02-12-2010, 02:42 AM
|
#43
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
رقم العضوية : 406
|
تاريخ التسجيل : Dec 2009
|
أخر زيارة : 09-04-2018 (10:27 PM)
|
المشاركات :
3,979 [
+
] |
التقييم : 130
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
تكــــــــــــــلمــــــــــــــــــــــــــه
************************************************
فارس دور على رحاب بكل الحارات اللي جنبهم وماحصلها وكل بيت يطق عليهم يسأأل عنهاا ...
ونجود وفارس عرفواا انها مغيرة ملابسهاا .. وانها متنكرة بثوب فارس ..
والكل قلق عليهااا واكثرهم فارس ..
**********************************************
طلال دخل الغرفة وعيونة تناظر الاولاد ..
وتبحث بعدستهاا عن البنت اللي قالة عنها سيف .. تقدم خطوتين وهو يناظرهم
قربت رحاب لة وهي تناظرة .. وكأأن جات براسهاا شوشرة .. مسكت راسها بيديها ..
طلال خطاء خطوات سريعة وقرب منها يتفحصها بنظراتة المندهشة بقلق ويتمنى تكون اختة ..
قرب لها وقرب وجهها وصار قدامها ..
رفعت رحاب راسها والتقت عيونهم بلحظة ..
رحاب تحس انة اللي قدامهاا يعني لهاا شي .. وبداخلهاا تكرر .. تذكرري
طلال مسك ايدها يناظرهاا وشهق من قلبة .. وبأعلى صوتة : رحــــــــــاب .. ..
بداخلة وينك اختفيتي عنا ذاك اليوم ووين رحتي اااة ..
.. دمعت عيونة وهو يناظرها وهي يألمها راسها مو قادرة تتذكرر .
.بداخلها.. اكيد انة يعرفني
رحاب مسكت ايدة وضغطت عليها وعيونهاا مغرقة بالدموع : انت تعرفني ؟؟
طلال بصراخ يهز فية ذبذباات مخ رحااب ويأأثر فيها بصوتة ..
صرخ بصوتة : اااية اعرفك انتي اختي رحاااااب ..
رحااب تحس ان صداعهاا
زاد بأألمة وان ملامح من هالشخص وصوتة يذكرهاا بشي بس مو قادرة تحددة ..
او تربط خيط ذاكراتهاا ووتتذكرة ...
طلال صرخ من اعماقة وفرح من قلبة .. ان اختة رحاب شافها واخيرااا ..
هو مشتاق لهاا كثـــــــير كثـــــير .. وشوقة يلسعة بخيوط عروق اخوتهم ..
نطق اسمهاا : رحــــــــاب اناا اخوك طلال ماتذكريني ... قرب منهاا وحط راسة على كتفهاا ..
ودموعة تسيل على خدينة بشفافية ..
(( وخيوط الذكرى .. تعيد لرحااب الامـــــــل اللي ارتسم على شفايفهاا .. والتعب اللي عانتة .. والدموع اللي عانقتهاا)) ..
((ابتسمت وهي تتذكر بصفوو عقلها ))
(( وذاكرتهاا الاولى .. صدع راسها بعد ماتذكرت اخوهااا))
.. ((وتجيها مشاهد ولقطاات من ذاكرتهاا غامضة ماتعرف .. من هالشخاص هذولاء)) ..
(( جتها صورتة شخص يضربهاا )).. تأألمت : ااااااااااااةة ..
مسكت رااسهاا .. وبعيونها تتجمع دموعها .. وقلبها ينزف الم وقهر يتصاعد الى راسهاا...
طلال حظنهااا وهو مرتاح انة لقاها ومرتاح ان رحاب بتهون علية اللي هو فية ..
ناظرها بعد ماكان مغمض عيونة بتعب ..
والشمس كل يوم تحرق وجهة البريء
يتمنى يستنجد فيهاا .. بس خاب ضنة هي اضعف منة صارت فاقدة لذاكرتهااا ...
رحاب حضنتة بقوة لصدرهاا وشهقتهاا طلال سمعهاا وهو بحضنها ..
وقطرات دموعها بللت بنطلون طلال ...
ابعدت عنة وهي تناظر عيونها اللي تسبح دموع : اانت طلال اناا انااااااا تذكرتك الحمدلله
طلال دموعة سالت على وجنتينة .. وحظنها وهو يشد ايدينة عليهاا ..
ويبتسم ابتسامة فرح من قلبة .. اخذ نفس عميق عميق ...
مثل عمق جرح رحااب وهي تتذكر ((مشهد يوم كان عمر يضربهااا .. وبعدهاا فقدت الوعي وتاهت ))..
((وتذكرت ابو هند وهند وعمر هذاا مستحيل تنسااة))
(( تتمنى لو كان قدامها ماترددت لحظة بقتلة والشرب من دمـــــــة ))...
صوت طلال رجعها للواقع : رحاااب انتي تذكرتيني ..
رحاب تمسك بيديها راسها وتضغط علية : ايوة تذكرتك .. بس مو كل شي بحياتي الحين اذكرة ..
طلال برتياح ابتسم وضغط على ايد رحاب وهو ماسكهاا : ارتاحي متى ماتذكرتي الاهم تذكرتيني انا اخوك ..
رحاب والى الحين الشوشرة اوو الدوخة تخف وترجع لها براسها ودماغهاا
تجيها مشاهد ولقطات من حياتها : ااية عرفتك
طلال : ماسألتيني وش جابني هنااا
رحاب فتحت بؤبؤة عينها واتسعت وتحركت عيونها تراقب اخوهاالثواني وهي تتذكر
(( ان اخوها موفي بيتهم وتذكرت اهلهاا كلهم)) ..
شهقت بعد ماتذكرت بشوشرة براسهاا : ااية صح انت ليــــــــة هنـــــــــــاا ؟ ؟! !
.. داخت ومسكها طلال يسندها على كتفة الصغير .. وجلسهاا على الارض وعيونة تذرف دموع وهو يشوف اختة بهاالحالة ...
************************************************** ************
ـــ رحاب هل اخيرا ً رجعت لها ذاكرتها وايش راح يصير لها مع طلال ؟؟
ـــ وايــــش مصيــر طارق وعمر مع الشرطة ؟؟
ـــ وكيف بتتصرف عهود مع اللي صار لطارق ؟؟
ـــ هل يلتقي فارس برحاب بعد بحثــة المتواصل ؟؟
انتظرونــــــــي في الجـــــــزء الثــالـــث عشـــــر
**********************************************
قــــــــراءة ممتـــعة
وانتظر ردودكم وتعليقاتكم وتوقعاتكم للاجزااء الاخيـــــــــرة ..
ومااسامح اللي يقراء ومايــــــرد ولو بكلمة
تحياتي يالغالين
|
|
|