الموضوع
:
طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
عرض مشاركة واحدة
01-21-2010, 03:14 AM
#
82
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
406
تاريخ التسجيل :
Dec 2009
أخر زيارة :
09-04-2018 (10:27 PM)
المشاركات :
3,979 [
+
]
التقييم :
130
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: طلبــتك ثماطلــــبتك لاتحاكـــــــــــيني
الجزلثاني ولثلاثون
قامت شوق من النوم بكسل حست انها مرتاحه لانها نامت بالبيت ما تدرى خطر ببالها طلال بعد ما غسلت وجها خذت الجوال ودقت عليه...
طلال(اول ماشاف رقمها ما مصدق):الو
شوق:هلا طلال
طلال:الحمد على السلامه توصك واصله؟
شوق:الله يسلمك ايه اول ما وصلت نمت ودقيت عليك
طلال(فرح لانها فكرت فيه):زين طريت على بالك
شوق:هههه شدعوه انت دايم على بالي والدليل اني ابي اشوفك الحين
طلال:والله
شوق:هههههه ايه والله وانت اختارالمكان
طلال(يا حلو ضحكتك وحشتني):طيب شرايك نتقابل في كافيه امجيز
شوق:يييو مره قديم بس مكان كويس خلاص نص ساعه وانا عندك
طلال:انتظرك
شوق:باي
طلال:باي
سكرت شوق منه وراحت لغرفة الملابس تطلع لها لبس...
***********************
قامت هديل متكاسله مسكت الجوال تدق على فيصل...
فيصل:هديــــل انتي وصلتي؟
هديل(لما سمعت صوته ردت لها الروح):ايه وصلت ورحت نمت ودقت عليك
فيصل:مشاء لله ليه ما دقتي على من المطار؟
هديل:كنت ابي اسويها مفاجاه
فيصل:طيب لما وصلت البيت ليه ما دقيتي؟
هديل:لاني كنت تعبانه وما صدقت وصلت البيت واحط راسي على المخده
فيصل(بخوف):سلامات عمري شفيك؟
هديل:شوية ارهاق عادي
فيصل:اوكي بس انتبهي على نفسك
هديل:حاضر قولي شخبارك مشتاقه لك؟
فيصل:انا بخير بس زعلان
هديل:هههه ليه؟
فيصل:كنت ابي اكون اول واحد يشوفك لما توصلين السعوديه
هديل:مومشكله تبي تشوفني الحين اجيك
فيصل:لا انا الحين مشغول بدق عليك انا وبقولك متى اشوفك
هديل(تدرى هالكلام من ورى قلبه لانه ميت ويشوفها بس زعلان ويكابر):اوكي براحتك
فيصل:طيب انا بسكر الحين ابوي يبيني لما اخلص شغل بدق عليك
هديل:طيب حبيبي مع السلامه
فيصل:باي
حطت هديل الجوال على الطاوله وقررت تسوى تمارين لانها تحس جسمها متكسر ومرهق ...
لبست لبس التمرين وخذت الipod وطلعت بالحديقه هي متعوده دايم تمشى حول القصر بس السفره عطلتها عن التمارين مشت حول القصر تقريبا نص ساعه وبعدها حست ان دقات قلبها تتسارع ومو قادره تتنفس وقفت وتسندت على الجدار افتحت السحاب حق البلوزه شوي وشالت السماعات من اذنها وظلت تاخذ شهيق وزفير يمكن ترتاح حست باللحظه هاذي انها محتاجه فيصل اكثر من أي وقت ما تدرى ليه بس تبي تسمع صوته تمنت الجوال يكون معها بس هو موجود ....
حست انها ارتاحت شويه ودقات قلبها رجعت انتظمت قررت توقف تمرين اليوم يمكن مرهقه من السفر بس استغربت هي طول عمرها تتمرن ليش اليوم ما هي قادره تكمل نص ساعه على بعضها رجعت لداخل القصر وخذت شور...
***********************
خلصت شوق لبس دقت على السواق يجهز السياره عشان تطلع وهي نازله شافت ناصر بالصاله تحسفت انها تاخرت الحين بيشوفها وما راح يرضى لها تطلع...
ناصر(مستغرب):شوق وين رايحه؟
شوق:هلا ناصر
ناصر:شفيك ردي على وين رايحه؟
شوق:طالعه
ناصر:ههه ادرى طالعه بس وين؟
شوق:رايحه السوبر ماركت
ناصر:شتبين فيه؟
شوق(ياكرهك):يعني الناس شنو تسوي في السوبر ماركت عندي شوية اغراض ابي اشتريها
ناصر:طيب خذي معك الخدامه
شوق:نعم مو لازم خدامه
ناصر:اجل شلون تدفين العربه؟
شوق:عادي انا ادفها
ناصر:غريبه شوق بنت عبدالرحمن تدف العربه
شوق:طفشت في اسبانيا طول الوقت يشلون الاكياس عني هالمره قلت اجرب وادفها انا وبعدين السواق بيكون معاي بخليه هو يدفها
ناصر:تدرين خذي معك الخدامه وواحد من الحرس
شوق:نعم الخدامه وفهمت بس الحرس حق وشو؟
ناصر:انا ما قلت الحرس قلت واحد منهم
شوق ما عجبها كلامه لانها بالفتره الاخيره صارت تطلع بدون حرس شمعنى الحين ولا يوم قالت بطلع مع طلال استلعن وقال الا يودي معها الحرس...
ناصر:ليه واقفه نادي على الخدامه ورحي؟
شوق:سوزان ســــوزان
سوزان:yes miss
شوق:روحي البسي عشان بتطلعين معاي ونادى بعد واحد من الحرس
سوزانk
شوق:ارتحت الحين هذي الشغالة بتطلع معاي
طلعت شوق وهي معصبه من ناصر,افف رجعت ورجع همك معاي هذي اولها الله يستر من تاليها...
وصلت شوق لامجيز بعد ما طفشت من زحمة الشوراع اختارت طاوله حلوه وخلت الحارس ينتظر بره والخدامه خلتها تجلس على طاوله بره واذا احتاجتها بتناديها...
بعد 10 دقائق دق طلال عليها...
شوق:هلا
طلال:هلا والله وصلتي
شوق:ايوه انت ادخل وبتشوفني في الطاوله الي على يمينك
طلال:اوكي
دخل طلال للمطعم والفلبيني لما شافه امنعه يدخل لانه قسم عوائل بس شوق اشرت له انه معها ودخله...
طلال اول ما شافها نسى كل الكلام الي مرتبه لها هو يسمع سيرتها بس ويتخربط شلون لما يشوفها...
شوق استغربت وقفته ونظراته لها قررت تبدا بالكلام...
شوق(وقفت ومسكت ايده وجلسته):شفيك طلال واقف اجلس
طلال حس بلمستها وارتعش قلبه هذي مجنونه تلمسني ما تدرى شنو يصير فيني ماتعرف تاثيرها على الله يستر على قلبي وما يوقف...
شوق:طلال شفيك يعني جاي تطالع فيني وما تتكلم؟
طلال(انتبه على نفسه):ها...لا بس مشتاق لك
شوق:هههه وانا بعد مشتاقه لك
طلال:شوق بقولك على شي
شوق:شنو؟
طلال:لحظه
قام طلال وقال للفلبيني يحط بارتشين شوق استغربت حركته بس ما اهتمت لانها واثقه بطلال وبعدين هي بمكان عام يعني مستحيل يسوى شي...
شوق:شنو الشي المهم الي ما تقدر تقولي عليه الا مع بارتشين؟
طلال(مسك ايدها وحطها على قلبه):حاسه بدقات قلبي
شوق ما كانت مستوعبه الي يسويه اكتفت بانها تهز راسها بمعنى ايه...
طلال:عمر هالقلب ما دق الا لك وكل دقه فيه تنطق باسمك
شوق(كانت خايفه تسمع باقي الكلام):بس...
طلال(حط اصبعه على فمها بكل رقه):اشش خليني اكمل
شوق مو مصدقه ان الي قدامها طلال معقوله كلام مشاعل وهديل صح وطلال يحبها ويعتبرها اكثر من مجرد اخت...
طلال(بكل حب وحنان):شوق انا اعرف كل شي عنك سالفة مع فهد ومع اختك وسالفه الاستراحه طبعا ادرى عنها ومع كذا حبيتك انتي غير غيرتني من داخلى خلتيني احس بشي عمري ما حسيت فيه ما انكر ان الي شدني من البدايه هو جمالك بس لما عرفتك وعرفت الي مريتي فيه اكتشفت انك من داخلك انسانه غير عن كل الكلام الي سمعته انك قاسيه وما عندك قلب وانتي قلبك ارق من الطفل كل الي ابيه منك انك تبادليني نفس الشعور وطلباتك كلها بتكون اوامر
شوق حركت رومشها ببطء تستوعب الي سمعته هي جايه تقول له اني حبيت واحد وهذا يجي يقولها اني احبك شلون ومتى وكيف وشلون انا عمري ما حسيت بحبه لهدرجه انا غبيه...
شوق(سحبت ايدها من يد طلال بكل خفه):طلال...انا كنت جايه اقولك اليوم اني احب واحد وكنت باخذ رايك فيه لاني اعتبرك اخ وصديق عزيز طلال انت الوحيد الي وقف معاي بسالفتي مع فهد حسستني بانك اخوي الي عمري ما حسيت باخوته ابوي الي اغلب وقته غايب عني وما حسيت بابوته بس عمري ما قدرت اعتبرك حبيب انت تعرف كل شي عني ما اقدر احبك
طلال(مصدوم):وهذا الي تحبينه يعرف كل شي عنك؟
شوق:لا اذا قلت له اكيد بيتركني
طلال:لو كان يحبك ما راح يهدك
شوق:انت نفسك كنت بتهدني لما عرفت سالفة رغد وبعد ما ترجيتك ظليت معاي شنو تتوقع هو بيسوي وانا ما اقدر ابعد عنه دقيقه وحده
طلال انصدم بالي اسمعه هذي المفاجاه الي جايه تقولي عنها مفاجاتها انها تطعن قلبي وتدوسه برجوالها بس مع كذا احبها واحب كل شي فيها...
شوق كانت منزله راسها ما تبي تشوف ردة فعله هي تعرف انه مصدوم لو هي كانت مكانه كان ماتت رفعت راسها لما حست انه هادي وشافت شي هزها من داخل...
شوق:طلال ليه الدموع؟
طلال انتبه للدمعه الي نزلت من عينه من دون ما يحس توه بيمسها الا مسحتها شوق بايدها بكل رقه...
طلال ما قدر يتحمل يحبها ويحب حنانها ويبغى تكون له...
مسك ايدها وباسها وقف وباس جبينها...
طلال:انتبهي على نفسك
طلع طلال من المطعم مخذول ومكسور يحس انه ولا شي قدامها يحاول يلبس قناع القوه لاكنه يحبها صحيح الحب قوه بس بنفس الوقت هو ضعف لبس نظراته وركب سيارته وراح على الاستراحه...
شوق ظلت بمكانها مصدومه ما توقعت لقاها مع طلال بيكون كذا تطالعت يدها الي باسها لمستها بكل حنيه ,ياليت ياطلال اقدر ياليت اقدر احبك...
طلعت من المطعم وهي للحين مصدومه اخر شخص توقعته يحبها هو طلال حست انها اذا راحت البيت ناصر بيطفشها فكرت بمشاعل وقررت تروح عندها....
*****************************
بعد ما طلعت هديل من الحمام شافت جوالها يدق وكان فيصل...
هديل(بكل نعومه):هلا حبيبي
فيصل:يالله هديل مشتاق لك مشتاق لصوتك مشتاق لكل شي فيك
هديل:دام مشتاق لي ليه ما رضيت تشوفني؟
فيصل:خلاص الحين ابي اشوفك
هديل:وين؟
فيصل:ممم شرايك نروح البحر
هديل:اوكي البس واجيك
فيصل:لا تطولين
هديل:افاا عليك دقائق واكون عندك
فيصل:باي حياتي
هديل:باي
راحت هديل لغرفة الملابس تطلع لها لبس قررت تخلي شعرها مفتوح بيطفشها صحيح بس مو مشكله دام فيها فيصل مستعده تسوي أي شي تكشخت وطلعت تهبل لبست عبايتها وطلعت...
**********************
وصلت شوق للقصر عند مشاعل دخلت وكالعاده القصر فاضي طلعت فوق لغرفت مشاعل واستغربت لما لقتها منسده على السرير وتطالع السقف عرفت النظره هذي نظرت الحب واضحه بعيونها قررت تخرعها دامها سرحانه...
شوق(قربت منها):بوووو
مشاعل(قامت مفزوعه)'my god
شوق:ههههههههههه
مشاعل:بسم الله الرحمن الرحيم انتي من وين طلعتي
شوق:هههههههه
مشاعل:ما تردين على انت شلون دخلتي البيت والله العظيم سالفه بيتنا صار سبيل كل من هب ودب ادخله
شوق:انا كل من هب ودب
مشاعل:ههههه أي عشان مره ثانيه ما تخرعيني
شوق تذكرت هي ليه جايه لمشاعل بعدت عنها وانسدحت على السرير جمبها...
مشاعل(استغربت قبل شوي تضحك شفيها الحين زعلت):شوق بغيت اسالك انتي ليه جايه عندي حنا تونا كنا مع بعض
شوق:يعني ما يصير ازورك؟
مشاعل:بالعكس البيت بيتك بس انتي شفيك شكلك زعلانه؟
شوق:طلع كلامك صح
مشاعل:بشنو؟
شوق:طلال طلع يحبني
مشاعل:وانتي شلون عرفتي؟
شوق:اليوم دقيت عليه وقال يبي يشوفني ولما رحت اعترف لي انه يحبني
مشاعل:قلت لك اصلا واضح من تصرفاته ,وانتي شنو قلتي له؟
شوق:قلت له اني احب عبدالعزيز
مشاعل:غبيه انتي يقولك يحبك تروحين تقولين له انك تحبين عبدالعزيز
شوق:شنو كنتي تبيني اقول اني احبك بعد انا العب على أي احد الا طلال
مشاعل:شفتي يعني انتي تحبينه
شوق:لا ميشو انا اعتبره مثل اخوي ابوي صديقي بس حبيب لا هو يعرف كل شي عني
مشاعل:كل شي كل شي؟
شوق:كل شي كل شي
مشاعل:والله كسر خاطري
شوق:اجل انا شسوي تدرين قبل لايروح قالي انتبهي على نفسك وبعدين راح مدرى شنو سوى بنفسه
مشاعل:ههههههه
شوق:ليه تضحكين؟
مشاعل(وهي تحط يدها على وجها):تذكرت راشد
شوق:ليه شسوى بعد غير حركته باسبانيا؟
مشاعل:هههه امس لما رجعنا من المطار جاء معاي البيت
شوق:لا والله مجنونه انتي شلون تجيبينه البيت؟
مشاعل:عادي ماصار شي
شوق:والله شكلك ناويه تسوين شي؟
مشاعل:لا لاتخافين ماني مسويه شي المهم
شوق:ايه انا ابي المهم
مشاعل:لما جينا البيت انا كنت مضايقه وقعدت اصيح عليه هههه وهو المسكين قالي شرايك تروحين تنامين قلت له اوكي بس بشرط انت تودني الغرفه
شوق:قويه ههههه شلون تطلعينه غرفتك الحين شلون بيفكر فيك؟
مشاعل:يفكر فيني بالطريقه الي يبيها انا ما يهمني شي
شوق:طيب وبعدين شصار؟
مشاعل:طبعا انا كنت تعبانه هو حطني على السرير ومسح على شعري وانا غمضت عيوني هو على باله اني نايمه
شوق:حقيره يعني كنتي تضحكين عليه؟
مشاعل:yes
شوق:مستانسه ايوه وبعدين كملي شصار؟
مشاعل:هههههههه متحمسه
شوق:ووجع انشاء لله وبعدين
مشاعل:ولا اقبلين
شوق:يعني سوى لك شي؟
مشاعل:كان هو صحيح قرب مني بزياده بس طلع شاطر وما سوى شي
شوق:وانتي الحين يعني تبين تسوين اختبار له؟
مشاعل:yap
شوق:وفرضا سوى فيك شي؟
مشاعل:انا كنت اعرف انه ما راح يسوي شي بس بيني وبينك انا كنت ابيه يسوى
شوق:نعم انت تستهبلين انتي عارفه اذا سوى فيك شي ما راح تكونين....
مشاعل(تقاطعها):ادرى بس والله من الحره الي فيني
شوق:ليه شنو الي حارك؟
مشاعل:تخيلي dadمايدرى متى ارجع ولا كلف على نفسه يدق ويسال عني كانه ما صدق اني سا فرت وبعد كل هذا اطلع انا الغلطانه طيب انا شنو ذمبي اذا momخانته انا شنو الغلطله الي ارتكبتها اذا هم مو قد مسؤلية اطفال ليش يجبونهم
ماقدرت مشاعل تتحمل اكثر بكت من الظلم الي تشوفه من امها وابوها صحيح هي مدلعه وعمرها ما سمعت كلمة لا بس شنو فايدة تنفيذ الطلبات اذا مافي تربيه...
شوق انصدمت ما توقعت في احد كثر مشاكلها وهمومها لكن طلعت مشاعل عندها هموم ومشاكل اكثر منها شافت ان مشاكلها ماتجي شي في حزن مشاعل على الاقل هي عندها ام وابو يسالون عنها لاكن مشاعل غايبه عن البيت شهر ولا فكر يدق يسال عنها معقوله لهدرجه ما تعنى له شي....
شوق(وهي تحضن مشاعل):خلاص حبيبتي كافي لا تبكين عليه دامه مو مهتم انتي بعد لا تهتمين مين الابو هو ولا انتي هو المفروض يسال مو انتي
مشاعل:تدرين كلمة ابو او اب او dad انا ما احس فيها ما اعرف معنتها صحيح يكتبون بالجواز ولا في اوراق المدرسه ان صلة القرابه بيني وبينه الاب لكنها مجرد كلمه ما تعنى لي شي وامي الي جابتني ورمتني بالدنيا مشكلة ماما وبابا انهم يعتبرون اذا كبرت خلاص ما احتاج حب ولا حنان ولا حتى متابعه مع اني كل ما اكبر تزيد حاجتي لها وبعدين يلمونا اذا ضعنا ولا غلطنا يحمد ربه اني ما طلعت مدمنه مخدرات ولا مجرمه ولا حتى...
شوق:خلاص مشاعل لا تصيحين انتي طول عمرك عايشه كذا شلي تغير الحين؟
مشاعل(وهي تصارخ):الا تغير اني تعبت ومو قادره اتحمل تعبت حرام عليهم يسون فيني كذا حرام عليهم
شوق(وهي تمسك مشاعل وتحضنها):خلاص اهدي
مشاعل(وهي تمسح دموعها):انتي عندك شي اليوم احس اني مخنوقه اذا جلست لوحدي بموت
شوق:والله ودي بس بكره ماما ورغد بيرجعون وناصر يمكن يقولي نروح نستقبلهم
مشاعل:والله اذا كذا خلاص روحي
شوق:اكيد يعني مو زعلانه؟
مشاعل:ليه ازعل هذول اهلك على الاقل وحده فينا تحس ان عندها عايله مو كافيه هديل الي ابوها مات وانا اليتيمه وامي وابوي عايشين روحي انتي عيشي
شوق(كسرت خاطرها مشاعل بس ما بيدها شي):اوكي اذا حسيتي انك مضايقه مره ولا صار لك شي دقي علي على طول فاهمه وماما ورغد لاحقه عليهم
مشاعل:عموما اذا خلاص مره ما اقدر اجلس لوحدي بدق على راشد يجي عندي
شوق:مشاعل شقلنا
مشاعل:خلاص شوق انتي روحي
شوق(مو عاجبها كلام مشاعل):اوكي تصبحين على خير(باستها)باي
مشاعل:باي
طلعت شوق وهي ودها تجلس عندها بس ناصر بيطفشها لانها توها راجعه من السفر وبعد تطلع راحت وقلبها معورها على صديقتها ....
***************************
وصلت هديل للبحر وشافت فيصل واقف بس معطيها ظهره ويطالع البحر شكله مو حاس انها وصلت...
طالعت بكل حب مشتاقه له ولكل شي فيه صار لها شهر ما شافته وهي متعوده كل يومين تشوفه...
ظنت انها ممكن تنسى حبه او تخونه اكتشفت انها تحبه اكثر من نفسها...
حسبت اشوقنا غابت واثرى الشوق تو ما بان
واثر ى في قلبي الساهي حنين لك بعد ياقي
انا ما كنت احسب ان القلوب الساهيه تشتلق
ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي
فيصل حس ان في احد ورها التفت وشاف الي طول عمره يتمنه ويحلم فيه وهو الي كان حاط بباله ان اذا شافها بيزعل منها لاكنه شاف عيونها ونسى كل شي....
سهيت بصفحة اكتابي لقيتك باول الاوراق
انا لاهي مع كتابي لقيتك كلك اوراقي
هلا ياحبي الاول هلا ياغايتي مشتاق
هقيت منت في قلبي واثرك داخل اعماقي
فيصل قرب عندها وما شال عينه من عليها مسك ايدها وظل يتامل فيها مشتاق لها موت ولو يتكلم من اليوم لبعد سنه ما يوصف شوقه...
هديل انحرجت من نظراته لها وحست الجو متوتر فحبت تغير الجو شوي...
هديل:يعني جايبني هنا عشان تطالع فيني؟
فيصل ما تكلم اكتفى بانه يبتسم مشى معها لحد ما وصل للسور تفاجات لما شافته شالها وقعدها على السور وهو ظل واقف قدامها يطالعها...
هديل(وهي منزله راسها):فيصل خلاص لا تطالع فيني كذا تحرجني
فيصل ما كان يسمعها كان يسمع بس دقات قلبه الي تنطق باسمها شال الغطا من على راسها وفتح شعرها الي تناثر حولها وغطى نص وجها...
هديل ظلت تطالع مستغربه من حركته بس تحبه وتحب كل شي يسويه...
فيصل قعد يلعب بخصلات شعرها الناعمه ويبتسم...
هديل(حست انها اذا ما تكلمت الحين بيتمدى اكثر):حبيبي مشتاقتلك
فيصل ما كان يرد عليها يطالعها ويبتسم وكانه مو معها....
هديل:فيصل يعني بظل طالعني كذا ترى اروح البيت
فيصل:لحظه بس
طالعها فيصل بكل حب وشوق وكانها يشوفها لاول مره لمس خدها بكل حنان وباسها على خدها...
هديل تفاجات من جراته اول مره يسويها ويبوسها على خدها احمرت خدودها من الحيا وبعدت نظرها عنه...
فيصل(ضحك على شكلها):ههههه للحين تستحين مني؟
هديل:فيصل احنا جاين نتكلم مو...
فيصل:مو ايش؟
هديل:ولاشي ولاشي
فيصل:هههههههه
هديل:قولي شنو المفاجاه الي مجهزها لي؟
فيصل(مسك ايدها):قلت لامي ابي اتزوج تدرين شقالت
هديل:شنو؟
فيصل:قالت بتخطبك لي
هديل(باستغراب):هي شدرها عني انت قلت لها؟
فيصل:لا بس هي تقول شافتك في حفلة استقبال حق اختي لما رجعت من السفر وعجبتيها قالت هذي ما تكون الا لولدي فيصل
هديل استحت وما طالعت فيه...
فيصل(وهي يرفع راسها):اخيرا يا هديل بنصير لبعض
هديل:اخيرا ثلاث سنين مو شويه
فيصل:اخيرا بتصيرين لي وزجتي وام عيالي
هديل استحت منه ونزلت من السور عطته ظهرها وظلت تطالع البحر....
فيصل قرب منها وحط ايده على خصرها...
فيصل(همس باذنها):احبك
هديل(حست بانها قلبها وقف من لمسته بعدت يده عنها):فيصل احنا اتفقنا ما نسوي هالحركات لما اصير زوجتك سوى الي تبيه
فيصل(طالعها بخبث):اصلا لما تصيرين زوجتي ما راح اعطيك فرصه تتنفسين
هديل(انحرجت لفت وجها عنه):انا بروح البيت
فيصل:نعم وين رايحه انت مالك طلعه من هنا
هديل:شنو اقعد هنا طول اليل
فيصل(وهو يمسك ايدها ):لسى ما شبعت منك ولا اظن بشبع بيوم
ابتسمت له هديل وظاول اثنينهم ماسكين يد بعض ويتاملون غروب الشمس وهم يحلمون بمستقبلهم وعيشتهم مع بعض تحت سقف واحد...
************************
اليوم الثاني الصباح اول ماقامت شوق مسكت الجوال ودقت على عبدالعزيز...
عبدالعزيز:هلا والله بقلب عزوز
شوق:هههه هلا فيك صباح النور حبيبي
عبدالعزيز:قولي صباح الحب تدرين كل يوم احمد ربي انه عطاني اياك
شوق:وانا كل يوم احمد ربي ان صقعت فيك باسبانيا
عبدالعزيز:كانت احلى صدفه في حياتي
شوق:عبد العزيز
عبدالعزيز:لبيه
لبيه يالبيه روحي تلبي في كل نبض في شراين وعروق
مجنون شوفتك جننتني كأن السما تحتي وهالارض من فوق
شوق:احبك
عبدالعزيز(وهو يمسك قلبه):قلبي قلبي وقف
شوق(بخوف):بسم الله عليك شفيه قلبك؟
عبدالعزيز:من كلامك بيوقف انتي ما تعرفين تاثيرك على
شوق(تنهدة برتياح):خوفتني على بالي فيك شي
عبدالعزيز:ليه تخافين على؟
شوق:اذا ما خفت على روحي اجل اخاف على مين
عبدالعزيز:شوق طلبتك قولي تم
شوق:ههه تم بس على ايش؟
عبدالعزيز:ابي اشوفك
شوق:اليوم ما اقدر لان امي بتجي بس بكره اوكي
عبدالعزيز:امك متى بتجي؟
شوق:الساعه 11 رحلتها يعني توصل البيت باليل بس ما ادرى متى
عبدالعزيز(باحباط):خلاص اوكي
شوق:زعلت؟
عبدالعزيز:كان ودي اشوفك اليوم
شوق:والي تقولك ان ما تغيب عنها لحظه وحده يرضيك
عبدالعزيز:كل شي منك يرضيني حتى لو نظره
شوق:تسلم حبيبي يلا انا بروح الحين افطر واجلس مع اخوي شويه اوكي
عبدالعزيز:اوكي بس لما تملين من اخوك دقي على
شوق:من عيوني باي
عبدالعزيز:باي
سكرت شوق منه ونزلت لاخوها تفطر معه...
ناصر:اخير تكرمتي ونزلتي تاكلين معاي
شوق:ههههه صباح الخير
ناصر:صباح النور
شوق:ليه ما تعرف لوحدك؟
ناصر:لا بس كنت بتكلم معاك بموضوع
شوق:خير شعندك؟
ناصر([ارتباك):شوق انا قررت اتزوج
شوق:وش الجديد انت اصلا خاطب ولا موظي قامت تحن عليك؟
ناصر:لا انا ماراح اتزوج موظي
شوق:اجل مين بتاخذ؟
ناصر:ممم....رحاب
شوق:والله احلف
ناصر:وشفيك فرحانه كذا؟
شوق:شلون ما افرح واخوي الغالي والوحيد بياخذ اعز وحده على قلبي(تذكرت عمها)أي بس....
ناصر(تقاطعها):هذا الي خايف منه امي وابوي
شوق:ماما وبابا سهله الا قول عمي ماجد بيقلب الدنيا وماراح يقعدها عاد هذي بنته المدلله ما يرضى عليها
ناصر:الله يعين
شوق:انت شلون ما فكرت وبعدين دامك تحب رحاب تخطب موظي ليه؟
ناصر:يييو يا شوق الحين انا ابيك عون صرتي فرعون
شوق:انا فرعون قول امثال سنعه بالاول عموما ماما وبابا مقدور عليهم لاكن عمي ماجد عصبي وما اطيقه مدرى شنو بيسوي اذا عرف
ناصر:خلاص اذا جت امي وابوي اليوم يصير خير
شوق ظلت ساكته وتاكل بهدووء موضوع ناصر فجاها والي مستغربته ان رحاب ما قالت لها ولا مبين عليها اصلا وقررت تدق عليها لما تخلص فطور...
********************
طلعت هديل من الحمام وشافت جوالها يدق توقعت فيصل بس لما شافت الرقم طلع زياد استغربت ليه داق...
هديل:هلا زياد
زياد:هلا والله شخبارك هديل؟
هديل:تمام شخبارك انت؟
زياد:بخير عندي لك مفاجاه
هديل:شنو؟
زياد:انا موجود بالشرقيه
هديل بالفعل حست بالمفاجاه بس مو عارفه مفاجاه حلوه ولا لا....
زياد:شكل المفاجاه ما عجبتك؟
هديل:لا بالعكس بس تفاجات انك جيت باهالسرعه؟
زياد(لاني ما قدرت احبس اشواقي):فكرت بكلامك لما قلتي اني ازور السعوديه يعني هي بلدي وعمري ما شفتها
هديل:زين خلاص يعني تبي تشوفني اليوم
زياد:اذا ما كنت مشغوله
هديل:لا عادي انت وين ساكن؟
زياد:في فندق الماردين الي بالكورنيش
هديل:أي اعرفه طيب ممم اطلب تاكسي من الرسيبشن وقوله يودك لمجمع الراشد عند بوابه 6 وانا بجيك هناك
زياد:ليه ما راح نجلس بالراشد؟
هديل:لا الراشد زحمه ما ينفع فيه مكان ثاني احسن منه نقدر نجلس فيه على راحتنا ونسولف بس ما اظن بتعرفه عشان كذا قلت لك الراشد
زياد:اوكي لما توصلين دقي على
هديل:اوكي باي
زياد:باي
سكرت هديل منه وهي مو حاسه ان الي تسويه غلط من ورى فيصل خصوصا بعد ما قال لها انه خطبها يعني بتصير خطيبته بس مو مشكله زياد مثل اخوي وفيصل من وين بيعرف بقوله رايحه بيت مشاعل لانها تعبانه وما راح يقول شي...
طلعت لها ملابس وطلعت من البيت على طريق الراشد...
وصلت هناك ودقت على زياد الي كان ينتظرها....
زياد:وين بنروح؟
هديل:في سوبر ماركت كبير فيه مطاعم هناك نقدر نجلس
زياد:اوكي
راحوا لمجمع بنده وجلسوا في الكراسي الي عند جهة المطاعم...
هديل:ومتى قررت تجي السعوديه؟
زياد:بعد يوم من سفركم
هديل:ومو مفكر تستقر هنا؟
زياد:ما اظن شكل العيشه هنا ما راح تعجبني
هديل:بالعكس المفروض ما تحس بالامان الي في وطنك
زياد:وطني انا ما اعرف الي وطن واحد الي ولدت فيه اسبانيا
فجاه دق جوال هديل خافت يكون فيصل بس بالاخير كان المنبه...
زياد:اهلك داقين عليك؟
هديل:لا انا حاطه منبه
زياد:ليه؟
هديل:عيد ميلاد فيصل بعد يومين وابي اجهز له
زياد:وشنو مفكره تسوين؟
هديل:بصراحه ما في بالي شي بس ابي اعطيه هديه ما ينسها ابد يعني مو شي يستخدمه وبعدين يحطه شي يشوفه كل يوم فهمت قصدي
زياد:ايه فهمت طيب شرايك ترسمين له لوحه؟
هديل:والله فكره عمري ما جربت ارسمه بس انا ما اقدر لوحدي ابيك تساعدني
زياد(تبيني ارسم صورت الشخص الي خذى قلبي مني):موافق
هديل:خلاص اتفقنا
في مكان ثاني بره المجمع نزل فيصل من سيارته بيمر السوبر ماركت دخل السوبر ماركت واشترى الي يبيه توه بيطلع شاف محل اشرطه اغاني فكر يشتري له كم شريط بعد ما طلع من المحل وقف مكانه مصدوم مو قادر يتحرك شاف شي عمره بحياته ما فكر انه يشوفه....
هديل كانت تتناقش مع زياد على الرسمه حست بان احد يراقبها رفعت راسها تشوف مين وياليتها ما رفعته....
هديل(وهي توقف من الكرسي):ف...فيصل؟؟؟
***************************
*ياترى شنو بتكون ردة فعل فيصل على الي شافه؟
*واهل شوق شنو بيكون موقفهم من خطبة ناصر لرحاب؟
انتظروني بالجزء الجاي مع مفاجات اكبر.....
لبيك يالحد الجنوبي
فترة الأقامة :
5447 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
39
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.73 يوميا
لبيك يالحد الجنوبي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لبيك يالحد الجنوبي
البحث عن كل مشاركات لبيك يالحد الجنوبي