عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2010, 08:21 PM   #1


الصورة الرمزية لبيك يالحد الجنوبي
لبيك يالحد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 406
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-04-2018 (10:27 PM)
 المشاركات : 3,979 [ + ]
 التقييم :  130
لوني المفضل : Cadetblue
8 جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^



وامسكتهم واحد واحد ولقوا معهم حشيش

واخذوهم للشرطة


************************************************** ************




في بيت عمر

ابو عمر جالس على الكنب :: ياام عمر كلمني ابو هند ويقول بيجي زيارة لنا

ام عمر شهقت ورمشت بعيونها وهي تناظر ابو عمر : كيف بيجي لة كم سنة عنا وينة توة يطلع

ابو عمر :: هذاا اخوي ومالي غناتن عنة صحيح لي 20 سنة ماشفتة بس ودي ترجع علاقتنا زي اول

ام عمر بشوفة نفس :: لايكون مشتاقلك هو مشتاق حق فلوسك

ابو عمر :: الله يهديك يعني هو بياخذ مني فلوس غصب عني وبعدين لاتنسين زعلنا الاول كنت انا الغلطاان والمرة هذي هو اللي

يراضيني تبيني اقوولة روح لاخلاص بقولة انا اللي عازمك

ام عمر تصفق بيدينها بشماتة :: هذا اللي كان ناقص انك تعزمة ماباقي الا انك تقولة تعال اسكن معنااا

ابوعمر قام من مكانة وهو معصب :: اسمعيني كلمتي هي اللي تمشي واي اعترااض بتشوفين ورقة طلاقك قدامك فااهمة

ام عمر خافت وسكتت : يصير خير

ابو عمر : ماسمعت قولي انشاءالله بتستقبلينهم احسن استقباال ززين

ام عمر بقهر :: ان شاءالله تامر

ابوعمر :: كذاا ززين

*******************************************

** في المزرعة **

*** في بيت ابوهند ***


الغرفة كانت مصبوغة فيها غرفة مرتبة وعلى قد الحال بس السرير كان كبير

وفي داخلة دورة مياة (( الله يكرمكم )) كبيرة والغرفة كبيرة شوي

واللي في الحوش كلة عشب اخضر وفية حديقة مزينة بالورود وفية على الجهه الثانية نخل طواال

واشكالها حلوة سبحان الله

وداخل البيت صالة كبيرة وفية ممر طويل وجناح لابو هند وللي عند الصالة غرفة هند واللي بجنب غرفة هند المطبخ

ماكنها مزرعة حلووة ومتواضعة


&& هند دخلت غرفتها وتناظر رحاب : السلام عليكم

رحاب رفعت عيونها تناظرها : وعليكم السلام

هند بمرح جلست جنب رحاب : ههههه حيا الله من جانا

رحاب ببتسامة : الله يحييك ومشكورة على الضيافة

هند ناظرت رحاب بجدية : ابي اعرف قصتك

رحاب قالت لها اللي قالتلها ام حسن قولية ومادرت هند ان رحاب كانت حامل

وقالت اذا ماعندكم مانع اجلس عندكم

هند : ااية بتجلسين عندنا ومن قالك اننا بنطردك براا ههههههههههههه

رحاب ابتسمت : الله يعافيكم والله معرف كيف بطلع من جزاكم ومراح انسى وقفتكم معي الى الابد


هند :: الى الابد ههههههههههه طيب قومي ،، تناظر ملابسها حوسة وشعرها وكل شي مغبر :: بعطيك ملابس عشان تتحممين

رحاب : طيب

عطتها ملابس

دخلت تتحمم وهي في الحمام

والماء يصب على جسمها تحس بعضام جسمها انها ارتخت وارتاحت نفسيتهااا

وهي تحط شامبوا على شعرها تحس انها زهرة وتفتحت والماااء يصب عليها

اسمتعت بالحماااام من ووقت طويل مادخلتة !

طلعت من الحمام وهي تحس بنتعاااش وحيااة

اخذت نفس قدامها هند وهي تضحك ناظرتها رحاب : ههههه لية تضحكين فية شي يضحك

هند تاشر عليهاا :: ايووة فية تاخرتي باستحمام ساعتين شكلك لك دهر ماتحممتي

كلهم :: ههههههههههههههههههههههههههههههه

(( هل ابتسمت الحيااة لرحااب بعد المتاهات والالم اللي صارلها ولا في شي ينتضر حياتها مابعد ضهرر ))





************************************************** **************



في بيت ابو عمر

في القصر الفخم بمبناة وفخم باثاثة الرااقي

عمر جالس على الطاولة يتغدى : ميري سويلي همبرجل الحين

ميري : اوكي بابا

ابو عمر : لية ماتاكل من الاكل اللي ناكلة

عمر اسند ضهرة على الكرسي : مالي نفس مشتهي همبرجر

ابو عمر : على راحتك سكت شوي ... اقول عمر تراا عمك ابو هند جااي لنا الاسبوع الجااي ابيك تعالمة احسن معاملة

لناا عشرين سنة ماشفناة ؟!

عمر اخذ نفس :: طيب انا اول مرة اسمع ان لنا عم !

ابو عمر : انا مقاطعة بسبب مشكلة صارت بيناا وتفارقنا اتصل علي الاسبو ع اللي راح يراضيني ويقول لازم نوصل بعض

وهو بيجي الاسبوع الجاي وانا قتلة على خير بضيفك عندنا اسبوع عشان تتعرف على العياال وتقوا علاقتنا

دلال :: يبة لة بنات ؟؟

ابو عمر : ماادري ماقال شي هم لاجواا لناا عرفنا كم عندة بنت

عمر : على خير يبة

دلال :: ونااسة لي بنات عم بنتظر جيتهم

عمريناظر ميري وهي معها وجبة الهمبرجر :: حطيهاا وروحي

ميري حطتها على الطاولة : يبغى شي ثاني

عمر ناظرها معصب :: بقرة انتي قلتلك لالالالالالالا ماتفهمين انقلعي عن وجهي

مسك بيدينة الهمبرجر وبداا ياكل

ابو عمر ناظرة : وش فيك عليهاا!!

عمر من غير نفس :: تستااهل

ميري ركضت وهي تبكي جرحها !!

ميري وصلت للمطبخ وجلست على الكرسي

تفكر : انا يعرف كيف علم عمر كيف يعامل انا لازم انتقم منة لالازم

بخلي يندم يسوي كذاا مع ميري

**********************************************




** في الزرعة **




جالس ابو هند في الحديقة وعندة هند تكلمة بموضوع رحاب

وتحاول تقنعة تجلس عندهم ويعتبرونها بنتهم

ابو هند عيونة في عيونهاا :: كيف تبيني اقول انها بنتي وهي مو بنتي كيف ؟؟؟!!

هند :: يبة مو حنا الاسبوع الجاي بنزور بيت عمي كيف نخليها لوحدهاا بالمزرعة وهي توها طالعة

من تجربة صعبة يبة ارجوك احتسب الاجر عند الله لازم نساعدها ارجوك يبة

ابوهند ابتسم في وجهها :: انا مقدر ارد طلب حق دلوعتي وحبيبتي خلاص بس كيف ابين انها بنتي لازم تفتش لي واناظرها

على اني ابووها حليها

هند ابتسمت :: عادي خل تفتش لك وانت حاول تصد نضرك عنهاا

ابو هند : طيب انا حليناها وعمك اذا جاء يسلم عليهااا كيف؟؟

هند : مممممممم عادي تفتش لة عشان تمشي التمثيلية وش راايك؟؟


ابو هند :: بكيفك انتي اللي ورطتيني أي مشكلة حليها انتي وقولي لرحااب!

هند : طيب مشكوور على تفهمك باااي ههههههههههه

ابو هند ابتسم وناظرها وهي تروح لرحاب: ههههههههههههه الله يفرح قلبك يارحاب مثل مافرحتي بنتي بجيتك لناااا



((((( رحاب تناظر وجهها في المراية مسرحة شعرها وصاير حلو وتناظر وجهها اللي حلوو اكثر وحاطة روج خفيف


على شفايفهاا ،، داارت حول نفسها وهي تناظر البس اللي لابستة وفرحانة بشكلها )))


دخلت عليها هند وهي تضحك وتناظر رحااب وابتسمت من قلب على فرحة رحاب بلبسهاا :: وش تحلمي فية هههههههههههه

رحاب انتبهت لوجود هند :: ههههههههههه هلا والله ولا شي

هند قربت عندها وضمتها : رحووبة حليت المشكلة بتروحين معنا لبيت عمي

رحاب خافت :: كيف ؟ حليتوهااا صعبة اروح معكم وانحرج واخاف احد يعرفني

هند اخذت نفس وناظرت عيون رحاب اللي بان عليها الخوف :: لاتخافين مايعرفوك ولاتعرفيهم

بنقولهم انك بنتناا ماراح يقولوا لنا عطونا الاوراق والاثباتات نتكد ماعليك من شي !

هند شرحت كل شي لرحااب

وقرب اجتمااع العائلــــــــــــــــــــــــــــــــــــتين !..................................


************************************************** *******

هل رحاب بتقابل عمر وتعرفة وش راح يصير اذا عرفتة ؟؟؟


عمر بيعرف رحاب او مايعرفها ؟؟

ميري هل بتنتقم من عمر او بس كلام ؟؟؟

هند كيف بتتصرف مع رحاب عشان مايكشفوهم ؟؟


انتظروني في الجــــــــــــــزء الــــــــــــــــــــــــــــــــرابـــــــــــــ ـــــع


قراءة ممتعة وانتظر توقعاتكم


 
 توقيع : لبيك يالحد الجنوبي



لبيك يالحد الجنوبي


رد مع اقتباس