02-10-2010, 03:46 PM | #41 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
& الجزء الثامن عشر &
راكان يرفع صوته على مشاري :. طييب او كانت موجوده اللي تحبها بالله عليك راح بتحب يارا ..!!.. نزل مشااري رااسه لتحت ويرد لراكان بصخوبه :. لاااااااا راكان بهداوهـ ::. ااسمع يامشااري ..انا احب يارا واموت فيها تكفى لاتحرمني منها ...انا عارف شعوركـ بس حس باللي حولك لا تجرحهم مثل مانجرحت انت ..بحبيبتكـ .. ماسك مشاري نفسه ::. فكـ .. راكان باستغراب :. اييييش ..!!.. مشااري نزل البندقيه على تحت :.. فك الحبااال اللي مربطه على يارا وخذها ورررروح من قداامي يلاااا ... ابتسم راااكاان وعلى طول سوى كل شي قال له مشااري ..ومسك يارا بيدها واتجوهـ لبرا .. مشاري يناظرهم ...الا ...رفع اللي بيده واطلللق .... مشااري بكآآآء ورآآح ..... على مييين اطلق ...!!... على ميييين ..؟؟؟...!!... سمع رياااان طلق نآآآآآر ..وررركض ...الا طلع مشااري يركض ولحقه ريآآن .. يارا وهي طايحه على الارض بحظن راكآن ... يآآرآآ والتنفس يزدااد ::. رااكان لاتنسااني تذكر ان فيه بنت حبتك اسمها يارا .. دمووع راكان اربع اربع والدم مليااان على تيشيرت راكاان... راكااان ::. ياااراا لا لا لا ماراح بتموتين انا اابيك معاي ..... وجلس راكان يصوت كم مرره لريييان وما جآآه.. الا سمع صوت ركض جااي لعند راكان فخااف راكان ... الا ريااان يركض لاخووه .. رياااان :. اخوووي ...لااا ياااارااا .. راكان وهو يبكي :. ويييييييين كنننت وبسررعه دق ع الاسعااف .. ريان بخووف :. شفت مشااري ولحقته ...بس رااح مني وجيت لهنا ... راكاااان :. دددق ع الاسعااااااااااااااااف .. رياان :. ماايمدي يلا نوديها للسيااااره ... شاال ركاان يارا وجلسها في المرتبه الثاانيه في السيااره .. ووصول للمستشفى في ااسرع وقتتت ..ودخلوها في الطواارئ .. ودق ريان على اهلها لان راكان حالته كسيفه جداً وجالس يستنى خبرر موت يااارا اللي رااح بيموته هو ....وهو حي .. تآآآآآبعواا الجزء الــ 19 بحمآآس .. الله الله بالردوود عسآآني مآآنحرم من ردودكـم |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-10-2010, 04:16 PM | #43 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
لبيك
متابعه .................. |
مشكوره منتهى الرقه على التوقيع والصوره الرمزيه كلك ذوووووق |
02-10-2010, 08:01 PM | #44 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
قد لاحقي امقصه هقر مازانن لجي ههههههههههههههه
حلوووووووو قولي مختلف امكلام ليوم ماتريدن انزل جز اثنين بكيفك اطلب اخوك لبيك |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-10-2010, 09:24 PM | #45 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
اي والله حلو لو تنزل اثنين
اكون شاكره لك |
مشكوره منتهى الرقه على التوقيع والصوره الرمزيه كلك ذوووووق |
02-11-2010, 11:53 AM | #46 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
انتبهي لجوري 19 ماقبل لاخير مهم جدا
ريان :دقيت على اهل يارا وهاهم جايين راكان مارد عليه . . . إلا مرت ربع ساعه وجت ام نواف ولانا والباقين كادي ولينا ونواف ونايف في البيت ام نواف تبكي : بنتي وين بنتي ؟! ريان : ياخاله هدي جوا في الطوارئ ام نواف ماسكه راسها : ليه يامشاري كذا ليه ماسوتلك يارا شي ؟! ليييه ! رنا وهي تبكي : خلاص ياماما . . . وراكان بس جالس على الارض ومدد رجوله ورافع راسه ويبكي يتذكر الحادث يلي سواه بالرياض ويتذكر المطار ويتذكر الطياره والدفتر والقلم والنظارات والملاهي وكلمه احبك طالعه من شفاتها وكل هذا ينتظر خبر موتها . . . بعد مامرت ٩ ساعات طلعت الدكتوره وقام راكان والكل قرب وقالت الدكتوره : البقاء لله ورجعا دخلت . . . راكان يضرب راسه على الجدار : لاااااااااا لاااااااااا يا يارا ليه رحتي مو وعدتيني انك تكونين جنبي لاااااا ريان يبكي ويهدي راكان : خلاااااص راكان ام نواف : لااا بنتي راحت لاااااا لانا وهي تبكي : ماما خلاص لاتسوين كيذا راكان وهو يهاوش ام نواف : لااااا يارا ماماتت فاهمين يارا حييييييه يارا حييييييييه . . . مسسك ريان راكان من صدره وهو يصيح : خلاص راكاااان . . . . . . إلا طلعت الممرضه تركض وتقول : مافي موت مافي موت . . . . . ركضضضض راكان ودخل شاف نبض قلبها ضععععيف طلب من الدكتوره انه يدخل ولبس القبعه ولبس الدكاتره عشان يقدر يساعد بشيء إلا وقف نبض يارا والكل منخبص وراكان يقول : يارا تسسمعيني ! يارا : راكان احبك وأمكن هذي نهايتي . . . راكان : لا لا هذي مو نهايتك نهايتي انآ . . . . . راكان غمض عيونه : يارا ابيك ام عيالي الدكاتره يساعدون على ان النبض يرجعلهم وبعد ٥ دقايق رجع نبض يارا من جديد وأحسسسن كمان دخلوها للعمليات عشان يعالجون الجرح وعالجوه ودخلوها في غرفه وطلع راكان لأهلها وأخوه وهو مبتسم والدمعه على خده يقول : يارا ماماتت .. ام نواف وهي مبسوطه : الحمدلله لك ياااااااااارب . . . وضمت لانا امها وريان ضم راكان بقوووه والكل يبكي من الفررح وجاء الصبح الثالث في المستشفى ودخل راكان على يارا وجلس جنبها يناظرها وهي نايمه ومسسك يدها وباسها إلا يارا ضغطت على يد راكان بقوه وفتحت عيونها شوي شوي وقالت : رااكااااان راكان بصوت ناعم ودافي فيه العبره : عيون راكان ياحبيبي يارا : تعرف على بالي اني مت إلا سمعت صوتك وأنا مييته وقمت وحيت راكان يبكي : كنتي بتروحين مني بس ماأبيك تروحين لأني احبك يا يارا أحببببببببك يارا وهي تضحك : خلاص طيب هههه راكان مسك يدينها وقال : لوأنقلبت الناس علي على ان احب غيرك راح بقول للعرب انا ماقد حبيت بها الخلايق مثل حبك . . . . . . . أستحت يارا ومن الحيا قالت : ترى النظارة عندي راكان : ههههههه تسلكين هاااا يارا وهي مستحيه : وش اسوي لك أنت احرجتني ماعرفت وش أقول ههههههه راكان : يالبى إللي يسستحون |
لبيك يالحد الجنوبي
|
02-11-2010, 11:59 AM | #47 |
|
رد: حب ركان في ايطاليا والله قصه تجنن
النهآيه . . . ! بعد مرور ١٢ شهر راكان : يارا وين ساعتي يارا : على المدينه حبيبي هالقيتها راكان : ايه . . . يارا كانت جالسه على الكنبه تطالع تلفزيون وجآء من ورآهآ راكان وبآس خدها راكان : احلى بوسه لأحلى زوجه يارا : ورني البدله الرسميه الله كشخه . . . راكان رفع كتوفه : أحم أحم يارا : تعآل شوي خلني ازين الكرفته راكان : وشلون الحلو ؟! يارا : أسأله حط راكان يده على بطنها : كيفك يآبطل ؟ نزل رآكان وحط أذنه على بطن يارا وقال : الحمد لله انك كويس يلا انا اللحين بروح لشغل جدك بابا سلطان وراح برجع . . . يارا : خلآص عآد راكان : يارا اسمعي لو حسيتي انك رآح تولدين أو بأي شي دقي علي طيب فااهمه يارا : كم مره قلتها لي قبل لاتجهز خلاص انا فاهمه راكان وهو مبتسم : لأن مآفيه بهآلدنيا مهم عندي إلا أنتي وولدي يارا وهي تضحك : راكان لاتنآظر السآعه راكان وهو ينآظر الساعه :يوه تأخرت يلا حبيبتي . . . . باس خدها وأتجه على الباب يارا : راكان لآتنسى النظآره رآكان وهو مبتسم : أفا عليك أنسآها لاحشى مآأنسى النظآره يلا حبيبتي دقي إذا تبيني طييب يآرا : طييب حبيبي طلع راكان ويارا ماسكه بطنها وتكلم فرآس وتقول : تعرف أنك أسعد ولد لآن عندك أبو مو زي أبو راح تشوفه لأن أبوك غير عن كل البشر اللحين يافروس خلني أدق على خآلتك لآنآ أشوف كيفها بشهر العسل . . . . دقت يارا على لآنا اختها . . . يارا : ألو أهلين بآلعروسه لانا : هلا والله هههههه يارا : كيفك انتي والعريس لانا : آآآآه والله كلنآ تمآم خذيه يبيك يارا : ههههه أعطيني أياه ريان : هلا والله بيروو يارا : هلا والله وغلا ريان : كيف فرآس سلميلي عليه يارا وهي تضحك : فرآس يسلم عليك عمو ريان : الله ومين قدي بصير عمو يارا : ان شاء الله تصير بابا صح ولا لا ريان وهو يضحك : تونا تونا ههههههههه يارا أوجعها بطنها شكل حآن وقت الولآده يآرا وهي خآيفه : ريان يلا سلام أكلمك بعدين لأن حآسه أن فرآس راح بيجي ريان وهو مبصوط : يلا يلا راح أدق على رآكان يارا ومعليه صوتها : لآ أنا راح اقوله ريان : طيب طيب يالله باي سككرت يارا ودقت على راكان وجاء بسسسسرعه البرق وودآها للمستشفى وأستنى راكان يارا بغرفه الولآده ٥ ساعات صار يدور على نفسسه إلا طلعت الممرضه قالت : مبرووك تؤام راكان أهم شي عنده يارا : يارا كويسسه . . . الممرضه : الحمد لله ولآده كويسه كلو كويس راكان جته العبره : الحمد لله تؤام . . . ومرت نص ساعه شاف التؤام ولد وبنت والأكبر هو الولد بـ ٧ دقآيق دخل راكان بالغرفه ياللي فيها يارا وجلس جنبها بالسرير وبآس راسها وقال : الله لآيحرمني منك يا يارا يارا : ولايحرمني منك هااا تؤام راكان : بنت ولد يارا : وش راح تسميهم يابو فرآس راكان وهو مندهش : الله يعني انا أبو فرآس اجل مادامك اخترتي الولد انا راح أختار أسم البنت يارا : وش راح تسميها راكان : فراس وفراسن أحلى أخوان أن شاء الله يارا : الله حلوه الأسآمي مرررره رآكان : لأنك أنتي أمهم جاء أهل يارا وأهل راكان وطلعوآ بعد ٣ أيام بالسسلآمه ومعهم فرآس وفرآسن وراح لبيت أبو راكان ' سلطان ' وجلسسوا هينآك إلين مايتحسن وضع يارا مع التؤام وكان موجطد ريناد وخطيبها تتوقعون مين ! ' مششششاري ' طلع من السسجن وحب ريناد ومات بحبها وترك يارا ورجع مشاري ياللي تعرفه يارا من زمااان وكان موجودين ريان ولانا وكادي ولينا ونواف ونايف وأم نواف واصدقاء راكان يلي منهم خطيب كادي أسمه وليد وأخت رآكان ريم وزوجها خالد وعياله وفهد وجود والعم صالح وأخو أبو راكان ' سسلطان ' وعياله ومحمد وماجد وساره ورنا وبدر وبندر ورائد وعبدالله وكانت فرحت راكان بوجود يارا جنبه بكل عمره ومعهم فراس وفراسن هذا الحب الذي أسستمر بالحنان والطيبه والشعور بالحبيب بكل مكان وعد مني لو كانت القصه حقيقيه لكانت عظى وعبره لمن حب وترك ونسسى لكنه لن ينسسى بل يتناسى لأن رآئحتها في كل مككآن . . . أحبكككككككككم . . . لبيك يتمنى لكم متابعه شيقه وفي لنهايه اتمنى قدمت ما يرضي صفحتي وامتصفحي وبعيد لقاري من مجاملتي ون يقوم بقراية هذا لقصه لو لاحضنا انا فيها لافاده لمن لم يعرف معنى لتحقيق ولامن ولاستخبارات لكن البعض يقرى لكي ياخذ فكره وش معنى لحب فقط وهذا غلطنا يجب علينا مراعات معاني الحروف وليس راهبت الحب ولقاءبمن حبني وحبيته و كيف حدث اتمنى لكم السلامه ولحب لصافي بعيد عن الغدر ولاحتيال والسلام عليكم لبيك يالحد الجنوبي الرياض |
لبيك يالحد الجنوبي
التعديل الأخير تم بواسطة لبيك يالحد الجنوبي ; 02-11-2010 الساعة 12:03 PM
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|