عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2010, 12:40 AM   #9


الصورة الرمزية هادي أبوعامرية
هادي أبوعامرية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 05-23-2013 (12:26 AM)
 المشاركات : 241 [ + ]
 التقييم :  1094
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: من السفاهة خطاب من لا يفهم!!!...









[b][color="purple"]نقلاً عن أسمار...[/color][/b]


[quote=محمد بن مسعود الفيفي;169024][size=5]درج هادي أبو عامرية على امتحان عباد الله بالإتيان بتفسير منطقي لما يضحك به على ذقون الرعاع والدهماء ويسميه عقد الغلال بالواديين..وأحيانا يطلق مسمى عقود الغلال بالواديين ..ثم يرفق صورتين إحداهما لفجوة مضحكة جدا والأخرى لأثر انهيار أكبر ترك فجوة منحية شأن الصخور الرسوبية ولجهله الشديد بجيولوجية الأرض اعتقد استحالة أن يعثر على شيء مماثل لما يزعمه نحتا..
الآن دعونا نلقي نظرة على صور عقود هادي أبو عامرية :



صورة رقم (1)


صورة رقم (2)

صورة رقم (3)


صورة رقم (4)


صورة رقم (5)


صورة رقم (6)


صورة رقم (7)
صورة رقم (8)

الشرح .....
أولا: هذا ما يسميه عقدا الصورة رقم 1... ويقف في مكان منحرف إلى اليسار ولم يقف أمام اللقفة مباشرة ..وسنفحص كافة اللقطات التي نشرها لهذه اللقفة وسنكتشف لماذا يقف منحرفا إلى اليسار ..وتفحصوا الصورة رقم (6) هل ستعثرون على موانع أو عوائق تمنع الوقوف أمام اللقفة مباشرة؟ أبدا لا يوجد لكن الذي سيجعلكم تحبطون بشدة أن الصورة رقم (6) ليست للمكان الذي التقط منه صورتي القترة واللقفة..وإنما فبركة غبية ستلاحظونها من خلال الشرح.

ثانيا: الصورة رقم (2) توضح حدود اللقفة ومدى دقة حافتها وتشير الأسهم إلى موضع الصخرة التي سقطت فأحدثت تلك الفجوة ..والنحت كما يزعم أبو عامرية ليس انزياحا كالذي نشاهده ..وما زالت الصخرة تحتفظ بشكلها الذي يتطابق ومكان السقوط تماما.

ثالثا : أضفت عقدا باللون الأسود فوق اللقفة ..صورة رقم (3) ..فظهرت عيوبا كبيرة وخداعا للبصر بحيث بدى العقد وكأنه غير منتظم والسبب عدم وجود تناسب بين الشكلين.

رابعا: عندما تُلتقط صورة أثرية فإن العرف المتبع وضع اشارة قياس تظهر في اللقطة لمعرفة التناسب ولكن لقطات صاحبنا تخلو تماما من أي دليل رمزي ..وهنا في صورة رقم (4) أعدت الصخرة التي سقطت إلى موضع سقوطها لنتخيل شكل اللقفة قبل مغادرة هذا الجزء من موضعه..

خامسا: عندما يشتغل هادي أبو عامرية في ابتكار الأسئلة التعجزية فأنه يطلب تفسيرا منطقيا لهتين اللقفتين معتقدا أنه أحسن تصويرهما ولم يترك دليلا سيكشف تدليسه الغبي وهو لا يذكرهما بصيغة المثنى ولكن بصيغة الجمع فيقول : من الذي نحت عقود الغلال؟!..ومن الذي أحضر الصخور المعجزة أمام العقود الإعجازية؟..وهو يعلم في قرارة نفسه ومستيقن بأنه يضحك على الذقون بهذه الأسئلة ..لكنه استمرأ السخرية من عقول عبادالله وتباين أفهامهم ومعرفتهم بأحوال الجبال تلك السخرية يوزعها في كل الاتجاهات و دون استثناء.. ولكن ليس إلى الأبد!!.

سادسا : يسميها عقود الغلال ..فمن أين أتى بهذه التسمية؟ والجواب : لقد درج سكان الجبال على جمع محازم القصب في ( مرماد ) له شكل هرمي يعرفه الجميع وقد يحدث أن تحتبس الأمطار فلا يزرع إلا القليل بحيث لا يمكن جمع قصب يشكل هرما فيلجأون إلى حمايته في أي كهف أو مغارة أو كنن..لأنه لو بقي ملقى في العراء على هيئة حزم متنافرة لأفسدته العوامل الجوية من رطوبة وأمطار وخلافة..وجبل القهر ليس فيه أمكنة مختصة لجمع الغلال التي يزعمها هادي أبو عامرية كذبا وبهتانا ومينا وسخرية بعقول الناس..فكل أرض يملكها صاحبها ويزرعها ويحمل غلتها اليسيرة إلى بيته..ومن يعرف جبل القهر حق المعرفة لا يملك إلا أن يدعو لهذا الأفاك بالهداية وحسن الخاتمة.
يتبع...

[/size][/quote]


[b][size=5]


إن كنت زرت جبل القهر وشاهدت العقد وعبثت به هذا العبث!!, فالواجب ان تعين في مصانع العملة الورقية!!, وإن كنت لم تزره فأنت كذ.. كذ... كذ..... آسف لا أستطيع أن اكملها!!... عد لقاموس ابن منظور أو قاموس الفيروز بادي

عد إلى صورتي لقوس الغلال فإنها تمثل الحقيقة وغير معبوث بها بالفوتوشوب..... وقل لي هل هذا العقد نحت بشري أم بعوامل التعرية وبأي عامل من عوامل التعرية حدث؟؟؟.... فأنا لا أعرف أستعمل الكذوشوب أيها الفاضل الكذوشوباوي..


لم تجب على أي سؤال من أسئلتي!!, وكل ما قمت به العبث بصورة العقد عن طريق برامج معالجة الصور بأكثر من أسلوب, لجهلك تظن أن القراء لا يعرفون برامج معالجة الصور "الفوتوشوب".



ما أشبه أسلوبك بأسلوب حسن المازني "من المجموعة إياهم"!!, حين عبث بصورتي لأكمة الناقة, وزعم في محررات رسمية أنه صورها عام 1415هـ!!!!, وسأتعرض لهذا الموضوع بالتفصيل لاحقاً... الأسلوب واحد إفيه إفييييييه الرائحة واحدة!!..




هادي بن علي بن أحمد أبوعامرية..[/size]
[/b
]








 

رد مع اقتباس