رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
الجزء الثاني عشر &
يارا غمضت عيونها وقالت ...بنفسها :. راكااان آحبك لاتخليني ..
الدكااتره :. يارا مافيه امل اابد....
يارا مآسكه يد راكان بقوه ومغمضه عيونهــا ..
الا كل الدكاتره يصارخوون ...
لان رجع نبض راكاان من جديد وكل هذا بفضل الله ثم يارا اللي عطتهم آمل بان راكان بيحيى
يارا من الخووف ...ماعرفت ايش تسووي ..
طلبت من الدكتور ان تجلس مع راكان بس ساعه ...و ..وافق الدكتور
جلست يارا تناظر راكان وماسكه يده بقووه وتقوول :. راكان وحشتني قوم آبي آنآظر عيونك
العسليه آبي آسمع صوتــك راكان تتذكر يوم تغنيلي...
(( وغنت يارا له هالاغنيـه ))
(( عسى ما يوحشك غالي ,, تطمن يــا هـــوى بالي
أنــا فــي غربتي صابـر ,, مخلي بـالي مـن حالـي
أمــس أحتجتك وربــك ,, أحتجت لحضنك وقلبك
شـفـت ألبـــوم رحلتـنا ,, وزادت حاجتي لقربـك
تدري ويش أصعب شي ,, أنـــك تفتكرنــي حــــي
أنــــا حـــي بشكـل ميت ,, طـاويني فــراقـــك طـي
تعبت من التعب شفني ,, تعبـت أقـــول واحشني
تعبت أمـثـــل الضحكـه ,, وفــي لحظات تكشفني
لـــــو هــالبعـد يحرقنا ,, ومــن فرحتنا يسـرقنا
تـــأكــد حبنا أقـــــــوى ,, تــأكــــد مـــــا يـفـرقنا
أحبـك هـي تكفـي وزود ,, قــولهــا تطيح حـــدود
أحبــك كثـر هـالغـربــه ,, كثر مـا آنا بـك محسود ))
غنت يارا لــراكان بصوتها الناعم ..ونزلت دمعاتها على خدها تنتظر من يمسحها لهـا مثل
راكان ..تعبت يارا ونامت على يد راكان وبعد ربع ساعه
فتح راكان عيونه ....وهمس بصوت ..:. يــ...ا...ر...ا...
يارا سمعت همس وقامت على طول
يارا بفرحه :. راكــــااااان ...
بكت يارا وجت تبي تبشر اللاهل ..
الا مسكها راكان وقال :. لاااا لا تروحين ...يارا انا مامت وآشكر ربي وآحمدهـ آنه آحيآني عشــان
آشوفكـ ..لا تروحيــن ..الله يخليك خلك معآآي وآمسكي يدي آلين ما اقولك خلااص
(( بكت يارا وعيونها بهالدموع آربع آربع ومسح راكان دمعاتها بيده ))
راكان بآبتسآمه يغير السالفه بصوت مبحوح :. آآيـه ويــن نظارتي ..!!..
ماتت ضحك يارا :. هههه بالبيت تستنى راكان يجي ياخذها ..
ضحك راكان بخفيف :. اايــه ...هههه...كم يوم وآنآ نايم ..!!..
يارا تمازح راكان وتعد اصابعها :. آسبوع ..و..آسبوع...و...آسبوع..و..اسبوع..!!.
راكان :. يؤؤؤؤؤه شهــر ..كااامل ...
يارا بضحكه :. شهر ويوم ...
ركاان بابتساامه :. لا وبعد يوم ههههه...
يارا :. ترى اهلك موجودين
راكان يصوت عالي وبحركه سريعه :. آهلي...آآآآآآآي..
يارا خافت على راكان :. لاتعور تفسك ..
راكان يتآلم :. آهلي كلهم جااييييين ..!!..
يارا :. ااايييييه ...الوالد ..و..الوالده ..وريم وريان وريناد ..ياكذاااب..
راكان يضحك :. وش ااسوي كنت خايف عليك في هذيك الايام عشان كذا كذبت
يارا بعصبيه :. هذيك الاياام ...!!...مو ايام اللي انا خايفه عليك شهر وانت مو معاي جسد بلا روح ..
راكان تذكر شي :. آشك آني حلمت فيك وآنتي تغنيييين ..!!..
يارا .:. جــد ..طيب وش رايك بالحلم ...يعني وش رايك بصوتي ..
غمض عيونه راكان وقال :. يموتني ..
يارا :. بسم الله عليك من الموت جعل يومي قبل يومك ..
راكان ناظر يارا بحب :. لا بسم الله عليك انت يمن الموت انا اللي ياجعل يومي قبل يومك ...
يارا بود :. ركون تتذكر وش قلت قبل لا يغمى عليك يوم مشاري جعله الموت اطلق عليك ..
راكان تذكر بس يبي يرفع ضغط يارا :. لا ماتذكر ..!!..
مسكت يارا يد راكان وقالت :. جد نسيييت تراهـا كلمه وحده ..متكونه من 4 حروف ..
(( راكان يستخف دمه )):. اايييييه ...
يارا ..:. والله وش هي ..!!..
راكان بخفت دم :. قلت يارا ..متكونه من اربع حرووف ولا ..
يارا تركت يد راكان :. لاااااا اف منك آنت آمكن نسيت او....
قاطع راكان ..كلام يارا ..وقاال :.
آح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــكــ
|