02-09-2010, 11:39 PM | #31 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
الجزء الثالث عشر &
يارا تركت يد راكان :. لاااااا اف منك آنت آمكن نسيت او.... قاطع راكان ..كلام يارا ..وقاال :. آح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــكــ (( نزلت يارا راسها و غمضت عيونها )) وقالت :. وآنآ يا راكان آحبك موووت .. ركان استحى ماعرف اايش يقوول وصرف الموضوع :. يارا بليييز ابي مويـه مرره عطشان . يارا بود :. من عنوني ... شربته يارا مويه بيدها وراحت تقول لاهلها واهله آن راكان قام من غيبوبته .. والكل راحوا للغرفة الا ياارا راحت لغرفه طالبتها من المستشفى عشان تنااام فيها بس المشكله ما نامت جالسه تبكي .. سلموا الاهل بالاحضان والبوساات..لراكان..والكل طااير من الفرررحه .. بس راكان ماشاف معااهم يارا ....همس باذن ريناد ..وقال لها شوفي وين يارا راحت ريناد للغرفه وشافت يارا تبكي ..!!.. ريناد بخوف :. ياااارااا افااا وش فيييك ..!!.. يارا تمسح دموعها :. لا لا ولا شي .. ريناد تهدد يارا :. ترى رااكاان اللي ارسلي .. ابتسمت يااراا وقالت :. والله مثل ماتشوفين ابكــي لان راكااان اذا تعافى ياارب بيروح للريااض... ريناد بثقه :.. طيب تعالي معااناا..!!.. يارا خافت :. لااا وييين مااقدر اترك اهلي هنا بإيطاليا ومشاري موجوود ..ريناد آحس آن آحسن شي آن راكان يرجع للرياااض عشان مشااري مايسوي له شي... ريناد :. ترى رااكاان له 7 اروااح مثل القطوهـ ..والحيــن فقد روح ..وصار عنده 6 ارواح... وترى راكان رجال قوي وعارف وش يسوي وامكن ترى مايرجع معانا امكن ماراح بيوافق يعني ماراح بيرضى .. لانه يبيييك انتي تراه يحبك يا يارا دايم يكلمني ع الماسنجر يقول لي انه حبك ومات في حبك ..وعلى فكره انا الوحيده اللي تدرين بينكم من اهلي .. يارا بخجل :.. الله يعين ياريناد.. |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-09-2010, 11:41 PM | #32 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
الجزء الرابع عشر &
مرت على راكان شهرين وتحسن وقالوا آهله ان تحسن يرجعون للريااض راكان والدموع بعينه :. يااا يبـــه آسمع انا راح بجلس هنا ماراح برجع بجلس مع يارا واهلها واذا خايف علي خل ريان و ريناد معي ... سلطان ...هذا اسم ابو راكان يتكلم بعصبيه شديده :. ترجع يعني ترجع معانا فاااهم يلا راح بخلي احد يساعدكـ .. طلع ابو راكان من الغرفه بغضب .. وراكان مايبي يعصي ابوه ..وهالدموع بالهبل تنزل... الا بعد بعد ربع ساعه جت يارا عند راكان ومعاها فطوره يارا بود :. صبآح الخير راكان والضيقه فيه :. صباح النور والسرور.. قربت يارا من راكان وحطت الاكل ع الطاوله وجلست ع السرير يارا :. راكان وش فيه .. لا شعوريآ نزلت دموع راكان وحط راسه على صدر يارا وضمته يارا بقووه وصارت تبكي معه يارا :. رااكاان وش فييييك ..!!.. راكان والدموع :. لااا انا ماراح بخليك ابي آجلس معااالك طول العمــر .. يارا عرفت ان ابوه قال له ان يرجع الرياض قالت بهدوء :. ركاان روح للرياض واذا تحسنت ارجع فاهم .. راكاان :. لا لا لا انا مابي اروح للريااض يارا وهي تهديه بحناان :. ااسمع روح هناااك وانا واهلي جاين لكم ان شاء الله راكاان فز من مكاانه :. واللللللللللللله يارا بخووف منه :. يؤؤ..اقولك ان شاء الله .. فررح راكاااان و آكل فطووره بيدين ياراا .. ابو راكاان :. يلا يا ولدي جاهز راكان :. اايه جاهز ياا يبه ... ودع راكان يارا بآلآآآحظآآآن ...و ودع آآهلها ..وكان هذا اليوم احلى يوم لركان لان يارا بشرته ان بيروحون هم الريااض وهو مرره فرحاان بس عن يارا هذا يوم موتها لانها راح بتفقد راكان للابد .....(( لعبت ع راكان انها تروح للرياض )) ليه كذا يا يااارااا |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-09-2010, 11:44 PM | #33 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
الجزء الخامس عشر &
وبعد مرور شهور على رحيل رآآكآآآن يارا :. ماما الحين بطلع باخذ لي جو مكتومه وبقووه جمانه والدتها ...ام نواف:. طيب حبيبتي رووحي .. طلعت يارا من البيت وراحت تركب سيارتها وكانت السياره بعيده عن البيت طلعت مفاتيح السيااره ....اااااالا ....هذا الشي اللي الكل مايبغاااه....رجال مسك يارا وخدرها ... قامت يارا فتحت عيونها الا هي على كرسي مربوطه و الحبل على فمها وكاانت في مستودع يروع تتحرك يارا من مكانه مو قاادرره تحاااول ان يطلع لها صوت عشان يسمعونها الا طلع من ورى الصنادييق الكبيره مره 777 77 7 (( مشآآآآري )) يارا تفآآآجئت وعصبت وكااانت حااسه ان هاليووم راح بيعدي مو كويس مشاري :. آآآهلييين وسهليييين ...يووه يا ياراا تخيلي 3 شهور ونص ماشفتك .. قرب مشاري منها وحط يده على خد يارا النااعم ....ويااراا بحركه سريعه وخرت وجهها للجهه الثانيه عصب مشااري ومسك دقنها وقاال :.. اااذااا ما ماااات راكااان مو لازم يموت لانه راح بيموت لو درى اني خاطفك الا اذاااا وقعتي هناااا هذااا حق الزوااج عشان مايموت راكان وعشان مايقولون ان اللي خاطفها رجال غريييب لاااا اللي خاطفها زوجها عااد مافيها شي اذا خطفك زوجك ههههههههه يارا ضربت فيوزااتها وصارت تحرك الكرسي يمين ويسار مشااري :.. آآآيه مير خلنا نسمع صووتكـ الحلوو يااعسل .. فك مشاري الحبل اللي مربوط على فمها .. يارا بغضب شديد :. آآآآآآنت حيواااااااااااان حقييير ..انت تعباان فيك حاله نفسيه ..انت ماتفهم انا ماابيك مد يده مشااري ومسك شعر يارا بقووه ويارا تصاارخ من الوجع .. مشاااري بعصبيه :. انتي تبيني وانا ابييك واذا سمعت أي كلمه والله ثم والله لسود عيشتك ... يااراا :. يلا مووتني عشاان افتك منك وارتااح من شوفتك .. ضحك مشااري بصوت عاالي :. ههه امووتك لا ماراح بموتك رااح بمووتك اذا مووت رااكاان هههه يارا :. والللللللله اذا سويت ياااويلك فااهم .. فك مشاااري يدهـ من شعر يارا وقاال :.. شووفي انتي بس وش رااح بسوووي ههههآآي (( الله الله بالردووود ....وتااابعوواا..))
|
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-09-2010, 11:46 PM | #34 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء السادس عشر &
في بيـــت رآآآكآآآن رياان :.. ووين رآآكان رينااد :.. فوق بغرفته الحين بيجي ... ريان بصوت عاالي :.. رآآآآآآآآآآآآآآكآآآآآآآآآآآن يآآآخووووي .. راكآآن :..طيب طيب .. دخل راكان الاسنصير الا دق جوااله لقى رقم يااراا طار من الفرح ماعرف وش يسوي راكااان بحب :. هلااا والللللللللللللللللله ... مشااري :.. هههه يااهلييين وسهليييين رااكاان ::. نعم ...ميين ...مشاااااااااااااااااااري مشااري وبحقد :.. ااايه بعضمه ولحمه ههههه علا صووت راكان ::.. ووووين ياااااراااا وش سووويت فيها يااحيواااان ... انفتح باب الاسنصير وريان وريناد شافوا راكان معصب مشااري بضحك واستهبال :.. لااا تخاااف يارا عندي لاني " خاطفها " بس كيف زوج يخطف زوجته ههههههههههههههههههههههه عصب راكاااان ::.. والله العظييم تسوي شي بياارا ماتلووم الا نفسك فاااهم ... مشااري ببروود :.. اذا انت تحبها لهدررجه تعاال لــ آيطآآليآآ عشان تشوف ولا بكرا حفل زواجنا ههههههههه مسك راكاان رااسه بقوه :..تتزوجهاااا لاااااااااااااا.. مشاري :. بنشووف.. راكان :. رآآح بجيكم ورااح بشووف ... مشااري :.. هههههههههه يصير خيير تعال انت بس..يلا ننتظرك بكرا في العرس ... سكر راكان في وجه مشااري وراح ركض عند ابوهـ وابو راكان سمع كل شي دار بين راكان ومشاري راكاااان :.. يبببه ااسمع ....... قاطع ابو راكان كلام ولده ..وقال ::..سوي اللي برااسك ياولدي ياراكان ..لاني عارف انك تحب يارا بنت الاجاوييد .. راكاان يحب راس ابوه ::.. مشكوور يايبه عسآآني مآآخلآآ منكـ ... وطلع جواله ودق عشان يحجز لاول طيااره لانه بالمره مستعجل خايف على حبيبت القلب .. ريناد :. ركان اروح معاك .. راكان :. لااا وش تروحيين معاي.. ريان :. اجل انا ياخووي بروح معااك ..خلني اسااعدك .. راكاان ..::. اايه ابيك تجي معاي لاني محتااج لك مرره .. ريان :. من عيوني ياخوي تفدااك روحي والله .. ركان :. الله لا يحرمني منكم ياارب .. راحوا وجهزوا اغرااضهم سرريع سرريع وراحوا للمطاار وركبوا الطيارة وراكان مااقدر يغمض عينه في الطيااره قلبببه وروحه وعمرره كله على يارا ... تاابعوو |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-09-2010, 11:53 PM | #36 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
مشكووووور لبيك
الله يعطيك العافيه بصراحه متابعه اول باول و خلصت بس يكفي كذا بكره ان شاء لله اكملها |
مشكوره منتهى الرقه على التوقيع والصوره الرمزيه كلك ذوووووق |
02-10-2010, 03:36 PM | #39 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء السادس عشر &
في بيـــت رآآآكآآآن رياان :.. ووين رآآكان رينااد :.. فوق بغرفته الحين بيجي ... ريان بصوت عاالي :.. رآآآآآآآآآآآآآآكآآآآآآآآآآآن يآآآخووووي .. راكآآن :..طيب طيب .. دخل راكان الاسنصير الا دق جوااله لقى رقم يااراا طار من الفرح ماعرف وش يسوي راكااان بحب :. هلااا والللللللللللللللللله ... مشااري :.. هههه يااهلييين وسهليييين رااكاان ::. نعم ...ميين ...مشاااااااااااااااااااري مشااري وبحقد :.. ااايه بعضمه ولحمه ههههه علا صووت راكان ::.. ووووين ياااااراااا وش سووويت فيها يااحيواااان ... انفتح باب الاسنصير وريان وريناد شافوا راكان معصب مشااري بضحك واستهبال :.. لااا تخاااف يارا عندي لاني " خاطفها " بس كيف زوج يخطف زوجته ههههههههههههههههههههههه عصب راكاااان ::.. والله العظييم تسوي شي بياارا ماتلووم الا نفسك فاااهم ... مشااري ببروود :.. اذا انت تحبها لهدررجه تعاال لــ آيطآآليآآ عشان تشوف ولا بكرا حفل زواجنا ههههههههه مسك راكاان رااسه بقوه :..تتزوجهاااا لاااااااااااااا.. مشاري :. بنشووف.. راكان :. رآآح بجيكم ورااح بشووف ... مشااري :.. هههههههههه يصير خيير تعال انت بس..يلا ننتظرك بكرا في العرس ... سكر راكان في وجه مشااري وراح ركض عند ابوهـ وابو راكان سمع كل شي دار بين راكان ومشاري راكاااان :.. يبببه ااسمع ....... قاطع ابو راكان كلام ولده ..وقال ::..سوي اللي برااسك ياولدي ياراكان ..لاني عارف انك تحب يارا بنت الاجاوييد .. راكاان يحب راس ابوه ::.. مشكوور يايبه عسآآني مآآخلآآ منكـ ... وطلع جواله ودق عشان يحجز لاول طيااره لانه بالمره مستعجل خايف على حبيبت القلب .. ريناد :. ركان اروح معاك .. راكان :. لااا وش تروحيين معاي.. ريان :. اجل انا ياخووي بروح معااك ..خلني اسااعدك .. راكاان ..::. اايه ابيك تجي معاي لاني محتااج لك مرره .. ريان :. من عيوني ياخوي تفدااك روحي والله .. ركان :. الله لا يحرمني منكم ياارب .. راحوا وجهزوا اغرااضهم سرريع سرريع وراحوا للمطاار وركبوا الطيارة وراكان مااقدر يغمض عينه في الطيااره قلبببه وروحه وعمرره كله على يارا ... {[ سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم ]} |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-10-2010, 03:43 PM | #40 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء السابع عشر &
في المستودع يارا ماجااهاا النوم بهالحاله مربطه ...ومشااري ناييم بعييد يارا تكلم نفسها وفيها العبره ::. راكان لا تجي انا خايفه عليك اخااف مشااري يسوي فيك شي .. صدى راكان في رااسها يقووول ::. لا لا لاتخافين راح بجي وبساعدك وانا ماخاف من مشاري واشكاله ... يارا تناظر فوق ومغمضه عيونها الناعسه :.. راكااان اشتقت لك .. روح راكااان يقول ::. وانا اكثثثثر شي يا ياااراا .. ياااراا بصوت رقيق وناعم ::. آآحبــــــك وربي ... يرد روحه راكان بلهفه :.. اموووت عليييييك .... وبعد مرور 28 سااعه واكثــــرر..وصلوا راكان ورياان لمطارا ايطاليا واتصل راكان على مشاري عشان يوصفه المكان اللي هو فيييه مع يارا ..ووعد راكان مشااري ان ماراح بيدق على الشرطه لانه خايف ان يصير ليارا شي ...وطلب راكان من اخووه ريااان انه يكون عند السياره الا اذا سمع رياان طلق رصاص ريان ::. لا يااارااااكاان راح بجي معاك ... راكان :. لاااا افهمني اذا جييت معي رااح بيقول ان اكيد الشرطه برا ... ريان بخوف ::.بس ياااراااكااان اخاااف ان .... قااطع راكان كلام ااخووه راكاان ::.. لا يا ريان لا تخااف ان شاء الله مايصير شي....واذا صار شي ومت اعرف ياريان اني احبكم واموت عليكم .. ضم ريان اخووه بقوة .. ونزل راكان من السياره .. واتجهـ للمستودع اللي بالضبط وصفه له مشاري شاف باااااب المستوودع الكبيييير....وفتح البااب بقوووه ... والتفت يمين ويسار وشاف صنااديق حديييد كبييره في كل مكان .. الا شااف يارا على الكرسي مربطه وتبكي .. ركض لها راكان مثل المجنوون ..يتجه ليارا وهو مو عارف ايش راح بيصير له .. راكااااان بلهفه :.. يااااااااااااراااااا انتي تمااام انتي بخيير .!!.. (( راكان فك الحبل الي على فمها )) يارا بخووف ::.. راكااااان روح روووووح .. يفك راكان اللي مربوط على يدينها ..وعلى رجلها .. راكان ::.. مارا بروح الا وانتي معي .... الا طلع مشاري من ورى الصناديق ومعااه بيده بندقيه وكان رافعها ومصوب عليهم .. مشااري بحقر ::.. اهلللليين يالحبييييب .. يارا ::. راكاان رووح الله يخليك ...وخل مشااري الحيوان ... راكان عيونه على ياااراا ويقول لمشاري ::. يلا اطلللق بتكون نهاايتي على شوفت يارا مشاري وهو معصب ::.. راح بموتك موووتتين موته على انك تخلي يارا توقع ومووته اني اطلق عليييك ... راكااان ..:.. والله ....بالله علييك انت قد حبيت قبل لاتحب يارا ..!!.. مشاري نزل البندقه شوي ..::. اايه ....بــس ماااتت ..اصلن ليه تساال ...!!..ولك وجه تساال.. (( جت لمشاري العبرره وماسك نفسه عشان ماتنزل ولا دمعه )) راكان :. ليه ماااتت من وشو يعني ..!!.. مشااري ::.. ليييه تسااال ..مو لازم مااتت خلاااااااااص ... راكاان :.. شكلك تمووت فيها ... (( طاح مشاري على رجوله و يبكي )) ::. اايه احبهاااا وراحت عن عني راكان ::. من وش ماات من حادثه ..!!.. مشاري والدمووع على خدييه ::. من مرض خبيث ... راكااان حزن على مشاري ::. اللهم قنا من هذا المرض ...الله يرحمها ياامشااري ..بس لييه حبييت يااارااا ...عشان يعني تنسى اللي حبيتها ...!!.. مشااري ::. لانها تشبه لها ... (( التكمله غداا ان شاء الله )) |
لبيك يالحد الجنوبي
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
|