الموضوع: تمرد أنثى
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2010, 05:51 PM   #4
مطلع الشمس .


الصورة الرمزية رجل وادي القمر
رجل وادي القمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1935
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 03-22-2021 (08:07 PM)
 المشاركات : 1,187 [ + ]
 التقييم :  202
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تمرد أنثى



اقتباس :
أعلنت التمرد على الكل.....لن أظل حبيسة سجون من صنعهم...
ولن أجعل اليأس يقفل باب قلبك في وجهي

بل سأقتحم حصونه وأحطم أسواره واستولي على كنزك الذي فيه
وأي كنزٍ تملك أنت؟؟؟ ..
.قد ترى انه ليس من حقي أخذه ,ولكن أنا ارى أنه لي ولن أدع غيري يأخذه...
قل عني أنانيه..أقل لك :نعم وبشدة
أنا أنانيتي معك أنت فقط___ أتعرف لماذا؟
لان قلبك وما يملك من حب أريده لي لوحدي ولا يشاركني به أحد.
نعم أنا من أستحقه فأنت من أسر حبه قلبي, وسكن عشقه في دمي ..
فلما تحرمني قلبك وأنا وهبتك ما لدي.
.فيا آسري وساكن قلبي ها أنا أقولك وبكل ثبات لن أتنازل
عن ما أريد فأنا الآن أنثى متمردة....
وأي تمردٍ يكون تمرد الأنثى.......


لمسة أنثى : ..

صراع العشاق :
مهلا.. مهلا.. أيتها المتمردة ، فلعلكِ باندفاعكِ هذا ستفقدين ما تقاتلين من أجله وهو كما يبدو بالفعل قتال حامي الوطيس ، تتصارع فيه قوى عدة قد يكون بعضها قوي مما جعلك تعلنين هذا التمرد الخطير ، وتريدين أن تكتسحي قلباً وتفرضي سيطرتكِ عليه بالقوة ، وتنفردي به لوحدك .
ولكن هذه الطريقة التي تنهجينها للاستحواذ والهيمنة قاسية جداً وتعتبر اغتصاب وبسط نفوذكِ بوحشية كبيرة ، قد تجعل منكِ وحشاً لدى من تسعين إليه ، خصوصاً عندما لا يكون يعلم أو يبادلكِ الشعور ، فعندما تكتسحين قلبه وتسيطرين عليه بالقوة فربما تجدينه قاعاً صفصفاً لا عوج فيه ولا أمتاً ولا تجدين فيه عرشاً تتربعين عليه وتفرضين قوانين مملكتكِ العاتية الجبارة .
البيوت لا تؤتى إلا من أبوابها بعد استئناس وطلب وإلا عاد الطارق القهقري لأنه ليس له مكان فيها ، ومن غير المنطق أن يطرق أحد باباً ثم لا يفتح له يكتسحه ويكسره ويلجه بالقوة ، ولو حدث ذلك فستكون في داخله مقاومة عنيفة لطرد المحتل المغتصب ، وستتغير الرؤى وتبقى جراح لا تندمل وإن درستْ ومر عليها الزمن .
الحب ليس بالقوة أو الجبروت الحب أرواح تتسامى في العلو وتتآلف وتتقابل في عالم آخر ثم تبعث بوحيها إلى الأجساد على الأرض لتلقي عليهم شآبيب الحب ولواعج الغرام والهيام ، والحب يأتي طوعاً وليس كرهاً ، ولا يمكن أن نجعل من نريد يحبنا ولا يمكننا أن نسطو على ممتلكاته عندما يرفضنا أو لا يبادلنا الشعور ، فهي أحاسيس خاصة ينفرد بها شخص واحد فقط يختزنها آخر ثم يوزعها عليه ويهديه بعدها كل ما يملك ويحب .

أرى أن تنهجي أسلوباً آخر ليناً - ولو كنت فضاً غليظ القلب لانفضوا من حولك - تستطيعين أن تتمركزي وتتربعي على عرش تحته مملكة شامخة تطبق القوانين التي تفرضينها بكل رضى وسعادة .
أعتذر منكِ سيدتي على هذا التدخل ولكنني أحببت أن أعلق بهذه الأسطر المتواضعة قبل أن أبدي إعجابي بما تكتبين ، فهو بالفعل رائع وجميل ، وإن كان يتسم بالحدة والغلظة إلا أن البيئة والأسباب من المؤثرات التي تطفو على سطع الإنسان وتشكل انفعالاته وطريقته .
إبداع وروعة أمتعتينا بها يا أخيتي .. أتمنى لك التوفيق والاستمرار في طريق تقدمكِ وواصلي سيرك الحثيث .


 

رد مع اقتباس