عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2010, 11:59 AM   #47


الصورة الرمزية لبيك يالحد الجنوبي
لبيك يالحد الجنوبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 406
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-04-2018 (10:27 PM)
 المشاركات : 3,979 [ + ]
 التقييم :  130
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن



النهآيه . . . !




بعد مرور ١٢ شهر


راكان : يارا وين ساعتي

يارا : على المدينه حبيبي هالقيتها

راكان : ايه . . .

يارا كانت جالسه على الكنبه تطالع تلفزيون وجآء من ورآهآ راكان وبآس خدها

راكان : احلى بوسه لأحلى زوجه

يارا : ورني البدله الرسميه الله كشخه . . .

راكان رفع كتوفه : أحم أحم

يارا : تعآل شوي خلني ازين الكرفته

راكان : وشلون الحلو ؟!

يارا : أسأله

حط راكان يده على بطنها : كيفك يآبطل ؟

نزل رآكان وحط أذنه على بطن يارا وقال : الحمد لله انك كويس يلا انا اللحين بروح لشغل جدك بابا سلطان وراح برجع . . .

يارا : خلآص عآد

راكان : يارا اسمعي لو حسيتي انك رآح تولدين أو بأي شي دقي علي طيب فااهمه

يارا : كم مره قلتها لي قبل لاتجهز خلاص انا فاهمه

راكان وهو مبتسم : لأن مآفيه بهآلدنيا مهم عندي إلا أنتي وولدي

يارا وهي تضحك : راكان لاتنآظر السآعه

راكان وهو ينآظر الساعه :يوه تأخرت يلا حبيبتي . . . . باس خدها وأتجه على الباب

يارا : راكان لآتنسى النظآره

رآكان وهو مبتسم : أفا عليك أنسآها لاحشى مآأنسى النظآره يلا حبيبتي دقي إذا تبيني طييب

يآرا : طييب حبيبي

طلع راكان ويارا ماسكه بطنها وتكلم فرآس وتقول : تعرف أنك أسعد ولد لآن عندك أبو مو زي أبو راح تشوفه
لأن أبوك غير عن كل البشر

اللحين يافروس خلني أدق على خآلتك لآنآ أشوف كيفها بشهر العسل . . . .

دقت يارا على لآنا اختها . . .

يارا : ألو أهلين بآلعروسه

لانا : هلا والله هههههه

يارا : كيفك انتي والعريس

لانا : آآآآه والله كلنآ تمآم خذيه يبيك

يارا : ههههه أعطيني أياه

ريان : هلا والله بيروو

يارا : هلا والله وغلا

ريان : كيف فرآس سلميلي عليه

يارا وهي تضحك : فرآس يسلم عليك عمو

ريان : الله ومين قدي بصير عمو

يارا : ان شاء الله تصير بابا صح ولا لا

ريان وهو يضحك : تونا تونا ههههههههه

يارا أوجعها بطنها شكل حآن وقت الولآده

يآرا وهي خآيفه : ريان يلا سلام أكلمك بعدين لأن حآسه أن فرآس راح بيجي

ريان وهو مبصوط : يلا يلا راح أدق على رآكان

يارا ومعليه صوتها : لآ أنا راح اقوله

ريان : طيب طيب يالله باي

سككرت يارا ودقت على راكان وجاء بسسسسرعه البرق وودآها للمستشفى وأستنى راكان يارا بغرفه الولآده ٥ ساعات صار يدور على نفسسه

إلا طلعت الممرضه قالت : مبرووك تؤام

راكان أهم شي عنده يارا : يارا كويسسه . . .

الممرضه : الحمد لله ولآده كويسه كلو كويس

راكان جته العبره : الحمد لله تؤام



. . . ومرت نص ساعه شاف التؤام ولد وبنت
والأكبر هو الولد بـ ٧ دقآيق

دخل راكان بالغرفه ياللي فيها يارا وجلس جنبها بالسرير وبآس راسها وقال : الله لآيحرمني منك يا يارا

يارا : ولايحرمني منك هااا تؤام

راكان : بنت ولد

يارا : وش راح تسميهم يابو فرآس

راكان وهو مندهش : الله يعني انا أبو فرآس اجل مادامك اخترتي الولد انا راح أختار أسم البنت

يارا : وش راح تسميها

راكان : فراس وفراسن أحلى أخوان أن شاء الله

يارا : الله حلوه الأسآمي مرررره

رآكان : لأنك أنتي أمهم


جاء أهل يارا وأهل راكان وطلعوآ بعد ٣ أيام بالسسلآمه ومعهم فرآس وفرآسن وراح لبيت أبو راكان ' سلطان ' وجلسسوا هينآك إلين مايتحسن وضع يارا مع التؤام وكان موجطد ريناد وخطيبها تتوقعون مين !








' مششششاري ' طلع من السسجن وحب ريناد ومات بحبها وترك يارا ورجع مشاري ياللي تعرفه يارا من زمااان وكان موجودين ريان ولانا وكادي ولينا ونواف ونايف وأم نواف واصدقاء راكان يلي منهم خطيب كادي أسمه وليد وأخت رآكان ريم وزوجها خالد وعياله وفهد وجود والعم صالح وأخو أبو راكان ' سسلطان ' وعياله ومحمد وماجد وساره ورنا وبدر وبندر ورائد وعبدالله وكانت فرحت راكان بوجود يارا جنبه بكل عمره ومعهم فراس وفراسن

هذا الحب الذي أسستمر بالحنان والطيبه والشعور بالحبيب بكل مكان وعد مني لو كانت القصه حقيقيه لكانت عظى وعبره لمن حب وترك ونسسى لكنه لن ينسسى بل يتناسى لأن رآئحتها في كل مككآن



. . . أحبكككككككككم . . .

لبيك يتمنى لكم متابعه شيقه وفي لنهايه اتمنى قدمت ما يرضي صفحتي وامتصفحي وبعيد لقاري من مجاملتي ون يقوم بقراية هذا لقصه لو لاحضنا انا فيها لافاده لمن لم يعرف معنى لتحقيق ولامن ولاستخبارات لكن البعض يقرى لكي ياخذ فكره وش معنى لحب فقط وهذا غلطنا يجب علينا مراعات معاني الحروف وليس راهبت الحب ولقاءبمن حبني وحبيته و كيف حدث اتمنى لكم السلامه ولحب لصافي بعيد عن الغدر ولاحتيال والسلام عليكم
لبيك يالحد الجنوبي
الرياض



 
 توقيع : لبيك يالحد الجنوبي



لبيك يالحد الجنوبي

التعديل الأخير تم بواسطة لبيك يالحد الجنوبي ; 02-11-2010 الساعة 12:03 PM

رد مع اقتباس