشاعل:قولي شتبين؟ هديل:بما ان بكره ببدا العلاج والعلاج اكيد بيطول ويمكن يستمر شهور ابي قبل لا ادخل المستشفى اشوفه ابي يكون اخر واحد اطبع صورته براسي مع ان صورته عمرها ما اختفت عن قلبي مشاعل:يعني لازم؟ هديل:مشاعل انتوا مو قلتوا تامرين خلاص هذا طلبي شوق:خلاص طيب اهدي انا بحاول اكلمه هديل:لا مو تحاولين اكيد انا لازم اشوفه ودقي عليه الحين شوق:الحين هديل الساعه 11 اول مره اكلمه وادق عليه الساعه 11 هديل:شوق تكفين كح كح مشاعل(خافت على هديل):خلاص شوق كلميه شوق(بدون نفس):اوكي اخذت جوال مشاعل لان فيه رقم فيصل راحت للصاله الصغيره في قسم هديل جلست على الكنبه ودقت عليه... فيصل(بدون نفس):الو شوق(من صوتك ما تبشر بخير):الو فيصل انا شوق فيصل:اذا بتكلميني عن هديل وفري على نفسك شوق:فيصل انا ابي اقولك ان هديل تعبانه وتبي تشوفك قبل لا تدخل المستشفى فيصل:لحظه أي مستشفى وهديل ليه تعبانه؟ شوق:هديل ....فيها سرطان دم وبكره بتبدا العلاج ويمكن ياخذ شهور عاد هي تبي تشوفك قبل لا تدخل فيصل:وهذي كذبه جديده واذا تبين تكذبين ماله داعي تفاولين على صديقتك شوق(عصبت منه):اذا ما تبي بكيفك بس انا ما كذبت وانا اصلا ما دقيت الا عشان خاطرها تبي تشوفها ولا لا؟ فيصل:موافق بس وين؟ شوق:مدرى راح اسالها وارد عليك مع السلامه رجعت شوق لهديل واول ما قالت لها ان فيصل وافق بغت تطير من الفرحه مجهزه له كلام كثير ودها تقوله قبل لا تدخل عالم الموت... كانت قاعده في غرفتها وماسكه صورت زوجها وبنتها حضنتهم وقعدت تصيح من الالم الي بداخلها... ام هديل:شفت يا حمد شصار فيني انت رحت وهذي بنتك بتروح الدكتور يقول بيعلاجها بس انا ادرى ان العلاج ما منه فايده بتتالم على الفاضي بس يارب يــــارب اشفى بنتي الله يخليك انا مال بالدنيا غيرها ابوها راح وخلها برقبتي امانه ليه ليش تمرض وانا اكبر منها ما صار لي شي استغفر الله استغفر الله اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه... ما حست الا بباب غرفتها ينفتح شافت امها داخله ركضت لها وارتمت بحضنها تبكي تبكي على سنين من عمرها قضتها وهي تعاني مع زوجها والتاريخ يعيد نفسه وترجع تعاني مع بنتها,امها حضنتها بكل حنان وحب من ام لبنتها... اكتشفت ان الانسان مهما كبر يظل طفل بعيون والديه... جدة هديل:قومي قومي حبيتي بنتك محتاجه لك بالمستشفى ام هديل:ما اقدر يمه اوجها احس اني ضعيفه ضعيفه الجده:صلى على النبي ام هديل:عليه الف الصلاة والسلام الجده:اسمعني يا بنتي ما بعيد الكلام الي قلته لك يوم مرض زوجك بقولك بس تمسكي بايمانك وعرفي ان الله ماراح يخيلك وربي ما يبتلي عبد الا اذا كان يحبه وهذا ابتلاء ولازم تصبيرن عليه وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم انتي بس سمي بالله ورحي المستشفى عند بنتك ام هديل(ارتاحت بعد كلام امها):انشاء لله يمه (حبتها على راسها) عسى الله يخليك لي ولا يحرمني منك ابد الجده:ولا منك انتبهي على نفسك وسلمي على هديل ام هديل:ما راح تجين معاي الحين؟ الجده:لا يمه انا تعبانه تعرفين ابرة السكر تتعب وموعد نومي فات عليه انشاء لله بكره بجيكم من الصبح ام هديل:على راحتك يلا انا ماشيه تامرين بشي؟ الجده:سلامتك بس لا تنسين ذكر الله ام هديل:من عيوني يمه اخذت ام هديل ملابس هديل واغراضها لان بتكون مرافقه لها بالغرفه وطلعت على المستشفى وقلبها محروق على بنتها.... ************************** رجعت شوق للقصر وهي عارفه ان اهلها معصبين عليها لانها تاخرت باليوم الي بيجون فيه... دخلت للصاله ولقت امها تطالع التلفزيون واول ما حست في شوق تطالعت وهي معصبه... ام ناصر:تو الناس كان نمتي بره؟ شوق(وهي تجلس):ماما انا تعبانه وراسي يعورني ام ناصر:اكيد راسك يعورك من الفراره من سوق لسوق طول النهار شوق:أي سوق ماما وانا طول اليوم بالمستشفى ام ناصر:المستشفى خير شصار؟ شوق(وهي تتذكر كل الي مرت فيه اليوم):هديل طاحت علينا وودينها المستشفى وطلع عندها(صاحت)سرطان بالدم ام ناصر(راحت عند بنتها وحضنتها):لا حول ولا قوة الا بالله الله يعين امها شوق:ايه ماما تكفين ادعي لامها مره نفسيتها تعبانه ام ناصر:اكيد حبيبتي هذا ضنى وما يعرف قيمة الضنى الا الي عنده شوق:لو تشوفني حالتها بعد ما عرفت بالمرض تكسر الخاطر ام ناصر:الله يشفيها انشاء لله روحي انتي نامي وارتاحي وبكره الصبح اروح معاك على المستشفى شوق:طيب تصبحين على خير ام ناصر:وانتي من اهله طلعت شوق لفوق بالاصنصير وهي تحس بتعب جسمها كله متكسر وراسها يعورها صورة هديل للحين ببالها بكها شكلها وصوتها الله يعينها ويشفيها يارب... شافت غرفة ناصر مفتوحه واستغربت لان الوقت متاخر وهو بالعاده ما يسهر قربت عند الغرفه وسمعت ناصر يكلم بالجوال .... ناصر:تو صلون بالسلامه انشاء لله اول ما تقلع الطياره من سويسرا دق على عشان استقبلك بالمطار شوق بس سمعت سويسرا دار راسها يعني فهد بيرجع وبترجع معه المشاكل ,دخلت الغرفه من غير ما تحس تبي تسمع باقي الكلام.... ناصر:هلا شوق اخيرا وصلتي فهد:شوق عندك؟ ناصر:ايه هذيه قدامي توها واصله فهد:ليه هي وين كانت؟ ناصر:مدرى عنها بس تحت اكيد سالتها فهد(صبري على ياشوق خليني اوصل السعوديه واعلمك شلون ترجعين نصايف الليل):طيب سلم عليها (بخبث)ولا تنسى تقول لاهلك بنجي بكره ناصر:اكيد شلون انسى,شوق فهد يسلم عليك شوق مو قادره تصدق انه بيوصل ما تبي تشوفه هي من الحين خايفه شلون لما يجي.... فهد:شفيها ساكته ولا متفاجاه؟ ناصر:والله مدرى اكلمها وهي ساكته تطالع فيني فهد:مو مشكله يمكن تفكر بشي عموما تصبح على خير اشوفك بكره ناصر:انشاء لله وانت من اهله مع السلامه سكرناصر من فهد والتفت على شوق الي تطالعه وكانها مصدومه..... ناصر:شوق شفيك من مساع اكلمك وانتي ساكته شوق:ها...لا بس كنت افكر بصدقتي ناصر:صح انتي ليه تاخرتي؟ شوق:صديقتي تعبت وراحت للمستشفى وطول الوقت كنت معها ناصر:الله يشفيها شوق(بارتباك):اقول ناصر انت كنت تكلم فهد؟ ناصر:يعني تستهبلين سمعتيني اقول فهد يسلم عليك شوق:وبيجون بكره؟ ناصر:ايه وانا بروح استقبلهم بالمطار شوق:طيب تصبح على خير ناصر:وانتي من اهله راحت شوق لغرفتها وهي تحس بالخوف من فهد والمشاكل الي بيجيبها برجعته وما تدرى ليه قلبها مقبوض طول عمرها تخاف من سيرة فهد بس هالمره تحس انه بيسوي لها مصيبه مو مشكله بسيطه الله يستر... بدلت ملابسها وتوها بتدق على عبدالعزيز الا دق عليها ردت وهي تبتسم... شوق:هلا عمري عبدالعزيز:ها شلون القمر الحين؟ شوق(ياحبيلك):شقولك انا ما احب المستشفيات والحين كرهتا زياده بعد الي صار عبدالعزيز:شنسوي هذا امر الله مع ان هديل ما تستاهل طول عمرها حبوبه وما أذت احد شوق(حست كان هالكلام موجه لها ااه لو تدرى عن حقيقة الي تحبها شنو بيتسوي):أي صح اقول شخبارك سوري اليوم انشغلت عنك وما سالتك؟ عبدالعزيز:اهم شي انتي توكنين بخير انا بخير شوق:وشخبار اهلك؟ عبدالعزيز:كلهم بخير واختي تسلم عليك شوق:أي وحده منار؟ عبدالعزيز:أي الي في الجامعه تدرين لما قلت لها عنك تطلعت شافتك مره شوق(باستغراب):وين شافتني؟ عبدالعزيز:تقول بعرس مدرى بحفله شوق:ايه يمكن حضرت حفله كانت هي موجوده فيها عبدالعزيز:حبيبتي احس ان فيك شي؟ شوق(يمه شلون حس فيني شدراه):ها...لا بس افكر بهديل عبدالعزيز:الله يشفيها ودي ازورها بس ما اقدر امها معها بالمستشفى مرافقه صح؟ شوق:أي من مرضت هديل وكل شي تغير هديل عشان المرض ومشاعل صايره تفكر بطريقه غريبه وانا..... عبدالعزيز:وانتي شفيك؟ شوق:احس اني وحيده ومرض هديل من البدايه متعبني شلون لما تبدى العلاج عبدالعزيز:انشاء لله بتقوم بالسلامه بس لا تقولين انك وحيده انا جمبك شوق:وش الي مخفف على غير وجودك ما ادرى لو ما كنت موجود شلون بعيش عبدالعزيز:تدرين انا كل يوم حبي يزيد لك وتعلقي فيك وثقتي بعد شوق(لا يا عبدالعزيز انت تذبحني بالكلام هذا):وانا بعد وابيك تحط شي ببالك حبي لك هو الشي الوحيد الحقيقي والثابت بحياتي وانا عمري ما حسيت ان عمري ابتداء الا بحبك وظلوا الاثنين طول الليل يصفون حبهم ومستقبلهم مع بعض وشوق طول المكالمه حاطه يدها على قلبها تنتظر متى بيجي فهد وبيخرب عليها كل شي..... ****************************** في المستشفى كانت هديل تبي تنام بس مو قادره بين فتره والثانيه تحس انها مخنوقه وتتطر تتنفس من الجهاز وهي ما تحبه لانه يضياقها وكل ما اختنقت امها تركض لها وتحط الجهاز على فمها ولما تهدي تظل تصيح هي وامها من الالم الي عانته.... ظلت طول الليل كذا مع امها لحد امها ما طلعت القران من الشنطه وجلست تقرا فيه وتمسح على شعر هديل.... هديل(بتعب):ماما ام هديل(بلهفه):امري هديل:كحكح اقري بصوت عالي ابي اسمع صوتك ام هديل ابتسمت لها اببتسامه هاديه وقرت بصوت عالي.... ام هديلالحمد الله الذي انزل على عبده الكتب ولم يجعل له عوجا قيما لينذر بأسا شديدا من لدنه ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصلحت ان لهم اجرا حسنا مكثين فيه ابد وينذر الذين قالوا اتخذ الله ولدا مالهم به من علم ولا لأبئهم كبرت كلمة تخرج من افوهمهم ان يقولون الا كذبا فلعلك بخع نفسك على اءثرهم ان لم يؤمنوا بهذا الحديث اسفا انا جعلنا ما على الارض زينة لها لنبلوهم ايهم احسن عملا وانا لجعلون ما عليها صعيدا جرزا) "سورة الكهف" وقفت ام هديل لانها سمعت هديل تصيح خافت ليكون شي يألمها..... ام هديل:هديل ليه تبكين في شي يعورك انادي الدكتور؟ هديل(وهي تمسح دموعها):لا ما يعورن يشي بس كملي ماما قرايه يريح انا مرتاحه كذا هزت ام هديل راسها بمعنى ايه وكملت قرايه.... وعلى كلمات الرحمن قدرت هديل تستسلم للنوم بهدووء وراحه يمكن لا ول مره بحياتها هديل بكت لانها تاثرت بكلام الله الي سمعته حست ان حياتها كلها تافه ومالها معنى .... ليش الانسان لما يشوف المرت وقتها بس شريط حياته يمر قدامه ويصير يدقق حتى على التفاصيل الصغيره لا ن وقتها يعرف قيمتها صح.... في الصباح قامت شوق وغسلت وجها نزلت لتحت ولقت امها ورغد جالسين على الطاوله ياكلون الفطور... شوق:صباح الخير الكل:صباح النور شوق:الحمد الله على سلامتك رغد رغد(ببتسامه حلوه استغربت منها شوق):الله يسلمك شوق:الا بابا وناصر وينهم؟ ام ناصر:ابوك فطر من بدري وراح على الشغل واخوك الحين بينزل مدرى شعنده يكلم بالجوال من الصبح؟ شوق(عرفت انه يكلم رحاب):شغله ضروريه ماما وبابا هذا تو راجه من السفر على طول شغل انا حتى ما شفته من امس ام ناصر:ولا يمديك اليوم لاننا بنروح شوق:وين بنروح؟ ام ناصر:الرياض شوق(طاحت الشوكه من يدها رجعتها للطاوله ):وليه شعندنا هناك؟ ام ناصر:عمك وعياله ارجعوا امس من السفر وبنروح نتحمد لهم بالسلامه شوق:شدعوه ماما دقي بالتلفون ام ناصر:لا وبعدين حنا من زمان مارحنا للرياض سنتين تقربيا نروح نشوفها وبالمره نتحمد لمرة عمك شوق:بنطول؟ ام ناصر:بس اسبوع شوق(بصدمه):اســــــبوع وتقولين بس ماما واجد اصلا يكفى يوم ونرجع ام ناصر:وانتي ليه ما تبين تروحين ؟ شوق:صديقتي اليوم بتبداء علاجها ولازم اوقف جمبها ام ناصر:امها عندها ومشاعل بعد عندها اسبوع ما يأثر شوق:أي بس..... ناصر(قاطعها فجاه):وانت ليش تطولين السالفه وهي قصيره امي قالت بنروح يعني بنروح شوق:وانت طبعا مستانس انت ما قلت لها عن...... ناصر(يقاطعها):حلاتك وانتي ساكته شوق:هههههههه رغد:شوق شوق:هلا رغد:بغيتك شوي بسالفه شوق:اوكي قامت شوق ودفت رغد الين الصاله الداخليه.... شوق:ها شنو السالفه؟ رغد:انا ادرى انك مستغربه ليش ناديتك شوق:بصراحه ايه ما توقعت انك بيوم بتسولفين معاي؟ رغد:لاني بصراحه حبيت اقولك السالفه بنفسي شوق:شصاير؟ رغد:انا انخطبت شوق:والله مين الي خطبك؟ رغد:واحد اسمه تركي لما كنا بروما شافني وخطبني وامي اجالت الموضوع لما نرجع للسعوديه شوق:الف الف مبروك (وهي تبوسها وتحضنها) تستهلين كل خير رغد:الله يبارك فيك شوق:تدرين هذا تركي احسه احسن من فهد رغد:اكتشفت ان حبي لفهد مجرد مرحله كنت احاول اطلع فيها نفسي من الي كنت فيه بس لما شفت اهتمام تركي فيني عرفت ان اهتمام فهد مجرد اهتمام ولدعم ببنت عمه شوق(او تدرين انه كان يستغلك):احسن وانشاء لله تركي يفهمك ويسعدك رغد:تركي هو الوحيد الي فاهمني بس.... شوق:بس شنو؟ رغد:امه مو موافقه شوق:ما عليك لما تشوفك اكيد بتوافق وبتحبك من الي يشوفك وما يحبك رغد:الله يسمع منك وانتي مكا في بالقلب كذا ولا كذا؟ شوق:فيه بس مو وقته رغد:الا وقته الحين انسب وقت وحكت لها شوق عن سفرة اسبانيا والي صار لها مع عبدالعزيز.... بعد كذا طلعت هي ورغد وامها للمستشفى عند هديل.... ********************************* وصلوا لغرفة هديل ولما افتحوا الباب لقوا الغرفه فاضيه شوق خافت ليكون صار شي توها بتكلم الريسبشن الا تشوف مشاعل.... شوق:مشاعل هديل وينها ليه غرفتها فاضيه؟ مشاعل:لا بس الدكتور اخذها عشان يسوي لها كشف عام يقول لازم قبل لا يبدا العلاج الكيمياي شوق(حطت يدها على صدرها وتنهدت):خفت ليكون صاير شي مشاعل:لا انشاء لله امك واختك جوا يزرون هديل؟ شوق:ايه عشان اليوم بنروح الرياض وهم يبون يشوفنها قبل مشاعل:ليه؟ شوق:عيال همي توهم راجعين من السفر وامي تبي تتحمد لهم بالسلامه مشاعل:الله يعينك على فهد شوق:أي والله هو في بيتنا ويسوي فيني كذا كيف اذا رحت بيتهم مشاعل:بس رحاب معاك؟ شوق:يييو رحاب بتشوف ناصر وبتنساني ورغد طول وقتها تكلم تركي ولا تجلس مع ماما مشاعل:وانتوا للحين علاقتكم..... شوق(تقاطعها):لا الحين علاقتي معها احسن بس بعد مهما سولفنا وضحكنا احس بينا جدار انا عذرتها الي صار قبل مو شويه مشاعل:وعبدالعزيز درى عن روحتك؟ شوق:اكيد وقال بيجي عشان يشوفني وانا عشان كذا مطمنه لان عبدالعزيز لودرى عن فهد اكيد ب..... مشاعل(تقاطعها):شنو تتوقعين بيساعدك؟ شوق(عرفت ان كلام مشاعل صح بس بعد زعلاها):لا تحطميني عاد خليها على الله خلصوا كلام وراحوا عند اهل شوق انتظروا بالغرفه لين دخلوا هديل وشكلها كا يكسر الخاطر تعبت من كثر الفحوصات حولها اجهزه وتتكلم بتعب .... بعد ساعتين تقريبا طلعت رغد مع امها وجلست شوق مع مشاعل وهديل.... ام هديل:حبابي انا بروح البيت اسوي شغله وارجع اوكي انتبهوا على هديل هديل:ماما بتطولين؟ ام هديل:يمكن شوي هديل:اوكي مع السلامه اول ما طلعت ام هديل على طول هديل التفتت لصديقاتها.... هديل:يلا بنات الحين ابي اشوف فيصل مشاعل:خليها بكره انتي تعبانه من الفحوصات هديل:انا اليوم تعبت كذا شلون بكره لما ابدا العلاج ما اظن اني اقدر اتحرك مشاعل:طيب والمستشفى بيحسون فيك؟ هديل:مالي شغل تصرفوا لازم اشوفه شوق:خلاص اهدي مشاعل انتي سواقك تحت صح؟ مشاعل:ايه شوق:خلاص انتي لبسيها العبايه وانا بدبر سالفة المستشفى طلعت شوق لبره الغرفه وشافت ممرضه ... شوق:لو سمحت الممرضه:ايوا في حاجه؟ شوق:بصراحه صديقتي عندها موعد ضروري ولازم تطلع بس.... الممرضه:خلاص فهمت شوق(وهي تمد لها الف ريال):شكرا هذي الخدمه ما راح انساها لك الممرضه:تعالي الف ريال ما تكفيش انتي عارفه يعني المستشفى هنا شوق:خلاص (مدت لها الف ثانيه) وهذي الفين اظن تكفى الممرضه:ايوا بيكفى بس هي هطول؟ شوق:ما اظن عموما هذا رقمي اذا صار أي شي دقي على طول فاهمه الممرضه:ايوا فاهمه دخلت شوق عليهم الغرفه ولقت هديل جاهزه.... شوق:يلا بسرعه الممرضه ذلتني خذت مني الفين ريال الزطيه طلعوا من المستشف على البحر المكان الي بتلتقى فيه هديل بفيصل.... نزلت هديل بتعب وشافت فيصل واقف عند سور مثل كل لقاء عادي تشوفه فيه كان عندها امل ولو صغير انه بيغير رايه.... هديل(وهي تحط يدها على كتفه):اشتقت لك فيصل لف عليها وكان شكله باين عليه التعب من الهلات الي حول عيونه كان هو بعد مشتاق لها قلبه كان بيضعف ويحضنها ويقولها سامحتك بس كرامته والي صار لكبر منه... هديل شافت برود فيصل لانه قعد يطالع فيها من غير ولا كلمه... هديل:فيصل انا طلبت اشوفك اليوم عشان عندي امل ولو صغير انك تسامحني فيصل(وهو يطالع البحر):وفري عليك الكلام الي صار صار هديل:يعني خلاص سامحتني فيصل(يطالعها بنظرات سخريه):طبعا لا هديل:بس انا شفت زياد عشان نتفاهم حول عيدميلادك ابي اسويلك لوحه فيصل:وهذى كذبه جديده هديل:أي كذبه انا عمري ما كذبت عليك فيصل:كذبتي وخنتي بعد هديل:حرام عليك انت بكلامك تذبحني فيصل:يعني انا الي فرحان بالي صار هديل(وهي تحط يدها على يده):طيب طالع فيني وقولي ان خلاص انتهينا فيصل يعرف انها متعمده تقول كذا لانها تعرف انه بيضعف اذا طالعها بس غروره وكرامته كانت اقوى منه وطالع فيها بكل برود.... فيصل:خلاص احنا انتهينا وانا كلمت امي عشان تخطبلي وحده ثانيه فيصل توقع من هديل الحين انها بتصيح الا بنتهار لاكن انصدم لما شافها تبتسم.... هديل:تذكر لما كنت تقول ان عيوني تاثر فيك يعني الحين خلاص ما عادت تاثر فيك فيصل ما رد عليها لف وجه عنها وطالع البحر.... هديل(عرفت انه ما في فايده من الكلام فيصل خلاص اتخذ قرار):طيب ممكن طلب اخير فيصل:قولي؟ هديل(وهي تحاول تحبس دموعها):ممكن تخليني لاخر مره ابكي بحضنك مثل اول؟ فيصل طالع فيها مستغرب من طلبها بس ما حب يكسر بخاطرها وفتح لها ايدنيه.... هديل ما صدقت ارتمت بحضنه وطلعت كل دموعها الي حابستها من الصبح على مرضها الي جاها والي فيصل ما كلف على نفسه يسال عنها بس هي عذرته الي سوتيه مو شويه.... هديل(وهي بحضن فيصل):تدري انا مو زعلانه على فرقنا كثر ما انا زعلانه انك ممكن تعيش الي عشنه مع بعض مع وحده ثانيه فيصل:لا خلاص انتي اخر وحده قفلت قلبي عليها هديل:وانت اول واحد واخر واحد بقلبي فيصل:مو مهم هالكلام الحين هديل(كانت بتروح لانها طولت على المستشفى قربت منه وهمست باذنه):احبك فيصل انصدم من كلمتها بعد كل الي صار بعد تقوله كذا هديل ما انتظرته يقول شي ومشت عنه.... فيصل:هديل بس هديل ما قدرت تتحمل لانها تعبت من الانفعال وما تبي تبين ضعفها قدامه راحت عنه وركبت السياره... اول ما ركبت صاحت بصوت عالي وظلت تشاهق ومشاعل وشوق خايفين عليها لانها تعبانه خذوها للمستشفى وهي منهاره من البكي.... مشاعل:اصلا هو من اول قاهرني الحين تجين لين عنده وبعد يرفض شوق:خلاص ميشو قفلي السالفه هديل فيها الي مكفيها هديل ما كانتت معاهم كانت تفكر بفيصل وليه صار قاسي كذا بشكل اول مره تشوفه.... مشاعل:هديل هديل ها وين رحتي؟ هديل:ها....معاك فيه شي؟ شوق:لا بس خفنا عليك مره ثانيه ماراح ارضى انك تطلعين هديل:ومن قال بطلع مره ثانيه انا بطلع من هنا على المقبره مشاعل:والله هديل اذا قلتي مره ثانيه كذا بزعل عليك لا تتكلمين عن الموت هديل:ليه كلنا بنموت يعني طريقة الموته ما تفرق واجد بمرض ولا فجاه ولا حادث كلنا بنموت شوق ومشاعل افقدوا الامل منها لانها خلاص ما تبي تساعد نفسها ولا الدكتور خصوصا بعد ردة فعل فيصل ما عندها شي تعيش له... طلعت شوق من المستشفى للقصر عشان تجهز اغراضها لروحة الرياض مع انها طبعا ما تبي هالروحه بس امها ما رضت تجلس لوحدها بالبيت.... راحوا للمطار وبعد مدة قصيره وصلوا مطار الرياض خلوا لاغراض مع السواق يوديها البيت وهم جلسوا ينتظرون رحلت العوده من سويسرا.... بعد ساعه تقربيا اعلنوا وصول الطائره وشوق من سمعت عن وصلوها قلبها قام يدق من الخوف خايفه منه ما تدرى شنو بيسوي اذا شافها.... ناصر:يبه هذا عمي وصل....... |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-22-2010, 09:04 PM | #95 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
بالتوفيق بس ابي حماس ههههههههههههه ماهو حق فلسطين حماس من القاري هههههههههههههه
|
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-23-2010, 11:16 AM | #96 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
يالله تحمســـوا مع حمـــاس ولافـــتح كلها عـــادي هههههه بس بسرعه يالله
|
|
01-23-2010, 06:21 PM | #97 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
اخــوي لبيك أأســف ع الازعاج ماعليك امر بس اتمنى منك تروح لقسم شعراء فيفا
على موضوع ياطير سافر لازم نشوفك بالمحاوره هناك واقرأ كتاباتي وصحح الاغلاط عشان استفيد منكم..وبعدها رح لموضوع بحر البحور(مواضيعي)عــذرآ ع المقاطعه |
التعديل الأخير تم بواسطة &غــرور الــورد& ; 01-23-2010 الساعة 06:40 PM
|
01-23-2010, 07:35 PM | #98 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
الله يحييك ولساعه المباركه تواجدك فيا قسم ومن يقول حضورك ياقمر السروات ازعاج تبقى مصيبه يا (حياة الروح)
والله حضورك يساوي لكثير وينعش لصفحات والله يعطيك العافيه ومشكوره اما احضر ونتقد ماتطرحين لايمكن كلامك كله حكم وكلامك كله ذهب وليس قلمي من يقربك او يبعدك عن جمهورك لي بدى يتاكاثر اتمنى لكي التوفيق هنا او هناك لبيك |
لبيك يالحد الجنوبي
التعديل الأخير تم بواسطة لبيك يالحد الجنوبي ; 01-23-2010 الساعة 07:40 PM
|
01-23-2010, 07:42 PM | #99 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
ورده لضاهر نهايتها على ها القصه ههههههههههههههههههه بسيطه اخر جز تشاهدينه خلاص مره لتمرد صارههههههههههه ونتهينا
|
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-23-2010, 09:00 PM | #100 |
|
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
انا قريتها بس السموحه ماقدرت ارد
مر على ذكري شريط بحياتى بكت عيونى حيل وتعبت انا وعيونى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بانتظار ماتبقي من اجزاء |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|