02-08-2010, 11:17 PM
|
#22
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
رقم العضوية : 406
|
تاريخ التسجيل : Dec 2009
|
أخر زيارة : 09-04-2018 (10:27 PM)
|
المشاركات :
3,979 [
+
] |
التقييم : 130
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء الثامن &
راكان بكل ثقه :. اتفقنا ...اكيد افا عليك كلمة رجال ...
يارا وجهها حمــر :. طيب .....بجاوبك ...بس لايكبر راسك ..
راكان يضحك :. اخاف انتي اللي يكبــر راسكـ ..
يارا :. يلا بقوول ...
راكان :. اهااا كملي قوولي ..!!..
يارا وجهها كله احمــر :. كللك على بعضك جنان وتهبل وتوخقق وكل
شي ..واللي عاجبني فيك ابتسامتكـ وعيونك العسليه ..وكل شي فيــك حلوو
ويهبل ...
خلاااص استحيت ....
راكان سكت ماعرف وش يقوول
يارا :. ركووني وينكـ ...!!...
راكان :. ياشيخــه ارووووح ملح وربي اقحص من المدح وربي شي ...انا
استحيت مررهـ ...
يارا بضحكهـ :. ههههه يلا دوركـ جاوبني انت..!!..
راكان رافه حاجبه :. لا مو لازم هههههههههه ...
يارا بصوت عالي :. لااااااااااااااا تستهبل وين كلمة الرجال اللي تقول
عنهــا ..ايه هذا انتم يارجاجيل ...
راكان يضحك :. الحمدالله ههههههههههه وربي آمزح والله ...
يارا :. اهاااا ...
ركان :. الحلــو فيــك العيون اللي تجرح والابتسامه اللي تاخذ العقل المهبول
والجسم الرشيق والشعر اللي تمنيت اني اكون بس خصله منه ...يالبى
البايب ..و..
قاطعت يارا كلامه :. خلااااااااااص ترى وربي كبــر رااسي ..يؤهـ ..وربي
استحيت ...
راكان :. أنا ماقلت لك ان راح بيكبر راسك... كلكم يالبنات كذا تخقون
ويكبــر راسكم ..
يارا :. لا والله وانتم يا الشباب ...
راكان :. زيي عادي خقيت بس ما كبــر راسي ...
الا جاء خط عند راكان ..
راكان :. يارا عندي خط طيب ..اكلمك بعدين ..
يارا :. طيب بس لاتطول ودق على طول ...
راكان ..:. ان شاء الله ...يلا سلاام ..
سكر راكان ...و رد على المتصل ..وكان الرقم غريب ..
راكان باستغراب :. نعم ..
مشاري :. ما شاء الله عليك ..مازلت تلكمها ..
راكان :. وش تبي انت اطلع من مخي ..
مشاري يضحك ضحكة سخريه :. هههآآي ..راح بطلع من مخك اذا اقنعت
يارا انهــا تتزوجني انا ..!!..
راكان :. تعرف اننا ماراح بنتفاهم ع الجوال ...وينــك خلني اجيك ونتفااهم
على روااق ...
..وصف مشاري له المكاان اللي بيروحون يتلاقون فيه ....سكر راكان من
مشاري وجهز نفسه عشان يروح للمكان ...
كان مشااري يكلم نفسه بصوت عالي ..:. والله بتروح ياراكان بيدي ..
سمع طلال صديق مشاري وطلع برا الشقه ودق على يارا ...
يارا وهي مستغربه من الرقم :. الوو مين ..!!..
طلال والخوف بوجه :. يارا انا طلال
يارا :. اوووهـ طلال كيفك من زمان عنك ..
طلال بخووف ..:. مو بخيــر ااسمعي ...مشاري دق على راكان وراح
بتقابلون بمكان الحييين ..
يارا نطت من مكانهــا ..:. وييييييييييييين ...!!..
(( قال طلال بالتفصيل عن المكان اللي بيتقابلون فيه مشاري وراكان ))
يارا :. اسمع طلال اذا دقت عليك دقه تعال بسرعه ابيك تكون قريب من
المكان طيب ..
طلال بخووف :. طيب يلا شكل هذا مشاري اللي يدق يلا سلاام ..
يارا :. يلا سلاام ..
سكر طلال الا صار مشااري اللي داق رد عليــه ..
مشااري :. الوو وينك ياحيوان مين تكلم ..
طلال يرتجف :. يعني مين خويتي ..!!..
مشاري :. هههههه ...طيب ااسمع وين المسدس اللي فيه 3 طلقاات ..
(( مسدس ....تتوقعون بيموت راكان ..ولا وش بيصير ))
طلال خاف ومن الخوف مسك شعرهـ بقوهـ :. ليـــــه وش تبــي من الــ مـــ
ســــ د ســ ..
مشاري :. خلااص هذا هو لقيتــه بااي اخليك مع خويتك ..!!..
تابعوووني
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة لبيك يالحد الجنوبي ; 02-08-2010 الساعة 11:20 PM
|