رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء السادس &
يارا لا شعوريا ناظرت النظارة وقالت :. يعني قصدك أنا ..!!..
راكان بابتسامه :. يلا عاد بسكر وخليني اجهز حالي انا مررهـ جوعان ..
يارا :. هههه عليك تصريفه ....حلووهـ ...المهم يلا تعال انتظرك ..
راكان :. يلا ربع ساعه وجايكم ...
يارا :. أوك ...
تجهز راكان آخر تجهيزه يعني بالمرهـ طلع كشخه ...برمودا أبيض وقميص أبيض طلع بالمرررهـ رومنسي والشعر مستشور
ومرجعه لورى يعني قولوا أحلى من مهند وأشكالـه ..
وصل راكان للبيت ونزل من السيارة وقف عند مقدمة السيارة ودق على يارا ..
راكان :. الووووو يارا
يارا :. اهليــن ..دقيقة بـس بدخل غرفتي ...(( الراحه النفسيه ))
راكان :. أنا قدام البيت ترى ...
يارا تسكر باب غرفتها :. أنا عارفة بس بغيت أشوفك من البلكونة..
طلعت يارا للبلكونه وضحكت ضحكه حلوه بالمرررهـ ....وراكان نزل جواله وشافها ..
ماعرف يمينه من شماله ..
راكان :. كأني اشوف قمر بذا الصبح ..
يارا :. ان شاء الله عجبتك ..
راكان يضيع السالفه ويقولها بصوت عالي عشان تسمع :. أقول وين نظارتي ..
يارا ميته ضحك :. يلا أدخل لا تضيع البيت بعــد ..
راكان :. يلا انزلي افتحي الباب ...
راحت يارا وفتحت الباب ودخل راكان وسلم على أم نواف وقبل لا يجلسون على طاولت الأكل
نايف :. رااااااااااااااكــااااااااااااااااااااان ....
ضم نايف راكان بقووهـ ما تتصورونها ...
أم نواف :. يا ولدي ياراكان لو تشوف أمس نايف يقول ..راكان وراكان ...راكان لعب معانا راكان راح من هينا وراح من
هناك ...بالمرررهـ لجنا فيم ...
نايف بحب :. راكاااااااااااااان أنا أحبــــــــــــــــــــــــــكـ ...
(( يارا تكلم نفسها )) :. أجل أنا أيش راح بقوله بس أحبك ..
ركان يبادل نايف شعورهـ :. وأنا أموت عليـــــــــــــــك
يارا معصبــهـ :. نايف يلا أنزل بلا سخافة خل راكان يجلس ويا كل فطوره
نايف وهو حاقد على يارا :. أف أف أف طــــيب ...
راكان رافع حاجبهـ :. وش فيك عليــه ..!!..
يارا تمشي وتناظر راكان بطرف عينها :. لا والله تستهبــل ..!!..
راكان قرب من يارا وهمــس بآذنها :. غرتي ..!!..
يارا خافت من همسات راكان بس نست الدنيا يوم شمت انفاســه وعطرهـ .....
راكان بصوت عالي :. يااااارااا وينــك ساارحهـ فيــه ...!!..
يارا تحاول تظهر العصبيه :. يلا اجلس ..
راكان جلس ويتلفت :.طيب وين الخاله جمانه ..بس انا وانتي بنفطر ..!!..
يارا :. أيه لأن ماما فطرت قبل لا تجي عشان تروح للمشغل لانها المديرهـ ولازم تكون هنا..
راكــان :. آآآهــــااااا ...
يارا وبرضوا تحاول انها تكون عصبية :. طيب يلا بتأكل ولا لا ..ولا تبيني أأكلك بعــد ..
راكان ابتسم بخبث :. آيه جابك الله اكليني انا بالمرهـ تعبان ومو فاضي امد يدي .
يارا رافعه حاجبها :. أجل راح بنادي الشغالات يجون يشلون الاكل ..
راكان صوت عالي :. لا لا لا لا امــزح ياابنت الحلال وربي جوعان انا خلاص باكل نفسي بنفسي ..
عصــب راكان وقعد ياكل ويقول :. أنتم يا البنات ما تصدقون شي ....
و يارا تضحك عليــه ....
جلسوا يسولفون ويضحكون ...
راكان :. الحمد الله ...
يارا بابتسامة رقيقة :. بالعافيـة ..
راكان بابتسامه على جنب :. الله يعافيــك ......ايــهـ الحين نروح نتمشى شوي توريني لفه على البندقية
يارا :. اوك
راكان قام :. يلا انا طالع استناك ..
يارا بود :. طيب انا راح بجي شي وراح بجي ..
راكان :. يلا عااد سرريع سرريع ..
طلع راكان ... وكان واقف عند السيارة يستنى يارا ....
طلعت يارا وكانت معها نظارة راكان ...توجهت يارا لراكان ولبسته النظارة وهي مستحيه
و راكان ما عرف وش يسوي يخق ولا يغفل ولا يذوب ولا يموت
يارا بصوت ناعم ..:. الحيـن بتطلع النظارة تجنن عليك ..
راكان غافل وهو يفتحلها الباب ..اللي قدام طبعا :. أيـه اكيــد مو أنتي ملبستني النظارة
يارا ركبت بثقة :. أيــه صــح ..
ابتسم راكان ابتسامه عريضه :. يا عيني ع الثقة مقدر عليها ..
ركب راكان وراحوا لمكان بالمررهـ عاجب يارا وهو جسر يطل على النهر ..كان على الغروب ومرهـ كان شكله يجنن ..
راكان :. الله هذا مررره جميل
يارا ميته ضحك :. اايه هذا مرره جميل ههههه
طول بالجلسة يناظرون المنظر اللي ياخذ العقل لربع ساعه وهم يتأملون بهالمكان ...
إلا يارا بصوت واطي وبخووف :. لاااااا هذا مشااري ..
ركان بحتقار :. هذا هووو مشااري ..
مشاري يركض ليارا :. ما اصدق انك هينا ......وميــن الاخ هذا ..
يارا بكرهـ :. لا صدق و وش هذا الاسلوب الهمجي هذا الشخص اسمه راكان
مشاري وبعيونه غليان :.مــين حضرته يعني ..
يارا اتقشعرت على اسلوبة السخيف :. مو لازم مايهمك ..
مشاري رفع حاجبه و على صوته :. إلا يهمني وبكــرا خلااص الزواج ولا ....
مسك راكان بلوزه مشاري وبصوت معصب:. أحترم الفاظك فااهم ...
ماشري وهو يضحك :.وخر عني ياقوي لا اوريك شي ماشفته ..
يارا بخوف :. راكان خله مايستاهل .
راكان بعصبيه :. خليني اادبه شكل اهله ماربوهـ ..
ضرب مشاري راكان بقوه وراكان طبعا ما وقف لا ضربه ومن قوة الضربه وجهه كله دم
يارا مسكت راكان لانه كان متعور :.. راااكااان خلااص شوف وش سوى فيك ...
راكان وعيونه كلها حقد وكرهـ :. بعدي يا يارا عشان اتفاهم معاهـ ..
مشاري :. أصلا تلقى انك تبي شي من يارا ..عاد الله العالم ايش تبي منها ..
يارا بخوف :. انت واحد حقير وراكان واحد محترم مو زيك يا قذر ..
راكان بقوه :. خليني عليه ..
يارا تبكي وما تعرف وش نهاية هذي الهوشة :. خلاااااااااااااااااص روح يامشاري بكرا خــيــر
مشاري يستفز راكان :. أجلو وافقتي ع الزواج والله اني عارف انك تحبيني ....
قام راكان بحرك هيبي يضرب مشاري بس مسكته يارا
يارا والدموع بعيونها :. راكان خله عشاني ...كان لي خاطر عندك ..
حط راكان يدينه على راســه ...ويقول :. أدواك عندي ..
مشاري :. بنشوف مين اخر اللي بيجح ..
راح مشاري بطريقه وراكان بعيون حقد وغيض لهلانسان ...
سمع راكان يارا تبكي وكانت جالسه على ركبتها وتبكي ...
ركض راكان لها :. ياراا وش فيك ..
يارا والدموع بعيونها :. مابيه مابيه ...
راكان بود :. طيب خلاص هدي ..
يارا ماسكتها العبرهـ :. راكان انت ماتعرف مشاري زين لازم يسوي شي براسه ولا بيسوي شي ماقد شفته ...
وانا عارفته ...
وبكت يارا وضمها راكان بصدرهـ
(( انتهى الجزء السادس ))
ترقبوا الحماس من الجزء السابع واحداثه الشيقه ....
|