رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
الجزالخامس
وصلت شوق المدرسه نزلت من السياره وهي كاشفه بس لبست النظاره لقت الباب مسكر كالعاده لانها دايم متاخر ....
شوق:راج راج وجع
راج(جاها وهو يركض من الخوف):نعم طال عمرك؟
شوق:قول للحارس يفتح الباب بسرعه
راج راح عند دريشة الحارس ودق الدريشه وينادي عليه لحد ما جاء....
الحارس(بنفس خايسه):خير شعندك؟
راج:افتح باب مدرسه
الحارس:وليه الحين الساعه 7ونص خلاص نسكر الباب
راج:لا مدام شوق الحين اجي افتح باب
الحارس:وليه متعبه نفسها وجايه ترجع البيت احسن ممنوع ندخل احد الحين
شوق:وانا مو اي احد,اخلص وافتح الباب
الحارس:ممنوع هذا كلام الاداره
شوق:كلام الاداره يمشي عليك وعلى اشكالك على انا ما يمشي هالكلام
الحارس(عصب من اسلوبها وعاندها):وانا قلت ما راح افتح والي تبينه سويه
شوق:لا واثق الاخ اقول انت يالشايب ترا انت عندك اطفال ومحتاج توكلهم لاتقطع رزقك بيدك
الحارس قعد يطالع فيها ونظراته كلها شرار ومعصب من غرورها وده يذبحها....
شوق:لا تقعد تطالع فيني كذا روح افتح احسن لك لا البسك مصيبه وانت قاعد بمكانك
الحارس خاف انها تسوي شي لانه سمع من زوجته(الفراشه)عن مشاكل شوق بالمدرسه مع الاداره فقرر انه يبتعد عن المشاكل,طلع من الغرفه وفتح لها الباب مشت بجمبه طنشته ولا طالعت فيه....
دخلت المدرسه وراحت على طوول عند الحمام عشان تعدل شكلها....
المراقبه(ابله غزال):شوق انتي توك جايه؟
شوق لمت اغراضها من غير ما تكلمها وسفطت العبايه وطلعت من الحمام....
المراقبه(ابله غزال):اظن اني اكلمك يا طالبه؟
شوق:نعم ابله بغيتي شي(بكل بروود)
المراقبه(غزال):ايه في احد غيرك هنا؟
شوق:طيب شنو تبغين؟
المراقبه(ابله غزال):ليش متاخره؟
شوق:كنت نايمه
المراقبه(غزال):هذا مو عذر تعرفين انه عندك مدرسه المفروض تقومين بدري حالك حال البنات
شوق:نعم انا حالي حال البنات طبعا لا انا وين والبنات هنا وين
المراقبه(ابله غزال):انا ماقصدت كذا قصدي انه انتي متاخره واحنا هنا مدرسه يعني نظام مو في بيتكم تلعبين على كيفيك؟
شوق(تطالعها بنص عين):اكيد في نظام يا ابله غزال؟
المراقبه(غزال):شقصدك يعني؟
شوق:اعتقد يعني انه المدرسه تمنع التدخين صح؟
المراقبه(غزال)كانت تدخن في المدرسه وبره المدرسه واستغربت شلون شوق درت عنها بس حاولت تخبي وما تبين لها هالشي....
المراقبه(غزال):وش جاب طاري التدخين الحين(وكان باين عليها الارتباك)
شوق لا حظت ارتباكها بس بغتتهبل فيها....
شوق:ابد سلامتك بس اذا عرفت او شفت (وتشدد على كلامتها)احد يدخن بكون اول وحده اقول للاداره وهي اكيد راح تاخذ موقف من هالموضوع
المراقبه(غزال):اكيد طبعا
شوق:طيب ممكن اروح الصف الحين؟
المراقبه(غزال):تفضلي وانا بنفسي بوصلك للصف
*******************
مشت شوق والمراقبه قدامها لحد ما وصلت عند فصل(3/4/ادبي)وكان هالفصل معروف بمشاكله مع المدرسات وكلهم يكرهون نفسهم اذا كانت عندهم حصه بالفصل هذا بس مجبورين يشرحون لهم...
في الفصل كانت حصة(ابله وداد_بلاغه)<<لله يعنهم من الصبح خخخ
انطق الباب يوسط الحصه....
ابلة وداد:تفضل
المراقبه(غزال)وهي افتحت الباب:ادخلي يا طالبه,معليش ابله وداد قاطعنا عليك الشرح
ابله وداد:لا مو مشكله
بعد ما سكرت المراقبه الباب التفتت ابله وداد على شوق وهي معصبه....
ابله وداد:اهلك ما علموك لما تدخلين على ناس تسلمين؟
شوق(طلعتها بنظرات تقهرو قالت بكل دلع):هااي
البنات قاموا يضحكون ومشاعل الي قاعده جمبها تحاول تكتم ضحكتها لان ابله وداد دايم تهزئها لما تضحك لان صوت ضحكتها عالي...
ابله وداد:شنو هاي الناس تقول السلام عليكم
شوق(رفعت يدها وطالعت ساعتها الفخمه من ديور):ابله ترا نص الحصه راحت لا تضيعينها بالسوالف
ابله وداد(انقهرت من برودها ونظرات البنات عليها وضحكهم):الحين انا اسولف (وقالت من بين ضروسها بصوت يله ينسمع)وقاحه
شوق(ماسمعتها عدل ):ها ابله شنو ماسمعت شقلتي؟
ابله وداد:قلت نكمل الدرس احسن
شوق:ايه على بالي
البنات ماتوا ضحك على اسلوب شوق والابله كل شوي تسكت فيهم وتحاول تكمل الشرح مع انها معصبه بس تمشي الحصه عشان تطلع من الصف...
*****************
بعد ما طلعت الابله من الصف البنات على طوول وراها عشان يتمشون ويهربون من حصة الادب الي بعدها ...
مشاعل:شوق خطيييره سكتيها على طوول
شوق(نفخة ريشها):اجل انا شوق بنت عبد الرحمن مو اي وحده
هديل:بس مو حراام احسها شوي بتصيح
شوق:عسها عشان اتشمت فيها
مشاعل:تعجبيني ولله
شوق:تسلمين ياعمري
هديل:بنات انتوا جبتوا جوالتكم
مشاعل:اكيد
شوق:جبته بس ليه
هديل:عشان.....
وماكملت لان خديجه قاطعتها...
خديجه:صباخ النور شوق
شوق(بكل غرور):صباح الخير
خديجه:شوق ممكن تعالي شوي
شوق:ليه؟
خديجه:بغيت بموضوع ضروري
شوق:طيب,عن اذنكم بنات
طلعت شوق مع خديجه بس راحوا اخر الفصل كان فيه مكان فاضي ورى يجلسون فيه البنات...
شوق:شنو الموضوع؟
خديجه:بصراحه هو طلب
شوق:خير شتبين؟
خديجه:ااانا ابيك تجين معاي
شوق(استغربت):اجي معاك وين؟
خديجه(بتردد):حفله
شوق:حفله وين؟
خديجه:في استراحه
شوق:في استراحه طيب حقتك مين؟
خديجه:وحده صديقتي مسويه حفلة عيد ميلاد ؟
شوق:شمعنى عزمتيني انا بالذات؟
خديجه:لانك كشخه ورزه وابي ارز عمري قدامهم ان انتي صديقتي
شوق(مبسوطه على هالكلام):ادرى هالكلام قديم,بس الاستراحه وين مكانها؟
خديجه:في استرحات الدمام
شوق:وعععع,الدمام قلت الاستراحات
خديجه:يعني البنت مو بطرانه مره بس ولله متكلفه بالحفله
شوق(بنظرات شك):خديجه ترى انا مو غبيه,خلك صريحه معاي شمعنى انا اخترتيني؟
خديجه(بارتباك):شدعوه ادرى انك مو غبيه بس الصراحه الحفله هذا ما ينفع احد يروح لها لا انتي
شوق:اها شفتي يعني في شي انطقي شسالفه؟
خديجه(بخوف وتردد):بصراحه الحفله فيها شباب بس شويه مو كثير
شوق:نعم شنو شايفتني اروح حفله فيها شباب
خديجه:بس ولله شباب شافين خير يعني ما راح يصير شي
شوق:ولو
خديجه:شوفي الحفله يوم الخميس عندك فتره طوويله اقعدي وفكري على راحتك
شوق:طيب ,ممم انتي تعرفين البنت كويس
خديجه:ايه هي مرره صديقتي
شوق:يعني ثقه
خديجه:مليون بالميه اضمنها لك
شوق تفكر....
خديجه:ها شقلتي؟
شوق:بفكر,بس مو اكيد انا ما اعرف البنت وانتي(طالعها من فوق لتحت)ما اضمنك
وقامت من عندها ورجعت لصديقتها,خديجه انقهرت من غرورها ولله ياشوق محد بيكسر خشمك غيري وبتشوفين....
*****************
جاءت (ابله نوره_الادب)متاخره على الحصه والبنات استغربوا لانها بالعاده تكون عند الباب وتدخل على طوول اول ما تخلص الحصه الي قبلها....
ابله نوره(وهي مستعجله):يلا طالبات بسرعه كفيا متاخرين في الحصه كل وحده تفتح الكتاب حقها
بدت حصة الادب والي الكل يكرها من اسلوب الابله وهي تلقي الشعر لان صوتها عالي ودايم تصارخ وقبل نهاية الحصه بعشر دقائق رن الميكرفون الي عندهم بالصف(مثل المسجل يمعلق بالجدار يستخدمونه اذا كان يبغون ينادون احد وهو موجود بكل فصل بالمدرسه يعني اذا احد نادوه الادراه كل المدرسه تعرف)....
المراقبه(غزال):الجاء من الطالبه شوق عبد الرحمن الهيماني التوجه للاداره فورا
شوق استغربت ليش ينادونها والبنات بعد مثلها....
ابله نوره:شوق روحي شفي الاداره شنو تبيك فيه
شوق قامت من مكانها وطلعت من الفصل رايحه للاداره,نزلت من الدرج وصلت عندمكتب مساعدة المديره...
شوق:ابله رحاب انتوا طلبتوني؟
المساعده(ابله رحاب):ايوه تفضلي ادخلي عند المديره
مشت شوق لمكتب المديره وطقت الباب وسمعت المديره تقول لها تفضل وافتحت الباب وتفاجات لما لقت (ابله وداد)موجوده .....
شوق:نعم ابله في شي؟
المديره(ابله فاطمه):شوق اليوم ابله وداد جت واشتكت لي منك
شوق(طالعت ابله وداد بكل احتقار):طيب؟
المديره:وقالت لي انك كلمتها باسلوب فيه قلت احترام لها وخليتي البنات يضحكون وعطلت الحصه عليها
شوق:لله كل انا سويته؟وانتي مصدقه يابله فاطمه؟
ابله وداد:يعني انا كذابه؟
شوق:انا ما قلت شي انتي قلتيها بنفسك
ابله وداد:شفتي شفتي بعينك يابله فاطمه شلون تتكلم معاي
المديره:شوق ابله وداد احنا جاين نتفاهم مو نكبر المشكله اكثر
ابله وداد:وانا بعد ابغى احل المشكله لان هالبنت تخطت الحدود
شوق خزتها ولفت وجها عنها بكل غرور وهي تتافف...
المديره:انا عندي يرضي الطرفين,ابله وداد ما تحتك فيك ياشوق وانتي ياشوق اعتذري لابله وداد
شوق(بكل عصبيه):نعم,انا شوق بنت عبد الرحمن الهيماني اعتذر لهاذي(وهي تاشر لها باصبعها بكل احتقار)
ابله وداد:لو سمحت لا تغلطين اظن ان لي اسم
شوق:لا ولله تصدقين توني ادرى انه لك اسم
ابله وداد(بعصبيه):لا هذي ما ينسكت عليها ابله فاطمه شوفيلك صرفه معها
شوق:لا تتكلمين بالنيابه عني اظن اني موجوده
المديره:خلاص بسكم صراخ شوق تفضلي شوي بره خليني انا وابله وداد لحلنا
شوق(وهي تهز رجلها بعصبيه):بطلع وبشوف اخرتها وياكم
طلعت شوق وصفقت الباب ورها بكل ما تملك من قوه كانت واثقه ان المديره ما راح تسوي لهاشي لانها تصير بنت عم ابوها وابوها كبير العايله وينعمل له الف حساب وهو الي توسط لها عشان تصير مديره وخايفه اذا سوت شي لبنته انه يشيلها من الكرسي مثل ما حطها بكل سهوله<<<شوفتوا الوسطات خخخخ
طلعت شوق لفوق ولقت انه حصة الادب خلصت وجت ابله علم الاجتماع ,دخلت شوق الصف ولقتها كاعاده تدور على البنات عشان الي حاطه كحل بعينها تمسحه ما تدرى شوق ليش عندها عقده من الكحل كل مره تدخل الفصل لازم تسوي تفتيش على البنات والي ما عندها منديل توديها الحمام وتخليها تغسل عينها وتفركها عدل لين يروح<<صحن مو عيون خخخخ
ابله رنا:شوق وين كنتي؟
شوق:كنت عند الاداره
ابله رنا(تعرف مشاكل شوق الكثيره مع الاداره عشان كذا ما استغربت):طيب روحي اجلسي
شوق راحت وجلست جمب مشاعل وهديل لانه الفصل تقسيمته ثلاث فرق وكل فرقه فيها اربع صفوف وكل صف فيه ثلاث بنات يجلسون جمب بعض عشان كذا هديل جالسه على الطرف ومشاعل بالنص وشوق جمب الجدار ....
مشاعل:ها شبغت فيك الاداره؟
شوق:مالت اثاري السالفه عن الخايسه وداده
هديل:ههههه حلوه ودادوه,بس ليش شفيها؟
شوق:مشتكيه على عشان لما تهاوشت معها اول حصه
مشاعل:ييييو مالت
ابله رنا:بس ياطالبات هدوء بنبدا الدرس
مرت حصة ابله رنا ممله واول ما رن الجرس عشان الفسحه البنات طاروا بره الفصل وابله رنا تصرخ عليهم عشان يرجعون وهم سافطينها ومشايين<<<الفسحه ما تتفوت خخخخ
هديل:بنات تعالوا نروح الحمام ابي اعدل شكلي
مشاعل:اوكي
طلعت شوق المقلمه الي فيها اغراض المكياج ...
في الحمام حطت شوق كحل لونه ازرق بحري طلعت عيونها جنان مع لونها الاخضر وحطت قلوس لونه مثل الخوخ افتحت شعرها ولمته ببكله صغيره من فوق ونزلت خصل على وجها طلعت جنان...
مشاعل حطت كحل لونه اسود عادي وقلوس لونه فوشي طلع عليها حلو حركت شعرها باصبعها عشان تخليه كيري اكثر...
شوق كحلت عيونها بكحل اسود وغمقته بزياده ومع عيونها السود والوساع طلع...شي ما ينوصف خخخخ
وحطت قلوس لونه وردي راايق ...
طلعوا البنات من الحمام وهم يمشون مع بعض اكيد اشكالهم بتكون ملفته البنات كانوا يطالعون فيهم باعجاب و يتمنون يكنون بنص جمالهم ...
اما بره في الحديقه حقت المدرسه ...
عهود:نجلاء سمعتي عن خوي الهنوف
نجلاء:ليه؟
عهود:يقولون البنات انه يجنن
نجلاء(بحقد):وهم وين شافوه؟
عهود:بره المدرسه اخر الدوام هي قالتله يجي عشان البنات يشوفونه
نجلاء:متعمده بنت الكلب
عهود:بس انا ما ادرى احس ذوقها خايس
نجلاء:لحجيه والبنات الي قالوا هالكلام عميان ما يشوفون
عهود:ولله مدرى انا هذا الي سمعته
نجلاء:ما علينا منها
وظلوا عهود ونجلاء يتكلمون عن البنات ويحشون ويضحكون....
مشاعل:اقول بنات ترا رشودي اليوم بيجي
عنود(بدلعها المعتاد):ولله عاد انا ودي اشوفه لانك دايم تتكلمين عنه
مشاعل:ها انتي مو تحطين عينك عليه
عنود:ليه خايفه اخذه منك؟
مشاعل(بنظرات كلها احتقار):انا اخاف منك انتي انا اخوف بلد مو اخاف
عنود:طيب اعصابك
هنوف:يالله انتوا دايم كذا هواش؟
مشاعل:انا ما قلت شي يزعل
هنوف:طيب بنات خلونا من هالكلام الفاضي ,شرايكم نطلع من زمان طلعنا من المدرسه مع بعض
مشاعل:اي ولله وناااسه اخر مره طلعنا فيها
شوق:هههه ييو راحت ايام الاكشن
هنوف:لا راحت ولاشي بعد بكره نروح الراشد شرايكم
مشاعل:وشمعنا بعد بكره خليها بكره
هنوف:لان بكره وحده من البنات تبيني اطلع معاها
شوق:ييييو بالطقاق تفوتين طلعتنا وتروحين معاها
هنوف:مممم اي ولله الطلعه معاكم ما تتفوت
مشاعل:خلاص بكره نروح الراشد
عنود:طيب مين بيروح معنا؟
شوق:انا ومشاعل وانتي وهنوف وهديل ووو مين بعد
مشاعل:انا بسال خديجه اذا بتجي؟
عنود:لا لا تسالينها هذى اذا طلعت معنا بتوهقنا
هنوف:اي صح لا تروح معنا
مشاعل:اوكي بكيفكم خلاص اجل بس خمستنا
عنود:اي خمسه كفايه..
شوق:ميشو هديل وينها؟
مشاعل:هههههههههه هديل مسكينه شافتها تغريد وسحبتها معاها
شوق:لله يعينها على هالعربجيه
هنوف:الحين هديل تحبها ولا؟
شوق:هههههههه هديل مستحييييل
عنود:ليه ؟
مشاعل:لانها ما تحب هالحركات بس تقول ان على ايدها بتصلح حال تغريد مت ضحك يوم قالتلي كذا
هنوف:هههههههههه نكتة الموسم
عنود:عاد هديل هاديه وتغريد ام الازعاج ما يجتمعون مع بعض
وظلوا البنات يضحكون وهم يتخيلون شكل هديل وهي عربجيه زي تغريد<<<خخخخخ
*****************
هديل:ولله وانتي شنو قلتي؟
تغريد:امي تحن على كل يوم بس انا ابد موراضيه ولا افكر اروح معها
هديل:ليه حلو تروحين عرس مع امك؟
تغريد:نعم تبيني البس فستان واحط مكياج كني بنت<<البنت مصدقه عمرها ولد خخخخ
هديل:هههههه ليه انتي ولد؟
تغريد:اجل وش شايفه تبيني انتحر عشان اروح عرس
هديل:ههههههههههه الحين تروحين عرس يعني تنتحرين
تغريد:فديييت هالضحكه وصحبتها انا
هديل:تغريد تكلمي عدل مثل الناس
تغريد:اااافا يذا العلم يعني انا مو من الناس
هديل:الا بس تكلمي مثل ما يتكلمون البنات
تغريد:ييييو بدينا بالنصائح
هديل:بظل انصح فيك لين تصيرين مثلي
تغريد:انا اصير مثل هالجمال اموووووت انا
هديل:رغوده شقلنا
تغريد:ياحلوك ولله وادلعيني بعد تبيني اشق هدومي
هديل:ها شقول من الصبح انا؟
تغريد:خلاص خلاص سكت(وحطت يدها على فمها)..
هديل:شاطره هههههههه
****************
مرا اليوم بسرعه ورن الجرس يعلن عن انتهاء اليوم وطلعوا كل البنات من الفصول على جهة الباب كلن بيروح بيته...
خذوا البنات شنطهم وعبايتهم ونزلوا لبره الحديقه وراحوا لمكانهم الي دايم يقعدون فيه عشان يلبسون العبايه ويطلعون بره......
شوق لبست النظاره وقطت غطاها الخفيف على وجها والي ماكان له داعي,وهديل سوت مثلها....
مشاعل لبست نظارتها وحطت الغطا على راسها وما ودها تغطى بس عشان الحارس لا يروح للاداره تقطه على وجها واول ما تطلع بره تشيله على طوول..
البنات البقين تلثموا وقطوا الغطا الخفيف على وجهيهم وطبعا العبايات كلهم على كتوفهم وطلعوا بره عشان يشوفون راشد خوي مشاعل......
طبعا بره في الشارع عند السيارات والباصات الخاصه والحكوميه وباصات شركة ارامكوا ,اشكال البنات بره حدث ولا حرج الي فاتحه العباه والي كل شوي فاتحه الغطا ولي ماسكه جوالها وتسولف فيه كانها في بيتهم والشباب يدرون بسيارتهم تقولون مجمع الظهران مو مدرسه ثانويه وكل ابله ما لها خلق عوار راس وما عليهم من الطالبات ......
البنات كانوا واقفين عند شجره ضغيره واشكالهم مرره تدعوا للشبهه<<<الاخت متاثره بالافلام خخخ
مشاعل طلعت جوالها ودقت على راشد عشان توريه للبنات<<حشا لعبه خخخ
راشد:هلا قلبي وينك فيه؟
مشاعل:هلا رشودي انا عند الشجره تشوفني؟
راشد:انتي الي لابسه نظاره وكاشفه؟
مشاعل:ايوه
راشد:ليه كاشفه ياعمري انا ابغى احد يشوف وجهك الا انا
مشاعل:ههههه ليه تغار؟
راشد:طبعا احد يشوفك جمالك وما يغار عليه ومنه بعد
مشاعل:هههههههه فديت طيب قرب سيارتك شوي ليه بعيد؟
راشد:اوكي الحين الف واجي عندكم
مشاعل:انتظرك
هنوف:بنات تعالوا شوفوا هذا شرايكم فيه؟
شوق:اي واحد؟
هنوف:هذاك الي لابس كبوس بيج وسيارته الي لونها اسود
شوق:اي شفته
هنوف:شرايك؟
شوق:عليه عيون تذبح
هنوف:هههههههه هذا خوي
شوق:يلا مناك
هنوف:ولله حتى اسالي عنود
عنود:الا خويها الخايسه
شوق:لا صديقتها اكيد بتصفين معها
هنوف:خلاص عشان تتاكدين بدق عليه الحين
وبالفعل دقت هنوف على خويها وتاكدت شوق انه خويها وانقهرت منها بس ما بينت هالشي..
*************
عهود:نجلاء شوفي هذاك الي لابس كبوس بيج
نجلاء:ول عليه عليه عيون ولا ابتسامته
عهود:سم الله على الولد الحين بيموت بسبتك
وشوي وتجيهم مريم مستعجله...
مريم:بنات شفتوا خوي هنوف؟
عهود:وينه انا ابغى اشوفه؟
مريم:هذاك الي لابس كبوس بيج
نجلاء:ول عليها طاحت وهي واقفه
مريم:اي ولله عليها حظ مدرى من وين طاحت عليه
نجلاء لما شافت خوي هنوف احترت منها ليش يعجب فيها هي وانا لا انا احلى منها بكثر,هنا نجلاء حطت ماجد خوي هنوف براسها وحلفت تاخذه منها...
وصل راشد عند البنات وكلهم ماتوا عليه طلع احلى من خوي هنوف بكثر عهود ونجلاء لما شافوا سياره همر وقفت عند البنات راحوا عشان يشوفون شنو السالفه<<بنات ملاقيف خخخخ
راشد:هلا والله بالبنات شخباركم؟
البنات ماتوا على صوته الي كله رجوله...
مشاعل(وهي تمثل الغيره):بخير ما يحتاج تسالهم
راشد:ههههه وشدعوه ميشو تغارين من صديقاتك<<ما يدري انهم اعداء مو اصدقاء
البنات ماتوا على ضحكته واحسدوا مشاعل انه يدلعها...
نجلاء:هاي بنات ...ييو سوري ما دريت ان عندكم احد
مشاعل(ودها تذبحها على استهبالها):لا شدعوه عميه ماتشوفين؟
راشد كتم ضحكته وهو يشوف البنات بيتهوشون عليه<<<واثق الاخ خخخخ
واثناء مالبنات يسولفون مع راشد وهو يضحك على سوالفهم,عهود كانت سرحانه وهي تطالع راشد وعجبها مرره والبنات لاحظوا هالشي وطبعا اكثرهم مشاعل الي ودها تذبحها لان عيون عهود طالعه حلوه بالثمه وعيونها وتطلع من مكانها وهي تطالع راشد وهي تشوف راشد يبادلها نفس النظرات....
مشاعل توعدت عهود بداخلها على الحركات الي تسويها,خلص العرض خخخخ
وراحوا البنات بيوتهم
*تتوقوعون شنو بيصير بطلعة البنات بكره بالراشد؟
*ومشاعل شنو بتسوي مع عهود؟
انتظرو باقي وباقي متى ما حبيتم نوقف ماعليه اقفل لموضوع ترون باقي
لبيك
|