رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء الثالث & مع لتحيه
كان راكان يقرأ ملاحظات الطيران والأنقاذ أما يارا تبَرد أظافرها الناعمة والرقيقة ...
أنا ما قلت لكم كيف شكل يارا ...
يارا طول وجسم رائع كل بنت تتمنى جسمها مثل يارا
وعيونها واسع وناعسة وشعرها طبقات من الحرير ...
يعني وهي لابسه العبايه تلفت الانتباهـ ...
أجل لو فسخت العبايه ...بتهبل اللي بحوليها ..
إلا يارا بحركة سريعة أخذت المسودة والقلم ..وكتبت ..
يارا ..-----> راكان الحين إذا رحنا إنشاء الله لإيطاليا وين بيروح أنت ..!!..
راكان ..-----> والله مدري امكن بالشوارع ...
يارا ..-----> لا تصير سخيــف جد بتروح وين ..
ابتسم راكان ..-----> يعني وين بالله اكيد بالفندق ...
يارا ..-----> لا ليه تروح الفنادق ولجتهم تعال عندنا ..في بيتنا يعني ..
راكان ..-----> لا صعبة مررهـ ...
يارا ..-----> ليــه صعبه ...!!...
راكان ..-----> أبوك....والناس ..
يارا ..-----> أبوي مات الله يرحمه ...
راكان ..-----> والله متأسف ..ما بغيت أني أذكرك ...الله يرحمه ..
يارا ..-----> لا عادي هذا قدر ربي ..وشو نسوي ..
راكان ..-----> بس يا يارا أنتم حريم ..
يارا ..----> اووف حريم مرهـ وحدهـ ..
ضحك راكان ..-----> لا أنا قصدي أن أمك حرمه وانتم بنات أمورات ويعني تتغطون ..وكذا ..
يارا تضحك ضحكة أول مرهـ يسمعها راكان ...ضحكه ما فارقت قلبه ضحكة صار يسمعها كل ثانيه بخياله ....
يارا ..-----> بالصراحة بقولك أن أمي وأخواتي ما يتغطون أبداً يعني لا عبايه ...
راكان ..-----> يعني راح بتفتشين ..!!..
يارا ..-----> مدري بشوف ..
استأذنت يارا تبي تروح للتواليت ..
ويوم رجعت (( مثل ما أنتم عارفين أن خلاص يعني قربوا يوصلون لإيطاليا يعني لازم يفتشون ))
بس مازالت يارا لابسه العبايه والطرحة على وجهها التفت راكان وأبتسم وقام عشان تدخل يارا ..لمقعدها
إلا حصل شي ....
تعلقت عبايه يارا بعربية المضيفة وطاحت يارا ... وركض راكان ومسكها ...تعلقت الطرحة على عجلة العربية ..وأنسحبت ..
الطرحة كلها وطلع شعر يارا اللي يأخذ العقل و وبياض وجهها ...كبياض الثلج ..
..كان راكان ماسكها ويناظر فيها ..وموقف يارا تناظره وعاضة الشفايف ..
.. حوالي 8 ثواني ..(( يناظرون بعض ))
تمنى راكان الموت ولا تمنى شوفت العذاب اللي يجرح العذاب اللي داواهـ ..
العذاب اللي حبه اللي حس أن هذا الحــب ....
كسرت المضيفة حاجز المشاعر ...
المضيفة بخوف ..:. miss are you fain..??
قامت يارا بسرعة والشعر يداعب كتفيها ...والغره على عيونها الناعسة ...
رجعت يارا شعرها على ورى بنعومة أطراف يدها ....
وراحت لمقعدها وجلست تناظر السحاب...(( لا حظوا أن يارا ما رجعت وتغطت ))
أما راكان راح لحمامات وغسل وجهه كم من مرهـ
يكلم نفسه ويقول :. سبحان من صورك يا يارا .. عذبتيني وعذبتي خلق ربي ...
...وكان راكان منحرج أن يرجع ويجلس جمبها إلا تجرأ وراح يجلس وكانت يارا فاتشه
لأن خلاص شافوها الكل ..
جلس راكان بهدوء ولا تكلم ولا كلمه ...(( حط عينه على المسوده والكلم )) وقعد يكتب ..
راكان ..-----> ترى بعد ساعتين تماماً بنوصل ان شاء الله ..
يارا ..-----> والله ..
راكان ..-----> أيه يارا أسمعي ...(( خذت يارا القلم والدفتر من راكان بسرعة وقعدت تكتب ))
يارا..-----> أنا عارفة أنك راح بتقول شيء عن اللي صار قبل ربع ساعة و أنا عارفة انك ودك تعلق ..وترى راح بقولك إذا ودك تعلق علق ما علي منك ...
راكان ..-----> يا بنت الحلال أنا أبي أقولك إذا تبين عصير ولا لا ...بس أنتي ما خليتي لي فرصة ...
أنحرجت بالمره يارا ..
يارا تكلمت بصوتها الناعم ...وتركت الدفتر والقلم :. أبي مويه ...بس...
راكان أبتسم وقال بنفسه :. (( وأخيــراً سمعنا الصوت ..كنت أشوفك وانجرح لأني ما اسمع صوتك ..والحين صار صوتك دواي ))
راكان بابتسامه :.. من عيوني ...
راح راكان وجاب مويه وجاب له عصير ومرت الساعتين ..
...وصلوا لإيطاليا نحمد الله على سلامتهم ...(( وعلى الساعات الحلوهـ يلي مر فيها
راكان ..)).
نزلت الطيارة ع الموقع ...وكانت الممرات بالمرهـ زحمة ....
يارا :. يووووووهـ وش هذي الزحمة ...!!..
راكان :. أنتي خلك معاي وبس ..
...إلا أزدحم المكان بالكامل ...ناظر راكان يارا وقال :. أسمعي صح أنه عيب بس أنا ما أبيك تضيعين ...
.........مسك يدها وطلعها من الزحمة ....
وراح راكان لمكان سيارته .....
وكانت موجودة تماماً مثل ما قال للسواق ..
دخل راكان الأغراض الشنط وكل شي ..حقته وحقت يارا ..
راكان :. يلا يا يارا تفضي أركبي ...
ما سمع راكان رد ...ابد ...
قاعد يتلفت يمين ويسار وفيه الخوف ...ويصوت بصوت عالي ..(( يارا ))..
دق عليها ..وردت ..
راكان بخوف :. يا بنت الحلال وينك ..!!؟؟..
يارا :. أنا بمحل الورود ..بأخذ لي بوكيه ورد لماما ..
(( قاطع حديثها راكان ))
راكان :. يلا أنا جايك ...
جاء لعندها راكان و يارا تنقي من كل الورد ...
وحلف عليها أن هو اللي يدفع وعلى حسابه ..
أخذ راكان البوكيه ..
وركبوا للسيارة ...وكانت يارا مررررررررهـ معصبه
كان راكان يسوق ويناظر يارا ..:. وش فيك معصبة ..!!..؟؟..
(( لفت يارا وجهها للجهه الثانية ))
رفع راكان حاجبه :. يارا خير وش فيك ...!!..؟؟؟..
(( يارا ما ردت عليه ))
إلا جت الأشارة حمراء .....
وولعت خضراء ....
وما حرك راكان السيارة وقف والناس يضربون بوري ..
يارا لفت على راكان :. مجنوون أنت أمشي .....!!..
(( كان راكان يناظر بالمرايه ويصلح شعره ))
يارا بخوف كبير :. أمشي يا راكان بلا سخافة ....(( التفتت يارا على ورى وتشوف الناس يضربون بوري ويهاوشون ..))
(( و راكان برضوا يلعب ولا همه ))
يارا بهواش :. يربيـــــــــــــــــــه أنا زعلانه عشانك دفعت يلا أمش خلاص ..
راكان ببروده :. ندرين ليه دفعت ..!!!..
يارا وهي خايفة من الناس ..:. ليـــــــــــــــــــه ...
ابتسم راكان :. لأنك راح بتعزميني على العشاء ...
ضحكت يارا من كل قلبها :. ههههههههههههههههه
راكان :. أيه كذا أضحكي ...يؤيؤ ولعت خضراء ما شفتها تدرين ههههههه
.....((( أنتهى الجزء الثالث ))).....
ترقبوا الرابع..[
|