عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2010, 09:10 PM   #10


الصورة الرمزية لبيك يالحد الجنوبي
لبيك يالحد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 406
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-04-2018 (10:27 PM)
 المشاركات : 3,979 [ + ]
 التقييم :  130
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^



ْ~،َُ؛#~،$‘؛؛~ًَ؛~‘ٍالجــــــــــــــــــــــــــ ـــــزء الخــــــــــــــــامـــــــــــس ~ًُ،~,"؛؛‘,$#~،ًٌْْ؛ً’~


وناضر الصور صورة صورة

وعيونة يفتحها ويغمضها وضغط على اسنااانة مقهور وعقد حواجبة ومعصب حدة !!؟


صور اختة مع واحد من الشباب ونفس الشخص

ولها صور كثيرة معة ، مسك الصوربيدينة وبدا يعدهم تقريبا 20 صورة لهاا

عمر عصب اخذ نفس لثواني : اااااااااااااااااااخ خ خ يااالقهر كل هذاا يطلع منك يادلال انا اعلمك لية تسوين كذااا لية ؟!

راح عند الباب بيفتحة وهو معصب ، بس وقف يفكر : لوضربت دلال وش بقول لبوي لازم احل المشكلة بهدوء

وضغط على اسنانة معصب وهو يحدق بعيونة وعاقد حواجبة : انا الحين بمشكلة رحاب الحيوانة اذا ماقتلتها ماكون عمرررر!


************************************************** ******************

في بيت تركي


تركي يكلم طارق : والله اكلم البنت واسالها عن رايهاا والله الشرف لنا اننا نناسبكم

طارق : الله يسلمك ماعليك زود يالله اكلمك مرة ثانية وخذ وقتك باالرد؟

تركي : ان شاءالله مع السلامة

طارق : مع السلامة

************************************************** ***********
في المزرعة في بيت ام حسن

حسن : يمة اذا جاء ابوهند فاتحية بلموضوع نخطب رحاب


ام حسن فتحت عيونها بأندهااااش : كيف ياحسن بتتزوج وحدة كانت حااامل ومانعرف اهلها الحقيقيين !

حسن : نسألها عن اهلهاا

ام حسن معارضتة : لالالالالا يااحسن لاتدخل نفسك بمشاكل انت في غنا عنها

حسن بيأس وهو ينزل راسة: ان شاءالله كل شي بيتيسر

ام حسن ميلت فمها بعتراض وتأشر لة بيدها يعني لالالا


************************************************** *****

في بيت ابو عمر

بعد ماطلعت رحاب من المجلس وهي واقفة وتمسح دموعها بااصابع ايدها .....

،،، وبداخلها تبي تلملم شتات ضياعها اللي تحسة بطعم المر اللي تذوقة من عمر وضلمة،،،

وتحاول تمسك العبرة اللي شدتها على شفايفها ......

ام عمر قربت لها : وش فيك؟!

رحاب حاولت ترسم ابتسامة على وجهها : لامافيني شي ياخالة

ام عمر تناظرها بتفحص : والدموع اللي على خدك

رحاب تناظرها وترمش بعيونها : دموع الفرح ........ وبقلبها،، الا دموع القهر اللي اسقاني اياها ولدك،،،


دلال مسكت ايدها وتناظرهم : تعالي ارتاحي يارحاب

راحت رحاب وجلست على الكنب مع دلال وهند معهم

هند : كيفك الحين ؟!

رحاب من غير نفس ناظرتها وهي تبي تفضفض لها بس ماتقدر معهم دلال : الحمدلله ،،، شبكت ايديها وفرقعت اصابعها ،،

ام عمر جلست عندهم وهي تناظرهم وتبتسم : الزواج بعد اسبوع تجهزوا لة

دلال ناظرت امها والابتسامة في شفايفها : ونااااااااااسة بجهز فستاني عند المصممة اللبنانية

هند : واااو اكيد بيطلع حلوو

دلال تضحك : هههههههه ان شاءالله

رحاب قامت واقفة وعيونها تتنقل بينهم : انا بروح لغرفة دلال ارتاح ياخالتي

ام عمر تبتسم بوجهها : خوذي راحتك حبيبتي

رحاب مشت تركب الدرج وهي تمشي

وهو ينزل عمر ناظرها : اااااااااااااااااف وووين راايحة

رحاب كملت طريقها وماردت علية .... وعمر مسكها مع ايدها وقرب لها : لمن اكلمك ناظريني !!.....

ضغط على اسنانة بعصبية : وين رايحة ......... رفعت راسها وهي تناظرة ومسكت عبرتها : رايحة لغرفة دلال وش تبي مني بعد؟

عمر ترك ايدها ومشا ورحاب استحقرتة ومشت على الدرج لين وصلت الغرفة ............

راحت للسرير وانسدحت وهي تبكي ودموعها بللت الفراش...

هند عليها الغطاء،، طقت الباب وفتحتة ودخلت ناظرت رحاب وهي منسدحة وقربت منها : رحااااااااب وش فيك

رحاب سمعت صوت هند وقامت وقالت لها قفلي الباب ابي اكلمك وقفلت الباب هند ....

رحاب قامت من السرير وقربت لهند وضمتها تبي احد تشتكي لة وهي تبكي بحضنها: ضربني وعطاني كف اكرررررهة

متى ارتاح منة ويطلقني متى ؟! ..... هند حاطة ايدينها على ضهر رحاب وتمرر ايديها على شعر رحاب بحنان : حبيبتي بيجية يوم

ومثل ماضلمك بيجي احد ويضلمة وربك مايضيع حق احد

رحاب ارتاحت وابعدت ايدينها عن هند : سبحانة

هند : اانا بقول لابوي يقول لابو عمر القصة عشان عمر يتزوج غصب عنة

رحاب : اية قوليلة تكفين

هند ابتسمت بوجهها : ان شاءالله بعد شوي اروح اكلمة لاتخافين وبعدين ماسمعتي ام عمر تقول العرس بعد اسبوع

يعني بعد شهر بالكثير بترتاحين من سيرة عمر هههههههههههه صح

رحاب عطتها بوكس بيدها على بطنها وهي تضحك : هههههههههههههههههههه صح

هند: ههههههههههههههههههههه صح

طقت الباب دلال عليهم وفتحتة هند ....... دلال : وينكم ياغدارين تروحون عني هههههههههههه

رحاب وهند : هههههههههههههههه

وبعد السواليف،، هند راحت لابوها وقالتلة يقول لابو عمر ...وجلس مع ابو عمر وقالة القصة وابو عمر تفهم الموضوع

وقال لابو هند ....... ان شاءالله عمر بيتزوجها بالغصب ،، وقالة ابوهند ام عمر ودلال لايعرفون باالموضوع شي الا اذا

طلقها ، وابو عمر وافقة .. عشان ماتزيد المشكلة تعقيد اكثر



************************************************** ********


ابوعمر راح لغرفة عمر يكلمة

ودخل ..... عمر : هلا يبة

ابو عمرناظرة بشدة وبصوتة الخشن رفع نبرتة : ادخل وسكر الباب بكلمك

عمر سكر الباب وجلس عند ابوة

(( وكلمة عن كل القصة وهو معصب ))

وعمر مقهور من االــــــــــــــــــكل !

عمر : والمطلوب

ابوعمر : تكلم بأدب الضاهر انا ماربيتك زين يبيلك تربية من جديد ،،وناظرة نضرة قهرت عمر

عمر يعقد حواجبة ويميل فمة : انا متربي يبة مالة داعي هالكلام!!

ابو عمر ضغط على اسنانة واخذ نفس وعطاااة كف حار على وجهة : لوانت متربي ماسويت اللي سويتة!!!!!!!!!!!!!!!

عمر حط ايدة على خدة مقهور : واذا ماسويت اللي قلتلي علية وش بتسوي ؟؟!

ابو عمر ناظرة : بحرمك من كل شي وناااااام في الشارع

عمر : .......... سكت ومالة وجة يتكلم

ابو عمر : سكوتك تعني موافــــــــقتك ؟؟؟

عمر : ااااااية تعني موافقتي

ابو عمر : اسمعني تتزوجها شهر وتطلقها ؟

عمر من غير نفس : ان شاءالله

ابو عمر طلع ، وعمر جلس بغرفتة ،

(( عمر ... يصيح يفكر بموضوعة مع رحاب ،، اللي اجبر علية ،،،..... وبموضوع اختة اللي محيرة !؟



************************************************** ******
• في بيت تركي *

ويوم ملكة عهود على صديق تركي ... طارق

عهود تبتسم وتناظر فستانها الازرق البحري الروعة بتصميمة

وتناظر شكلها باالمراية ... دخل تركي وهو يناظر شكلها : ماشاءالله والله طالعة كنك وحدة ثانية تجننين

وحط ايدة على فمة .... ويزغرت .. كلوووووووووووش وعهود استحت وحمر وجهها

تركي : مبروك الزواج وعقبالي ههههههههه

ناظرتة وهي ترمش بعيونها ورفعت ايدينها تدعي : يارب انك تتزوج قريب الله يسمع منك.... ونزلت ايدينها وهي تضحك

وتركي قرب لها وحبها على جبهتها : الله يوفقك بزواجك يارب

عهود نزلت عيونها وهي تناظر فستانها : امين

دخل ابو تركي عليهم وهو يناظر عهود وتناظرة وقرب لها : مبروك الزواج يابنتي والله يوفقك

عهود قامت واقفة ، وحبت راس ابوها وناظرت عيونة اللي تلمع بالدموع من فرحتة بزواجها : الله يبارك فيك يبة

وتركي فرحان بزواج اختة الوحيدة اللي يحبها من كل قلبة

وبعد عشر دقايق ابو تركي وتركي اخذوها معهم للمجلس،

ودخلوها للمجلس وباركوا لطارق ووصوة عليها وطلعوا ...... وجلست على الكنب ،عهود مستحية من طارق

طارق : مبروك الزواج

عهود بهمس صوتها : الله يبارك فيك

طارق ناظرها وقرب عندها : ماشاءالله طالعة قمر ياعهود اغار انا على الفستان اللي لابستة

عهود ابتسمت وتبي تضحك بس مستحية : مشكور

طارق مسك ايدها وباسها : بس مشكور حااف مافية حبيبي

عهود تناظرة ونفسها تقولة انت جريء وحمر وجهها من الحيا : .............

طارق يرمش بعيونة ويرفع حواجبة بستهبال : قولي حبيبي ولابزعل منك؟

عهود تناظره وتطلع هالكلامات من شفايفها التوت : حبيبي ولاتزعل

طارق ناضرها وكانة يحلم : امووووت انا على هاالشفايف والصوت ياقلبي

عهود ابتسمت بحياا

طارق ناظرها وعطاها علبة هدية : هذي هدية مني فيها جوال واذا اتصلت فيك بيطلع لك اسم حبيبك ، وابتسم لها ،،

عهود ناظرت ايدينة وهو ماسك ايديها وابتسمت بحيا : مشكور


************************************************** ***************


في بيت ابو عمر


عمر جالس بغرفتة متوتر ، سأل عن الرقم اللي يدق علية طلع بدون اسم وهو مقهور

يمشي ويوقف عند الباب ويقوم ويجلس على السرير ويقوم وينسدح متوتر حدة من التفكير

عمر : وش اسووي الحين كيف اوصل للبنت اللي موزعة الصور كيييييييييف !

رن جواالة ومسكة وناظر شاشتة : ماغيرها الحيوااانة

ورد : نعم وش تبين باالضبط

البنت : ههههههههههه كذاا نتفاهم بسرعة مممممم الصور اللي عندك تبيهم ماينتشرون مممم تعطيني 10 الاف رياال واذا

ماعطيتني الصور بتكون منشورة وابوك يشوفهااا

عمر : طيب اسمعي ابي اقابلك عشان اعطيك الفلوس

البنت اخبث منة : ههههههههه تقابلني لية غبية لالالا تجيب الفلوس وتحطها بمحل من المحلات وانا اجي اخذها

عمر : كيف يعني؟!

البنت : تعطي راعي المحل واي محل باالسوق ..... تعطية الفلوس وتقولة هذول امانة بتجي وحدة تاخذهم وانت تروح وانا اجي اخذهم

فهمت !؟

عمر معصب : طيب ماتخافين اراقبك ؟

البنت : هههههههههههه راقبني وجرب ههههههههههه بااااي

عمر : لحظة

البنت : نعم

عمر : ممكن اتعرف عليك اكثر؟!!

البنت : هههههههههههههه العب غيرهااا باي (( وسكرت بوجهة الخط ... طووووووط ))

عمر ضغط على اسنانة بوصلك ياحيوااانة

************************************************** ******

مر اسبوع

ويوم الزواج ،،

القصر شكلة فخم ، طاولات فيها خامات من الاقمشة المزينة بالالوان ، والانوار الملونة ، والشموع بااشكالها الحلوة


وصوت الفنانة ... وبكلمات الشعرالجميلة ،، اللي تهز القصر،، ، والناس مبهورين باالتجهيز اللي مسويتة ام عمر لزواج ولدها

وام عمر ماعليها الا التفاخر قدام الناس ،

بمكان ثاني جالسة رحاب بغرفة العروسة ،، قبل تطلع للزفة ،،

خبيرة التجميل وهي ماسكة فرشة ملمع الشفايف باللون الفوشي الفاتح ، وترسم على شفايها ،، وهي تناظر رحاب باعجاب بجمالها ،

وجاذبيتها ، ابعدت ايدها : خلصنا يامدام مبروك الزواج

رحاب تناظرها بعيون حزينة : الله يبارك فية (( اتمنى اني بين اهلي وهم يباركون لي بزواجي السعيد وبدون نهاية ، مو انزف

وانا عارفة بطلاقي ،،مابي احد يبارك لي بزواج من بدايتة فاشل ))

هند عندها وتناظرها وقربت لها ومسكت ايدينها : يالله ام عمر تقول ادخلي

رحاب قامت واقفة وجت عندها ام عمر ودلال

واخذوها معهم وهي تنزف،، مع صوت الفنانة بكلمات الشعر ......

دلال لابسة فستان احمر وفية كلف على الجنب ، وفية طبقات مايلة على جنب ، ومن قدام قصير ومع وراء طويل ،

وكان فستانها ملفت بروعتة ، وهند كانت لابسة فستان ناعم ولونة برتقالي ،

رحاب دموعها تتجمع بعيونها وهي تناظر الناس ، وعارفة ان نهايته هاالزواج طلاق

وبخاطرهاا ..................

يزفونك لعريسك

وهو اللي طعنك من ضهرك

يبون الفرحة والبسمة بوجهك

الا يزفونك لقبرك مع عمر

اللي بكل مكان جرحني

وبمسرح التمثيل انا اكابر مع دموعي

يزفونك لقبرك وانتي مابعد تجهزتي

كيف اذوق طعم الفرح وانا امشي لقبري

واذوق طعم طعنة القلب وينجرح

..........



،،،،،،، جلست رحاب على الكوشة ،، وهي حزينة ودخل عمر ووصل الكوشة وجلس بمكانة وهي تناظرة بقهر

وهو يناظرها بحقد ،،

وبعد ماخلص العرس بيوم رحاب واقفة مع هند وهند وابو هند بيروحون لمزرعتهم

(( وودعت رحاب هند وهي تضمها وتبكي))


{لفراقگم}
شكل عـــجـــيب ,,,
صوره ~ مثل كل الـصــور ~
بس [ السهر ] غير [ السهر ] ,,,
ما / أقدر اقوول إنيــے حزين !!
لكن بموت - من / القهر -



ومر شهر على زواج رحاب من عمر بس اسم زواج طبعا.....

وطلقها ..................................



(((رضيت بـ گل ما يرضي الحال

بس الزمن بالحيل يلوي يميني )))



..........................................

وعطاء ابوة ورقة الطلاق وقالة بوديها لمزرعة عمي ولاللشرطة؟

ابوعمر قالة ودها لمزرعة عمك،،،،،، وراح عطاء ورقة الطلاق رحاب وهي فرحت انها بترتاح منة ،

وركبوا السيارة وعمر بيودي رحاب لمزرعة عمة

ورحاب طول الطريق ساكتة

مشااا عمر ... تقريبا اربع ساعات ..... ورحاب تتسأل لية طوول !

قالت يمكن المزرعة بعيدة،،،،، ... ومرت ساعة ... وهو يمشي بطريق الطويل ميل السيارة عن زفلت الشارع ودخل للبر،،

ورحاب تناظرة وخايفة لية راح للبر !!..... .... مشاء ساعة تقريبا ، ووقف السيارة

رحاب مع وقوف السيارة وقف قلبها وخافت منة .....وبنفسها .. الله يستر

عمر وهو ماسك الطارة ناظرها وابتسم بسخرية وهو يناظرها من فوق الى تحت ........ ومسك باب السيارة وفتحة ونزل

ومشاء لباب رحاب وفتحة وهو يناظرها: انزلي

رحاب ناظرتة بخوف : لية!!؟

عمر باستهزاء : لابنجلس هنا انا وياك

رحاب مندهشة : كيف !

عمرعصب وماتحمل وسحبها من نقابها ونزلت وبااعلى صوتة : اانزلي

سحبها ونزلها بيدينة وهو ماسك راسها

مازل ماسكها بعنف وشد الضغط على مسكته ويناظر عيونها سحب نقابها بيدينة ورماة : عشان تعرفين من هو عمررر

اللي تغصبينة على شي! واللي ابوي ضربني عشاانك،،، مسك راسها بيدينة وهو يضربة على قزاز السيارة ويرجعة مرة ومرتين

وثلاث ورحاب تصرخ: اااااااااااااااااااااااااةةةة اتركني

(( الوقت العصر ))

عمر : مو مخليك الا وانا قاتلك بيديني ........ ماسك راسها بيدينة وشاد على راسها وقربها للقزاز ووهو يضرب راسها فيه طلع الدم

من راسها وهي تصرخ وتتالم من وحشيتة !

ناظرهاا : لاتنسين عمررررررر ......

وضغط على اسنانة وعقد حواجبة وهو يضربها باقوى ماعندة على زجاج الشباك سال دم رحاب

على وجهها وراسها وعلى القزاز ،، وارتخت بين ايدين عمر ....... ناظرها وابعد ايدينة عنها وهو يناظرها تطيح على الارض

مغمى عليهاا...........

عمر ابتسم : ارتحت منك

ركب السيارة وطلع منديل يمسح الدم اللي سال على قزازة سيارتة ........

ووركب السيارة ومشاااء يرجع للبيت ،،

وهو في الطريق ، بعد ساعتين ..... اتصلت علية البنت عمر رد بصوتة الخشن والجاف : نعم

البنت : هلا انتظر العشر الاف بالمحل ............. والساعة سبع يكونون بالمحل واي تاخير انت عاارف !

وش راح يكون على صور اختك باي،، وسكرت بوجهه قبل يرد

........ ضغط بيدة على طارة السيارة : ياحيوااااااااااانة بوصلك وامسح فيك الارض

وزاد سرعة سيارتة عشان يوصل للمحل ......


**************************************************


عَليك الله إرحمنيّ .. ذبحنيّ جرحيّ الدَآميّ


************************************************
** في البر **

رحاب طايحة على الارض بالتراب من يوم اغمى عليهاا

،، والجو حار بس فية هواء ،، وعلى رحاب التراب اللي متطاير من الهواء وعلى راسها ووجها اللي كلة دم


تحركت رحاب بصعوبة وهي تتأألم : اااااة راااسي

والبر ضلالام ومافية اااي نوور

فتحت عيونها تبي تعرف هي وين ؟؟! وناظرت حلوها ضلام بضلام

وغمضت عيونها ومسكت راسها بيدينها وشدة اصابعها على راسها من الالم : اااااااااااةةةةة

وتفكر ؟ وين انااا

وتتلفت حولها وماتشوف الا ضلام ؟ وين انااا وش جابني هنااا

يأأألمها راسها مرة ثانية وتمسكة ؟! اااااااااااة متذكرر شي ...

وش جابني هناااااااا

وغابت عن الوعمي مرة ثانية ...

************************************************** ******

عمر وصل المحل وكلم صاحب المحل (( هذي فلوس لوحدة امانة عندك بتجي بعد شوي عطها الفلوس ))

وطلع واتصل على الرقم وردت البنت : هلالا تأأأخرت

عمر معصب : كنت بعيد تعالي للمحل عطيتة الفلوس!؟

البنت : اوكي الحين اجي انت روح

عمر : زين وسكر الخط ...... ووقف بعيد يبي يشوف من اللي ياخذ الفلوس !

شاف ولد دخل ويكلم صاحب المحل ودخلت بعدة وحدة متغطية بشكل اللي يتسولون وتكلم صاحب المحل طلع الولد وطلعت بعدة

الشحادة بشكل العباية المغبرة !

استغرب ؟ من اللي اخذ الفلوس ؟،،،،،،،، طلعت ذكية لاكن بتبع المتسولة معها الفلوس

مشاء وراها وركبت السيارة وركب سيارتة وهو وراها ووصلت بيتهم ونزلت نزل عمر يلحقها : تعااالي !!

العجوز التفتت لة : نعم خيرررر

عمر كشر بوجهها : اااااااااااف ومشا عنها : انا غلطت !!

وهو في السيارة يفكر : كيف اوصل لهااا ويفكر (( ياااسر ))

كلم على ياسر وقالة ابيك تساعدني ووافق

ياسر : تبيني اطلعها لك حاااضر

عطني المعلومااات واكلمهااا واجيب لك راسهاا


عمر ابتسم : حلوووووووو

( عطاة كل شي وياسر اخذ رقمها يكلمها ))




************************************************** ************

دخل عمر بيتهم وراح لغرفة دلال

فتحت لة الباب عمر وقف عند الباب وقفلة وهو يناظرها معصب؟!

قرب لها وهي خافت منة اول مرة يناظرها كذاا : انتي كنتي تكلمين وااااااااحد

ناظرتة وتجمعت الدموع بعيونها : اااااناااا

مسكها مع ايدهااا وشدها لة وطيحها على السرير: اااية تكلمين واااااحد والي يقهر بنت اللي تهددني بصورك

وارسلت لي ضرف فية صور لك مع ولد............. قرب لها ومد ايدة وعطاها كف حار على وجهها ،، ضغط على اسنانة وعقد


حواجبة وهو معصب وهو يشدد على الكلماات ويرفع صوتة : طاااااااااالعةةةةة معــــــــــــــــــة

دلال تناظرة وهي عارفة غلطها،، وهي تتذكر كل شي ويمر عليه مثل الشريط ، وبدات تسيل الدموع على خدها مثل الموية.......

دلال وهي حاطة ايدها على خدها يألمهاا : يعني انت ماعمرك غلطت!

عمر يكبت غيضة ويناظرها : غلط البنت غيرررر ......

دلال : وانت غلطت بحق رحاب ووماحطيتها مكان اختك كان ماسويت اللي سويتة

حنا عرفنا كل شي!

عمر ناظرها باندهاش وهو يضغط على اسنانة وعطاها كف ثااني : وش موقفك اذا ابوي شاف صورك قووووووووولي

دلال صار خدها لونة احمر و انسدحت على السرير ودفنت راسها بالفرااش وهي تشاهق من الصياح ومقهورة للي يصير لها

عمر قام وفتح قفل الباب وطلع وسكرة بقوووووة وهو معصب !


************************************************** ***************


الفجر في البـــــــــــــر


الشمس طلع نورهاا ورحاب بعد نومها امس ، فتحت عيونها وهي تناظر السماء

وغمضت عيونها وفتحتها ، انا وين ...... قامت وجلست وهي تناظر اللي حولها مستغربة

وين اناا ولية هنا ....... مسكت راسها بيدينها يــــــــأأأألمها ... ااااااةةة

ناضرت نقابها اللي طايح وقامت تجيبة وتلبسة وهي ماتدري لية سوت كذااا

حاولت تتذكر شي بس مو براسها شي : من انا ووش جابني هنااا مااذكر شي!!؟؟



************************************************** ********

ياسر وصل للبنت ؟

وكلمها وقالهاا انا معي صور لك وحدة مصورتك بالجامعة تعالي نتقابل واعطيك الصور بس بشروط والبنت خافت

قالت اجي ززين وقابلتة وقالها مو معطيك الصور الحين ،، بعطيك اياها اذا عطيتيني صور دلال وعلمتيني

من هو الولد اللي معها علميني مكانة ؟

وقالتلة البنت كل المعلومات من خوفها وقالتلة كل الموضوع بيدة انا مالي خص

قالها ززين اناا اتفاهم معة

وكلم ياسر عمر عن الموضوع ....... وقالة بنمشي وراء ثامر لين نطيحة بحفرة ويطلع لنا الصور وش قلت ؟

وافقة عمر وشكرة ......... وقالة ياسر .... يبي لناا خطة لثامر .. فكر معي؟!!

************************************************** *************


في مزرعة ابو هند
الصبـــــــــــاح


هند جالسة في غرفتها وفاتحة التكييف والهواء يجي عليها ويطير خصلات شعرها وهي تفكر برحاب

وش صار عليك يارحاب لية عمر ماجابك لنا لية ؟!

الله يحفظك يارحاب والله يعينك على عمر


************************************************** *******

في بيت ابو عمر



ام عمر معصبة وصدرها ينزل ويصعد من العصبية والقهر وتناظر ابو عمر وقربت لة : لية ماااقلتلي ان رحاب مو بنت ابو هند لية؟

ابوعمر ناظرها وشد حواجبة بعصبية وبان على ملامح وجهه التكشير : ولدك غلط وصلح غلطتة مافيها شي ولو عرفتي من قبل

بيخرب كل شي

ام عمر ترمش بعيونها وتاشر لة بيدها : مهمش راايي يعني؟؟!

ابو عمر رفع صوتة بخشونة ويناظرها : لالالالالالالالالا بس خلاص ولدك عندك زوجية مرة ثانية ماصار شي

ومشا عنها وراح لغرفتة ،،، جلست على الكنب بقوة وهي تشد على اسنانها من القهر ،،

ام عمر تفكر : بقهرك يابو عمر وخلي عمر يسافر برا يدرس دكتوراة ، بدون شورك ، اعلمك كيف تكسر كلمتي

ودخلت الفكرة براسها ،،،


************************************************** *

في البر الصبح الساعة 8

طلعت الشمس وحارة على رحاب

قامت تمشي وهي تتكلم : عطشاااااااااانة ياليت القاء احد يساعدني؟

مشت وهي تعباانة وتناظر ماتدري تمشي يمين ولا يساار ولاغرب ولاشرق وولاين ؟

رحاب : بتوكل على الله وامشي بالاتجاة هذاا

مشت ومشت وتعب جسمها وعطشت اكثر وهي تناظر شافت بيت من سميت على طين بعيد تشوفة صغير

رحاب : يمكن هناك فية احد

مشت وحاولت تسرع بس رجولها مو شايلتها من التعب : اااااااااااااااة .. وهي تلهث عطشاانة

قربت للمبنى اللي من سميت بدون صبغ بوية .........

وناظرت الاولاد الصغار يلعبون عند الباب واستغربت وهي تمشي تبي تقرب اكثر


************************************************** ************



ايش المكان اللي وصلت لة رحاب ؟؟



رحاب هل فقدة الذاكرة ؟؟


وايش الخطة اللي بيدبرونها ياسر وعمر لثامر عشان يرجع صور اخت عمر ؟؟



عمر لية ماقدر يكشف البنت اللي تهددة ولحق العجوز ياترا في الامر سر ؟؟



انتظرونـــــي باالجــــــزء الســــــــــــــــادس




 
 توقيع : لبيك يالحد الجنوبي



لبيك يالحد الجنوبي


رد مع اقتباس