02-08-2010, 10:55 PM | #21 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
لبيك كمل لنا الروايه
انا متابعه |
مشكوره منتهى الرقه على التوقيع والصوره الرمزيه كلك ذوووووق |
02-08-2010, 11:17 PM | #22 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء الثامن &
راكان بكل ثقه :. اتفقنا ...اكيد افا عليك كلمة رجال ... يارا وجهها حمــر :. طيب .....بجاوبك ...بس لايكبر راسك .. راكان يضحك :. اخاف انتي اللي يكبــر راسكـ .. يارا :. يلا بقوول ... راكان :. اهااا كملي قوولي ..!!.. يارا وجهها كله احمــر :. كللك على بعضك جنان وتهبل وتوخقق وكل شي ..واللي عاجبني فيك ابتسامتكـ وعيونك العسليه ..وكل شي فيــك حلوو ويهبل ... خلاااص استحيت .... راكان سكت ماعرف وش يقوول يارا :. ركووني وينكـ ...!!... راكان :. ياشيخــه ارووووح ملح وربي اقحص من المدح وربي شي ...انا استحيت مررهـ ... يارا بضحكهـ :. ههههه يلا دوركـ جاوبني انت..!!.. راكان رافه حاجبه :. لا مو لازم هههههههههه ... يارا بصوت عالي :. لااااااااااااااا تستهبل وين كلمة الرجال اللي تقول عنهــا ..ايه هذا انتم يارجاجيل ... راكان يضحك :. الحمدالله ههههههههههه وربي آمزح والله ... يارا :. اهاااا ... ركان :. الحلــو فيــك العيون اللي تجرح والابتسامه اللي تاخذ العقل المهبول والجسم الرشيق والشعر اللي تمنيت اني اكون بس خصله منه ...يالبى البايب ..و.. قاطعت يارا كلامه :. خلااااااااااص ترى وربي كبــر رااسي ..يؤهـ ..وربي استحيت ... راكان :. أنا ماقلت لك ان راح بيكبر راسك... كلكم يالبنات كذا تخقون ويكبــر راسكم .. يارا :. لا والله وانتم يا الشباب ... راكان :. زيي عادي خقيت بس ما كبــر راسي ... الا جاء خط عند راكان .. راكان :. يارا عندي خط طيب ..اكلمك بعدين .. يارا :. طيب بس لاتطول ودق على طول ... راكان ..:. ان شاء الله ...يلا سلاام .. سكر راكان ...و رد على المتصل ..وكان الرقم غريب .. راكان باستغراب :. نعم .. مشاري :. ما شاء الله عليك ..مازلت تلكمها .. راكان :. وش تبي انت اطلع من مخي .. مشاري يضحك ضحكة سخريه :. هههآآي ..راح بطلع من مخك اذا اقنعت يارا انهــا تتزوجني انا ..!!.. راكان :. تعرف اننا ماراح بنتفاهم ع الجوال ...وينــك خلني اجيك ونتفااهم على روااق ... ..وصف مشاري له المكاان اللي بيروحون يتلاقون فيه ....سكر راكان من مشاري وجهز نفسه عشان يروح للمكان ... كان مشااري يكلم نفسه بصوت عالي ..:. والله بتروح ياراكان بيدي .. سمع طلال صديق مشاري وطلع برا الشقه ودق على يارا ... يارا وهي مستغربه من الرقم :. الوو مين ..!!.. طلال والخوف بوجه :. يارا انا طلال يارا :. اوووهـ طلال كيفك من زمان عنك .. طلال بخووف ..:. مو بخيــر ااسمعي ...مشاري دق على راكان وراح بتقابلون بمكان الحييين .. يارا نطت من مكانهــا ..:. وييييييييييييين ...!!.. (( قال طلال بالتفصيل عن المكان اللي بيتقابلون فيه مشاري وراكان )) يارا :. اسمع طلال اذا دقت عليك دقه تعال بسرعه ابيك تكون قريب من المكان طيب .. طلال بخووف :. طيب يلا شكل هذا مشاري اللي يدق يلا سلاام .. يارا :. يلا سلاام .. سكر طلال الا صار مشااري اللي داق رد عليــه .. مشااري :. الوو وينك ياحيوان مين تكلم .. طلال يرتجف :. يعني مين خويتي ..!!.. مشاري :. هههههه ...طيب ااسمع وين المسدس اللي فيه 3 طلقاات .. (( مسدس ....تتوقعون بيموت راكان ..ولا وش بيصير )) طلال خاف ومن الخوف مسك شعرهـ بقوهـ :. ليـــــه وش تبــي من الــ مـــ ســــ د ســ .. مشاري :. خلااص هذا هو لقيتــه بااي اخليك مع خويتك ..!!.. تابعوووني |
لبيك يالحد الجنوبي
التعديل الأخير تم بواسطة لبيك يالحد الجنوبي ; 02-08-2010 الساعة 11:20 PM
|
02-08-2010, 11:22 PM | #23 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء التاسع &
طلال يرتجف :. يعني مين خويتي ..!!.. مشاري :. هههههه ...طيب ااسمع وين المسدس اللي فيه 3 طلقاات .. (( مسدس ....تتوقعون بيموت راكان ..ولا وش بيصير )) طلال خاف ومن الخوف مسك شعرهـ بقوهـ :. ليـــــه وش تبــي من الــ مـــ ســــ د ســ .. مشاري :. خلااص هذا هو لقيتــه بااي اخليك مع خويتك ..!!.. (( دق طلال على طوول على يارا وكان مشغول )) طلال بعصبيه :. يووووووووهـ ردي ردي .. ماردت يارا كانت تكلم * لانــا * آختهــا وتجهزت يارا عشان تروح عند راكان ومشاري.. وصل راكان للمكان اللي اتفقواانهم يروحون له ودق راكان على مشاري راكان :. الوو وينك المكان فاضي مافيه بشــر ...!!... مشاري :. لان هذا اللي ابيه مافيه احد .. راكان :. اطلع ... طلع مشاري من ورى الشجــر .. مشااري :. طلعت يا باتمان .. راكان وبعيونه حقــد وغليل على مشااري مشاري :. آجل انت مو مقتنع بزواجي من يارا ..!!.. راكان :. اايه تبي شي انت ..!!.. قرب مشاري من راكان وحاط يدهـ على خصرهـ ..:. ليــه طيب ..!!.. (( الا جت يارا وشافتهم بس هم مانتبهوا لهــا )) مشاري :. ايه ماجاوبتني ليه ماتبيني اتزوجهـا ...!!.. قرب مشاري عند راكان وهمس بآذنه .. مشاري :. لانكـ تحبهـا ولا لان كتبي تحارشهـا ... حط راكان عينه بعين مشاري وكان كلامه طالع من قلب :. لاني احبها واسوي المستحيل عشان اخليها مرتاحه وانت مضايقها ... رجع مشاري على ورى ويناظر بعيون راكان وحس ان راكان جد يحب يارا ... مشاري بعصبيه :. انت تحبها ..!!.......يــــا واطيء ... (( طلع مشاري المسدس بحركه سرريعه ....وطلعت يارا تركــض واقفه قدام راكان )) وش صااار مات راكان ولا ماتت يارا ......تتوقعون صار شي ...!!.. ... ترقبوووا الجزء العاشــر |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-09-2010, 01:50 PM | #24 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
متابعه ..........
|
مشكوره منتهى الرقه على التوقيع والصوره الرمزيه كلك ذوووووق |
02-09-2010, 04:21 PM | #26 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
&الجزء العاشر&
رجع مشاري على ورى ويناظر بعيون راكان وحس ان راكان جد يحب يارا ... مشاري بعصبيه :. انت تحبها .....يــــا واطيء ... (( طلع مشاري المسدس بحركه سرريعه ....وطلعت يارا تركــض واقفه قدام راكان )) مشاري مندهش :. يارا ترى مو من صالحكـ وخرري .. يارا :. يلا اطلق .. مسك راكان كتوف يارا ... راكان :. يارا وخرررري لا تعاندين ... يارا وفاتحه يدينه :. اذا بتطلق على راكان موتني انا اول ... مشاري بحقد على راكان :. وخررري ....اصلا انتي تحبيني يا يارا انتي انولدتي عشان تاخذيني انا ... يارا :. لا حشــــا ما اخذ مثل اشكالك ... مشاري وبقمة العصبيه :. يعني بتاخذين الزباله راكان ...!!... يارا بكل ثقه :. ايه عشان كذا انا موجودهـ هنا ... (( مشااري ماصبــر واطلق )) وخر راكان يارا بحركهـ سريعــه ...وطيحها وجت في صدر راكــان ... يارا بخوف :. لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رااااااااااااااااااااااكااااااااااااااااااااااااان ... خااف مشااري وهرب بسرررعه ..ورمى المسدس ...وراح يركض .. وراكان طايح على ركبته وماسك على الجرح بيدينه ....ويترجف ... والدم بالهبل ينزف .... ركضت يارا لراكان وحطت يدها على موقع الرصاص .. جاء شعور لراكان ان يد ناعمه طهرت الجرح ... وناظرها راكان وهي تبكــي ..... يارا والدموع بعيونهــا ..:. راكااااااااااااااااااان اصحى لا لا لا لا تموووت ... الدم غطى بلووزة يارا كلهـــا ..... طاح راكان على صدر يارا وناظر عيونها وهي تبكــي ...وقاال ... وقاال وقاال ......آحــــــــــــــ بـــــــ كـــ .... مـَـَـَـَـلآحظـٍـٍـٍـٍـهـٍ :- ^ ^ ^ أعذروني ..مررهـ قصيــر .. بس الجزء الـ حادي عشر قريب ... تابعوني الله يسعدكم |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-09-2010, 04:23 PM | #27 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء الحادي عشر &
... في مستشفى ريزولي في منطقة بولوغنا الساعهـ 6 صباحا ... في قسم العمليات لمدة 3 سآعآت متواصلهـ إلى الآن الساعه السادسه يارا جالسه وجهها آصفر من الخوف والبكاء لانا وكادي يركضون متجهين ليارا .... شافت يارا لانا اختها وقالت يارا ... (( راكاان لااا ما مااات حي ...اصلن راكان مايمووت ابــد ..)) صاحت لانا اختها وضمتها بصدرها الدافي وجلس معااهم الهم والغم والضيقه والصياح .. ولمدة عشر ساعات وآكثر طلع الدكتور بحريني الجنسيه طلع الطكتور من غرفة العمليات وجه أصفر خايف انه يواجه يارا يارا شافت الدكتور ونطت من مكانه وراحت له يارا :. راكان ما مااااات صح الدكتور:. حنا سوينا اللي علينا والبااقي على الله وبنشووف بكرا اذا استحمل ولا ...يودع هالدنيا يارا خافت وصوتها صار عالي ..:. راااكاان قووي مايمووت فااهم ركان بيقوم لانا وهي تبكي على حالت يارا :. ياااارااا خلااص الله بيشفه ان شاء الله مررر شهر وراكان مازال بالغيبوبه واهل راكان كلهم جوا ودروا سالفته مع يارا ولانا فهمتهم و وضحتهم كيف ان راكان ويارا تقربوا لبعض كثير ..وريان آخو راكان في 3 كليـه عمره 22 سنه يدور على مشاري وابو راكان قال اذا تشافى راكان وتعافى على طول على مطار الريااض ... الكل في المستشفى اللي واقف واللي جالس.... الا شافوا كل الدكاتره والنيرسات متوجهيـن لغرفة راكان ويركضون كانه حصل شي مو زين يارا من الخووف ركضت معاهم خايفه انب يصير شي لراكان الا ... شافت يارا اللي ماتمنت انه يصير ... توقف .. توقف.. توقف .. نبض راكان توقف ... والكل اللي يضغط على صدره وبالكهرباء عشان يرجع دقات قلبه يارا تناظر راكان وهو مغمض عينه مايدري باللي حوله وحست يارا بطيف راكان يلامس خدها ويقول )) آحبكـ )) يارا دخلت ومسكت يد راكان ....والدكاتره يقولون ماافيه امل لحيااته ويارا تقوول :. يلا مره ثانيه وثالثه ورابعه ..راكان ماراح بيتركني وانا ماراح بتركه .. يارا غمضت عيونها وقالت ...بنفسها :. راكااان آحبك لاتخليني .. الدكااتره :. يارا مافيه امل اابد.... (( تتوقعون مات راكاان تتتوقعووووون ....لااا ماصدق راكان يموت ... صدقوني ماات )) |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-09-2010, 04:26 PM | #28 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
الجزء الثاني عشر &
يارا غمضت عيونها وقالت ...بنفسها :. راكااان آحبك لاتخليني .. الدكااتره :. يارا مافيه امل اابد.... يارا مآسكه يد راكان بقوه ومغمضه عيونهــا .. الا كل الدكاتره يصارخوون ... لان رجع نبض راكاان من جديد وكل هذا بفضل الله ثم يارا اللي عطتهم آمل بان راكان بيحيى يارا من الخووف ...ماعرفت ايش تسووي .. طلبت من الدكتور ان تجلس مع راكان بس ساعه ...و ..وافق الدكتور جلست يارا تناظر راكان وماسكه يده بقووه وتقوول :. راكان وحشتني قوم آبي آنآظر عيونك العسليه آبي آسمع صوتــك راكان تتذكر يوم تغنيلي... (( وغنت يارا له هالاغنيـه )) (( عسى ما يوحشك غالي ,, تطمن يــا هـــوى بالي أنــا فــي غربتي صابـر ,, مخلي بـالي مـن حالـي أمــس أحتجتك وربــك ,, أحتجت لحضنك وقلبك شـفـت ألبـــوم رحلتـنا ,, وزادت حاجتي لقربـك تدري ويش أصعب شي ,, أنـــك تفتكرنــي حــــي أنــــا حـــي بشكـل ميت ,, طـاويني فــراقـــك طـي تعبت من التعب شفني ,, تعبـت أقـــول واحشني تعبت أمـثـــل الضحكـه ,, وفــي لحظات تكشفني لـــــو هــالبعـد يحرقنا ,, ومــن فرحتنا يسـرقنا تـــأكــد حبنا أقـــــــوى ,, تــأكــــد مـــــا يـفـرقنا أحبـك هـي تكفـي وزود ,, قــولهــا تطيح حـــدود أحبــك كثـر هـالغـربــه ,, كثر مـا آنا بـك محسود )) غنت يارا لــراكان بصوتها الناعم ..ونزلت دمعاتها على خدها تنتظر من يمسحها لهـا مثل راكان ..تعبت يارا ونامت على يد راكان وبعد ربع ساعه فتح راكان عيونه ....وهمس بصوت ..:. يــ...ا...ر...ا... يارا سمعت همس وقامت على طول يارا بفرحه :. راكــــااااان ... بكت يارا وجت تبي تبشر اللاهل .. الا مسكها راكان وقال :. لاااا لا تروحين ...يارا انا مامت وآشكر ربي وآحمدهـ آنه آحيآني عشــان آشوفكـ ..لا تروحيــن ..الله يخليك خلك معآآي وآمسكي يدي آلين ما اقولك خلااص (( بكت يارا وعيونها بهالدموع آربع آربع ومسح راكان دمعاتها بيده )) راكان بآبتسآمه يغير السالفه بصوت مبحوح :. آآيـه ويــن نظارتي ..!!.. ماتت ضحك يارا :. هههه بالبيت تستنى راكان يجي ياخذها .. ضحك راكان بخفيف :. اايــه ...هههه...كم يوم وآنآ نايم ..!!.. يارا تمازح راكان وتعد اصابعها :. آسبوع ..و..آسبوع...و...آسبوع..و..اسبوع..!!. راكان :. يؤؤؤؤؤه شهــر ..كااامل ... يارا بضحكه :. شهر ويوم ... ركاان بابتساامه :. لا وبعد يوم ههههه... يارا :. ترى اهلك موجودين راكان يصوت عالي وبحركه سريعه :. آهلي...آآآآآآآي.. يارا خافت على راكان :. لاتعور تفسك .. راكان يتآلم :. آهلي كلهم جااييييين ..!!.. يارا :. ااايييييه ...الوالد ..و..الوالده ..وريم وريان وريناد ..ياكذاااب.. راكان يضحك :. وش ااسوي كنت خايف عليك في هذيك الايام عشان كذا كذبت يارا بعصبيه :. هذيك الاياام ...!!...مو ايام اللي انا خايفه عليك شهر وانت مو معاي جسد بلا روح .. راكان تذكر شي :. آشك آني حلمت فيك وآنتي تغنيييين ..!!.. يارا .:. جــد ..طيب وش رايك بالحلم ...يعني وش رايك بصوتي .. غمض عيونه راكان وقال :. يموتني .. يارا :. بسم الله عليك من الموت جعل يومي قبل يومك .. راكان ناظر يارا بحب :. لا بسم الله عليك انت يمن الموت انا اللي ياجعل يومي قبل يومك ... يارا بود :. ركون تتذكر وش قلت قبل لا يغمى عليك يوم مشاري جعله الموت اطلق عليك .. راكان تذكر بس يبي يرفع ضغط يارا :. لا ماتذكر ..!!.. مسكت يارا يد راكان وقالت :. جد نسيييت تراهـا كلمه وحده ..متكونه من 4 حروف .. (( راكان يستخف دمه )):. اايييييه ... يارا ..:. والله وش هي ..!!.. راكان بخفت دم :. قلت يارا ..متكونه من اربع حرووف ولا .. يارا تركت يد راكان :. لاااااا اف منك آنت آمكن نسيت او.... قاطع راكان ..كلام يارا ..وقاال :. آح ــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــكــ |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-09-2010, 09:10 PM | #29 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
لبيك لك كل الشكر
تعبتك معاااي بس بصراحه روايه مررره روووعه |
مشكوره منتهى الرقه على التوقيع والصوره الرمزيه كلك ذوووووق |
02-09-2010, 11:36 PM | #30 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
عادي اهم شي يكون مانقدم يرضيكم
بارك الله فيك جوري يجيك كم جز لان |
لبيك يالحد الجنوبي
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
|