01-26-2010, 08:52 PM | #12 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
اذا بنتعبك بلاش لاننا مانبي نتعبك
ونقدم لك شكرنا ع مجوداتك الرائعه ونحن نتابع قصصك بكل سعاده |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
01-26-2010, 09:04 PM | #13 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
يعطيك الف عافيه
على القصه الرائعه ,,,,,,,,,,,,, |
هناك اناس رسموا في قلوبنا وسام لايتغير بتغير الاحوال فهو ثابت ثبوت الجبال ومهما هبت العواصف والرياح فهو راسخ لايتغير ولايتبدل بتبدل الزمان فهى كالعقيدة الراسخة في النفوس والجذور المتشعبة في الاعماق |
01-26-2010, 10:52 PM | #14 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
ورده
ليس لمهم لتعب تعبكم راحه لمهم يكون ما نطرح يرضيكم تحياتي |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-26-2010, 10:53 PM | #15 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
منتهى الرقه
لك مني جزيل لشكر ولتقدير والعرفان صدقي وجوكم دليل على ثقافتكم الراقيه كرر شكرلحضرتك ولحضورك وقريات ما جازلج من القصه تحيتي لبيك |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-26-2010, 11:55 PM | #16 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء السادس &
يارا لا شعوريا ناظرت النظارة وقالت :. يعني قصدك أنا ..!!.. راكان بابتسامه :. يلا عاد بسكر وخليني اجهز حالي انا مررهـ جوعان .. يارا :. هههه عليك تصريفه ....حلووهـ ...المهم يلا تعال انتظرك .. راكان :. يلا ربع ساعه وجايكم ... يارا :. أوك ... تجهز راكان آخر تجهيزه يعني بالمرهـ طلع كشخه ...برمودا أبيض وقميص أبيض طلع بالمرررهـ رومنسي والشعر مستشور ومرجعه لورى يعني قولوا أحلى من مهند وأشكالـه .. وصل راكان للبيت ونزل من السيارة وقف عند مقدمة السيارة ودق على يارا .. راكان :. الووووو يارا يارا :. اهليــن ..دقيقة بـس بدخل غرفتي ...(( الراحه النفسيه )) راكان :. أنا قدام البيت ترى ... يارا تسكر باب غرفتها :. أنا عارفة بس بغيت أشوفك من البلكونة.. طلعت يارا للبلكونه وضحكت ضحكه حلوه بالمرررهـ ....وراكان نزل جواله وشافها .. ماعرف يمينه من شماله .. راكان :. كأني اشوف قمر بذا الصبح .. يارا :. ان شاء الله عجبتك .. راكان يضيع السالفه ويقولها بصوت عالي عشان تسمع :. أقول وين نظارتي .. يارا ميته ضحك :. يلا أدخل لا تضيع البيت بعــد .. راكان :. يلا انزلي افتحي الباب ... راحت يارا وفتحت الباب ودخل راكان وسلم على أم نواف وقبل لا يجلسون على طاولت الأكل نايف :. رااااااااااااااكــااااااااااااااااااااان .... ضم نايف راكان بقووهـ ما تتصورونها ... أم نواف :. يا ولدي ياراكان لو تشوف أمس نايف يقول ..راكان وراكان ...راكان لعب معانا راكان راح من هينا وراح من هناك ...بالمرررهـ لجنا فيم ... نايف بحب :. راكاااااااااااااان أنا أحبــــــــــــــــــــــــــكـ ... (( يارا تكلم نفسها )) :. أجل أنا أيش راح بقوله بس أحبك .. ركان يبادل نايف شعورهـ :. وأنا أموت عليـــــــــــــــك يارا معصبــهـ :. نايف يلا أنزل بلا سخافة خل راكان يجلس ويا كل فطوره نايف وهو حاقد على يارا :. أف أف أف طــــيب ... راكان رافع حاجبهـ :. وش فيك عليــه ..!!.. يارا تمشي وتناظر راكان بطرف عينها :. لا والله تستهبــل ..!!.. راكان قرب من يارا وهمــس بآذنها :. غرتي ..!!.. يارا خافت من همسات راكان بس نست الدنيا يوم شمت انفاســه وعطرهـ ..... راكان بصوت عالي :. يااااارااا وينــك ساارحهـ فيــه ...!!.. يارا تحاول تظهر العصبيه :. يلا اجلس .. راكان جلس ويتلفت :.طيب وين الخاله جمانه ..بس انا وانتي بنفطر ..!!.. يارا :. أيه لأن ماما فطرت قبل لا تجي عشان تروح للمشغل لانها المديرهـ ولازم تكون هنا.. راكــان :. آآآهــــااااا ... يارا وبرضوا تحاول انها تكون عصبية :. طيب يلا بتأكل ولا لا ..ولا تبيني أأكلك بعــد .. راكان ابتسم بخبث :. آيه جابك الله اكليني انا بالمرهـ تعبان ومو فاضي امد يدي . يارا رافعه حاجبها :. أجل راح بنادي الشغالات يجون يشلون الاكل .. راكان صوت عالي :. لا لا لا لا امــزح ياابنت الحلال وربي جوعان انا خلاص باكل نفسي بنفسي .. عصــب راكان وقعد ياكل ويقول :. أنتم يا البنات ما تصدقون شي .... و يارا تضحك عليــه .... جلسوا يسولفون ويضحكون ... راكان :. الحمد الله ... يارا بابتسامة رقيقة :. بالعافيـة .. راكان بابتسامه على جنب :. الله يعافيــك ......ايــهـ الحين نروح نتمشى شوي توريني لفه على البندقية يارا :. اوك راكان قام :. يلا انا طالع استناك .. يارا بود :. طيب انا راح بجي شي وراح بجي .. راكان :. يلا عااد سرريع سرريع .. طلع راكان ... وكان واقف عند السيارة يستنى يارا .... طلعت يارا وكانت معها نظارة راكان ...توجهت يارا لراكان ولبسته النظارة وهي مستحيه و راكان ما عرف وش يسوي يخق ولا يغفل ولا يذوب ولا يموت يارا بصوت ناعم ..:. الحيـن بتطلع النظارة تجنن عليك .. راكان غافل وهو يفتحلها الباب ..اللي قدام طبعا :. أيـه اكيــد مو أنتي ملبستني النظارة يارا ركبت بثقة :. أيــه صــح .. ابتسم راكان ابتسامه عريضه :. يا عيني ع الثقة مقدر عليها .. ركب راكان وراحوا لمكان بالمررهـ عاجب يارا وهو جسر يطل على النهر ..كان على الغروب ومرهـ كان شكله يجنن .. راكان :. الله هذا مررره جميل يارا ميته ضحك :. اايه هذا مرره جميل ههههه طول بالجلسة يناظرون المنظر اللي ياخذ العقل لربع ساعه وهم يتأملون بهالمكان ... إلا يارا بصوت واطي وبخووف :. لاااااا هذا مشااري .. ركان بحتقار :. هذا هووو مشااري .. مشاري يركض ليارا :. ما اصدق انك هينا ......وميــن الاخ هذا .. يارا بكرهـ :. لا صدق و وش هذا الاسلوب الهمجي هذا الشخص اسمه راكان مشاري وبعيونه غليان :.مــين حضرته يعني .. يارا اتقشعرت على اسلوبة السخيف :. مو لازم مايهمك .. مشاري رفع حاجبه و على صوته :. إلا يهمني وبكــرا خلااص الزواج ولا .... مسك راكان بلوزه مشاري وبصوت معصب:. أحترم الفاظك فااهم ... ماشري وهو يضحك :.وخر عني ياقوي لا اوريك شي ماشفته .. يارا بخوف :. راكان خله مايستاهل . راكان بعصبيه :. خليني اادبه شكل اهله ماربوهـ .. ضرب مشاري راكان بقوه وراكان طبعا ما وقف لا ضربه ومن قوة الضربه وجهه كله دم يارا مسكت راكان لانه كان متعور :.. راااكااان خلااص شوف وش سوى فيك ... راكان وعيونه كلها حقد وكرهـ :. بعدي يا يارا عشان اتفاهم معاهـ .. مشاري :. أصلا تلقى انك تبي شي من يارا ..عاد الله العالم ايش تبي منها .. يارا بخوف :. انت واحد حقير وراكان واحد محترم مو زيك يا قذر .. راكان بقوه :. خليني عليه .. يارا تبكي وما تعرف وش نهاية هذي الهوشة :. خلاااااااااااااااااص روح يامشاري بكرا خــيــر مشاري يستفز راكان :. أجلو وافقتي ع الزواج والله اني عارف انك تحبيني .... قام راكان بحرك هيبي يضرب مشاري بس مسكته يارا يارا والدموع بعيونها :. راكان خله عشاني ...كان لي خاطر عندك .. حط راكان يدينه على راســه ...ويقول :. أدواك عندي .. مشاري :. بنشوف مين اخر اللي بيجح .. راح مشاري بطريقه وراكان بعيون حقد وغيض لهلانسان ... سمع راكان يارا تبكي وكانت جالسه على ركبتها وتبكي ... ركض راكان لها :. ياراا وش فيك .. يارا والدموع بعيونها :. مابيه مابيه ... راكان بود :. طيب خلاص هدي .. يارا ماسكتها العبرهـ :. راكان انت ماتعرف مشاري زين لازم يسوي شي براسه ولا بيسوي شي ماقد شفته ... وانا عارفته ... وبكت يارا وضمها راكان بصدرهـ (( انتهى الجزء السادس )) ترقبوا الحماس من الجزء السابع واحداثه الشيقه .... |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-26-2010, 11:58 PM | #17 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء السابع &
يارا ماسكتها العبرهـ :. راكان انت ماتعرف مشاري زين لازم يسوي شي براسه ولا بيسوي شي ماقد شفته ... وانا عارفته ... وبكت يارا وضمها راكان بصدرهـ راكان يمسح دموع يارا برقه ..:. يارا انا معاك ماراح بتركك اب آنا آحمد ربي آني آنولدت عشان اشوفكـ يا يارا من غيركـ أعرفي أني ضايع ........ رفعت يارا وجهها ومسح راكان دموعها وقال :. يلا نمشي للبيت يلا ... قاموا من ع الارض ... راكان يلطف الجو بقولته :. يلا شمينا يا سندريلا ويارا تضحك على خفة دم راكان الحلوة :. يلا شمينا اتجهوا للسيارهـ وهم مافكوا ايدين بعض ... فتحلها راكان الباب ...ورك ..وساق ورااح للبيت ... فتحت يارا الباب ... راكان بود :. يلا اشوفك على خيــر .. يارا بحنان :. راكان .. راكان بابتسامه رائعة :. عيونه ... يارا بود :. معليش ندق على بعض اذا وصلت للشقه ..!!.. راكان بضحكهـ :. آآآيـــه بدون سؤال هذا بس بشرط يارا باستغراب :. وش الشرط بعــد راكان :. آنا اللي آدق.. يارا :. ليــه طيب خلني آنا ..!!.. راكان :. ترى إذا دقيتي راح بقوول آني بروح الحمام ..!!.. يارا ابتسمت :. طــيب ههه على راحتكـ ..راحتكـ هي راحتي .. راكان يتنهد :. يالبى الراحهـ وآفعآلهــآ يارا :. يلا سلاام .. ( راكان ماودهـ ان يارا تروح من عيونهـ توهـ ماشبع منهــا ):. يلا سلاام .. ..رجع راكان للشقه وآشتاق حييييل ليارا بس استحى انه يدق ....جلس نص ساعهـ إلا دقت يارا .... راكان يكلم نفسه .:. آآآآف الحين بقولها تسكــر ... يارا بخوف :. رااكااان لا يكون صار لك شي ..!!.. راكان بود :. لا مافيني شي الحمدالله ... يارا ارتاحت كلياً ..:. آيه طمني لاني حفت ان مشاري شافكـ وسوالك شي..!!.. راكان بصووت دافئ :.. يارا ..!!.. يارا بود :. عيونهــــــــا ... راكان :. صدق خفتي علي ..!!.. يارا :. آيه اكيد خفت عليك .. راكان :. آآآآآآآآآآآآآآآآهـ ميــن قدي ... طولت يارا مع راكان وخذاهم الوقت ويارا تستنى كلمة ....آحبك... من راكان ... وبرضوا راكان ينتظر كلمة ...آحبك ...من يارا .. تابعوا تكلمت الجزء السابع |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-27-2010, 12:00 AM | #18 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
&تابع الجزء السابع &
راكان :. يارا الحين في خط معااي آكلمكـ بعد شوي طيب.. يارا :. آوكـ خذ راحتكـ .. راكان :. يلا باي قلبي .. ....سكر راكان من يارا ودق جوالهـ ورد راكان ...وكان رقم غريب .. راكان باستغراب :. آلو مييين ...!!.. ((......)) :. آهلين يا حيــوان ... راكان باستحقار :. قليلة آدب ماتربى..!!..ميين معي ..!!.. ((.......)) :. آدق على يارا مشغول مشغول مشغول تدري اني دقيت عليها ..36 مرره وعرفت انهــا تكلمكـ يا كلــب ....يااخي مدري وش اللي تحب فيك ... راكان عصب لدرجه ضرب الابجورهـ اللي عند سريرهـ :. أنت مشااري ..وانا اقول قلة الادب من وين ...!!...من وين جبت رقمي ...!!!.. مشاري يضحك ضحكه شريره :. يااغبي آنا اصلا اقدر اطلع رقم عيال الاميرة ديانا ... راكان بحقر :. آنت واحد مريض يبيلكـ مصحه نفسيه ...شديدة ... مشاري يضحك..:. هههههههههههههههههه أرجوك لا تضحكني .....آسمع إذا علمت شي ليارا اني كلمتكـ ..راح بسوي شي ليارا بتندم انك قلت لهــا ....فااااااااااااااااهــم .. راكان بغضب :. والله اذا سويت شي ليارا ما تلوم الا نفسكـ فااهم يا مريض ..!!.. مشاري :. آنت بس علمهــا وشوف وش بيصيرلهــا ...ههههههههههههههههههه.. راكان :. يعني وش راح بتسوي ..!!.. مشاري باستهزاء :. راح بخطفها هههههه ..الا اذا آقنعتها آنها تتزوجني ... راكان :. تهدد انت ..!!.. مشااري :.قول اللي تبي هذا تهديد لك ولهــا راكان بالمرره معصب :. هي ماتبيك ياوسخ لانك واحد قليل آدب ومريض كل الامراض النفسية فيك ... مشاري بابتسامه خبيثه :. آي هانا مريض بحب يارا ...ههههههههههههه.. راكان علا صوته :. حقيـــــــــر ... مشاري :. شكلك ماراح بتفهم أجل شف وش اللي راح بيجيك راح بتندم عليه ......... سكـــر مشاري على وجه راكان وراكان مسك كاســه القزاز الي مليان فيه مويه وضغط عليه وكسره بيدهـ .......والدم في يدهـ كثيرر ....راح ولف يدهـ باي شي ... وجلس راكان ساعه يفكر ..ومعصب ...و 9 مراات يارا تدق على راكان .... وراكان كان معمق بالافكار وما سمع رنة جواله اللي حاط ليارا اغنيه ...عبد المجيد عبدالله قررت آموت بحبك ...وآمشي معاكـ بدربك ... آنت ياساكن قلبي... اسمحلي آعيش في قلبك .. في الدقه العاشره رد راكان على يارا ... يارا بعصبيه :. راااااااااااااااااااااكـــااااااااااااااااااان تستهبل ولا تستعبط ولا تستخف دمك ... راكان وراسه من الافكار وجعته ..:. آسف يا يارا طلعت آجيب آختي ريناد من المطار وتوهــا جايه وكنت بالمررره مشغول يارا بالمررهـ مبسوطه :. الله راح ابي اتعرف على اختك رنودهـ آجل تعالوا بكرا افطر عندنا .. راكان تورط لانه يكذب عليهــا وتأتآ بكلامه :. لااااا ريناد تعبااان ااااااهـ قصدي تعباانه وتبي ترتاح ... رينااد :. اهااا اجل تتغدوون ..!!.. راكان متوهق :. لااااااا لا لا ريناد معزومه عند صاحباتهــا ....!!. يارا :. طيب خلااص تجون ع العــــشــ........... ......قاطع راكان يارا ..... راكان :. والله مشغوله هي وانا اللي رااح بجيكم ... يارا بخوف :. طيب يمه شوي شوي علي ... راكان حمد ربه انه انجااهـ ... راكان :. ههههه بسم الله عليك ... يارا :. خلاص اذا فضت تجي عندنا .. راكان :. ليه انتي ماتبيني ..!!.. يارا :. الا ابيك .. راكان :. يعني تبيني وشلون ...!!.. يارا بضحكه حلوهـ :. عليـــكـ سؤاال ..!!.. راكان يبي يحرجهــا :. يعني وشوله تبيني يعني وش الزين فيني يعني وش اللي عاجبك فيني ..!!.. يارا استحت وتخربطت عليها الدنيا ..:. بس بشرط اذا جاوبت على هذا السؤال انا بسآلك هذا السؤال ..!!..وتجاوبني بكل صرااحهـ طيب ..!!.. راكان بكل ثقه :. اتفقنا ...اكيد افا عليك كلمة رجال ... يارا وجهها حمــر :. طيب .....بجاوبك ...بس لايكبر راسك .. راكان يضحك :. اخاف انتي اللي يكبــر راسكـ .. يارا :. يلا بقوول ... تتوقعوون وش راح بيصير لراكان ويارا اذا جاوبوا بكل صرااحه لبعض .... ومشاري تتوقعون بيسوي شي لراكان ...... ترقبوا الجزء الثامن |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-27-2010, 12:05 AM | #19 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
وين ورده ومنتهى الرقه صراحه هم ماشا الله عليهم مراه متابعين خاصه ورد
تحيتي وعجابي لكم مع كل جديد في قصة ركان |
لبيك يالحد الجنوبي
|
01-28-2010, 10:23 PM | #20 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
نبي باقي الاجزاء
يعطيك الف عافيه |
[web]http://dc07.arabsh.com/i/02621/5irmxwjhq8b0.jpg[/web]
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
|