رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
&&&&&&&&&&&&~** الجــــــــــــــــــــــــزء الـــــــــــــــرابــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع~** &&&&&&&&&&
(( رحاب )) تحس ان السعادة دخلت قلبها بعد دخولها بيت ابو هند
وفرحانة ان هند اعتبرتها مثل اختها ...
** في مزرعة ابو هند **
جالسة هند ورحاب يتقهون ومعهم ام حسن
ام حسن : وش اخبارك يارحاب الحين
رحاب ابتسمت في وجهها : الحمدلله بخير بشوفتك ياخالة
رحاب سرحت وهم يسولفون (( ااة كيف هي احوالك يااخوي ياطلال ااااة بس انا ضيعت نفسي
وصرت لعبة بيد عمرر وانا الحين ادفع الثمن اكيد اخواني اذا عرفوا بختفاءي مو راحميني
يارب انك تسامحني وحسبي الله على عمر استغل جهلي حسبي الله ونعم الوكيل ))...
نزلت عيونها وهي تفكر
هند تناظرها : رحاااااب انتي مو معناا وين رحتي؟!
رفعت عيونها : معكم مارحت لشي
هند ابتسمت : ام حسن عازمتنا في مزرعتهم ماسمعتي اللي قلنااة
رحاب انحرجت : ههههههه لالا متى ؟
ام حسن : الليلة العشاا عندي عازمتكم
رحاب ابتسمت : الله يعافيك
ام حسن قامت ومسكت عبايتها بيدها تلبسها : رحاب لازم تجين مع هند زين على العشا استاذن مع السلامة
رحاب وهند ابتسموا : ان شاءالله مع السلامة
**********************************************
في بيت تركي
تركي عزم صديقة طارق
راح يفتح لة الباب :: هلا والله تو مانور البيت
طارق يرمش بعيونة ويسلم علية : ههههههههه منور باصحابة وشخباارك
تركي وهو ماسك ايدة يصافحة : الحمدلله بخير وشخبارك انت ؟
طارق : الحمدلله
تركي ناظرة : تفضل للمجلس حياك
جلسوا وتقهوا وتعشواا ،،
وعهود جالسة بالصالة وتناظر التلفزيون متابعة برنامجها المفضل بعد ماخلصت شغلها ،،
سمعت صوت احد يسكر الباب قالت يمكن صديق تركي راح
خليني اقوم اخذ الصحون وانظف ....
قامت ودخلت المجلس وهي تمشي وتناظر سفرة الاكل،، رفعت عيونها ناظرت شخص واقف
فتحت عيونها ورمشت صار بجسمهاا قشعريرة وخووف،،
ناظرها طارق ووماتوقع هالموقف بس عجبتة كثير بنعومتها وحلاتها
وهي انصدمت وحمر وجهها وطلعت بسرعة تركض ،،
اخوها تركي كان في دورة المياة والصوت اللي سمعتة كان باب الحمام بعد ماسكرة تركي
وهي ماميزت الصوت واستعجلت على تنظيف سفرة الاكل ، وصار الموقف
جلست عهود بالصالة ،،، تتذكر شكل طاارق انحرجت مررة منة وش بيقول عني جاية هنا
يعني ماتدري لايكون يقول لتركي لالاماتوقع يقولة !
بس والله شكلة حلوو ،اضحكت على افكارها واخذت الريموت تفتح التلفزيون
تكمل برنامجها
************************************************** **********
في مزرعة ابو هند
هند بغرفتها : يالله رحاب خلصتي نروح لاام حسن
رحاب وهي تحط روج فوشي على شفايفها : طيب خلصت
هند ماسكة العباية : خوذي عبايتك البسيها يالله مشيناا
(( هند شكلهاا طويلة ونحيفة ولون بشرتها حنطية ووجهها مفدور وعيونها صغيرة وشفايفها ناعمة وخشمها صغير
ورموش عيونها كثيفة وشعرها بني وناعم وطويل ))
رحاب ابتسمت في وجهها : طيب
راحوا لاام حسن ودخلتهم لداخل
جلسوا بالصالة
ام حسن وهي تناظر البنات : مافية احد يابنات لاتتغطوا شيلوا الغطى حسن طالع مع اصدقاءة
والله يعينة بكرا وراة طريق للقرية بعيدة
رحاب تناظرها وتفكر : لية يروح للقرية؟؟
ام حسن ضاق صدرها : ااية هو مدرس ومتعين بالقرية هذي يدرس فيها وهي بعيدة
هند ابتسمت : بعدها عن الرياض 35 كيلوا تقريبا
رحاب اخذت نفس : الله يكون بعونة
ام حسن : امين
بعد السوالف والضحك بينهم جابت ام حسن العشاء وتعشواا
وقالت لهم اطلعوا بالمزرعة تمشوا فيهاا
راحت رحاب مع هند يتمشون بالمزرعة كانت كبيرة ونورها مفتوح
هند تناظر رحاب وهي تمشي بتجااة البرادة :: بروح انا اشرب موية كملي طريقك لين اجيك
رحاب ناظرتها : اوكي
هند راحت للبرادة بعيدة شوي ورحاب مشت قدام وهي تناظر النخل وتقول سبحان الله ، سبحان الخالق
انفتح باب الشارع ودخل حسن وهو يمشي
قدامة رحاب انصدم اول مرة يشوف بنت بهاالجماال
ناظر عيونها وخشمها و شفايفها و جسمها
وهي مادرت عنة سرحانة بنفسها وتناظر االنخل ، وتفكر بحياتها ،
رحاب سمعت انفاس تقرب لها والتفتت للانفاااس ناظرت حسن مصدومة
ناظرتة وانحرجت منة ، وعرفت انة ولد ام حسن
واسرعت مبتعدة عن نضراتة اللي كرهتها بالرجال كلهم،،
وهند شافت الموقف اللي صار ورجعت للصالة عند ام حسن وتغطت
وجت عندها رحاب وتغطت بعبايتها
جاء حسن دخل وهو يتنحنح : احم ياااولد
ام حسن دخلت الصالة : تفضل متغطين
حسن يناظر امة : السلام عليكم
ام حسن : وعليكم السلام
حسن : وشلونك يمة
ام حسن : الحمدلله
حسن : عن اذنك يمة طالع انام تصبحين على خير
ام حسن : اذنك معك وانت من اهلة
راح حسن لغرفتة وهو مشغول تفكيرة برحاب من تكوون ؟؟!
هند ناظرت ام حسن : ياخالة حنا بنروح للبيت اكيد ابوي ينتظرنا تاخرنا
ام حسن ابتسمت : على راحتكم بس لاتقطعون بزيارتكم عني
هند : ان شاءالله مب قاطعين مع السلامة
رحاب : مع السلامة
ام حسن ابتسمت بوجيههم : الله يسلمكم مع السلامة حبيباتي
• في غرفة حسن *
منسدح على سريرة يفكر برحاب ؟
من بنتة ؟!
امي ماعمرهاا جابت لي طاري بنت كان خطبتها لي
بكرا اسال امي تغطاء بالبطانية وحاول ينام بس رحاب براسة ماقدر يطلعها منة
************************************************** ****************
** في بيت اهل رحــــــــاب**
خالد جالس ومعة بدر ويوسف
يتناقشون عشان اختهم !
خالد : وش نسوي الحين صار لها شهرين مختفية نبلغ الشرطة
يوسف عصب : والفضيحة مافكرت فيهاا
بدر : والله انك صاادق
خالد : وش الحل برايكم؟
يوسف : تبينا ندورها حنا من دون شرطة اية بس بالشرطة لالا
بدر : انا اقول انسوهااة اكيد ماتت
يوسف: وش رايكم نطلع لها شهادة وفاة
خالد : صاحي انت !! واذا طلعت
يوسف ظغط على اسنانة : بيكون اخر يوم بحياتها
خالد : مو منطق اجل لاتسوون شي انا جبتكم عشان نحل الموضوع مو نعقدة اللي يقول نطلع لها شهادة وفاة واللي يقول
ندورها حنا هذاا مو حل خلاص شيلواا ايدكم من كل شي وخلوا علي كل شي
( ناظرهم واحد واحد وهو مقهور وصد عنهم ))
يوسف وبدر قاموا : حنا طالعين
وخالد مارد عليهم
ولا همهم الموضوع ماكانها اختهم للاسف !!
************************************************** ***
بعد يومين ،، العصر الساعة الخامسة ،،
** في مزرعة ابو هند **
هند ورحاب يجهزون اغراضهم لزيارة بيت ابو عمر
اخو ابو هند ،، وقال ابو عمر لابو هند ابيكم اسبوع عندناا
خلصواا بعد ساعة كل شي
ابو هند وهو عند باب الغرفة وطقة : السلام عليكم
هند ورحاب : وعليكم السلام
ابو هند اخذ نفس وخايف من اللي سوااة :: بقولك شي يارحااب اعذرين على الي سويتة بس هذاا من خوفي عليك
انا طلعت لك شهادة ميلاد مزورة واصير انا ابوك عشاان اخوي ابو عمر لو طلب مني اوراق او شي
رحاب خافت وبنفس الوقت فرحانة بطيبة الرجل هذا كنة ابوها صدق : الله يجزاك خير والله انك ماقصرت ياياا
(( تتمنى تقولة يبة )) ياا عمي ومدري كيف بطلع من جزاك
ابو هند ابتسم وبانت تجاعيد وجهه من كبر سنة وهو ورى الباب: لاتقولين عمي ناديني يبة
رحاب ابتسمت : يبة مشكوور
ابو هند : العفو يالله يابنات انا مشغل السيارة شيلوا اغراضكم نمشي
هند طلعت لبوها وفرحت باللي سوااة وبدوا يشيلوا الاغرااض
وانطلقت سيارتهم لبيت ابو عمر
وكلهم ابتسامتهم ملازمتهم وخاصة رحاب اللي تحس انهم اهلها الي حبتهم بصدق
بس اهلهاا الصدقيين ماعاملوها كذا بهالمحبة !
ركبوا السيارة وهند قدام ورحاب وراء
وهند طول الطريق تسولف من فرحتها وراحاب تسولف معها بس منحرجة من ابوهند
(( سرحت رحاب وهي تفكر بحياتها ومستقبلها اللي ماتعرف وش مخبيتلها ضروفها ))
تجمعت الدموع بعيونها وسالت على نقابها ، وهي تقول هالخاطرة اللي تعبر عن حالتها *
(( انا يمة يبة احتجتكم كثير بس فقدتكم حيل بحياتي
الكل تخلا عني بعد رحيلكم اخواني اللي من لحمي ودمي خلوني
من لة اشكي تعب السهر والدموع
من لة ابكي واشتاق والكل تخلى عني يوم انتم ترحلون
ابي احد يمسح دمعتي واشتكيلة
لقيت من يسمع لي ولاكن مو الشخص الصحيح
سمعني وسمعتة وعطاني وعطيتة خذلني وضيعني
وانا ضعت ضعت واخواني اهجروني من قبل والحين
لويمشون بجنازتي مايمانعون
اة ياقوى الجرح اللي ينطبع
في القلب وينك يمة يبة تشيلون عني
هم الضياع الي انا فية كيف بتكون
ضروفي بعد هذا اليوم..........
************************************************** ***
|