02-12-2010, 02:29 AM | #41 |
|
رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
مرحبا ورده الله يقويك ولساعه لمباركه
اسعدني تواجدك با لقصه لكي لتحيه ولتقدير تفضلي |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-12-2010, 02:36 AM | #42 |
|
رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
تكلمه لجزلثاني عشر مع لتحيه
♪♥& ♪♥& ♪♥& عهود جالسة بالصالة وبيدها كتاب رواية تقراهاا.. دخل طارق من الباب توة جاي ومعة العشاء : عهود عهود تحس هاالايام انها ماتطيقة : نعم .. ورجعت تناظر الكتاب .. (( وصورة عمر في بالهاا )) طارق قرب لهاا ووقف قدمها ... وهو يرفع الكيس اللي بيدة ويهزة لهاا : العشااء من المطعم اللي تحبينة .. عهود ساكتة .. طارق استغرب سكوتها ورجع يناظرها : تعالي تعشي ؟؟ عهود قوست شفايفهاا : ماابغى .. طارق : ليــــــة ؟ عهود : مالي نفس.. طارق : وليـــة مالــك نفس ؟؟ عهود من دون ماتناظر بعيونة : كذاا مالي مزاج كل انت .. رفعت حواجبهاا .. عليك باالعافية .. طارق تنزفز وحمر وجهة بعصبية وعقد حواجبة : وش فيك انتي متغيرة هااليومين تكلمي ؟؟ عهود سكرت الكتاب بعصبية وناظرتة : مافيني شي غصب بتخلي فيني شي .. طارق اخذ نفس بقهر : لالا بس تصرفاتك تعلمني انك منتي طبيعية عهود قامت واقفة : اروح انام احسن .. طارق ماردعليهاا .. لانة ببالة لو رد عليها بينتهي الموضوع بهواش .. كتــم غيــضة وتنــهد يتذكر الحديث .. عن الرسول صلى الله علية وسلم .. {{ ليس القـــوي باالصــرعة وانـــما الـقـــــوي من يــمــلك نفــسة عند الغـــضـــب }} وجلس ياكل لحالة وهو متضايق من تصرفاتها ويتمنى يعرف لية تغيرت عليـــة ؟! ************************************************ في امريكاا " وقد اشتعلت القلــوب " يوم ملكة ياسر بدلال ... ،، الشيخ كتب الكتاب عليهم وبارك لهم وطلع ،، وكانواا الحظور بس طارق وعهود وعمر .. الكل يبتسم لفرحة دلال .. عهود جالسة بغرفة دلال وتبتسم بوجهها : ماشاءالله تجننين ... دلال علت وجنتيها حمرة خفيفة وارتسمت ابتسامة مريحة على شفايفهاا .. : الله يسلمك .. .. مسوية مكياج حلو من ايدين عهود اللي ماهرة بعمل الميك اب ... وعيونها طالعة حلوة .. مع فستانها الناعم .. وشعرهاا اللي مسيحتة على ظهرهاا .. ومعطيها شكل حلوو .. عهود كعادتها مسوية مكياج خفيف لعيونها وراسمة بشفايفها مرطب لونة فاتح مخلي شكلها ناعم اكثر ... وبلبسهاا الحجاب عليهاا وطالع وجهها .. وعيونها على دلال : الف مبروك حبيبتي دلال قامت واقفة قدام المراية : الله يبارك فيك .. عهود حضنت دلال .. : الله يوفقك دلال نزلت راسهاا وابتسمت وشدوقها الحلوة تبان .. امين .. عمر دخل الغرفة يبتسم وعيونة عليهم .. : دلال يالله تعالي ياسر يبغا يشوفك .. دلال نزلت راسها وهي تمشي : طيب راحت دلال وعيون عمر على عهود .. لف وجهة يمشي مع اختة .. .. دخلواا المجلس وطارق بغرفة ثانية .. عمر : الف مبروك يادلال دلال : الله يبارك فيك عمر يناظرهم : انا بطلع وشوي وراجع اخذ اختي ياسر غمز لة بعيونة وهو يضحك : لالا خلاص الحين هي زوجتي .. وغمز بعيونة لدلال اللي نحرجت ونزلت راسها .. عمر وهو يلف بيطلع : ههههههه لا زم نسوي عرس اول ياسر : المهم اطلع عمر بضحك : ههههههه طردة ياسر : ااية طردة ههههههههههه عمر وصل الباب وطلع وسكرة وراة .. ياسر جلس بجنب دلال الجالسة على الكنب وماتناظرة منزلة راسها .. تكلم بنبرة صوتة الفرحانة : الف ميروك يادلال دلال ماتناظرة : الله يبارك فيك .. وفي داخلها .. تتمنى تشوفة مشتاقة لة والمرة هذي غير لانة زوجهاا .. بس متماسكة بأحراجهاا لقربة منها .. دلال : الف مبروك ياياسر ياسر بابتسامة وبعيون تبرق بشوق لهاا ..مسك ايدهاا : الله يبارك فيك ياسر رفع حواجبة : لية ماتناظريني ؟ ارفعي رااسك بشوفك يالله قبل يجي اخوك البلشة هههههههه دلال رفعت راسها بحراج وتعلو خديها حمرة .. وفي شفايفها ابتسامة مرسومة بحب .. : رفعتة .. ياسر مسك ايدينة ودخلهم بفمة وصفر بصوت عالي : كل هذا مخبيتة عني ههههههههه دلال عظت على شفتها بحراج وعرقها يبلل كل جزء من جسمها : هههههههههه لايسمعك احد ياسر التفت للباب وضحك بعشوائية وبانت اسنانة الكبيرة شوي .. : ههههههه خل يسمعون عمر راح لغرفة اختة قبل يروح للغرفة اللي فيها طارق .. دخلها وكأنة موداري عن عهود ماناظرهاا .. وهي استغربت دخولة ودق قلبها بقوة يوم شافتة .. عمر وهو يناظر التسريحة ويغني بصوتة الحلو .. : حبيبتي حبيتك حبيبتي حبيتك .. يكررها على اذان عهود عشان تسمع ويبين لهاا انة يقصدها .. وعيون عهود علية .. حمر وجهها بقهر بداخلة شوق يعذبهاا لشكلة الحلو ولا عيونة الجميلة .. تكلمت بصوت عالـــي : انـــاا هنـــاا عمر التفت لها وناظرها بعيونها وطلعت بؤبؤة عينة وكأنة اندهش لوجودهاا : اااسف ماكنت عارف انك هنا اا قاطعتة عهود بعصبية .. وعكس اللي بقلبها لة وبداخلها تتمنى مايروح عنها وتضل تناظرة : لالا مو علي هاالحركات عمر قرب لهاا وقرب لجسمها ومسكها من ايدهااوضغط عليها : وش قصدك .. فتح عيونة اكثر وعقد حواجبة .. : اني انا كذاب .. ترك ايدهاا وهي مذهولة من الي سوااة عهود بصراخ .. عكس اللي داخلها : ااية اقصد انك كذااب عمر التف لها وكان بيطلع .. شهق بقوة : نعم .. قرب منها وبعيد عنها شوي .. ااسمعي .. رفع ايدهاا ويأشر عليها بصبعة : لاتخليني احطك براسي .. حط اصبعة على راسة .. : والله مايطلعك مني أيا ً كاان فاهمة طلع يمشي بخطوات متعثرة من الغرفة .. يبكي ودموعة تسيل ويمسها بقهر بداخلة .. لية تبعدني عنها انا والله احبهاا ... عهود جلست على الكرسي وهي تاخذ انفاسها .. وعيونها مازلت معلقة على الباب .. عمر هذا مو طبيعي يمكن يسوي أي شي أي شي .. حطت ايدها على صدرها وقلبها يدق بخوف منة .. وقلق ياكلها على طارق لو شافة مرة كذا يقرب مني .. تنهدت تحط من حطام الشرارة اللي بداخلها.. عمر وقف باالصالة وبعيونة الدموع وتسيل على وجنتينة بشفافية وتتساقط على بنطلون بدلتة .. جلس على الكنب وقلبة يدق بقوة .. دخل اصابع ايدة بشعرة وهو يشد علية بعصبية .. .. عهود ماتقبلتة ولاحبتة مثل ماحبهاا .. قلبة بياكلها علية .. تنهد وبداخلة السكاكين الحادة تدخل بصدرة .. اخذ نفس .. ااهــــ اااهـــ يالقهر عهود ياليت تحبيني مثل مااحبك واعشق التراب اللي تمشين علية .. ياحلى عيون ويااحلى رقة وياحلى جمال ويااحلى عذوبة .. ااة ياقلبي توقف توقف عن النزف اللي ينهمر ببعدك وبعتراضك لي وبصدق لي اناا اكرة نفسي الف الف مرة . .لية ياعهود ااحبك والله احبك مسح دموعة وحط على وجههة قناع تكسية الصلابة قدام الكل .. دخل للغرفة اللي فيها طارق وسلم ولاكأنة صار شي .. يبتسم ويسولف بفرح وهاالقناع دائماا ً يلبسة مع الكل .. بس مع نفسة ينزع كل الاقنعة اللي على وجهة من خداع .. ويرجع بطبيعتة اذا اختلى بنفسة .. ... فية ناس ياخذون القناع سلاح .. بس فية احد يستخدمة بشخصية ثانية عكس شخصيتة الطبيعية .. ... ،، انتهى هااليوم .. اللي فرحان واللي حزين واللي بقلبة اشتعال ونيران .. واللي بعيونة دموع .. ********************************************* في مزرعة ابو هند ... اول يوم من العزى ... والرجال مالين المجلس الكل جاي يعزي المرحوم ابو هند والبيت مليان حريم يعزون هند .. .. ابو عمر جالس على كنب المجلس .. ومنزل راسة ومغطي وجههة بالشماغ بكأبة وحـــزن وفقدان اخوة الغالي .. تنهد بداخلة يكلم نفسة ويلومهاا .. ودموعة تفيض من عيونة بغزارة ... .. فقدتك ياخوي بغمضة عيــن من كان يدري انك بتموت .. استغفر الله .. اااهــ .. تألم بداخلة والالم يبكي قلبة ويصحي ضميرة النايــــم من سنين والذكرى ترجعة لورى .... غمض عيونة وطبق عليهم .. وذاكرتة ترجع لة ذكرى قديمة .. ظلم فيها اخوة البريء [[.... << ابو عمر ماسك ابوهند من عند رقبتة .. : انت الي ســارق الفلوس من مكــتبي تكلم ؟؟! ابو هند دمعت عيونة : اناا لاماجيت لمكتبك .. ابو عمر رماة بنظرات تعالي وعيون حمرااء وبعصبية جنونية : انا مو مصدقك .. ابو هند : والله اني ماسرقت لك شي حراا قاطعة ابوعمر بنبرة صوتة العالي والواثقة: لالاتتكلم ومن اليوم ورايح مالي كلام معك واسمع انت مفصول من شغلك دورلك شغل ثاني .. ابو هند نزل راسة بحزن يتجرع مرارة مو مرارة فصلة وقطع رزقة ... لا مرارة ان اخوة صدق انة سرق .. تكلم بصوت حزين بتجاهة : انا ماسرقت والايام بتثبتلك صدقــي .. ((مشا وطلع من الشركة وابو عمر يناظرة بتعالي وعدم تصديق لكلامة ويعتقد انة قال كذا عشان يرجعة لشغلة !! >>...]] حط ايدينة على وجهه ودموعة تفيض وتنهمر بأألم .. وقلبة ينفضة ويصحي ضميــرة الميت ويتحسر على كل لحظة وثانية ضلم فيهاا ابو هند .. {الحيــــــــن عرفت انة صادق} { والصدق مايطلع الا من الصادق} }وينك قبل ضميرك ماصحاك} { ولاالشيطان متمكن منك وشاطر} { بعت نفسك وناسك واخراك} {و لالاسف منت ندمان !!} { الا بعد فوات الاوان } ******************************************** دخلت رحاب لللاستراحة .. والى الحين متلثمة بالشماغ .. ناظرها سيف وهو واقف جنبهاا : تعالي هناا. مشت معة في الممر ووقف عن باب الغرفة والتفت بطول جسمة يناظرها : شغلك هنا الاولاد بس اهتمي فيهم زين .. اشر بيدة بتجاة الباب : هنا ادخلي .. ناظرتة بخوف وايدين ترتجف وعيون تلمع باالدموع وضيق بتنفسهاا من خوفهاا منة : طيب .. ناظرها وهو يعقد حواجبة : وش فيك خايفة ؟ اذا على لبسك اليوم بشتري لبس لك ووعباية لاتخافين .. اشر بيدة مرة ثانية : ادخلي .. رحاب : ط ط طيب .. فتح لها الباب وراح وهي دخلت بهدوء .. واول ماناظرت الاولاد .. عيونها اتسع حجمها من هول الصدمة .. وفتحت فمهاا اااة .. اول مرة بحياتي تشوف اولاد كثير كثير بغرفة وحدة والغرفة كانت كبيرة .. بس كأنة معمل ولاشي ! حركت رجولها بهدوء وهي تتقدم خطوة خطوة وعيونها تترقب اشكالهم وطفولتهم البريئة .. وتسأل نفسها .. لية هم هناا ؟! وايش مهمتهم بااهالمكان ؟! ... مسكت بيديها الشماغ وفصختة وهم يناظرونها مندهشين مثلهاا ..!! .. ابتسمت في وجيههم تطمنهم لخوفهم وتخفي خوفها هي : السلام عليكم .. ردوا جميع : وعليكم السلام .. فكرت ايش بقول عن نفسي : انا هناا اشتغل لكم .. ناظرتهم بعيونها واشكالهم توحي انهم مندهشين ؟! ولد قرب منها صغير ..ويعرج وهو يمشي .. : وش اسمك ؟! رحاب فكرت .. مممم : فجر رحاب قربت ايدها لخدة وقرصت خدة بخفة وهي تبتسم لة : يحلوك وانت وش اسمك ؟ الولد يبتسم : هيثم رحاب : ياحلوة يجنن .. الولد ببراءة : لية لابسة ثوب .. وشماغ .. قربت لاذنة وهي تهمس .. : بعدين بقولك السر .. وغمزت لة بعيونها وهيثم ضحك .. ************************************************** ********* في بيت ام بدرية الضهر .. الساعة وحدة نجود بعد مادخلت غرفتها وغيرت لبسها لاحضت عدم وجود فجر .. شهقت : وينهااا؟؟!! دورت بالطابق الاعلى ونزلت تحت دورتها ماحصلتها حتى باا لحوش دورتها ماحصلتها وسألت جدتها وخالتها .. وهم بعد مثلها فقدوهاا.. قدامها فارس وعيونة طالعة من دهشتة : أيــــــش وين رااحت ؟؟! .. دق قلبة بخوف عليهاا.. نجود عيونها تتنقل باالمكان بقلق : ماادري يمكن طلعت بس مافية احد تعرفة ؟! فارس : بطلع ادورهاا .. ام بدرية : وين تدورهاا فارس : بكل مكاان عن اذنكم ... وطلع وسكر الباب وراة ام بدرية : الله يستر نجود عيونها تدمع : الله يرجعهاا .. حطت ايدينها على وجهها وهي تبكي.. بدرية وهي تمشي باالصالة : والله خايفة عليهاا نجود : حتى انا لانها مااتتذكر شي !.. .. ااة عليك يافجورة وين رحتي ولية طلعتي ............. فارس بسيارتة راكبها ويمشي يدور رحاب .. قلبة يدق بخوف وقلق عليهاا ويكلم نفسة : لية طلعتي يارحاب ؟ لية معقولة اناا السبب ماراح اسامح نفسي اة ياقلبي عليــــك .. ************************************ عهود ودلال جالسات مع بعض ويسولفون .. (( الضهر )) عهود جالسة وتنتظر طارق يجي ياخذها للبيت .. وحاطة ايدها على خدها بملل ومتركية على الطاولة .. بضيقة صدر .. ودلال ساكتة وهي تلعب بجوالهاا ... يمشي من بعيد ويناظرهم ومانتبهوا لة .. طلع جوالة وفتح كميرتة .. والتقط صور لعهود وهو يناظرها .. ويبلل شفتة بحمااس ويفكر بداخلة : ايش راح تقولين ياعهود اذا شفتي صوري معك .. رسم بشفتة ابتسامة خفيفة بخبث وعيونة عليها باالكامير .. .. انا اعلمك كيف ؟!! تحبيني وتجين لين عندي .. دخل الجوال بجيب بنطلونة البيج .. وحرك رجولة يتقدم لهم.. وقف عندهم يبتسم .. عمر : السلام عليكم .. عهود رفعت راسها تناظرة : وعليكم السلام .. دلال من غير لاتناظرة : وعليكم السلام يالله نمشي .. عمر ناظرها وودة يكفخهاا : لا اصبري شوي رجولي يعوروني برتاح شوي .. سحب الكرسي وجلس علية وعهود تناظرة بأستنكار على جرئتة .. عمر يناظر عهود : وشخبارك عهود ؟! عهود ارتبكت وعيونة الواسعة تربكها .. ولاشنبة الخفيف اللي يتحرك مع شفتة .. عضت على شفتها بحراج ووجنتين محمرة : بخير عمر : الحمدلله .. التفت لدلال وعطاها مفتاح السيارة .. : روحي للسيارة وانا بلحقك .. دلال اخذت المفتاح وفيها نوم ومو مصحصحة مالها خلق : طيب .. مشت واختفت من بين هاالطلاب.. عهود ناظرت دلال وهي تمشي وانحرجت اكثر .. وعيونها بللتها الدموع .. وعرقهاا يبلل جسمهاا البارد .. .. الجو بارد بس الشمس مشرقة .. قرب عمر كرسية لها ومسك ايدهاا .. ناظرتة عهود بقهر وسحبت ايدها بقوة منة ..: اتــرك ايدي طارق الحين بيجي ولو يشوفك كان ذبحك عمر تجمعت دموع التماسيح بعيونة وشفتة يقوسها بحزن .. يمثل عليهاا .. : يعني ماتحبيني ؟!! انا اتعذب عشاانك لفت وجهها عنة بقرف ومقهورة بداخلها اانها حبتة تكلمت : لالا مااحبك واتمنى انك تنساني .. وتريح نفسك وتريحني ..صرخت بوجهة : اتركني ولااشوفك تلاحقني انت تفهــم ؟! عمر طلع جوالة من جيبة وصدرة صاعد نازل من تنفسة بعصبية .... وفتح جوالة وطلع الصور .. وتكلم بعصبية : ااسمعي مو انا اللي انساك!! وانا حطيتك براسي !! واذاا ماراح تمشين معي وتحبيني .. هذي صورك معي بوريها لطارق واقولة اننا كنا نتقابل مع بعض طلقها لاني ابغاها .. اذا صديتيني مو صاير لك طيب مفهوم .. عهود ظربت الطاولة بيديها بعصبية .. وقامت واقفة ووجهها محمر من القهر وبعصبية صرخت : انت مو انسان بحياتي ماقابلت شخص بنذالتك ياحقير .. جمعت لعابهاا .. وتفلت علية على وجهة .. وهي تأشر بيدها لة : حـــــقـــيـــر … وبعصبية وصوت عالي : وواطــــي !! عمر مسكها من ايدها وقرب ايدها من خدها بيعطيها كف .. وشرارت العصبية تثور فية .. .. بس ايد .. مسكتة مو ايد عهود .. ايد ثانية .. الذهول والدهشة ملت وجههة وقلبة واكلتة بخوف ورجفة جسمة وترتة .. وشعيراتة الدموعية بتوقف من رعبة .. من اللي مسك ايدة ... وعرقة بلل جسمـــــة .. *********************************************** ليلا ... الساعة السابعة .. سيف جايب معة طلال ويمشون بالممر .. بهدوء وعيون طلال كأأيبة وشفايفة متجعدة .. وصاير وجهة شاحب بالصفار وقل صحتة .. مشا منزل رااسة وبقلبة الكثير اللي يحملة للسواق يتمنى يدوس علية برجلة يتمنى .. ويتمنى يقتل سيف اللي شوة وجهة ويلوم اخوانة على اهمالهم لة .. وحتى مافكرواا انهم يدورون عليـــة .. سيف وقف عند الباب وبجدية وعيون تلمع وبحدة : طلال فية هناا وحدة ترعااكم ! اللي تبغاة منها قولها تسوية بترتاحون شوي .. ( قالة كذاا لان طلال اكبر واحد تقريباا بينهم )... حرك عيونة وناظرة .. : طيب زين .. سيف مسك ايد طلال .. : ادخل .. وكلمها وسألها عن اسمهاا .. طلال التفت ومشاا خطوة.. ووقفة نبرة صوت سيف .. : تعال خذ الكيس ... مد الكيس لطلال ياخذة .. اخذة بيدة وهو مستغرب !: ايش هذاا ؟! سيف بهدوء : هذاا للبنت اللي داخل بتخدمكم لاني محصلهاا متنكرة بثياب رجل عطاها الكيس تغير ملابسهاا طلال بحزن : طيب دخل طلال الغرفة .. وسيف مشاا يروح لغرفتة .... ********************************************** التفت عمر يناظر الوجة اللي مسك ايدة.. وهو مذهول بدهشتة ..شهق وهو يناظرة .. طارق بصراخ وبعصبية كتمت صدرة من الغيرة والقهر : هيـــــــــة .. بصوت مرتفع الكل سمعة : تمد ايدك على زوجتي ؟!.. مسك ايد عمر وشدها ولوها بعنف .. وبكرة يغلي بقلبة ودماغة وهو يتذكرر اللي سواة برحاب بحقارتة .. وجاي يلعب بالحبل مع زوجتة .. الى هناا وبس .. عمر صرخ من اعمااقة : اااااااااااااي .. عمر بيدة الثانية يمسك ايد طارق ويشدهاا .. شدة طارق بكل قوتة .. وطاحواا على الارض قدام النااس.. عهود تناظرهم وتشهق من قلبها على طاارق .. طارق طاح بثقل جسمة على عمر وهو شاد بيدينة على رقبة عمرر وبعصبية … ودموع تنزف وتسيل على الارض بشفافية .. : لاتقرب من عهوود مرة ثانية ولا قتلتك بيديني فااهم .. يطلق انفااسة .. عمر مو قادر يتنفس .. طارق ضاغط علية لايتكلم ولايتنفس انكتمت انفاسة .. وعيونة بتطلع من مكانهاا من الضيقة اللي هو فيهاا ووجهة حمر بعصبية .. قربوا الشرطة منهم ووقفوا قدامهم .. قاام طارق واقف مبتعد عن عمر... وهو خايف من الشرطة .. وعهود نظراتها تتنقل بينهم بقلق على طارق .. الشرطي يتكلم بالانجليزي : ماذا هناك ؟؟ الشرطي الثاني ؟ يجب اخذكم لتحقيق عن الشجار الحاصل وسببة ؟؟! طارق جاوب برتباك : ليس هناك شي .. عمر قام واقف وبقلبة حقد على طارق ونظراتة نظرات تعالي : يجب ان اأخذ حقي .. اشر بيدة بجهت طارق : من هذا ؟! الشرطي : حسناا تعالا .. مسكوهم وهم يتذمرون .. وعهود تبكي : لالالاتاخذونة وش بسوي بدونك .. الشرطي ماسك ايدين طارق ومكلبشهاا .. وعمر الشرطي الثاني ماسكة ومكلبشة بالحديد .. طارق بقهر يخلي الثلج ناار : انتبهي لنفسك ووارجعي للبيت بسياارتي موقفهاا هنا .. تعالي خوذي المفاتيح .. اخذتهم بسرعة مفاتيح البيت والسيارة .. ووكلمي جوون وزوجتة يجون يتوسطون لي زين ..لانة علمهاا طارق السواقة لخوفة انة يحصل شي كيف بيتصرفون ؟!!... عهود تناظرة وعيونها تدمع : ان شاءالله الله يكون بعونك .. خطوو خطواتهم وعهود تراقبهم بقهر يفيض من عيونهاا من قلبهاا ... لية صدقت عمر .. ضربت بيدها صدرهاا .. كم مرة ... تكلمت بقهر.. : لية ياقلبي صدقت عمرليــة.. اخذت نفس عميق .. وهي تغمض عيونها وتسيل دموعها على وجنتيهاا بأألم لانهاا ابتعدت عن طارق وسمحت لعمر يتمادى معها ويحبها وتحبة وبالاخير كان يكذب عليهاا .... ااخذت تنهيدة طويلة تريح نفسها ودموعها الشفافة على وجهها ... تتمنى يطلع طارق خايفة علية .. مشت وخطواتهاا تحسها صعبة تنكتم انفاسها بتجلس لوحدها بالبيت بدون طارق .. يارب انة يطلع .. الله يستر منهم .. تذكرت جون وزوجتة لازم اكلمهم يساعدوننا لان جون مواطنهم وبيسمعون لة ... مشت للسيارة وبقلبهاا خوف على نفسهاا لانها وحيدة .. بحياتها ماتخيلت انها تكون وحيدة مامعها احد في الغربة ... وخـــوف على طارق انهم يقسون علية او ان عمر يتبلى علية .. صرخت بصوتها الهادي .. : لالالالالالالا .. ويرجع صدى صوتها بداخل قلبهاا ... ************************************************ |
لبيك يالحد الجنوبي
التعديل الأخير تم بواسطة لبيك يالحد الجنوبي ; 02-12-2010 الساعة 02:40 AM
|
02-12-2010, 02:42 AM | #43 |
|
رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
تكــــــــــــــلمــــــــــــــــــــــــــه
************************************************ فارس دور على رحاب بكل الحارات اللي جنبهم وماحصلها وكل بيت يطق عليهم يسأأل عنهاا ... ونجود وفارس عرفواا انها مغيرة ملابسهاا .. وانها متنكرة بثوب فارس .. والكل قلق عليهااا واكثرهم فارس .. ********************************************** طلال دخل الغرفة وعيونة تناظر الاولاد .. وتبحث بعدستهاا عن البنت اللي قالة عنها سيف .. تقدم خطوتين وهو يناظرهم قربت رحاب لة وهي تناظرة .. وكأأن جات براسهاا شوشرة .. مسكت راسها بيديها .. طلال خطاء خطوات سريعة وقرب منها يتفحصها بنظراتة المندهشة بقلق ويتمنى تكون اختة .. قرب لها وقرب وجهها وصار قدامها .. رفعت رحاب راسها والتقت عيونهم بلحظة .. رحاب تحس انة اللي قدامهاا يعني لهاا شي .. وبداخلهاا تكرر .. تذكرري طلال مسك ايدها يناظرهاا وشهق من قلبة .. وبأعلى صوتة : رحــــــــــاب .. .. بداخلة وينك اختفيتي عنا ذاك اليوم ووين رحتي اااة .. .. دمعت عيونة وهو يناظرها وهي يألمها راسها مو قادرة تتذكرر . .بداخلها.. اكيد انة يعرفني رحاب مسكت ايدة وضغطت عليها وعيونهاا مغرقة بالدموع : انت تعرفني ؟؟ طلال بصراخ يهز فية ذبذباات مخ رحااب ويأأثر فيها بصوتة .. صرخ بصوتة : اااية اعرفك انتي اختي رحاااااب .. رحااب تحس ان صداعهاا زاد بأألمة وان ملامح من هالشخص وصوتة يذكرهاا بشي بس مو قادرة تحددة .. او تربط خيط ذاكراتهاا ووتتذكرة ... طلال صرخ من اعماقة وفرح من قلبة .. ان اختة رحاب شافها واخيرااا .. هو مشتاق لهاا كثـــــــير كثـــــير .. وشوقة يلسعة بخيوط عروق اخوتهم .. نطق اسمهاا : رحــــــــاب اناا اخوك طلال ماتذكريني ... قرب منهاا وحط راسة على كتفهاا .. ودموعة تسيل على خدينة بشفافية .. (( وخيوط الذكرى .. تعيد لرحااب الامـــــــل اللي ارتسم على شفايفهاا .. والتعب اللي عانتة .. والدموع اللي عانقتهاا)) .. ((ابتسمت وهي تتذكر بصفوو عقلها )) (( وذاكرتهاا الاولى .. صدع راسها بعد ماتذكرت اخوهااا)) .. ((وتجيها مشاهد ولقطاات من ذاكرتهاا غامضة ماتعرف .. من هالشخاص هذولاء)) .. (( جتها صورتة شخص يضربهاا )).. تأألمت : ااااااااااااةة .. مسكت رااسهاا .. وبعيونها تتجمع دموعها .. وقلبها ينزف الم وقهر يتصاعد الى راسهاا... طلال حظنهااا وهو مرتاح انة لقاها ومرتاح ان رحاب بتهون علية اللي هو فية .. ناظرها بعد ماكان مغمض عيونة بتعب .. والشمس كل يوم تحرق وجهة البريء يتمنى يستنجد فيهاا .. بس خاب ضنة هي اضعف منة صارت فاقدة لذاكرتهااا ... رحاب حضنتة بقوة لصدرهاا وشهقتهاا طلال سمعهاا وهو بحضنها .. وقطرات دموعها بللت بنطلون طلال ... ابعدت عنة وهي تناظر عيونها اللي تسبح دموع : اانت طلال اناا انااااااا تذكرتك الحمدلله طلال دموعة سالت على وجنتينة .. وحظنها وهو يشد ايدينة عليهاا .. ويبتسم ابتسامة فرح من قلبة .. اخذ نفس عميق عميق ... مثل عمق جرح رحااب وهي تتذكر ((مشهد يوم كان عمر يضربهااا .. وبعدهاا فقدت الوعي وتاهت )).. ((وتذكرت ابو هند وهند وعمر هذاا مستحيل تنسااة)) (( تتمنى لو كان قدامها ماترددت لحظة بقتلة والشرب من دمـــــــة ))... صوت طلال رجعها للواقع : رحاااب انتي تذكرتيني .. رحاب تمسك بيديها راسها وتضغط علية : ايوة تذكرتك .. بس مو كل شي بحياتي الحين اذكرة .. طلال برتياح ابتسم وضغط على ايد رحاب وهو ماسكهاا : ارتاحي متى ماتذكرتي الاهم تذكرتيني انا اخوك .. رحاب والى الحين الشوشرة اوو الدوخة تخف وترجع لها براسها ودماغهاا تجيها مشاهد ولقطات من حياتها : ااية عرفتك طلال : ماسألتيني وش جابني هنااا رحاب فتحت بؤبؤة عينها واتسعت وتحركت عيونها تراقب اخوهاالثواني وهي تتذكر (( ان اخوها موفي بيتهم وتذكرت اهلهاا كلهم)) .. شهقت بعد ماتذكرت بشوشرة براسهاا : ااية صح انت ليــــــــة هنـــــــــــاا ؟ ؟! ! .. داخت ومسكها طلال يسندها على كتفة الصغير .. وجلسهاا على الارض وعيونة تذرف دموع وهو يشوف اختة بهاالحالة ... ************************************************** ************ ـــ رحاب هل اخيرا ً رجعت لها ذاكرتها وايش راح يصير لها مع طلال ؟؟ ـــ وايــــش مصيــر طارق وعمر مع الشرطة ؟؟ ـــ وكيف بتتصرف عهود مع اللي صار لطارق ؟؟ ـــ هل يلتقي فارس برحاب بعد بحثــة المتواصل ؟؟ انتظرونــــــــي في الجـــــــزء الثــالـــث عشـــــر ********************************************** قــــــــراءة ممتـــعة وانتظر ردودكم وتعليقاتكم وتوقعاتكم للاجزااء الاخيـــــــــرة .. ومااسامح اللي يقراء ومايــــــرد ولو بكلمة تحياتي يالغالين |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-19-2010, 12:47 PM | #44 |
|
رد: جديد رواية سقطت بأخطاءي واتعذبت بأسوارضياعي **^
للآئسف لبعض يطلب تكملة او يتعب لعضو بطرح اكثر عد من لقصه او لروايه ثم ينسحب هل فيه من يمنع لعضو من لقرايه
اسف انني خسرت اتصال وتعب في جمع الحروف لمبعثره من هنا ومن هناك ولان اصبح هذا لموضوع مهجور ومن ناس كنت اتوقع انهم من شجع ولكن سامحهم الله والله ليس بسيط لتعب على ما يجري شكر لبيك يالحد الجنوبي |
لبيك يالحد الجنوبي
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|