رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
الجزء لثاني مع التحيه
عقل يارا بوادي وهي بوادي ثاني :. يعني بتروح معاي..!!!..
راكان :. أيـــوهـ .....برووح معاكي ...ههههه ..أسمعي عطيني رقم جوالك ..!!..
يارا رافعه حاجبها :. ليــه ...!!..وش تبي بعد مني ..!!...
راكان يضحك بصوت عالي ..:. والله ما راح بسوي شي بأخذ رقمك عشانك راح بتكونين في صالة النساء وراح بدق عليك
إذا جاء موعد الطيارة ..
وثقت يارا براكان وبقووهـ وعطته الرقم ....
راكان يكلم يارا كأخ :. راح بنتظر أغراضي ..
يارا بود :. أوك ..
وصلت أغراض راكان قبل موعد الطيارة بربع ساعة دق راكان على يارا ...
راكان** :. آلو يارا ..!!..
يارا** :. يا هلا ..
راكان **:. يلا أنتظرك أطلعي ..!!..
يارا بحركة سريعة **:. يلا يلا أنا طالعه ..
طلعت يارا وشافت راكان من بعيد يأشر لها وقربت من عندهـ ..
أبتسم راكان :. يلا شمينا ..
يارا تضحك بنعومة :. يلا شمينا هههه..
دخلوا ببوابة الطيارة وكانت قدامهم المضيفة ..ضيفتهم ..
وكانت مرتبة يارا المستوى الثاني ...استغربت يارا أن راحوا للمستوى الاول المتقدم ...
يارا منزله شنطة الابتوب :. وين حنا ..!!.. ما توقعت ماما تحطني بالأول والمتقدم كمان ..!!..
راكان بأبتسامه خبيثه :. أحمدي ربك بس لايهونون عاد ويرجعونا ..
(( وترى راكان هو اللي مغير بالمستوى بس ما يبي يقولها طبعاً ..هذا من الكرم يلي فيـه ))
يارا بقمة الاستغراب :. بس أنا متأكدهـ أني بالمستوى الثاني ..!!..
راكان يغبر السالفة :. أيه أيــه أمكن بحلمك يلا خلنا نروح هناك ....
يارا :. بس يعني ....(( قاطعها راكان ))
رفع ابهامه وأشر للكرسين :. هناك يلا يلا بلا حكي ماله فايدهـ ...
تدخلت المضيفة :. ?? are her husband
تأتأ راكان ما عرف وش يقول و كأن مويه باردة انكبت عليه :. No yas no aa
يارا :. Yas we are husband
راكان نزل راسه وجلس بالمقعد اللي بجانب الشبك ...يعني قولوا أن راكان بجانب يارا ..
راكان باستغراب :. ليه قلتيلها أن حنا متزوجين ..!!..
يارا :. بلا غبااء تبغاهم يفكرون تفكير غبي ويقولون أني هربانه معك ..أنت عارف الناس وتفكيرهم ...
...طارت فيهم الطيارة فوق بلادهم الحبيبة * السعودية * ...
بعد نص ساعة من الطيران طلب راكان وجبة وطلب ليارا طبعاً راكان بداء الاكل لانه كان بالمرهـ جوعان ..
أما يارا لها نص ساعه وهي تناظر الشباك تناظر السحب والأرض .......يارا بصوت دافي وناعم :. شوف السـحب
والارض كيف حلوهـ ..!!..سبحان الله ...!!..
نزل راكان الشوكة والسكينة وبصوته الرجولي :.تعرفين ليه ..!!..يعني ان الارض حلوهـ وكذا ..!!..
التفت يارا على راكان :. هههه ....ليـــــــه ..!!..
أبتسم راكان أبتسامه على جنب :. عشانكم أنتم يا لبنات محلينها ...
ضحكت يارا بنعومة :. هههههههههه ..لا والله ...!!..
راكان أخذ السكينة والشوكة وياكل :. خلااااااااص ولا تزعليــن مو عشان البنات كلهم... عشانك أنتي محليتها ...
أستحت يارا ولفت وجهها لجهة الشباك ...
مضى من الوقت امكن ربع ساعه وهم ساكتين ...
راكان طفش ومن الفضاوهـ اللي فيه طلع مسوده وقلم ...(( وقعد يكتب ))
كتب راكان ....-----> الحين لمتى وحنا ساكتين يا مدموزيل ..!!..
عطى الدفتر ليار وتسند وشبك اصابع ايدينه ببعض ...
كتبت يارا ...-----> ليه ما تبي الملائكة تمر من بينا وحنا ساكتين ..!!..
راكان ..-----> طبعاً.. بس طفش وحبيت أسالك كم سؤال على المسودهـ اذا ماعندك مانع طبعاً..
يارا ..-----> طيب يلا أسال ...
راكان ..-----> عندك أخوان ...
(( ضحكت يارا بنعومة ورجعت للمسودة ))
يارا ..-----> ايه عندي أخوان ..3 خوات و واخوين صغار ...
راكان ..-----> الله يخلهم لك وما ينحرمون منك يارب ...
يارا ..-----> آآآآآآآآميــن ...من بؤك لباب السماء يارب ..
راكان .. -----> بتوصل حنا بالسماء الحين ...
(( ابتسمت يارا ابتسامة عريضة جداً ))
جلسوا حوالي عشر دقايق ما كتبوا بالمسودة..
كان راكان يقرأ ملاحظات الطيران والأنقاذ أما يارا تبَرد أظافرها الناعمة والرقيقة ...
أنا ما قلت لكم كيف شكل يارا ...
يارا طول وجسم رائع كل بنت تتمنى جسمها مثل يارا
وعيونها واسع وناعسة وشعرها طبقات من الحرير ...
يعني وهي لابسه العبايه تلفت الانتباهـ ...
أجل لو فسخت العبايه ...بتهبل اللي بحوليها ..
(( انتهى الجزء الثاني ))
|